بالصور.. فتيات بـ "التحرير" يقصصن شعورهن اعتراضا على الدستور

candy shop

مشرفة منتدى الاسرة
مشرف سابق
إنضم
29 يناير 2007
المشاركات
50,816
مستوى التفاعل
2,027
النقاط
113
بالصور.. فتيات بـ "التحرير" يقصصن شعورهن اعتراضا على الدستور

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2012 - 15:30


S12201225152932.jpg
فتيات أثناء قص شعورهن بالميدان
كتب هانى الحوتى وإسلام سعيد
قام عدد من الفتيات والسيدات عصر اليوم الثلاثاء، بقص خصال من شعرهن أمام مجمع التحرير كتعبير عن رفضهم مشروع الدستور، وسط تواجد إعلامى مكثف لتغطية الحدث الذى يحدث بالميدان لأول مرة.

وقالت الناشطة السياسية فاطمة الشريف صاحبة الفكرة إن تلك الفكرة استوحتها من واقعة قص ابنة إخناتون شعرها اعتراضا على ظلم الكهنة لوالدها، لافتة إلى أن تلك الفكرة هى إحدى مظاهر التعبير السلمى عن فرض الدستور.

وأضافت منى عبد الراضى أمينة الاتحاد بجمعية نساء القاهرة أن أسباب اعتراضهن على الدستور، لأنه بنى على باطل، وتشكيل الجمعية التأسيسية لا يعبر عن كافة أطياف المجتمع.


logo.gif
 

إيمليــآ

نحوكـ عيّني ..♥
عضو مبارك
إنضم
21 يونيو 2012
المشاركات
3,792
مستوى التفاعل
1,128
النقاط
0
الإقامة
عآلمى آلخـآص ..~
,.

مع إحترآمى لإعترآضهم وتفكيرهم

بس بآلطريقة دى آلبلد كلهآ هتبقى ظلبطة :smil13:




.،
 

V mary

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
5 مايو 2012
المشاركات
1,637
مستوى التفاعل
313
النقاط
0
الإقامة
من مصر دعوت ابني
والله حتي لو قطعوا شراينهم
دول خلاص لزقوا زي الخفاش البرازيلي
وعلي رأي هاني رمزي مفيش فايدة​
 
أعلى