منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات المسيحية الرد على الشبهات حول المسيحية

إضافة رد

الموضوع: حديث الاسلام سينكمش يثبت ان ابو عمر الباحث يضلل ويحرف عن عمد ليخفى انتشار المسيحيه على الاسلام

أدوات الموضوع
قديم 27-05-2020, 11:59 AM   #1
M a K a R i O u S
منتديات الكنيسة
 
الصورة الرمزية M a K a R i O u S
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 500
ذكر
مواضيع المدونة: 1
 نقاط التقييم 62676 نقاط التقييم 62676 نقاط التقييم 62676 نقاط التقييم 62676 نقاط التقييم 62676 نقاط التقييم 62676 نقاط التقييم 62676 نقاط التقييم 62676 نقاط التقييم 62676 نقاط التقييم 62676 نقاط التقييم 62676
Heartcross

حديث الاسلام سينكمش يثبت ان ابو عمر الباحث يضلل ويحرف عن عمد ليخفى انتشار المسيحيه على الاسلام


بسم الاب والابن والروح القدس اله واحد أميـــن

فى البدايه حتى تكونوا فى الصوره معى كنت اظن ابو عمر الباحث حاجه من اتنين
لجاهل بالاسلاميات لصغر السن ومندفع لانهيار الاسلام وهذا حال الكثير .... لما مضلل متعمد ويحرف عن قصد

ولكن لظنى الطيب اخذت بالاولى وهى انه علمه قليل ويريد الوقت حتى يعرف الكثير ولكن عند اطلاعى على هذا الموضوع تيقن لى احتمالين

الاول : انه مضلل متعمد ويحرف عن قصد
والثانى : يعمل فقط من اجل بعض المال وهنا تذهب المبادى والقيم

ولكن لحسن ظنى كالعاده سوف ناخذ بالاولى وهى مضلل متعمد ويحرف عن قصد

ملحوظة مهمه : تقبلوا عدد الفديوهات فى الموضوع وطول وقتها ولكن حضورها مهم جدا جدا واما الفديو الذى وقته كثير سوف انبه على الدقيقه الذى اريدها فيه فقط

الحكاية ببساطة نحن امام حديث يقول ان الاسلام بدا غريب وسينتهى بنفس الطريقه وينكمش
وهنا ظهرت تحريفات ابو عمر الباحث

التحريف الاول : بدا ابونا ذكريا بطرس هذا الموضوع فى الحلقه الثانيه فى برنامج فى الصميم بعنوان مستقبل الاسلام
واستشهد بالحديث من صحيح مسلم ونركز على الاستشهاد والقراءة كانت من صحيح مسلم
هنا ابو عمر الباحث بدا باول تحريف لم يفتح صحيح مسلم حتى لا ينكشف كذبه وتنهار الحلقه ل ابو عمر الباحث
ولكن اتى بالحديث من صحيح البخارى لانه غير واضح حتى يثبت كذبه

التحريف الثانى: ضلل فى المعنى المقصود وذهب ليقول ان الاسلام سوف يثبت ويظل قوى وان معنى الانكماش لم يوجد فى الحديث

التحريف الثالث : حينما استشهد بلسان العرب لم يعرض المعنى بالكامل وقص فى الصفحه ليعرض جزء معين

التحريف الرابع : لم يعرض اى مرجع من صحيح مسلم فى شرحه او يتعرض للمعنى الاساسى

التحريف الخامس : لانه يعرف انه مزور حاول ان يقول ان كان معنى القمص ذكريا بطرس صحيح فهو يثبت صدق الرساله ايضا وهذا تدليس ايضا وتاكيد انه يعرف المعنى ويزور

لنشاهد الحلقه حتى يكون الكذب امام الجميع


طيب تعال انا هوريك ورقه العمل بتعتى اللى هثبت فيها كلامى السابق

1 – الدليل على معنى الحديث انه سينكمش ونثبتها بالدليل







2- المعنى الصحيح للحديث وليس كما ضلل ابو عمر الباحث

المرجع الاول هو اهداء لابو عمر الباحث ليرى قدوته حينما تفسر الحديث ام سوف تتهمه بالكذب والجهل
ابو اسحاق الحوينى














المرجع القادم هو يرينا ان المسلمين كلهم سوفوا يرتدوا عن الاسلام
واقول: الارتداد هذا حولهم الى مؤمنين على حق ومحبه وسلام ونزع من قلوبهم الكره والارهاب







المرجع القادم هو هديه للمسلمين لماذا لانه يثبت ان السنه والاحاديث تحرفت وتزورت من المسلمين كما اثبتنا فى مواضيعنا السابقه والقادمه اعتقد انه حان الان الوقت على المسلمين لتشاهد مراجعك
والعجيب فى المرجع انه يقول ان المسلمين يحاولون يصلحون ما تحرف وفسد
فهل يظل المسلم بعد هذا الاعتراف على الاسلام واعتقاده













3 – لسان العرب بالكامل

هنا ابو عمر الباحث اخفى معنى النكوص حتى لا يفكر المسلم ويبحث فى التفاسير ويشاهد المعنى بالكامل ويكتشف كذبه












4 – صفات الاسلام فى الانكماش

دين من عند الله يتصف بانه سوف يختبى وانه ينكمش بخوف .. اكيد هذه خوف من الحقيقه وظهور اعلان الله الحقيقى للمسلمين وكل يوم يزيد الارتداد فى العالم
















5- الكتاب المقدس يثبت عكس ما يريد ابو عمر الباحث ان يثبت

لنقرا فى اعمال الرسل الاصحاح الخامس :
 
   
  أقتباس كتابي

• 34. فَقَامَ فِي الْمَجْمَعِ رَجُلٌ فَرِّيسِيٌّ اسْمُهُ غَمَالاَئِيلُ مُعَلِّمٌ لِلنَّامُوسِ مُكَرَّمٌ عِنْدَ جَمِيعِ الشَّعْبِ وَأَمَرَ أَنْ يُخْرَجَ الرُّسُلُ قَلِيلاً.
• 35. ثُمَّ قَالَ لَهُمْ: « أَيُّهَا الرِّجَالُ الإِسْرَائِيلِيُّونَ احْتَرِزُوا لأَنْفُسِكُمْ مِنْ جِهَةِ هَؤُلاَءِ النَّاسِ فِي مَا أَنْتُمْ مُزْمِعُونَ أَنْ تَفْعَلُوا.
• 36. لأَنَّهُ قَبْلَ هَذِهِ الأَيَّامِ قَامَ ثُودَاسُ قَائِلاً عَنْ نَفْسِهِ إِنَّهُ شَيْءٌ الَّذِي الْتَصَقَ بِهِ عَدَدٌ مِنَ الرِّجَالِ نَحْوُ أَرْبَعِمِئَةٍ الَّذِي قُتِلَ وَجَمِيعُ الَّذِينَ انْقَادُوا إِلَيْهِ تَبَدَّدُوا وَصَارُوا لاَ شَيْءَ.
• 37. بَعْدَ هَذَا قَامَ يَهُوذَا الْجَلِيلِيُّ فِي أَيَّامِ الاِكْتِتَابِ وَأَزَاغَ وَرَاءَهُ شَعْباً غَفِيراً. فَذَاكَ أَيْضاً هَلَكَ وَجَمِيعُ الَّذِينَ انْقَادُوا إِلَيْهِ تَشَتَّتُوا.
• 38. وَالآنَ أَقُولُ لَكُمْ: تَنَحَّوْا عَنْ هَؤُلاَءِ النَّاسِ وَاتْرُكُوهُمْ! لأَنَّهُ إِنْ كَانَ هَذَا الرَّأْيُ أَوْ هَذَا الْعَمَلُ مِنَ النَّاسِ فَسَوْفَ يَنْتَقِضُ
• 39. وَإِنْ كَانَ مِنَ اللهِ فَلاَ تَقْدِرُونَ أَنْ تَنْقُضُوهُ لِئَلاَّ تُوجَدُوا مُحَارِبِينَ لِلَّهِ أَيْضاً
».
 
 
     


هذا المبدا معروف و الرسول ويعرف ان دعوته ان استمرت بالسيف كثيرا سوف تنتهى وتزول مثل هؤلاء
ام دعوه الله تنتشر بقوة وباقناع ومن جميع الدول وهذا سوف يكون اخر فديو فى الموضوع سوف يكون فيه الصادمه لكل المسلمين حتى يشاهدوا حينما يعمل الله الحى يكون يكون الانتشار
ولكن ابو عمر يستشهد بهذه النصوص ليقول ان الاسلام يندثر وهذا يثبت صدق الرسول لكن هذه الموضوعات وغيرها الكثير مما سوف ننشرها تثبت انه ليس رسول من عند الله لانه يخالف كل الثوابت الصحيحه

أجمــــــــاع اهل السنة على تكذيب ابو عمر الباحث فى نبا الطاعون وفيرس كورونا المستجد ( الجزء الاول )


ابو عمر الباحث يسقط رسوليه رسول الاسلام فى نبــا الطاعون وفيرس كورونا المستجد ( الجزء الثانى )


الفديو الثانى لابو عمر الباحث ليثبت انتشار الاسلام


طبعا قناه الجزيره تضلل بقدر الامكان لكن تعالوا لنشاهد الاثبات الذى سوف يدمركل هذه الحلقه حتى نعرف الامور كيف كانت تمشى هذه هديه للمسلمين


وسوف اضع لكم حلقه ما يهمنى فيها شهاده قويه من الدقيقه التاسعه الى الدقيقه السابعه عشر


لناخذ شهاده اخرى قويه جدااا كيف يعمل المسلمين على هذا وكيف يتم استهداف البنات


طبعا بهذا تكون الامور واضحه تماما

وقدم الاخ رشيد حلقه كامله بعنوان
سؤال جريء 548: هل الإسلام أسرع الأديان انتشارا؟

ليثبت ما زور فيه المسلمين من تقرير صادر عن منظمه اجنبيه
ان الاسلام اسرع الاديان انتشارا وهذا خطا
التقرير يثبت بان لا يوجد احد يتحول للاسلام عن قناعه شخصيه كلها زياده مواليد لا غير دا فى ( الدقيقه 38)
رشيد قدم شهادتين من شيوخ فى امريكا وكندا تثبت الارتداد عن الاسلام بطريقه مرعبه
وهذه الشهادات من الدقيقه 40 الى الدقيقه 50



الفديو القادم صادم بكل المقاييس ومن قنواتهم وشيوخهم اتمنى الجميع بحضوره حتى لا يتكلم اى مسلم بعده



نصلى ان الله ينير بصيره الجميع ومنهم المسلمين وابو عمر الباحث
M a K a R i O u S غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 28-05-2020, 01:25 AM   #2
مدحت مصطفي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2017
المشاركات: 20
ذكر
 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006
صحيح كلامك بي الفعل الاسلام سوف ينكمش حتي المسلمين عارفين الكلام دا
مدحت مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 19-06-2020, 08:25 PM   #3
ياسر الجندى
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,937
ذكر
مواضيع المدونة: 1
 نقاط التقييم 1685018 نقاط التقييم 1685018 نقاط التقييم 1685018 نقاط التقييم 1685018 نقاط التقييم 1685018 نقاط التقييم 1685018 نقاط التقييم 1685018 نقاط التقييم 1685018 نقاط التقييم 1685018 نقاط التقييم 1685018 نقاط التقييم 1685018
مساء الخير أستاذ مكاريوس

اعلم - وأظنك تعلم - أنه ليس عندنا نحن المسلمين تقديس للأشخاص والعلماء ، أو أنهم

مساقون من الروح القدس فلايخطئون،بل الكل يؤخذ منه ويرد إلا صاحب الشريعة كما قال مالك

تعالى إلى الرواية

صحيح مسلم - كتاب الإيمان
باب بيان أن الإسلام بدأ غريبا وسيعود غريبا - حديث:‏234‏
حدثنا محمد بن عباد ، وابن أبي عمر ، جميعا عن مروان الفزاري ، قال ابن عباد : حدثنا مروان ، عن يزيد يعني ابن كيسان ، عن أبي حازم ، عن أبي هريرة ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " بدأ الإسلام غريبا ، وسيعود كما بدأ غريبا ، فطوبى للغرباء "

انظر ...
ماهو وجه الغربة ؟
أو ماهو وجه المماثلة ؟
لاحظ ...
قلة المؤمنين به فى البدأ
وقلة العاملين به فى النهاية
وليس قلة المؤمنين به انتهاءا أو كثرة الإرتداد
مما بيلحق نقص !
عندك دليل ؟
نعم

مسند أحمد بن حنبل - ومن مسند بني هاشم
مسند عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما - حديث:‏6479‏
حدثنا حسن بن موسى ، حدثنا ابن لهيعة ، حدثنا الحارث بن يزيد ، عن جندب بن عبد الله ، أنه سمع سفيان بن عوف ، يقول : سمعت عبد الله بن عمرو بن العاصي ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات يوم ونحن عنده : " طوبى للغرباء " ، فقيل : من الغرباء يا رسول الله ؟ قال : " أناس صالحون ، في أناس سوء كثير ، من يعصيهم أكثر ممن يطيعهم "



مسند أحمد بن حنبل - مسند المدنيين
حديث عبد الرحمن بن سنة - حديث:‏16396‏
قال عبد الله بن أحمد : حدثنا أبو أحمد الهيثم بن خارجة ، قال : حدثنا إسماعيل بن عياش ، عن إسحاق بن عبد الله بن أبي فروة ، عن يوسف بن سليمان ، عن جدته ميمونة ، عن عبد الرحمن بن سنة ، أنه سمع النبي صلى الله عليه وسلم يقول : " بدأ الإسلام غريبا ، ثم يعود غريبا كما بدأ ، فطوبى للغرباء " قيل : يا رسول الله ،

ومن الغرباء ؟ قال : " الذين يصلحون إذا فسد الناس

مسند أبي يعلى الموصلي - مسند سعد بن أبي وقاص
حديث:‏727‏
حدثنا هارون بن معروف ، حدثنا ابن وهب ، أخبرني أبو صخر ، أن أبا حازم ، حدثه ، عن ابن لسعد ، قال ، سمعت أبي يقول : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " إن الإيمان بدأ غريبا ، وسيعود كما بدأ ، فطوبى للغرباء يومئذ إذا فسد الناس

سنن الترمذي الجامع الصحيح - الذبائح
أبواب الإيمان عن رسول الله صلى الله عليه وسلم - باب ما جاء أن الإسلام بدأ غريبا وسيعود غريبا
حديث:‏2621‏
حدثنا عبد الله بن عبد الرحمن قال : أخبرنا إسماعيل بن أبي أويس قال : حدثني كثير بن عبد الله بن عمرو بن عوف بن زيد بن ملحة ، عن أبيه ، عن جده ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : " " إن الدين ليأرز إلى الحجاز كما تأرز الحية إلى جحرها ، وليعقلن الدين من الحجاز معقل الأروية من رأس الجبل ، إن الدين بدأ غريبا ويرجع غريبا ، فطوبى للغرباء الذين يصلحون ما أفسد الناس من بعدي من سنتى
إذن القلة تعنى
قلة المتمسكين به
قلة العاملين به
قلة المصلحين آخر الزمان
مع كثرة المفسدين

ياسر الجندى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 19-06-2020, 10:19 PM   #4
فادي الكلداني
محاور
 
الصورة الرمزية فادي الكلداني
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الدولة: الروح والأناة
المشاركات: 2,761
ذكر
 نقاط التقييم 5315978 نقاط التقييم 5315978 نقاط التقييم 5315978 نقاط التقييم 5315978 نقاط التقييم 5315978 نقاط التقييم 5315978 نقاط التقييم 5315978 نقاط التقييم 5315978 نقاط التقييم 5315978 نقاط التقييم 5315978 نقاط التقييم 5315978
اقتباس:
لاحظ ...
قلة المؤمنين به فى البدأ
وقلة العاملين به فى النهاية
وليس قلة المؤمنين به انتهاءا أو كثرة الإرتداد
مما بيلحق نقص !
لا أود أن أغرق الموضوع وأخرجه خارجاً عن مسارهـ ، لكن أستوقفتني بعض التفسيرات لما قلت صديقي ياسر:

هناك تفسير يقول بأن المقصود بالغرباء كما تفضلت هو قلة المؤمنين به أبتداءً...ففي كتاب بهجة الناظرين فيما يصلح الدنيا والدين للشيخ عبد الله آل جار الله، يشرح معنى غرباء بقوله: «بدأ الإسلام غريبًا» يريد به أن الناس كانوا قبل مبعثه على ضلالة كما قال النبي صلى الله عليه وسلم في حديث عياش بن حمار الذي خرجه مسلم: «إن الله نظر إلى أهل الأرض فمقتهم عربهم وعجمهم إلا بقايا من أهل الكتاب فلما بعث النبي صلى الله عليه وسلم ودعا إلى الإسلام لم يستجب له في أول الأمر » إلا الواحد بعد الواحد من كل قبيلة وكان المستجيب له خائفا من عشيرته وقبيلته يؤذى غاية الأذى وينال منه وهو صابر على ذلك في الله عز وجل.

وبالنظر للحديث المقتبس أعلاه من "الصحيح الجامع" والذي أخرجه مسلم صفحة أو الرقم: 2637 | خلاصة حكم المحدث : صحيح

فأن الله مّقت أهل الارض عربهم وعجمهم "إلا بقايا من أهل الكتاب" - يعني في بداية غربة الاسلام - على حد قولك عدداً - فأن الله لم يمقت أهل الكتاب "مهما كان ما همّ مؤمنون به" تجسد او غير تجسد، صلب او غير صلب، عزير ابن الله او موسى أبن الله...فالله لم يمقتهم!

اريد من هذا الطرح أن أفهم كيف غيَّر الله موقفه من أهل الكتاب لاحقاً - على فرض أن الرسالة (الإسلامية) جاءت بسبب مّقت الله على البشرية جمعاء (ما عدا أهل الكتاب)! هذا اولاً..

والنقطة الثاني التي طرحتها تخص "قلة العاملين به في النهاية" وهنا أعتقد انك تقصد بالأسلام! وأنت ميزت بين النقطتين ما بين النوع والكم!

فما الفرق بين غرباء أخر الزمان عدداً بين الغرباء أخر الزمان نوعاً؟ فكما يقول المثل: كثرتهم دون نفعهم على قلتهم سواء!



مصدر التفسير: بهجة الناظرين فيما يصلح الدنيا والدين للشيخ عبد الله ن جار الله آل جار الله ـ ص 448.

فادي الكلداني غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:52 AM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2020، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة