- إنضم
- 13 نوفمبر 2006
- المشاركات
- 740
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه وسلم
إخوانى وأخواتى
الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السادة المشرفين
السادة الأعضاء
حياكم الله
إسمحوا لى أن أضع موضوع فى منتداكم العريق
وهذا الموضوع إن شاء سيعجب الجميع
وأعدكم بذلك
ولكن أطلب مساعداتكم لى كمشرفين أحباء
وكأعضاء أصدقاء وأخوه
فالرجاء الا ينقلب هذا الموضوع الى سباب وشتائم
وردود خلرجة وألا يتغيير الموضوع نهائياً
لعل الله بهذا الموضوع يجعله سبباً فى لم الشمل
وعودة الحب وهذا طلبى منكم فالرجاء الا تخيبوا ظنى فيكم
كما أرجو من السادة المشرفين وألأعضاء أن يشاركونى الموضوع
ولكن فى الموضوع فقط دون الخروج منه الى أى مواضيع
أوتعليقات إخرى فأعتبروا ذلك وثيقة للحب فقط
والكل يتكلم عن دينه فقط ولا يتدخل فى الديانات الأخرى
الا بالخير فإن لم يستطع فيكفينا القرأة فقط
وعدم مشاركته لنا
فهذا الموضوع يجب أن يحترم بإحترام الأديان كلها
وكذا إحترام المنتدى ومن به
من مشرفين أفاضل
وإخوة أعضاء
وهذا الموضوع ما هو الا إبداء الرأى فقط
من وجهة نظر كل مشارك دون الدخول فى
مشاكسات و مضايقات لأى من الأعضاء
فقط كل ما هو مطلوب من الجميع
المشاركة
برأيك أنت ورأى دينك فقط
دون المساس بالأديان الأخرى الا فى الخير
فكلنا أخوه
ويجب مراعاة أن هذا الموضوع ممنوع به أى سباب
والرجاء
من السادة الأعضاء
تبليغ السادة المشرفين عن أى مضايقات
والرجاء من السادة المشرفين
الحذف الفورى لأى مشاركة مخالفة لهذا
حتى لا تكون سبب
فى تحويل الموضوع الى سباب وشتائم
وارجو
الهدوء التام
ومراعاة
أنه سيدخل فتيات كثيرات
لقرائة هذا الموضوع المهم
للمسلمين والمسيحيين
معاً
دون التفريق بينهم
كلنا عرب أصحاب وطن واحد
إنتظرونى
والصلاة والسلام على سيدنا محمد
وعلى آله وصحبه وسلم
إخوانى وأخواتى
الأعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السادة المشرفين
السادة الأعضاء
حياكم الله
إسمحوا لى أن أضع موضوع فى منتداكم العريق
وهذا الموضوع إن شاء سيعجب الجميع
وأعدكم بذلك
ولكن أطلب مساعداتكم لى كمشرفين أحباء
وكأعضاء أصدقاء وأخوه
فالرجاء الا ينقلب هذا الموضوع الى سباب وشتائم
وردود خلرجة وألا يتغيير الموضوع نهائياً
لعل الله بهذا الموضوع يجعله سبباً فى لم الشمل
وعودة الحب وهذا طلبى منكم فالرجاء الا تخيبوا ظنى فيكم
كما أرجو من السادة المشرفين وألأعضاء أن يشاركونى الموضوع
ولكن فى الموضوع فقط دون الخروج منه الى أى مواضيع
أوتعليقات إخرى فأعتبروا ذلك وثيقة للحب فقط
والكل يتكلم عن دينه فقط ولا يتدخل فى الديانات الأخرى
الا بالخير فإن لم يستطع فيكفينا القرأة فقط
وعدم مشاركته لنا
فهذا الموضوع يجب أن يحترم بإحترام الأديان كلها
وكذا إحترام المنتدى ومن به
من مشرفين أفاضل
وإخوة أعضاء
وهذا الموضوع ما هو الا إبداء الرأى فقط
من وجهة نظر كل مشارك دون الدخول فى
مشاكسات و مضايقات لأى من الأعضاء
فقط كل ما هو مطلوب من الجميع
المشاركة
برأيك أنت ورأى دينك فقط
دون المساس بالأديان الأخرى الا فى الخير
فكلنا أخوه
ويجب مراعاة أن هذا الموضوع ممنوع به أى سباب
والرجاء
من السادة الأعضاء
تبليغ السادة المشرفين عن أى مضايقات
والرجاء من السادة المشرفين
الحذف الفورى لأى مشاركة مخالفة لهذا
حتى لا تكون سبب
فى تحويل الموضوع الى سباب وشتائم
وارجو
الهدوء التام
ومراعاة
أنه سيدخل فتيات كثيرات
لقرائة هذا الموضوع المهم
للمسلمين والمسيحيين
معاً
دون التفريق بينهم
كلنا عرب أصحاب وطن واحد
إنتظرونى