منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات المسيحية الاخبار المسيحية والعامة

الملاحظات

إضافة رد

الموضوع: وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية

أدوات الموضوع
قديم 07-03-2011, 01:50 PM   #1
انا مصري مسيحي
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 442
ذكر
 نقاط التقييم 164 نقاط التقييم 164
04

وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية










جانب من فندق دمرته تفجيرات شرم الشيخ في يوليو 2005 وفي الإطار مبارك يتفقد التفجيرات وصور من وثائق التنظيم السري في الداخلية المصرية
جمال مبارك والعادلي أمرا بتفجيرات شرم الشيخ في يوليو 2005 انتقاماً من حسين سالم
(2/2)


ثائق تكشف حقائق خطية، تظهر أن تفجيرات شرم الشيخ في يوليو من عام 2005، نفذت بأوامر من جمال مبارك، نجل الرئيس المخلوع، ووزير الداخلية السابق اللواء حبيب العادلي، وذلك من أجل الانتقام من رجل الأعمال حسين سالم، وذلك لدوره في تخفيض عمولته في صفقة تصدير الغاز لإسرائيل.









مفاجأة كبرى بشأن دور جمال مبارك نجل الرئيس المصري المخلوع في إتمام صفقة تصدير الغاز، إذ تكشف وثائق التنظيم السياسي السري في وزارة الداخلية، الذي كان يتبع وزير الداخلية السابق اللواء حبيب العادلي مباشرة، أن التنظيم قام طبقا لأوامر العادلي وجمال بتخطيط وتنفيذ تفجيرات شرم الشيخ في 23 يوليو 2005، والتي تم من خلالها تفجير ثلاثة معالم سياحية في المدينة، وأسفرت عن مقتل 88 ما بين مصريين وسياح، فضلا عن إصابة المئات وتوقف حركة السياحة أشهرا، وخسارة مصر مئات الملايين من الدولارات.
وتفضح الوثائق أن الهدف من هذه التفجيرات هو التأديب والانتقام من رجل الأعمال حسين سالم الذي أشارت الوثائق التي نشرتها 'الجريدة' أمس، إلى غضب جمال مبارك منه لدوره في تخفيض عمولته في صفقة تصدير الغاز لإسرائيل، مما أدى إلى مشاجرة صاخبة بين الطرفين وعدم قبول اعتذار سالم.
وتقول وثيقة صادرة بتاريخ 7 يونيو 2005 من رئيس التنظيم السري إلى العادلي: 'اجتمعنا أمس بالمدعو محمد هاشم وأسامة محمود ورأفت مصيلحي وزياد عبدالرحيم (وهم تنظيم مسلح إسلامي جهادي) واتفقنا على جميع بنود الخطة الموضوعة لتنفيذ التكليف 231 بتاريخ 29/1/2005 وهو أن تستهدف ثلاث سيارات ملغومة منطقة خليج نعمة، على أن تنفجر الأولى في مدخل فندق موفنبيك، والثانية في المنتجع القريب من الفندق، والثالثة بقرية موفنبيك المملوكين لحسين سالم'.
واتفق أمير الجماعة محمد هاشم على أن يتم تنفيذ العملية بمعرفتهم من حيث التجهيز والتنفيذ والعناصر البشرية، وأن تكون ساعة الصفر في الساعة الأولى من صباح يوم 23/7/2005، وألا تخرج تفاصيل العملية عن محيط الأطراف المجتمعة وهي نفسها الأطراف التي سوف تنفجر السيارات وهي بداخلها، وبالتالي تصبح العملية منتهية للأبد. وتضيف الوثيقة: 'كما وجهنا المدعو محمد هاشم إلى ضرورة الوجود بمعداتهم جاهزة يوم 20/7/2005 في شرم الشيخ في مقر التجمع المجهز لاستقبالهم تحت تصرفنا وعيننا'.
ويؤكد التقرير الثاني، الخاص بالتكليف بشأن تفجير أملاك حسين سالم والمرفوع من المقدم حسين صلاح إلى وزير الداخلية السابق، أن مهمات العملية جاهزة من حيث العناصر البشرية والمهمات التقنية وأدوات التفجير، وأن هذه العناصر جاهزة في الميعاد المحدد يوم احتفالات مصر بذكرى ثورة 23 يوليو. ويقول التقرير: 'اجتمعنا اليوم في مقر تجمع العملية في شرم الشيخ بالمدعو محمد هاشم وأسامة محمود ورأفت مصيلحي وزياد عبدالرحيم واتفقنا على جميع بنود الخطة الموضوعة لتنفيذ التكليف 231 بتاريخ 29/1/2005 وقد راجعنا سويا الخطة وجميع الإجراءات المتعلقة، وأيضا تفقدنا السيارات الملغومة الثلاث، وتأكدنا من كل شيء، وتم التنبيه على جميع العناصر بعدم مغادرة محل التجمع المختار دون إخطارنا'. وينتهي التقرير السري بالقول: 'بهذا تصبح العملية جاهزة من حيث جميع العناصر البشرية والفنية وفي انتظار ساعة الصفر'.
أما التقرير الثالث، فقد حمل المفاجأة الكبيرة لوزير الداخلية ورئيس التنظيم، إذ أكد قائد التنظيم حسين صلاح أن العناصر الإسلامية قد 'خانتهم وخدعتهم وبدلت مواقع التفجير واستهدفت مواقع أخرى غير أملاك حسين سالم!'.
ويقول التقرير المرفوع إلى وزير الداخلية في 23 يوليو 2007 الساعة العاشرة صباحا: 'تم صباح اليوم سعة 1.15 صباحا تفجير ثلاثة مواقع في مدينة شرم الشيخ غير التي تم توجيه العناصر الإسلامية لتفجيرها'. وقد استهدفت العناصر الإسلامية ثلاثة مواقع مختلفة وهي فندق غزالة جاردن والسوق القديم في شرم الشيخ وموقع الميكروباص قرب خليج نعمة، كما أن التفجير لم يكن انتحاريا وتم تنفيذه عن بعد، وفرت جميع العناصر البشرية.
وجار ضبط الإسلاميين الهاربين لمحاسبتهم على هروبهم وعدم استهداف المواقع الموجهين إليها!
وكانت ثلاثة تفجيرات إرهابية متزامنة قد ضربت في الثالث والعشرين من يوليو عام 2005، ثلاث مناطق في مدينة شرم الشيخ السياحية، أسفرت عن مقتل نحو 88 أغلبهم مصريون وإصابة أكثر من 200 كان منهم 11 بريطانيا وستة إيطاليين وألمانيان وأربعة أتراك وتشيلي وإسرائيلي من عرب 48 وأميركي واحد، بينما سجلت إصابات أخرى لزوار أجانب من فرنسا وأوكرانيا وهولندا وإسبانيا وروسيا والكويت وقطر.
التفجير الأول استهدف منطقة 'البازار' أو السوق القديم في ساعات الصباح الأولى من الثالث والعشرين من يوليو عام 2005، حيث انفجرت سيارة مفخخة بعدما وضعها إرهابي قرب السوق، مما أسفر عن مقتل 17 شخصا أكثرهم من المصريين.
أما التفجير الثاني، فتم بواسطة قنبلة سبق تخبئتها في حقيبة ظهر وضعت بجوار فندق 'موفنبيك'، وأسفرت فور انفجارها عن مقتل ستة سياح، بينما وقع التفجير الثالث بعدما انفجرت شاحنة مفخخة قادها إرهابي إلى بهو فندق غزالة جاردن أوتيل وهو فندق 4 نجوم يتكون من 176 غرفة في منطقة خليج نعمة في المدينة ضمن مجموعة فنادق تطل على خليج نعمة تبعد نحو 6 كيلومترات عن وسط المدينة، وأسفر الهجوم على الفندق عن مقتل نحو 45 شخصا.
وفور وقوع التفجيرات اعتقلت أجهزة الأمن عددا من المصريين بينهم بعض السكان المحليين من بدو سيناء، حيث اتهمت الحكومة بعضهم بتقديم تسهيلات لمن قاموا بالتفجيرات، كما قام محافظ جنوب سيناء ببناء سياج أسلاك عازلة خارج حدود المدينة لمنع التسلل إليها، لكن هذه الإجراءات قوبلت بالرفض وتمت إزالة السور في ما بعد.

التعديل الأخير تم بواسطة انا مصري مسيحي ; 07-03-2011 الساعة 01:52 PM
انا مصري مسيحي غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-03-2011, 02:04 PM   #2
!! البابا !!
بحاول !
 
الصورة الرمزية !! البابا !!
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: رحم المعانه
المشاركات: 15,342
ذكر
مواضيع المدونة: 5
 نقاط التقييم 4393611 نقاط التقييم 4393611 نقاط التقييم 4393611 نقاط التقييم 4393611 نقاط التقييم 4393611 نقاط التقييم 4393611 نقاط التقييم 4393611 نقاط التقييم 4393611 نقاط التقييم 4393611 نقاط التقييم 4393611 نقاط التقييم 4393611
افتراضي

رد: وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية


رابط المصدر من فضلك
!! البابا !! غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-03-2011, 02:10 PM   #3
SALVATION
فداكى يا كنستى
 
الصورة الرمزية SALVATION
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: Egypt/Alex
المشاركات: 58,205
ذكر
 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871
افتراضي

رد: وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية


لو فعلا الكلام ده حقيقى
يبقى مش بعيد يكون اجهزة امن الدولة هى الراعى الرسمى لحركة طالبان الارهابية المجرمة
بقيادة ايمن الظوهرى
SALVATION غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-03-2011, 02:19 PM   #4
انا مصري مسيحي
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 442
ذكر
 نقاط التقييم 164 نقاط التقييم 164
افتراضي

رد: وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية


المصدر الفيس بوك و'الجريدة' الكويتية

ولكي يستمر مسلسل الرئيس مبارك اخترع حبيب العادلي وجهاز مباحث امن الدولة هذة التفجيرات لكي يثبتوا للعالم وبالخصوص امريكا مدي محاربتهم للارهاب
خبر قديم من جريدة المصري اليوم عن القبض عن الارهابيين


«المصري اليوم » تنفرد بنشر أسرار تفجيرات شرم الشيخ (١)
تنظيم إرهابي ضخم نفذ التفجيرات مكون من ١٠٠ عضو انتظموا في خلايا عنقودية «مساعد» أسس التنظيم عام ٢٠٠٢ وخطط لإحراق السفن الأمريكية في القناة المتهمون خططوا لتفجير مديرية أمن العريش ومباحث أمن الدولة ومصنع أسمنت وكنائس في شمال سيناء نيابة أمن الدولة تحقق مع عشرات المتهمين.. وتقدم الاعترافات للمحكمة التي تنظر قضية طابا
كتب صابر مشهور ٢/ ٤/ ٢٠٠٦حصلت «المصري اليوم» علي أسرار قضية تفجيرات شرم الشيخ، وطابا ونويبع، وهي التفجيرات التي هزت مصر والعالم، واحتارت الأجهزة الأمنية في مصر و العالم في تحديد فاعليها لوقت طويل، وكثرت الأقوال عن أنه ليس بمقدور تنظيم محلي اختراق الإجراءات الأمنية المشددة حول شرم الشيخ باعتبارها المدينة المفضلة للرئيس مبارك، وأنه لابد أن يكون الموساد الإسرائيلي أو تنظيم القاعدة، أو مخابرات أجنبية هي المنفذة لهذه التفجيرات لضخامتها.

«المصري اليوم» حصلت علي نص تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا في القضية حول هذه التفجيرات، وتضمنت التحقيقات إجابات عن هذه الأسئلة ومفاجآت مذهلة ومدوية، وكشفت اعترافات بعض المتهمين الذين قدمت نيابة أمن الدولة محاضر استجوابهم لمحكمة أمن الدولة «طوارئ» في قضية طابا أسراراً كثيرة عن تفجيرات شرم الشيخ ولاتزال النيابة تحقق مع عشرات المتهمين.

وتنشر «المصري اليوم» نص التحقيقات علي عدة حلقات، وهي تلقي الضوء علي نشأة تنظيم «التوحيد والجهاد» المنفذ للتفجيرات، والإجراءات الأمنية التي اتخذها أعضاء التنظيم حتي لا تكتشف الشرطة حقيقة أمرهم، ثم كيفية اختراقهم للحراسات المشددة في شرم الشيخ ومطار الجورة بسيناء، ومن قبل ذلك في طابا ونويبع، ثم أساليب تخفيهم وهروبهم في الجبال بصحبة زوجاتهم وأطفالهم الرضع، ونشوب العديد من المعارك بالأسلحة النارية مع الشرطة والتي لاتزال مستمرة.

تبين أن وراء التفجيرات تنظيماً إرهابياً ضخماً يضم أكثر من ١٠٠ متهم، ينتظمون في خلايا عنقودية لا تعرف بعضها بعضاً، ولا يعرف أفرادها بعضهم البعض في كثير من الأحيان، وأن بناء التنظيم استغرق عامين حتي نجح في تنفيذ تفجيرات فندق طابا ونويبع وخاض صراعاً مريراً مع قوات الأمن حتي تمكن من توجيه ضربته الثانية إلي المدينة المحصنة شرم الشيخ بعد عام تقريباً، ثم وجه ضربته الثالثة بالقيام بتفجير في منطقة الجورة التي كانت تستهدف مطار الجورة، ولايزال الصراع المرير مستمراً للبحث عن المتهمين المجهولين الذين قد يظهرون بعمليات إرهابية جديدة.

وأسفر الصراع حتي الآن عن القبض علي بعض المتهمين، وهروب آخرين وقتل ٨ في مواجهات بالأسلحة النارية مع الشرطة، بينما لقي ثلاثة مصرعهم أثناء تفجير أنفسهم في الأهداف.

وواجهت قوات الأمن صعوبات ضخمة في الكشف عن التنظيم وعناصره، ويمكن القول إن الكشف عن الحجم الحقيقي للتنظيم بدأ بعد عام كامل من نجاحه في تفجيرات طابا ونويبع، عندما وقعت تفجيرات شرم الشيخ وأدركت الأجهزة الأمنية أن تلك التفجيرات لابد أن يقف وراءها تنظيم ضخم ومتشعب.

ويمكن تقسيم المراحل التي مر بها التنظيم إلي أربع مراحل وهي مرحلة التكوين، حيث تمكن قائد التنظيم خالد مساعد «طبيب أسنان» من تكوين التنظيم عام ٢٠٠٢، حيث أقنع العديد من المتهمين بضرورة «الجهاد ضد الكفار الذي يحتلون بلاد المسلمين في الشيشان وفلسطين»، وبايعوه علي السمع والطاعة.

ولا توضح التحقيقات المقدمة للمحكمة ما إذا كان القائد العام للتنظيم يعد امتداداً لتنظيم إرهابي خارج البلاد، يتلقي منه التعليمات والتكليفات والأوامر أم أن التنظيم ليس امتداداً لتنظيمات أخري خارج البلاد.

وتعد المرحلة الثانية من عمر التنظيم بمثابة النضج والانتشار، حيث تمكن القائد العام للتنظيم خالد مساعد بعد احتلال العراق في مارس ٢٠٠٣ من استقطاب العديد من الشباب والمواطنين، وأقنع تابعيه بضم من يرونه صالحاً لعضوية التنظيم، وقام بتقسيم التنظيم إلي خلايا عنقودية لا تعرف بعضها بعضاً، واتخذ كل عضو اسماً حركياً حتي لا يعرفه زملاؤه في التنظيم، وحتي لا تتمكن الأجهزة الأمنية من اكتشاف أمر التنظيم، وتم في هذه المرحلة اختيار خالد مساعد للمتهم سالم الشنوب - لقي مصرعه - قائداً عسكرياً للتنظيم، والذي ظل كذلك حتي وفاته التي حدثت في معارك بالأسلحة النارية مع الشرطة في مطاردات بجبال سيناء، وبعد أن لعب دوراً كبيراً في تنفيذ تفجيرات طابا ونويبع وبعدها بعام تفجيرات شرم الشيخ.
وفي هذه المرحلة تمكن القائد العام للتنظيم «خالد مساعد» من سرقة العديد من السيارات، والأجهزة الكهربائية من المباني الحكومية لبيعها وتمويل التنظيم وشراء الألغام، وللإنفاق علي الطعام والاحتياجات الشخصية لأعضاء التنظيم.

والمرحلة الثالثة هي مرحلة التنفيذ، حيث تمكن التنظيم من تنفيذ ٧ تفجيرات ضخمة، منها ثلاثة تفجيرات في ٧ أكتوبر ٢٠٠٤ شملت فندق هيلتون طابا، ومخيمي جزيرة القمر، والبادية بنويبع، ثم تفجيرات شرم الشيخ في يوليو ٢٠٠٥ وشملت تفجيرات فندق غزالة، والسوق التجارية ومقهي سياحياً، ثم التفجير السابع والأخير وتم تنفيذه في مطار الجورة بعد ذلك بشهر.
وخطط التنظيم كذلك لعدة عمليات لم تتم وهي إحراق السفن الأمريكية في قناة السويس، وتفجير ثلاث كنائس بالعريش ورفح، وتفجير مصنع للأسمنت لإمداد إسرائيل بالأسمنت، وتفجير مديرية أمن العريش، ومباحث أمن الدولة، ومحاولة اغتيال ضابط بمكتب مباحث أمن الدولة في رفح، ولم يتمكن التنظيم من تنفيذها، حيث إن تفجيرات شرم الشيخ في يوليو، جعلت التحرك في سيناء شبه مستحيل بعد أن حشدت الأجهزة الأمنية الآلاف من القوات المزودة بالمعدات الحديثة، مما شل حركة التنظيم.

وفي المرحلة الرابعة والأخيرة أصبح الهدف الأول لأعضاء التنظيم هو الهروب من الملاحقات الأمنية، فقسموا أنفسهم مجموعات، واختبأوا داخل الكهوف الجبلية في سيناء وفي المزارع، وتمكن بعضهم من الهرب، وقتل البعض، وسقط الآخر متهماً في قبضة الشرطة

التعديل الأخير تم بواسطة انا مصري مسيحي ; 07-03-2011 الساعة 02:26 PM
انا مصري مسيحي غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-03-2011, 02:20 PM   #5
MAJI
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية MAJI
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 5,037
ذكر
 نقاط التقييم 107097 نقاط التقييم 107097 نقاط التقييم 107097 نقاط التقييم 107097 نقاط التقييم 107097 نقاط التقييم 107097 نقاط التقييم 107097 نقاط التقييم 107097 نقاط التقييم 107097 نقاط التقييم 107097 نقاط التقييم 107097
افتراضي

رد: وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية


هذه حكومات ام عصابات ؟؟!!
ياريت تصل هذه الوثائق وترجمتها الى كل الدول التي راح من رعاياها في هذه الجريمة القذرة
كما وتنشر في كل مصر ليعلموا اهالي ضحاياها المصريين من قتل ابنائهم
الرب يجازيهم على افعالهم
ابسبب خلاف شخصي يقتلون ابرياء؟
شكرا للخبر المهم
MAJI غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-03-2011, 02:28 PM   #6
انجي حنا
عضو فعال
 
الصورة الرمزية انجي حنا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 238
ذكر
 نقاط التقييم 81
افتراضي

رد: وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية


وماخفى كان اعظم
ربنا موجود
انجي حنا غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-03-2011, 02:28 PM   #7
انا مصري مسيحي
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 442
ذكر
 نقاط التقييم 164 نقاط التقييم 164
افتراضي

رد: وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALVATION مشاهدة المشاركة
لو فعلا الكلام ده حقيقى


يبقى مش بعيد يكون اجهزة امن الدولة هى الراعى الرسمى لحركة طالبان الارهابية المجرمة

بقيادة ايمن الظوهرى

بالظبط هو ده الكلام وبحجة محاربة الارهاب وهما ارهابيين في ثوب دولة

والغريب كل مرة يخرج حسني مبارك ويقول هنلاحق الارهاب في كل مكان وانها خطط خارجية

طيب وكيف يتم اختراق مدينة مثل شرم الشيخ واين المخابرات وامن الدولة والمباحث

كانوا فعلآ بيستخفوا بعقولنا بشكل فظيييييع

التعديل الأخير تم بواسطة انا مصري مسيحي ; 07-03-2011 الساعة 02:33 PM
انا مصري مسيحي غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-03-2011, 02:32 PM   #8
انجي حنا
عضو فعال
 
الصورة الرمزية انجي حنا
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 238
ذكر
 نقاط التقييم 81
افتراضي

رد: وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية


وماخفى كان اعظم
ربنا موجود
انجي حنا غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-03-2011, 02:39 PM   #9
انا مصري مسيحي
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 442
ذكر
 نقاط التقييم 164 نقاط التقييم 164
افتراضي

رد: وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انجي حنا مشاهدة المشاركة
وماخفى كان اعظم
ربنا موجود
التنظيم السياسي السري = التنظيم الارهابي السري
انا مصري مسيحي غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-03-2011, 03:06 PM   #10
bilseka
ابن المـــــلك
 
الصورة الرمزية bilseka
 
تاريخ التسجيل: Jul 2007
الدولة: مصر ويا مصر للمسيح
المشاركات: 1,360
ذكر
مواضيع المدونة: 8
 نقاط التقييم 14032 نقاط التقييم 14032 نقاط التقييم 14032 نقاط التقييم 14032 نقاط التقييم 14032 نقاط التقييم 14032 نقاط التقييم 14032 نقاط التقييم 14032 نقاط التقييم 14032 نقاط التقييم 14032 نقاط التقييم 14032
افتراضي

رد: وثيقة تكشف تفجيرات شرم الشيخ 2005 التي قتل بها 88 سائح ومصري بتدبير امن الدولة وحبيب العادلي وجمال مبارك والمنفذ الجماعات الاسلامية


يا ربي يسوع ايه ده ايه اللى انتم كنت بتعملوه في البلد دده
ارباح ايه وغاز ايه وجمال ايه ربنا يسامحكم
حد يعمل كده

ارجو من النائب العام التحقيق في ذلك الامر
bilseka غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فصل جنود وضباط اردنيين يتعاطفون مع الجماعات الاسلامية thunder الاخبار المسيحية والعامة 0 24-04-2011 08:34 AM
تصاعد أزمة اتهام مبارك بتدبير حادث المنصة النهيسى الاخبار المسيحية والعامة 0 24-03-2011 06:50 PM
ذبح صاحب محل ذهب في اسيوط بعد ثاني يوم اجتماع الجماعات الاسلامية انا مصري مسيحي الاخبار المسيحية والعامة 8 16-02-2011 06:53 PM
تهديد الجماعات الاسلامية للجماعات المسيحية فى باكستان mase7ya الاخبار المسيحية والعامة 1 28-08-2007 02:22 PM


الساعة الآن 09:00 PM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2014، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة