شيخ سعودي: قيادة المرأة للمركبة تفتح أبواب الشر على المملكة

++ كيرلس ++

‡† الله محبة †‡
إنضم
8 أغسطس 2009
المشاركات
3,054
مستوى التفاعل
717
النقاط
113
8028474580.jpg

الرياض – وكالات

أكد عالم الدين السعودي الشيخ عبدالرحمن بن ناصر البراك، اليوم السبت، أن قيادة المرأة للسيارة ستفتح أبواب الشر على المملكة.

وأشار البراك، إلى أن البعض من المفتونين ما زالوا يطمحون إلى تحقيق ذلك الحلم. وقال الشيخ البراك، في بيان نشر اليوم السبت، على مواقع الانترنت السعودية أنه رغم أن علماء البلاد "السعودية" أفتوا قبل نحو 20 عاما بتحريم قيادة المرأة للسيارة سدا لباب الفساد واستجاب لهم ولاة الأمر "الملك"، إلا أن ذلك لم يمنع بعض المفتونين والمخدوعين من الطمع في تحقيق ما يريدون، فباتوا يثيرون القضية بين حين وآخر.

وأصدرت هيئة كبار العلماء برئاسة الشيخ عبدالعزيز بن باز، الذي توفي عام 1999، فتاوي عديدة بتحريم قيادة المرأة للسيارة، كما انتقد رئيس هيئة كبار العلماء الشيخ عبد العزيز آل الشيخ الصحف التي تتناول هذه القضية.

المصدر: الشرق
 

إيمليــآ

نحوكـ عيّني ..♥
عضو مبارك
إنضم
21 يونيو 2012
المشاركات
3,792
مستوى التفاعل
1,128
النقاط
0
الإقامة
عآلمى آلخـآص ..~
,.

هى آلنآس دى كوميدية إزآى كدآ ..؟!


ومرة تجيبلنآ تأكيد لتحريم آلبطآقآت .. ومرة تحريم آلقيآدة
هم مآعندهمش أخبآر مآبترفعش آلضغط :new6:






.،
 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,959
النقاط
113
لن يترككم التخلف ابدا
المرأة نصف المجتمع وانتم ما زلتم
كلامكم الغبىء
 
أعلى