منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات المسيحية الاخبار المسيحية والعامة

الملاحظات

إضافة رد

الموضوع: جماعة الامر بالمعروف وماذا تفعل للبنات المسيحية

أدوات الموضوع
قديم 01-01-2013, 06:53 PM   #1
jajageorge
اشتهى الملكوت
 
الصورة الرمزية jajageorge
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: lمصر
المشاركات: 2,977
ذكر
 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793
افتراضي

جماعة الامر بالمعروف وماذا تفعل للبنات المسيحية


jajageorge غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 01-01-2013, 07:03 PM   #2
grges monir
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية grges monir
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: فى قلب يسوع
المشاركات: 15,529
ذكر
 نقاط التقييم 25367876 نقاط التقييم 25367876 نقاط التقييم 25367876 نقاط التقييم 25367876 نقاط التقييم 25367876 نقاط التقييم 25367876 نقاط التقييم 25367876 نقاط التقييم 25367876 نقاط التقييم 25367876 نقاط التقييم 25367876 نقاط التقييم 25367876
كلام هجص وفرقعة اعلامية فارغة
كلام لا يعقل ولا يمكن ان يصدر حتى من انسان مجنون
grges monir غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 01-01-2013, 07:11 PM   #3
jajageorge
اشتهى الملكوت
 
الصورة الرمزية jajageorge
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: lمصر
المشاركات: 2,977
ذكر
 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793
افتراضي

مانشيت: مناشدات هيئة الأمر بالمعروف للداخلية


مانشيت: مناشدات هيئة الأمر بالمعروف للداخلية
jajageorge غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 01-01-2013, 07:22 PM   #4
DODY2010
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية DODY2010
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 1,176
انثى
 نقاط التقييم 504820 نقاط التقييم 504820 نقاط التقييم 504820 نقاط التقييم 504820 نقاط التقييم 504820 نقاط التقييم 504820 نقاط التقييم 504820 نقاط التقييم 504820 نقاط التقييم 504820 نقاط التقييم 504820 نقاط التقييم 504820
ده واحد اهبل وعبيط وبيخرف فعلا وربنا يسترها علينا بجد ويرحمنا منهم
DODY2010 غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 02-01-2013, 12:14 PM   #5
jajageorge
اشتهى الملكوت
 
الصورة الرمزية jajageorge
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: lمصر
المشاركات: 2,977
ذكر
 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793
افتراضي

تويتة من يوسف الحسينى الان بعد تمزيق تصريحات رئيس هيئة الامر بالمعروب بسبب الاقباط


سلة القمامة اولى بكلام هشام العشري مؤسس هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر فى مصر
jajageorge غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 02-01-2013, 12:44 PM   #6
jajageorge
اشتهى الملكوت
 
الصورة الرمزية jajageorge
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: lمصر
المشاركات: 2,977
ذكر
 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793
دعوة مع بداية العام الجديد لكل مسلم من اخيه المسيحى
ردا علي كلام الاخ الترزي منشا جماعة الامر بالمعروف اليك هذه القصة


مؤسس هيئة الأمر بالمعروف :
قدمنا طلباً للداخلية لنكون ذراعها لتطبيق الشريعة
مقرنا سيكون في الأزهر بعد إصلاحه
سندعو الأقباط الدخول للإسلام عند أبواب الكنائس
يجب أن ترتدي القبطية الحجاب حتى لو كانت غير مقتنعة
لن يكون هناك سينما او مسرح او كليبات بالفترة الاولى
بنت دخلت اولي اعدادي وكاي حد جديد في اي مكان بيتعرف علي الاخرين فذهبت الي بنت معها بالفصل وقالت لها انا فلانة معاكي في الفصل وانت اسمك اية ؟؟؟
فنظرت لها الفتاة الاخري نظرات معينة ورفضت الرد عليها
فكررت البنت نفس الكلام في اليوم التالي وتكرر نفس الموقف
فنصحتها باقي زميلاتها بالفصل بعدم التعامل معها وان تعاملها بنفس معاملتها ولكن البنت لم تصغي لهن وحاولت مرات كثيرة الاقتراب الي تلك البنت الاخري ولكن دون جدوي
وفي يوم من الايام وجدت البنت الفتاة الاخري حزينة جداااااا فاقتربت منها وسالتها انتي حزينة لية ؟؟
فقالت لها ان والدها مريض جدااااااااااا
فقامت البنت بمواستها وتطمينها والصلاة لاجل شفاء والدها
وفي اليوم التالي فوجئت البنت بان الفتاة الاخري لم تحضر فسالت عن السبب فعرفت ان والدها قد توفي
فسال واخذت عنوانها وذهبت الي منزلها لتعزيها
المهم بعد 3 ايام رجعت الفتاة الاخري للمدرسة فاقتربت منها البنت وقالت لها انا عارفه انك بقالك 3 ايام لا تاتي للدراسة انا حضرت لكي كل الدروس اللي اخدناها في تلك الفترة واي درس لا تستطيعي فهمه انا مستعدة اشرحه لكي
هنا قالت الفتاة الاخري للبنت :
تصدقي دي اول مرة اتكلم واتصاحب علي بنت مسيحية انا منكنتش اعرف انكم كده !!!!!!!!!!!

اختي المسلمة اخي المسلم :-
لا تصدق ما تسمعه عن المسيحيين صدق ما تراة منهم ومن معاملتهم المثل المصري بيقول تعرف فلان تقول اة اعرفه طيب عاشرته ( اتعاملت معاه ) تقول لا - يبقي متعرفوش

المسيحية تدعو للمحبة ولا شئ غير المحبة المسيحية ليس لها اعداء الا ابليس
حتي اولئك الذين يفتون بقتلنا وتحليل دمنا وتحريم تهنئتنا ليسوا اعدائنا ولن تجد مسيحي واحد يكرههم بالعكس
اخي المسلم ادعوك للمحبة و السلام


ولايوجد فى اى كنيسة او قنوات الكنيسة ( سي تي في - اغابي - مارمرقس )( سات 7 - سات7 اطفال - ) ما تشاهده في قنوات الرحمة والحكمة والناس وغيرهم من قنوات المتاجرة بالدين وقنوات الفتنة والكراهية والسب واللعن والدعاء علي الاخر وتكفير الاخر
نحن بدانا عاما جديدا يارب الناس كلها تبدء من جديد تحب الجميع ولا يكون لكم عدو
jajageorge غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 02-01-2013, 04:17 PM   #7
V mary
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية V mary
 
تاريخ التسجيل: May 2012
الدولة: من مصر دعوت ابني
المشاركات: 1,637
انثى
 نقاط التقييم 2829223 نقاط التقييم 2829223 نقاط التقييم 2829223 نقاط التقييم 2829223 نقاط التقييم 2829223 نقاط التقييم 2829223 نقاط التقييم 2829223 نقاط التقييم 2829223 نقاط التقييم 2829223 نقاط التقييم 2829223 نقاط التقييم 2829223
والله من رادة
وهسيب حسين يرد
V mary غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 02-01-2013, 06:25 PM   #8
مونيكا 57
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية مونيكا 57
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 6,624
انثى
مواضيع المدونة: 6
 نقاط التقييم 3811764 نقاط التقييم 3811764 نقاط التقييم 3811764 نقاط التقييم 3811764 نقاط التقييم 3811764 نقاط التقييم 3811764 نقاط التقييم 3811764 نقاط التقييم 3811764 نقاط التقييم 3811764 نقاط التقييم 3811764 نقاط التقييم 3811764
عاجل ظهور جماعة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنيا وتهديدات بتفجير منتجع حورس السياحي

2013-01-02 20:06:53


المنيا : يوسف البباوي تقدم ثروت ملك برسوم 54 سنة مالك منتجع حورس السياحي بالمنيا ببلاغ الي قسم الشرطة يفيد بأنه بتاريخ 16 \11 \2012 أرسل الية أحد المارة مطبوع ورقي بعنوان " من رأي منكم منكرا فليغيرة بيدة فأن لم يستطع فبلسانة فان لم يستطع فبقلبة وهذا أضعف الايمان " , وأضاف المنشور أن منتجع حورس أحد الاماكن التي ترتكب فيها الرذائل والفحشاء ويخالف شرع الله , وأن هذا المكان تم الحصول علية بشكل غير قانوني وغير شرعي من خلال اتفاقات مشبوهة بين المالك والنظام القديم , كما أكد ثروت أنه بتاريخ أول أمس 30\12 تلقي إتصال هاتفي علي هاتفه المحمول من هاتفه يتضمن تهديدات بتفجير الفندق وطلب مبلغ ( 500 ) ألف جنية نظير عدم تنفيذ التهديدات . بالاستعلام عن الرقم من شركة المحمول تبين أن الهاتف المذكور مسجل باسم محمود محمد علي 18 سنة طالب دبلوم , مقيم ببندر ديرمواس , باستدعائه وفحص هاتفه المحمول نفي صلته بالرقم المذكور .
مونيكا 57 غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 02-01-2013, 06:47 PM   #9
jajageorge
اشتهى الملكوت
 
الصورة الرمزية jajageorge
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: lمصر
المشاركات: 2,977
ذكر
 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793
تعليق ابو حامد عن هيئات وجماعات الأمر بالمعروف
2013-01-02 1937
أكد أن جماعات الأمر بالمعروف ترجمة لنصوص الدستور..

دعا محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، الشعب المصرى للمشاركة فى تظاهرات 25 يناير قائلا "أرفض التسليم لمنطق الأمر الواقع الذى يريد النظام فرضه على الشعب وأدعو للمشاركة فى تظاهرات 25 يناير لإسقاط دستور التطرف، الذى يقنن الإرهاب.

وقال «أبو حامد»، فى حسابه الشخصى على «تويتر»، إن «ظهور هيئات وجماعات الأمر بالمعروف هى الترجمة العملية لبعض نصوص الدستور الباطل، التى تكلمت عن دور المجتمع فى حفظ القيم وستظهر العواقب العملية السلبية لنصوص هذا الدستور الباطل تبعًا لذلك، المعركة الحقيقية هى ملاحقة الدستور ورفض التعامل معه كأمر واقع».


وأوضح أبو حامد أن «السماح للمجموعات المتطرفة التى تدعى أن لها دورا فى فرض تطبيق ما يسمونه شريعة، هو هدم للسلم والأمن الاجتماعى يتحمل مسئوليته مرسى وجماعته، مطالبا المجتمع بأن يدرك أن هذه الجماعات الدينية فى معظمها جماعات متطرفة، لا علاقة لها بحقيقة الدين ومعظمهم يحتاج إعادة تأهيل لفهم الدين».. مضيفا أنه يجب على الأزهر الشريف أن يكشف حقيقة هذه الجماعات الدينية المتطرفة، ويبين موقف الإسلام من أفكارهم قبل أن تهدم المجتمع».



اليوم السابع
jajageorge غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 02-01-2013, 06:47 PM   #10
jajageorge
اشتهى الملكوت
 
الصورة الرمزية jajageorge
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: lمصر
المشاركات: 2,977
ذكر
 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793 نقاط التقييم 2999793
تعليق ابو حامد عن هيئات وجماعات الأمر بالمعروف
2013-01-02 1937
أكد أن جماعات الأمر بالمعروف ترجمة لنصوص الدستور..

دعا محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب السابق، الشعب المصرى للمشاركة فى تظاهرات 25 يناير قائلا "أرفض التسليم لمنطق الأمر الواقع الذى يريد النظام فرضه على الشعب وأدعو للمشاركة فى تظاهرات 25 يناير لإسقاط دستور التطرف، الذى يقنن الإرهاب.

وقال «أبو حامد»، فى حسابه الشخصى على «تويتر»، إن «ظهور هيئات وجماعات الأمر بالمعروف هى الترجمة العملية لبعض نصوص الدستور الباطل، التى تكلمت عن دور المجتمع فى حفظ القيم وستظهر العواقب العملية السلبية لنصوص هذا الدستور الباطل تبعًا لذلك، المعركة الحقيقية هى ملاحقة الدستور ورفض التعامل معه كأمر واقع».


وأوضح أبو حامد أن «السماح للمجموعات المتطرفة التى تدعى أن لها دورا فى فرض تطبيق ما يسمونه شريعة، هو هدم للسلم والأمن الاجتماعى يتحمل مسئوليته مرسى وجماعته، مطالبا المجتمع بأن يدرك أن هذه الجماعات الدينية فى معظمها جماعات متطرفة، لا علاقة لها بحقيقة الدين ومعظمهم يحتاج إعادة تأهيل لفهم الدين».. مضيفا أنه يجب على الأزهر الشريف أن يكشف حقيقة هذه الجماعات الدينية المتطرفة، ويبين موقف الإسلام من أفكارهم قبل أن تهدم المجتمع».



اليوم السابع
jajageorge غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لانه مسلم تائب الامر بالمعروف تطالب بالعفو Abd elmassih الاخبار المسيحية والعامة 3 11-01-2012 12:32 PM
الامر بالمعروف : ردا على الاعتداء عليهم فى القليوبيه marcelino الاخبار المسيحية والعامة 14 04-01-2012 10:22 PM
عمرو أديب : يعلق على الامر بالمعروف والنهى عن المنكر Alexander.t الأخبار المرئية 4 31-12-2011 01:41 AM
مصر :الامر بالمعروف والنهي عن المنكر تعلن عن تأسيسها امس rania79 الاخبار المسيحية والعامة 45 30-12-2011 12:06 PM
ماذا تفعل الخطية؟!!! وماذا تفعل التوبة؟!!!... Coptic MarMar المنتدى المسيحي الكتابي العام 10 19-06-2009 11:58 PM


الساعة الآن 04:49 AM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2020، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة