منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات المسيحية الاخبار المسيحية والعامة

الملاحظات

موضوع مغلق

الموضوع: ذبح متنصر في تونس

أدوات الموضوع
قديم 09-06-2012, 08:14 PM   #1
The Antiochian
مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: في عيون لا تنام
المشاركات: 6,362
ذكر
 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435
افتراضي

ذبح متنصر في تونس


المشهد مؤلم جداً ، ويمنع مشاهدته من قبل الأطفال وضعاف القلوب ومن لديهم أمراض .
http://www.meforum.org/3256/tunisia-...istian-convert

التعديل الأخير تم بواسطة The Antiochian ; 09-06-2012 الساعة 08:56 PM
The Antiochian غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 09-06-2012, 08:19 PM   #2
PoNA ELLY
♫MUSICAL POET ♫
 
الصورة الرمزية PoNA ELLY
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: IN her HEART
المشاركات: 1,983
ذكر
مواضيع المدونة: 8
 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874
يا بخته راح لأحضان المسيح
PoNA ELLY غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 09-06-2012, 11:37 PM   #3
KARMA777
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 532
انثى
مواضيع المدونة: 1
 نقاط التقييم 792875 نقاط التقييم 792875 نقاط التقييم 792875 نقاط التقييم 792875 نقاط التقييم 792875 نقاط التقييم 792875 نقاط التقييم 792875 نقاط التقييم 792875 نقاط التقييم 792875 نقاط التقييم 792875 نقاط التقييم 792875
حبه فى قلوبنا اقوى من اى مشهد قتل


KARMA777 غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 09-06-2012, 11:46 PM   #4
marcelino
آآآه يـــارب
 
الصورة الرمزية marcelino
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: بعيد
المشاركات: 25,207
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127
المزيد من ضحايا الارهاب الاسلامى
marcelino غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 10-06-2012, 01:54 AM   #5
PoNA ELLY
♫MUSICAL POET ♫
 
الصورة الرمزية PoNA ELLY
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
الدولة: IN her HEART
المشاركات: 1,983
ذكر
مواضيع المدونة: 8
 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874 نقاط التقييم 3962874
بجد الفديو صعب جدااا ما كنتش متخيله كده

انا مش علي بعضي من ساعة ما شوفته

يارب لا نريدك ان تنتقم من هؤلاء الناس ولكن من الشر الساكن فيهم
PoNA ELLY غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 10-06-2012, 05:52 AM   #6
Tolerant
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 5,088
ذكر
 نقاط التقييم 2701 نقاط التقييم 2701 نقاط التقييم 2701 نقاط التقييم 2701 نقاط التقييم 2701 نقاط التقييم 2701 نقاط التقييم 2701 نقاط التقييم 2701 نقاط التقييم 2701 نقاط التقييم 2701 نقاط التقييم 2701
عجبًا لمن ينسخون ويلصقون والأعجب لمن يقرأون ثم يهللون دون تأكد :

http://www.christian-dogma.com/vb/sh...d.php?t=243026

و هنــــــــــــــــــــــــا

و هنـــــــــــــــــــــــــــــا

ومن المعروف أن توفيق عكاشة هو على رأس الكذابين في مصر :

هنــــــــــــــــــــــــــا

و هنـــــــــــــــــــــــا

هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الدكتور مرسي دكتوراه في الهندسة لا في الطب !


فعلينا أن نراعي المصداقية والمهنية في الطرح !
Tolerant غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 10-06-2012, 09:01 AM   #7
The Antiochian
مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: في عيون لا تنام
المشاركات: 6,362
ذكر
 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435 نقاط التقييم 1910435
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Tolerant مشاهدة المشاركة
عجبًا لمن ينسخون ويلصقون والأعجب لمن يقرأون ثم يهللون دون تأكد :

http://www.christian-dogma.com/vb/sh...d.php?t=243026

و هنــــــــــــــــــــــــا

و هنـــــــــــــــــــــــــــــا

ومن المعروف أن توفيق عكاشة هو على رأس الكذابين في مصر :

هنــــــــــــــــــــــــــا

و هنـــــــــــــــــــــــا

هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا

الدكتور مرسي دكتوراه في الهندسة لا في الطب !


فعلينا أن نراعي المصداقية والمهنية في الطرح !
1 - حتى يصدر الحكم نصدقهم الإخوان المجرمون ، إخوان الشياطين الذين نعرفهم في سوريا في أشنع وأصفى صورهم دون رتوش .
2 - ألم تر الذبح على الطريقة الإسلامية والحديث عن إعلاء راية لا إله إلا الله ؟؟؟؟؟ يعني إخوان ولا غيرهم الإسلام هو الإسلام .
3 - هل الإسلام يتبرأ من هكذا أحكام ضد المتنصرين مثلاً ؟؟؟؟ أليست هذه أحكامه (التي لا تناسب كل زمان وكل مكان شئتم أم أبيتم) .
4 - هل تريد توثيقات عرضها برنامج صناعة الموت لأطفال في حركة طالبان بعمر 9 سنوات ينفذون عملية الذبح ؟؟
5 - هل يوجد مسيحي واحد يفعل هكذا فعل باسم يسوع المسيح ؟؟؟
عليك أن تتعجب الآن .
The Antiochian غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 10-06-2012, 09:57 AM   #8
MUSLIM_4_EVER
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية MUSLIM_4_EVER
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 611
ذكر
 نقاط التقييم 0
اقتباس:
حتى يصدر الحكم نصدقهم الإخوان المجرمون
عزيزي الاخوان تعرضوا للظلم في كل مكان.
فكيف تصفهم بالاجرام؟؟!!!
هم تذوقوا مرارة الظلم فكيف يقوموا بظلم غيرهم؟؟؟!!!
اقتباس:
إخوان الشياطين الذين نعرفهم في سوريا في أشنع وأصفى صورهم دون رتوش
وهل هم من يقومون بالمذابح الشنيعة اللتي نراها في سوريا الان ام النظام الظالم؟؟؟!!!
اقتباس:
ألم تر الذبح على الطريقة الإسلامية والحديث عن إعلاء راية لا إله إلا الله ؟؟؟؟؟
عزيزي الفيديو كان فى العراق أيام الحرب الطائفيه
وكان لشيعه يقومون بذبح شخص سنــــى
.
الشيعة اساءوا كثيرا الي الاسلام هداهم الله.
اقتباس:
هل الإسلام يتبرأ من هكذا أحكام ضد المتنصرين مثلاً ؟؟؟؟
الاسلام لا يقبل الاستخفاف به.
اقتباس:
هل تريد توثيقات عرضها برنامج صناعة الموت لأطفال في حركة طالبان بعمر 9 سنوات ينفذون عملية الذبح ؟؟
وطالبان من صنع امريكا وبسببهم دخل الامريكان في افغانستان وبسببهم جنودهم حتى الان في افغانستان.
وكم اساءت هذه الحركة الى الاسلام.
اقتباس:
هل يوجد مسيحي واحد يفعل هكذا فعل باسم يسوع المسيح ؟؟؟
عزيزي.
ماذا عن الحروب الصليبية التي قتلت العديد من المسلمين سواء اطفال او شيوخ او نساء باسم الصليب وباسم يسوع المسيح؟؟؟
ماذا عن الحروب في العراق وافغانستان وغيرها من دول الاسلام؟؟؟!!!
ماذا عن الصرب الارثوذكس الذين قتلوا مسلمي البوسنة دون اي ذنب باسم يسوع المسيح؟؟؟!!
ماذا وماذاو ماذا؟؟؟!!!

اقتباس:
عليك أن تتعجب الآن .
بالفعل انا اتعجب الان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
MUSLIM_4_EVER غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 10-06-2012, 10:51 AM   #9
TELLER
مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 437
ذكر
 نقاط التقييم 152641 نقاط التقييم 152641 نقاط التقييم 152641 نقاط التقييم 152641 نقاط التقييم 152641 نقاط التقييم 152641 نقاط التقييم 152641 نقاط التقييم 152641 نقاط التقييم 152641 نقاط التقييم 152641 نقاط التقييم 152641
يا اخ انطاكى
اكيد تعرف المثل القائل اذا كنت كذوبا فكن ذكورا
هذا الفيديو تم عرضة من عدة مصادر

1- المنافق مقبل الايدى والاحذية توفيق عكاشة
وقد ذكر ان هذا الشخص هو عامل فى محل خمور وقد تم ذبحة
2- حملة احمد شفيق بمبونى وقد ذكر ان هذا الشخص قال انه يحب ال البيت فتم ذبحة

3- حضرتك وقد ذكرت انه متنصر

ولانك متعجل على نشر الاوكذوبة فلم تلاحظ فى الفيديو فى الثانية 1.40 كلام المتحدث بان هذا الشخص رافضى وان لهجته ليست تونسية ولكن عراقية وان الشخص شبه مخدر وان مكان هذا الفيديو هو العراق حيث افعال البلاك وتر وال سى اى ايه
فعلا اذا كنت كذوبا فكن ذكورا
استمروا فى كذبكم وتدليسكم وسنفضحكم باستمتاع
انتظر اعتذارك للمسيح اذا كنت تحترمه
TELLER غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 10-06-2012, 11:12 AM   #10
marcelino
آآآه يـــارب
 
الصورة الرمزية marcelino
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
الدولة: بعيد
المشاركات: 25,207
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127 نقاط التقييم 3774127
الغريب والعجيب انه بعد ما تشوف فيديو مقزز زى دة

يطلعلك واحد وبكل بساطه كدة يدافع عن اللى فيه

واحد اتذبح بغض النظر عن معتقده انشالله يكون بيعبد القمر ( مع انهم في الفيديو بيقولوا مرتد بس ما علينا )

العجب بقى مش فى الدبح بأسم الاسلام لان ده طبيعى يصدر من الاسلام شوفناه كتير .. العجب ان فى بشر تدافع عن عن الارهاب دة وتبرره .. سبحان الله
marcelino غير متصل   الرد السريع على هذه المشاركة
موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف أتنصر ؟! O N E . A D V المرشد الروحي 25 15-06-2012 11:41 AM
ثورة ثورة ( الأن فى تونس وقريباً فى مصر ).. مظاهرة للإسلاميين في تونس للمطالبة بـ«فرض الحجاب» ورفض «العلمانية» white.angel الاخبار المسيحية والعامة 5 02-04-2011 03:37 PM
صلاة لتونس و شعب تونس و الكنيسة في تونس thunder طلبات الصلاة 9 06-02-2011 05:50 PM
رساله لكل متنصر esambraveheart المنتدى المسيحي الكتابي العام 2 04-04-2008 02:19 PM


الساعة الآن 09:32 AM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2014، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة