منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات المسيحية القصص و العبر

الملاحظات

إضافة رد

الموضوع: معجزات الملاك ميخائــــيل

أدوات الموضوع
قديم 20-05-2011, 04:09 PM   #1
النهيسى
خادم المسيح
 
الصورة الرمزية النهيسى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 88,177
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304
افتراضي

معجزات الملاك ميخائــــيل


معجزات الملاك ميخائــــيل



أخوتي الاحباء ابناء الملكوت
اكتب إليكم اليوم _ في عيد الملاك ميخائيل 19/ 6/ 2010 - معجزة اقل ما يقال عنها انها عظيمة
وقد التقيت شخصيا مع صاحبة المعجزة واهلها وسوف اترككم مع الحكاية من فم صاحبتها .


هذه هي معجزتي واختباري الشخصي لشخص الرب يسوع الذي لا يقوى عليه شى حتىحيل الشيطان القويه على جنس البشر
انا:ر.ص شابة، وعمري الآن 22 سنه كنت أعانى من تجربه مره هي تملكالأرواح الشريرة من جسدي ووجودهم بداخل جسدي ومضايقتهم المستمرة لي من سن 17سنه.

منذ ذهابي إلى كنيسة وعلى يد احد الآباء قام بالصلاة لي ووجد وجود أرواحشريرة بداخلي وتتحدث على لساني وكنت أراهم دوما في أحلامي ولا اقدر أنام بسببهمفنصحني هذا الأب بالصلاة المستمرة والصوم لان(هذا الصنف لا يخرج إلا بالصوموالصلاة). وظللت أنا وأسرتي نقيم صلوات كثيرة ومستمرة ونذهب لجميع الكهنة للصلاة.كان الموضوع صعب.
ومرة كنت كلما زودت صلاتي زود هو حربه التي تتمثل أنى وصلت لأحدالمرات أنى رأيت الشيطان بالعيان أمام عيوني، شكل مخيف لا يقدر احد أنيتخيله، شكله محروق بين اللون الأحمر والأسود وله مخالب قويه وحادة وجناحينمسنونين وزيل كبير وعيون حمراء مرعبه وانهال عليا بالضرب بالكرباج وبالتجريح فيجسدي بمخالبه ويقول لي " أنتي ملكي لا تصلى لأني لن أتركك".

كنت اذهب لجميع الأماكنحتى ارتاح من العذاب هذا لكنى لم أجد الراحة إلا في حضن المسيح وبعد استخدامي لزيتالمقدس والماء المصلي زادت الحرب حتى أنى ضربت منه بنزيف شديد طال سبعه اشهر وذهبتلكل الأطباء ولم يجدوا سبب عضوي واحد لهذا النزيف .
وكانت تأخذني الشياطين في نومي لاماكن أرى فيها الشياطين والسحرة وهم يصنعوا الأسحار للناس وكنت أرى ثعابين كثيرة هناك واتعب كثير من ضربهم ولدغهم لجسدي، و حينما ينتهوا يأتي أهلي ويروا جسدي وكله عذاباته ويصلوا المزامير ويدهنونى بالزيت فيشفي جسدي تماما في الحال واستمريت طويلا على ذلك الوضع.
وكان شفيعى الملاك ميخائيل _ سلام الرب عليه _ وكنت اشعر بيه دائما يساندني حتى احتمل أكثر منهم .

حتى في يوم أتى لي الشيطان أيقظني من النوم وتسبب لي في ضربات صعبه في جسدي وفي وجهي وقال " لن أتركك أبدا أنتي بتاعتى لن أتركك تحتمي في حضن ربك فلن يقدر أن يخلصك" وكنت أخاف منه جدا حتى يذهب عنى وكان يتسبب في مشاكل مستمرهلي مع كل الذين اعرفهم وكان يجعل أهلي يقسوا أحيانا عليّ بسبب المشاكل التي يسببهافكنت أجد نفسي وحيده يائسة فكان يحضر الشيطان لي ويقول " ارتمى في حضنى وانا اجعلكتمتلكى كل شى" ويغرينى وعندما ارفض كان يحضر سكينه و يقولى " لماذا انتى حيه الكل يقسىعليكى ويكرهك الموت لكي أهون" حتى اياس وانتحر كنت اشعر بحيله رغم تفكيري أكثر منمره في الانتحار وكلامه لكن كانت يد الرب تساندني وشفاعة الملاك كانت تحوطني

إلى أنتوصلت لمشكله كبيرة حدثت ووقفت أمام الله ورفعت صوتي أنا وأهلي وبكينا بكاء مر لأنيلم اعد أتحمل هذه العذابات لدرجه اننى لما كنت انوي أتناول الأسرار المقدسة كانوايصيبونى بورم شديد في رجلي حتى لا أتحرك .

كان كل يوم بداية من 12 منصف الليلا يبدأ الشيطان يعذبني ويهيجني ولا يتركني إلا بعد الواحدة او الثانية فجرا بعد ان اتعذب ويتعذب اهلي بسببي ويظلوا يصلون المزامير ويدهونني بزيت القديسين . وتطور الامر وازداد سوءا حتى انهم اصبحوا يبداوا في تعذيبي من السابعة مساء كل يوم.
كنت اتدمر وأثر ذلك على حياتي كلها ودراستي .

لحين أن وصلت لمرحله حاسمه في حياتي فيها أتى لي الشيطان لكي اصنع معه عقد بالدم لاتبعه بقية حياتي فرفضت ، فانهال عليه بالضربوشرح لى اننى احضر صليب وقربانه وياخذنى لمكان مهجور وهناك اجحد الله واضع القربانهوالصليب تحت قدمي وبعد ذلك يقوم هو بأفعال شاذه ونجسه معي وبهذا الفعل البشع اكوناصبحت مرتبطه به لآخر عمري فرفضت بشده واستنجدت بقوه الله وشفيعي الملاك ميخائيل فقام بتقطيع جسديبالسكينة وكتب على جسدي كلمه نار بالحروف حتى يخيفني لكن كان الله يعين ضعفيويثبتني حتى لا أوافق على كلامه وتركني وكل من حولي شاهد جسدي والكلمة وبعد ذلكتقويت في الصلاة أكثر وتعلمت أن اصنع ميطانيات كثيرة حتى يرفع رب الجنود عنى، حتىإنهم كانوا ياتوا الشياطين وقت الصلاة ويقوموا بأفعال نجسة وقبيحة و شريرة أمامي ويحاولوالاجتذابي لأفعل معهم لكن بصلوات جميع الرهبان والراهبات والآباء الكهنة والناس التي رفعت من أجلى صلوات أراد الرب لي الخير.

فذات يوم بعد أن صليت أنا وأسرتي نصف الليل وعملنا التسبحة والميطانيات (السلاح الذي يهزم الشياطين) دخل الكل للنوم نحو الساعة 1:15 ليلا الأربعاء الموافق 25/11/2009 وأنا لم ادخل في النوم لكنى أغمضت عيني واسمع جميع الأصوات التي تحدث بالشارع حولي. وجدت العذراء سلام الرب عليها ورئيس الملائكة ميخائيل ومارجرجس وابوسيفين داخلين من باب الحجرة محمولين على سحابه ووقفوا بجانب السرير بنفس الترتيب ولهم منظر مرهب وجميل ويلبسون تيجان وجواهر تخرج منها الأنوار والروائح الطيبة منظر لا يقدر عقل أن يتوقعه ولهم عظمه تحتوى العالم كله.

وحينما بدأت العذراء تتحدث انحنوا الباقيين بوجههم سجود .
فقالت لي العذراء " تعالى معي" قلت لها " إلى أين أنا لا اقدر أن اذهب مكان لان أمي تخاف عليا جدا فقولي لها الأول" . فقالت " تعالى ولا تخافي هتعرفي كل شى " فقمت معها وأحسست أن جسدي تحرك ولا اعرف إذا كنت قمت بجسدي أم لا! .

وجدت نفسي في نفس المكان الذي كان الشياطين يأخذوني إليه من قبل حيث الثعابين والساحر والشرور.فبكيت وأخذت اصرخ إلى العذراء واقولها " انتي جيبانى هنا ليه المكان ده صعب وأنا بتعذب فيه كتير"، لكن صمت عندما لفت نظري شى هام وجدت ثعبان كبير في المكان مفصولة رأسه عن جسمه وهذا الثعبان كنت رأيته في حلم سابق وكنت أحاربه وقطعت رأسه عن جسده فوجدته بنفس الهيئة.

وحدث شى عظيم لقد ترك الملاك ميخائيل سيفه والتصق السيف بيدي وقالي الملاك " حاربي هذا الشرير الثعبان " وأخذت اضربه بقوة شديدة حتى تبخر ولا يكون له اثر .

وبعد ذلك ذهبا مارجرجس وابو سيفين ناحيه الساحر الذي كنت أراه وسكبوا سائل من أيديهم فاشتعل المكان بالنار ،ودفع الملاك الساحر في النار فاحترق الساحر .

وبعد ذلك عدنا جميعا إلى البيت لحجرتى وشعرت أن جسدي ارتمى على السرير.وسمعت صوتهم يسبحوا الله تسابيح عمري ما سمعتها من قبل وكنت لابسه منديل على راسي عليه صوره الملاك،وأخذه الملاك ولفه على رجلي وقالي متخافيش وابتدى يلم حاجات في ايده ويحطها على رجلي وقالي " إن الله أرسلهم علشان اليوم يوم خلاص من الشيطان وان وضعت ربنا في قلبي لن يعود الشيطان يقتحم حياتي" .

وقلت له " أنت ما مسحتش كلمه نار اللى على جسدي ليه "
قالى " دي سوف اتركها علشان تتذكري ماذا صنع بيكى الرب ،وخلصك من عذبات الشيطان ".
وسكب على جسدي زيت وطيب جميل له رائحة مش موجودة في زمنا هذا وقرأ تعهد على الشيطان وأمره أن يخرج ولا يعود فضربت رجلي على السرير ثلاث مرات وصرخت،فقام من حولي واتوا فوجدوا منديل الملاك ملفوف على رجلي كما حدث ومنديل آخر ورق على صباعى وبه دم علامة خروج الشيطان.
بعد ذلك قمنا كلنا وعملنا تماجيد فوجدنا رائحة الطيب تملا المكان مع البخور. ولم احكي المعجزة وقتها سوى للأب المتابع معي فقط .

وبعد سبعه أيام فوجئت بظهور الملاك ولاحظت انه حزين،وعندما أتى قال لي" لماذا لا تتحدثي بكم فعل الله بكى وتخبري بمجد الله فاذهبي وحدثي بعمل الله " .

وترك لي زجاجه زيت لها رائحة الناردين وقال ضعيها على زيت صافي وأعطى كل من يسمع المعجزة ويمجد عمل الله أعطيه من الزيت، وقولي له عندما يصنع الله معك على اسم الملاك معجزه لا تنسى أن تحدث بها وتسجلها على اسم الملاك ميخائيل لكي يتمجد الله في قديسيه.

اشكر الله من جهة هذه التجربة . فبرغم انها كانت مريرة علي وعلى اسرتي إلا ان البركات كانت كثيرة . فقد عرفت قيمة الصلاة واستطعمت جمال التسبحة بهوساتها الاربعة وتعلمت الميطانيات ما لم اكن لافعله بدون هذه التجربة . والجدير بالذكر ان الملاك ميخائيل برغم انه مهيب جدا ومقتدر وهذا ما وجدته إلا انه في قمة التواضع وكلامه كله من آيات الكتاب المقدس سواء في توصياته لي او في تشجيعي . وكان يرشم الصليب في كل مرة على نفسه وعلىّ وهو في كل شئ يعطي المجد لله .

وهذا عمل الله معي ببركه صلوات وشفاعات القديسين ومحبه ربنا لنا.
وهذا الذيت صنع عجائب كثيرة سوف اكتب بعضها لكم لاحقا وكله لمجد اسم الله .



النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 20-05-2011, 04:09 PM   #2
النهيسى
خادم المسيح
 
الصورة الرمزية النهيسى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 88,177
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304
افتراضي

رد: معجزات الملاك ميخائــــيل




معجزات الملاك ميخائــل
رواها القديس أثناسيوس






كان هناك رجل فقير يعيش في الأسكندريه، وكان هذا الرجل كسولاً جداً. فكانت زوجته تعمل وترعاه بينما هو يقضي يومه في فراشه. وعندما كانت تقول له زوجته أن يبحث عن عمل كان يثور ويغضب قائلاً أنه لم يعمل أبداً من قبل وهو لايستطيع أن يعمل. وكانت تقول له زوجته أن يصلي ويطلب شفاعة رئيس الملائكة ميخائيل ليساعده.
ظهر له رئيس الملائكة الجليل ميخائيل وقال له: "إذهب الى المدينة الى رجل معين وأسأله أن يعيرك بعض الذهب لمدة سنة واحدة، وإذا سألك أنه يحتاج لضامن فقول له أن رئيس الملائكة ميخائيل هو يضمني ".
فعل الرجل الفقير كما أمره الملاك ميخائيل وأستلف المال. سافر الرجل الى بلد بعيدة وبدء يعمل بالتجارة. وكانت هذه التجارة ناجحة جداً وكسب الرجل أموال كثيرة وأصبح ثرياً. ولما أنقضى عام أراد أن يرد الأموال التي أستلفها ولكنه كان بعيداً (لم يكن في ذلك الوقت بريد). فكر الرجل ثم وضع الذهب في كيس لا يتأثر بالماء وذهب الى الشاطىء في مقابل المدينة التي كان يعيش فيها. ثم قال "يا سيدي ويا من ضمنتني عند الرجل يا رئيس الملائكة ميخائيل من فضلك أوصل هذه الأموال الى هذا الرجل الطيب الذي أعرني إياها" ثم وضع الكيس على المياه.
أمر الملاك ميخائيل سمكة كبيرة أن تبتلع الكيس ثم تعوم الى المدينه التي بها الرجل الطيب. وعندما جاء يوم 12 من الشهر وهو الموافق عيد رئيس الملائكة. أمرالرجل الطيب عبيده أن يذهبوا ويصطادوا سمك ويستعدوا للعيد. فأصطاد رجاله سمكه واحدة كبيرة، وعندما فتحوها وجدوا بداخلها كيس. فأخذوا الكيس وهو مربوط وأعطوه لسيدهم، فأخذ الكيس ولم يفتحه ووضعه في مكان أمين.
بعد عدة شهور عاد الرجل الفقير الذي أصبح غنياً الآن الى مدينته الأصليه. أحتفلت بعودته زوجته وأصدقاءه لعدة أيام وكنوا سعداء جداً بعودته. ولكن الرجل الغني طلبه وعندما ذهب اليه قال له "أنا صنعت معك معروفاً لأجل رئيس الملائكة وأعطيتك الذهب. لماذا لم تأتي الى وترده لي؟" فقص عليه الرجل ما صنعه، فقام الرجل الغني وأحضر الكيس الذي وجده في بطن السمكة وفتحه، فوجد كيس الذهب. فمجدوا جميعاً الله وشكروا رئيس الملائكة الجليل ميخائيل على صنيعه معهم. وروى قصتهم لكل واحد في المدينة.

بركة وشفاعة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل الواقف أمام عرش النعمة، وجميع طغمات وروؤساء الملائكة تكون معنا جميعاً آمــين.
النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 20-05-2011, 04:10 PM   #3
النهيسى
خادم المسيح
 
الصورة الرمزية النهيسى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 88,177
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304
افتراضي

رد: معجزات الملاك ميخائــــيل



الملاك يتمجد معاك



قام ابونا القمص صموئيل كاهن كنيسة ودير رئيس الملائكة الجليل الملاك ميخائيل بكفر سمري منيا القمح محافظة الشرقية بزيارة الي احدي الولايات بامريكا في اواخر شهر 9 واول اسبوعين من شهر 10 لسنة 2008 واثناء زيارته احضروا له رجل وطلبوا انه يصلي له فوجد قدس ابونا احدي عينيه خارجة من مكانها ومتضخمة جدا فسال ملها عنيك شكلها غريب كدا ليه قالت زوجة هذا الرجل ان الدكترا قالوا انها فيها سرطان ومتشعب ولازم يعمل عمليه والحالة وحشة خالص ياابونا وكانت بتبكي وقالت صليله ياابونا واخذ ابونا يصلي ودهنة بزيت الملاك واعطاه زجاجة زيت وسال قدس ابونا هي العملية امتى؟ قالت الزوجة بعد 5 ايام قال قدس ابونا المراة النازفة الدم لمدة 15 سنة لمست السيد المسيح مرة واحدة وخفت علي طول (خد ازازة زيت الملاك دي وارشم 3مرات في اليوم لغاية ميعاد العملية تكون يبقى رشمت كام مرة ردت الزوجة 15 مرة يا ابونا قال قدس ابونا ماتخفش الملاك هيتمجد معاك لومش ابل العملية هيبأ في العملية نفسها ) واتصلت زوجة الاستاذ اكمل بقدس ابونا صاموئيل يوم الخميس 5-3-2009 لتخبر قدس ابونا بما حدث قالت الزوجة الاتي( روحنا الي المستشفي لاجراء العملية كما تحدد لنا واول ما دخلنا المستشفي بصينا لاينا صورة كبيرة للملاك ميخائيل معلقة علي الحيطة معمولة بالفسيفساء الملون وشكلها جميل جدا واستغربت لان الكاتوليك ديما يعلقوا صورة الست العدرا فاطمنا اوي وقلنا بركتوه تكون معانا ودخل اكمل غرفة العمليات وغاب كتير حوالي 4 ساعات وبصيت لقيته خارج عادي جدا ومعاه 4 دكترا عمال يقول انا مش هعمل عمليات خلاص الملاك عمل كل حاجة سالت الدكترا كلهم والكانوا متبعين الحالة من اولها ايه اللى حصل قال دكتور منهم اكمل معندوش سرطان ولاحاجة للعملية لان لاوجود لاي اثار للكنسر وعينه رجعت طبيعية بس لازم ياخد القطره دي ويقطر3 مرات في اليوم لمدة 15 يوم وبس فرحنا جدا ومجدنا رب المجد يسوع وشكرنا الملاك ميخائيل علي المعجزة الكبيرة دي بركة صلواته وصلوات ام النور وصلوات ابونا صموئيل تكون معانا ومعكم ومع كل مريض امين.

















النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 20-05-2011, 04:11 PM   #4
النهيسى
خادم المسيح
 
الصورة الرمزية النهيسى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 88,177
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304
افتراضي

رد: معجزات الملاك ميخائــــيل


أعجوبه
الملاك ميخائيـــل





كان إنسانا مسكينا أميا لا يعرف شيئا من الكتب المقدسة اسمه اتركنطيس , وكان ينظر الهدايا والتحف والذهب والفضة والحرير والنذور التى يقدمها الناس إلى بيعة رئيس الملائكة ميخائيل , وأن الشيطان العدو للخير ملأ قلبه فإفتكر وقال هكذا أقوم وأمضى فأدخل البيعة التى لرئيس الملائكة ميخائيل وأسرق منها الأوانى وأمضى إلى مدينة بعيدة لا يعرفنى فيها أحد وأبيعها وأخذ منها وأغتنى به دون أن يدرى أحد بذلك فهناك كثيرون مثلى يأكلون من خيرات ميخائيل أما هو فلا يأكل ولا يشرب , وأن هذا الإنسان الجاهل قام لوقته ومضى واختفى فى المدينة ستة أشهر لم يظهر فيها لأحد من الناس ولم تعلم زوجته بأفكاره هذه وبعدها مضى إلى الكنيسة التى لرئيس الملائكة وهو فى صفة رجل غريب وانتظر حتى ساعة متأخرة من الليل ودخل الهيكل المقدس وقد نسى العجائب العظيمة التى لرئيس الملائكة ميخائيل ففتش وعثر على صليب ذهب وسترين ديباج (حرير خالص) وسرقهم ولم يعلم به أحد , ودخل بيته فقالت له إمرأته من أين جئت بعد هذه الفترة الطويلة فقال لها بمكر لقد سافرت وها قد حضرت فقالت هل ربحت شيئا فى تلك الغيبة قال لها أيتها الإمرأة قد وجدت تاجرا موسرا بالمال فأعطانى بضاعة أتاجر فيها ثم أعطيه نصيبه من الفائدة فقالت له لعل الله سبحانه ورئيس الملائكة ميخائيل قد سبب لنا رزقا لنعيش به باقية حياتنا ,وأنه لم يريها إياها بل دخل على داخل بيته وحفر فى الأرض ودفن الصليب والستور فى مكان لا يعرفه أحد وبعد أيام قليله مضى كعادته وسرق أيضا من البيعة كأس ذهب ذات ثمن كثير ,وهكذا مضى ثالثة وعمل كعادته الرديئة وأخفى الجميع , ولا يدرك إنسان ما أن هناك من تجاسر على سرقة بيعة الله لأن النذور كانت كثيرة من الذهب والفضة والستور التى لا عدد لها , وأن الرب أطال روحه وأناته على ذلك الشرير لأنه كان ينتظر توبته لأنه لا يشاء هلاك أحد ما . وأنه بعد زمان أتى إلى المدينة تاجر يهودى ليشترى بضاعة وكان معه مالا كثيرا وأن الشرير أتركنطيس دعا ذلك التاجر وأحضر له تلك الآنية فأعجبته وقال له أعطيك ثمنا للسترين ألف دينار والصليب خمسمائة دينار والكأس عشرة ألاف دينار ولكن تحفظ السر حتى أسافر , وأن ذلك الرجل أخذ الذهب وأعطاه الآنية , فذهب اليهودى لوقته وخبأهم فى صندوق فضة فى مركبه وعجل بالسفر لأنه كان يعلم أن ذلك الثمن أقل بكثير ولا يساوى ثلث الثمن , ففى نصف الليل أمر الملاحون أن يسافروا لكنهم بذلوا كل جهدهم ولم يستطيعوا أن يحركوا المركب , وأقاموا على ذلك الحال ثلاثة أيام لأن رئيس الملائكة ميخائيل أعاقهم عن السفر .

ففكر اليهودى فى نفسه قائلا إن جميع ذلك إنما حل علينا بسبب الأوانى التى اشتريتها دون قيمتها فقام وجاء إلى المدينة وتكلم مع ذلك الرجل الذى باع له الأوانى قائلا إننى منذ صغر وحتى الآن لم تصبنى شدة مثل هذه فإن كان فى تلك الأوانى شك ما فخذها الآن لأنها لا تكون من نصيبى , لكن الشيطان ملأ قلب اتركنطيس فقال للتاجر أنا لا أعرف كثرة الكلام إمضى من هنا أيها الغريب واخرج من هذه المدينة وإلا قتلتك . فلما سمع التاجر اليهودى هذا الكلام علم أنه رجل مكّار فمضى لوقته إلى والى المدينة وعرّفه حكايته كلها وما جرى له , وأن الوالى تعجب لهذا الأمر وأرسل وأحضره , ومضوا إلى مركب ذلك التاجر ومعه أراخنة المدينة كلها ونظر إلى الأوانى المقدسة فعرفها وعلم انه تخص بيعة رئيس الملائكة ميخائيل وهو الذى أعاق المركب من السفر وأمر الوالى بإحضارى أنا الحقير ديوناسيوس حتى يعرفوا حقيقة الأمر فتعجبت لذلك جدا وأرسلت قيم البيعة التى رئيس الملائكة وسألته عن الأوانى فوجدها قد سرقت دون علمه وأن الوالى وضع ذلك الرجل اللص فى السجن فمضيت إليه وحدثنى بما جرى وأنه نذر نذرا إن خلص من السجن سالما , وأخذنا الذهب الذى أخذه وأعطيناه لذلك التاجر اليهودى ثم أخذنا الأوانى المقدسة وكل ما سرقه وأحضرنا الجميع إلى البيعة المقدسة وأطلقنا الرجل من الحبس , وبعد ذلك مباشرة تحركت المركب وأقلعوا إلى مدينتهم بسلام .



فأى لسان جسدانى يقدر أن يصف كرامات وعجائب رئيس الملائكة الجليل ميخائيل فهو الذى يسأل عن ثمار الأرض ولبشر والبهائم ويسأل عن إعتدال الأهوية ومياه النهر ليصعدها الرب كمقدارها .

رئيس الملائكة ميخائيل هو الذى يشفع فى جنس البشرية جميعها , فنطلب كلنا أن يشفع فينا لنجد رحمة ونياحا أبديا فى ملكوت السموات .



والمجد لربنا وإلهنا ومخلصنا يسوع المسيح وأبيه الصالح والروح القدس الثالوث المساوى إلى الأبد . أمين

النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 20-05-2011, 04:13 PM   #5
النهيسى
خادم المسيح
 
الصورة الرمزية النهيسى
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 88,177
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304 نقاط التقييم 13899304
افتراضي

رد: معجزات الملاك ميخائــــيل


الملاك ميخائيل
حفر على صدرى صليب






الملاك ميخائيل حفر على صدرى صليب



بسم الاب و الابن و الروح القدس
الالة الواحد امين
تروى السيدة(فلانة) ما حدث معها بشفاعة رئيس الملائكة ميخائيل :

فى احد الايام شعرت بالم شديدة جدا فى صدرى و

كنت لا استطيع النوم من شدة الالم و كنت فى هذة

الفترة دائمة التردد على كنيسة الملاك ميخائيل

بكفر سمرى و اخذت زيت من القنديل و ماء بركة

من القداس و ذهبت الى المنزل و اخذت اتشفع

بالملاك ميخائيل و دهنت صدرى من الزيت

ووضعت على صدرى كتاب معجزات الملاك

ميخائيل و فى هذة الليلة نمت على غير عادتى و

استيقظت فجأة على الم شديد فى صدرى لا يكاد

يحتمل و بعد لحظات زال الام و نمت و فى الصباح

لم اشعر باى الم على غير عادتى و فجأة وجدت

على صدرى صليب محفور وزال الالم نهائى و لم

اشعر بة حتى الان .
++++++++++++


فى يوم ما سنة 1974م فى شارع ابن رباح بالحضرة البحرية رقم 10 كانت تقف اربع بنات فى بلكون فى الدور الخامس .. منهن امال روفائيل 14 سنة وفريال ابادير 18 سنة
وفى الساعة السادسة الاربع مساء وقعت البلكونة فجاة ووصل الخبر لام فريال وكانت فى اجتماع روحى وقلن لها زميلاتها لا تخافى ما دمت فى الاجتماع ولما وصلت البيت وجدت فريال صحيحة تشكو من جزع فى رجلها ولم يحدث لها شى
اما امال فقالوا ان عندها ارتجاج فى المخ وكانت تردد بعض الكلمات
وفى محضر البوليس قالت انها وقعت وملاك كان واقفآ تحت البيت وحملها على ذراعية .. وامرت النيابة بالبحث عن ملاك كشاهد للحادث ولكن عبثا لم يجدوا ولا واحد فى شارع ابن رباح اسمة ملاك .. وبعد بضعة ايام افاقت امال تماما وقالت لهم امال فى المستشفى :
" انة ليس انسان اسمة ملاك ولكن الملاك بتاع ربنا ..."
الاتعلم يا ابنى المبارك ان لكل واحد منا ملاك خاص ( حارس ) يحرسة دائما كقول المزمور " ملاك الرب حال حول خائفية وينجيهم "
وعندما يعتمد الطفل فى المعمودية يقول الكاهن للطفل
" لتصحب حياتة ملائكة النور ليخلصوة من مؤامرة المضادين "
من اجل ذلك تحتفل الكنيسة كل يوم 12 من الشهر القبطى بالملائكة ورئيسها الملاك الجليل ميخائيل الذى يحرس كنائسنا وبيوتنا وعائلاتنا وحياتنا كما كان دانيال اثناء صومة
فهل يا اخواتى الاعزاء بنعمل تمجيد كل ليلة 12 فى كل شهر قبطى امام صورة الملاك فى منزلنا او فى كنيستنا ان الملاك يرفع صلواتنا للسماء ؛ ويحرسنا ؛ ويدفعنا الى التوبة من اجل ذلك نحن نشكرهم ونطلب صلواتهم ليرفعوها مع البخور امام المذبح الالهى فى السماء
المتنيح القمص بيشوى كامل



النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 23-05-2011, 01:46 PM   #6
kalimooo
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية kalimooo
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: LEBANON
المشاركات: 143,066
ذكر
مواضيع المدونة: 12
 نقاط التقييم 8129846 نقاط التقييم 8129846 نقاط التقييم 8129846 نقاط التقييم 8129846 نقاط التقييم 8129846 نقاط التقييم 8129846 نقاط التقييم 8129846 نقاط التقييم 8129846 نقاط التقييم 8129846 نقاط التقييم 8129846 نقاط التقييم 8129846
افتراضي

رد: معجزات الملاك ميخائــــيل


فهل يا اخواتى الاعزاء بنعمل تمجيد كل ليلة 12 فى كل شهر قبطى امام صورة الملاك فى منزلنا او فى كنيستنا ان الملاك يرفع صلواتنا للسماء ؛ ويحرسنا ؛ ويدفعنا الى التوبة من اجل ذلك نحن نشكرهم ونطلب صلواتهم ليرفعوها مع البخور امام المذبح الالهى فى السماء

جميل عزيزي

شكرااااا جزيلا

ربنا يبارك مجهودك


kalimooo غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♥ † ♥ من عجائب الملاك ميخائيل مع الارملة الذي ظهر لها الشيطان في زى الملاك ميخائيل لكن ملاك الرب اعطاها نعمة لكى تكشفة ♥ † ♥ بنت موسى الاسود سير القديسين 7 08-03-2014 07:35 AM
معجزات القديسين .... معجزات كتابية .... ( متجدد ) tasoni queena سير القديسين 19 08-09-2011 09:50 AM
نفس الملاك MIKEL MIK القصص و العبر 4 11-02-2011 12:12 AM
معجزات الملاك ميخائيل.mp3 sergious الترانيم 8 23-05-2009 09:55 PM


الساعة الآن 06:20 AM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2014، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة