منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات العامة المنتدى العام

إضافة رد

الموضوع: ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟

أدوات الموضوع
قديم 13-05-2010, 02:49 PM   #1
asmicheal
احبك ربى ياقوتى
 
الصورة الرمزية asmicheal
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مصر ام الدنيا - القاهرة
المشاركات: 14,382
انثى
مواضيع المدونة: 11
 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523
Download

ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟



بقلمى مش منقول

ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟


حد حس بحاجة زى شكة الدبوس ههههههههه
الموضوع خلص



محتاج


رايكم شباب




asmicheal غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-05-2010, 02:50 PM   #2
asmicheal
احبك ربى ياقوتى
 
الصورة الرمزية asmicheal
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مصر ام الدنيا - القاهرة
المشاركات: 14,382
انثى
مواضيع المدونة: 11
 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523
Download

رد: ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟


فوضى المرور +الرشوة والمحسوبية

asmicheal غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-05-2010, 03:03 PM   #3
+Coptic+
يسوع فداني
 
الصورة الرمزية +Coptic+
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: Egypt
المشاركات: 6,307
ذكر
 نقاط التقييم 3378 نقاط التقييم 3378 نقاط التقييم 3378 نقاط التقييم 3378 نقاط التقييم 3378 نقاط التقييم 3378 نقاط التقييم 3378 نقاط التقييم 3378 نقاط التقييم 3378 نقاط التقييم 3378 نقاط التقييم 3378
Heartcross

رد: ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟


الفساد
+Coptic+ غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-05-2010, 03:07 PM   #4
الملك العقرب
++ ملك كل ارض العقارب ++
 
الصورة الرمزية الملك العقرب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: مصر القبطية
المشاركات: 4,724
ذكر
 نقاط التقييم 417 نقاط التقييم 417 نقاط التقييم 417 نقاط التقييم 417 نقاط التقييم 417
افتراضي

رد: ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟


التدخل في شؤن الغير
الملك العقرب غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-05-2010, 03:55 PM   #5
tamav maria
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tamav maria
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,496
انثى
مواضيع المدونة: 5
 نقاط التقييم 21553780 نقاط التقييم 21553780 نقاط التقييم 21553780 نقاط التقييم 21553780 نقاط التقييم 21553780 نقاط التقييم 21553780 نقاط التقييم 21553780 نقاط التقييم 21553780 نقاط التقييم 21553780 نقاط التقييم 21553780 نقاط التقييم 21553780
افتراضي

رد: ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asmicheal مشاهدة المشاركة
بقلمى مش منقول

ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟


حد حس بحاجة زى شكة الدبوس ههههههههه
الموضوع خلص



محتاج


رايكم شباب




فالرجل لو عمل أي غلط فالكل بيلاقيلو الأسباب و المبررات

أما البنت يا ويلها لو حتى فكرت في الغلط .....


لماذا يصح للشب أن يتعرف و يحب علناً ؟؟ والفتاة لاااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لماذا عندما يتعرف الشب على فتاة يعلن ذلك ويتباهى به ؟؟
أما الفتاة تخفي ذلك ؟؟ ولو علم بأمرها يحدث ما لا يحمد عقباه ؟؟؟؟


هل مجتمعاتنا العربيه سمحت للشب بذلك والفتاة لا ؟؟


لماذا عندما نسأل شاباً لماذا تفعل هذا لماذا يحق لك بالبوح ؟؟ وهي لا ؟؟
يقول هكذا مجتمعنا هو يريد ذلك
tamav maria غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-05-2010, 05:17 PM   #6
+Roka_Jesus+
الاميرة الشقية
 
الصورة الرمزية +Roka_Jesus+
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب حبيبي *_*
المشاركات: 30,213
انثى
مواضيع المدونة: 5
 نقاط التقييم 104672 نقاط التقييم 104672 نقاط التقييم 104672 نقاط التقييم 104672 نقاط التقييم 104672 نقاط التقييم 104672 نقاط التقييم 104672 نقاط التقييم 104672 نقاط التقييم 104672 نقاط التقييم 104672 نقاط التقييم 104672
افتراضي

رد: ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟


المصلحة
علي راي المثل مصلحتك اولا ههه

التعديل الأخير تم بواسطة +Roka_Jesus+ ; 14-05-2010 الساعة 02:57 PM
+Roka_Jesus+ غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-05-2010, 09:48 PM   #7
asmicheal
احبك ربى ياقوتى
 
الصورة الرمزية asmicheal
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مصر ام الدنيا - القاهرة
المشاركات: 14,382
انثى
مواضيع المدونة: 11
 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523
Download

رد: ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟


تغيير انظمة التعليم تبعا لكل وزير تعليم جديد
كان الطلبة واولياء الامور

فئران تجارب

=
التخبط فى سياسات التعليم


(ماقلتش بلد احممممممم دة بصفة عامة بكل المجتمعات احمممممممممممم)
asmicheal غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-05-2010, 09:54 PM   #8
besm alslib
لتكن مشيئتك
 
الصورة الرمزية besm alslib
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مع اولادي في قلب يسوع
المشاركات: 5,712
انثى
مواضيع المدونة: 6
 نقاط التقييم 518374 نقاط التقييم 518374 نقاط التقييم 518374 نقاط التقييم 518374 نقاط التقييم 518374 نقاط التقييم 518374 نقاط التقييم 518374 نقاط التقييم 518374 نقاط التقييم 518374 نقاط التقييم 518374 نقاط التقييم 518374
افتراضي

رد: ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟


لو هقول عن المجتمع اللي عايشه فيه حاليا فاكيد هيكون بعض العادات

والطبائع اللي ما فينا نتقبلها كعرب

ولو هقول عن سوريا للامانه كل شي بيعجبني فيها يمكن الشي الوحيد هي ازمة المرور والمعاكسات

بس كل شي تاني بحبه فيها كتير مع ان البعض بيشتكي وبيقول لكن انا بحسها احلى بلد

واكتر بلد مش محتاج تغيير كتير


اشكرك حبيبت قلبي على الموضوع وعلى طرحك الخفيف الظل
besm alslib غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-05-2010, 09:59 PM   #9
النهيسى
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 91,433
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 22197337 نقاط التقييم 22197337 نقاط التقييم 22197337 نقاط التقييم 22197337 نقاط التقييم 22197337 نقاط التقييم 22197337 نقاط التقييم 22197337 نقاط التقييم 22197337 نقاط التقييم 22197337 نقاط التقييم 22197337 نقاط التقييم 22197337
افتراضي

رد: ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟





البطاله


شكرا جدا للفكره الرائعه



النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-05-2010, 02:19 PM   #10
asmicheal
احبك ربى ياقوتى
 
الصورة الرمزية asmicheal
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: مصر ام الدنيا - القاهرة
المشاركات: 14,382
انثى
مواضيع المدونة: 11
 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523 نقاط التقييم 1334523
Download

رد: ما الظاهرة او العادة التى تتمنى ان تختفى من مجتمعك ؟


الكسل وعدم احترام قيمة العمل
وقطعة بالصلاة والمجاملات

العمل عبادة

asmicheal غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تختفي الاحزان النهيسى المرئيات و الأفلام المسيحية 2 17-05-2011 11:32 PM
*** كيف تتخلص من خطية العادة السرية *** الحل لخطية العادة السرية هى بالفعل مشكلة متعبة لشباب كتير . وكتير حاولوا يتخلصوا منها لكن فشلوا وكل النهيسى ركن الاجتماعيات و الشبابيات 6 03-09-2009 06:55 PM
العرب و الظاهرة الصوتية ،، أنتم رأيكم إيه أريج الملتقى الثقافي و العلمي 2 06-02-2007 12:10 AM


الساعة الآن 10:36 AM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2020، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة