منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات المسيحية الرد على الشبهات حول المسيحية الحوارات المسيحية الثنائية

موضوع مغلق

الموضوع: من يناظرني

أدوات الموضوع
قديم 01-09-2006, 03:47 PM   #11
العاقب
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 196
ذكر
 نقاط التقييم 0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا مقلتش أدبي ولا حاجة فأحترم نفسك ولو معاك الحق كنت تسيب المشاركة وتناقش والأعضاء
يحكموا مين أللي قليل الأدب


أقرأ وشارك برأي وروك يمسح
العاقب غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 01-09-2006, 06:01 PM   #12
My Rock
خدام الكل
 
الصورة الرمزية My Rock
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: منقوش على كفيه
المشاركات: 26,698
ذكر
مواضيع المدونة: 16
 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاقب مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أنا مقلتش أدبي ولا حاجة فأحترم نفسك ولو معاك الحق كنت تسيب المشاركة وتناقش والأعضاء
يحكموا مين أللي قليل الأدب


أقرأ وشارك برأي وروك يمسح
كل داه و ما تسموش قلة ادب او تجريح؟ دا انت ما تركت لا قس ولا كنيسة تعتب الا و زجيتها بكلامك المجرح اذافة الى تهجمك بنفس الطريقة على الكتاب المقدس

اذا كنت لا تستطيع تمالك اعصابك و حقدك على المسيحيين اكبر من ان تتماسك نفسك يبقى ما في داعي تتعب حالك و ترد ردود مجرحة
My Rock غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 02-09-2006, 12:44 AM   #13
العاقب
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 196
ذكر
 نقاط التقييم 0
طب كنت سيب الموضوع والحكم للأعضاء يا أستاذ روك بدل ما تتهمني هذة التهمة

ثانيا يا أخي أنا لا أحقد علي المسيحين بل مشفق عليهم فقط لا غير وعلي العموم بيني وبينك من لا يظلم عنده أحد وهو العالم أن كنت ظلمتني أو ظلمتك
العاقب غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 02-09-2006, 03:27 PM   #14
ma7aba
مشرف منتدى حوار الاديان
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 935
 نقاط التقييم 33
اقتباس:
طب كنت سيب الموضوع والحكم للأعضاء يا أستاذ روك بدل ما تتهمني هذة التهمة

ثانيا يا أخي أنا لا أحقد علي المسيحين بل مشفق عليهم فقط لا غير وعلي العموم بيني وبينك من لا يظلم عنده أحد وهو العالم أن كنت ظلمتني أو ظلمتك
أشفق على نفسك سيد العاقب وعلى ركوضك وراء كلام الشيوخ وعدم تشغيل دماغك الذي وهبه الله لك وأن تبحث بنفسك بالمراجع هناك سؤالان سبق وطرحهما بهذا المنتدى إذا اردت اعطيك الرابط لنكمل النقاش بهما او نبدأ من جديد وهما لايقبلان الشك لأن الموضوع موضوع علمي بحت إما يكون القرآن فيه خطا علمي قاتل أو لا يكون فما رأيك بأن نتناقش بهذا لنرى من يجب أن يشفق عليه
ma7aba غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 03-09-2006, 10:39 AM   #15
العاقب
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 196
ذكر
 نقاط التقييم 0
وأنا أرحب بالبدء من جديد لمناقشة الأسلام والمسيحية أخ محبة زلكن لي شروط أتمني أن تقبلها ليكون الحوار بناء

1- ألا يتم حذف أي شيئ من مشاركاتي كما يفعل روك ويتحجج بأنني أشتم وأسب والله يعلم أني من هذا براء ولم لأغلط في أشخاص بعينهم ولا في كنيسة بعينها

2- أنت الذي تعترض علي مشاركتي أخ محبة ووضح مافيها من عيب ثم أذا أردت أن تحذفها أنا سأوافق ولكن علي أن يكون معك الحق

3- ألا يتم التجرؤ علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم أن أردت أن تذكر شبهة أ شئ من هذا القبيل أحذف منها الألفاظ الخارجة وان ذكرت أسمه قل نبي المسلمين وأنا عندما أعلق علي شخص يسوع سوف أقول المسيح عيسي بن مريم



4- أن يكون يا أخي الحوار بناء وليس هدام ويشوبة الأحترام من الطرفين كيف يا أخي سوف يقتنع كلا منا برأي الأخر وكلا منا يحتقر الأخر


وأنا مستعد بعون الله تعالي أن أرد علي كل أسئلتك أن أستمر الحوار للأعوام كاملة عسي الله أن ينير بصائرنا

الشرط الأخير يا أخي

5- أن تدعو قبل كل مناظرة بيني وبينك (اللهم أرنا الحق حق وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطل وأرزقنا اجتنابه)

وأعلم أن كل منا مؤمن بأن هناك أله عظيم خالق الكون هو الله فالندعوا بأسمه وهذا رجاء مني لك

أتمني من الله أن نلتزم به

وسوف أترك لك حرية الأختيار أتريد أن تبدأ بالمواضيع حول القرأن أم حول الكتاب المقدس

وهانا الله جميعا لما يحبه ويرضاه
العاقب غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 03-09-2006, 10:43 AM   #16
العاقب
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 196
ذكر
 نقاط التقييم 0
وهناك شئ أخر ياريت تعرفني بنفسك ومهنتك وبلدك وأنا سأفعل المثل لتقريب المسافات
العاقب غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 05-09-2006, 12:20 PM   #17
My Rock
خدام الكل
 
الصورة الرمزية My Rock
 
تاريخ التسجيل: Mar 2005
الدولة: منقوش على كفيه
المشاركات: 26,698
ذكر
مواضيع المدونة: 16
 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631 نقاط التقييم 17573631
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاقب مشاهدة المشاركة
1- ألا يتم حذف أي شيئ من مشاركاتي كما يفعل روك ويتحجج بأنني أشتم وأسب والله يعلم أني من هذا براء ولم لأغلط في أشخاص بعينهم ولا في كنيسة بعينها
اذا كان حوارك مع مشرف اخر فلا اتدخل بالمرة ابدا


اقتباس:
3- ألا يتم التجرؤ علي سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم أن أردت أن تذكر شبهة أ شئ من هذا القبيل أحذف منها الألفاظ الخارجة وان ذكرت أسمه قل نبي المسلمين وأنا عندما أعلق علي شخص يسوع سوف أقول المسيح عيسي بن مريم
هذا غير عادل

كيف تريد ان اقول نبي المسلمين بما تؤمن و ان لا تقول المثل بالنسبة للمسيحيين؟ يعني كان على الاثل تقول يسوع المسيح لا عيسى الذي لا نعرف له ذكر بالكتاب المقدس


اقتباس:
5- أن تدعو قبل كل مناظرة بيني وبينك (اللهم أرنا الحق حق وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطل وأرزقنا اجتنابه)
My Rock غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 05-09-2006, 03:31 PM   #18
العاقب
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 196
ذكر
 نقاط التقييم 0
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة My Rock مشاهدة المشاركة
اذا كان حوارك مع مشرف اخر فلا اتدخل بالمرة ابدا




هذا غير عادل

كيف تريد ان اقول نبي المسلمين بما تؤمن و ان لا تقول المثل بالنسبة للمسيحيين؟ يعني كان على الاثل تقول يسوع المسيح لا عيسى الذي لا نعرف له ذكر بالكتاب المقدس


يعلم الله أني أردت تكريم المسيح بقولى عيسي مع العلم لأن المسيح يسوع المذكور عندكم نسب أليه الكثير ولو تعلم الفرق بين الأسمين لما قلت هذا

ثانيا أقرأ الأنجيل الفارسي وسوف تعلم جيدا أنه أسمه عيسي ولا يعرفوا يسوع أطلاقا
العاقب غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 05-09-2006, 03:32 PM   #19
العاقب
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 196
ذكر
 نقاط التقييم 0
وأنا موافق علي ماتريد
العاقب غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 05-09-2006, 03:47 PM   #20
استفانوس
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية استفانوس
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 10,542
ذكر
مواضيع المدونة: 1
 نقاط التقييم 582252 نقاط التقييم 582252 نقاط التقييم 582252 نقاط التقييم 582252 نقاط التقييم 582252 نقاط التقييم 582252 نقاط التقييم 582252 نقاط التقييم 582252 نقاط التقييم 582252 نقاط التقييم 582252 نقاط التقييم 582252
اخي الحبيب العاقب
على مهلك فان القوة التي تعمل فيك تحضتر
فاي مسافات تريد ان تقرب الست تعلم ان وقت السيف الخادع قد اندثر فنحن في القرن الواحد والعشرين فلاترجع العالم الى مخاض اهلك البشرية من رعب وازللال
وان المسيح لاينتظرك منك اكرمه بالتعصب بل ان تفتح له قلبك وينزع ذاك السواد ويجعل من قلبك ابض من الثلج عوضا عن الفحم
واقول هذا من فرط محبتي لك ولكل من لم يختبر الرب يسوع
استفانوس غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من يناظرنى فى تناقض الكتاب المقدس الطارق الرد على الشبهات حول المسيحية 7 15-10-2008 09:36 PM


الساعة الآن 06:11 AM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2019، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة