منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات المسيحية المرشد الروحي

إضافة رد

الموضوع: نصيحة يومية لحياتك الروحية ... (( متجدد ))

أدوات الموضوع
قديم 07-11-2014, 10:29 AM   #91
soul & life
روح وحياة
 
الصورة الرمزية soul & life
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: باريس الشرق
المشاركات: 10,540
انثى
 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814
الصلاة مهما كانت تذللية ومهما أحس الانسان أثناءها بعدم استحقاقه الحديث مع الله بسبب كثرة تعدياته و ذنوبه و دناءاته ..فهي فوق كل هذا علامة محبة متبادلة مع الله ...فمحبة الله ظهرت في جذب الانسان للصلاة و الوقوف في حضرته و محبة الانسان ظهرت في تقديم القلب لله و لو بصورته الحزينة الآثمة النادمة
soul & life غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-11-2014, 10:32 AM   #92
tamav maria
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية tamav maria
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,496
انثى
مواضيع المدونة: 5
 نقاط التقييم 21553271 نقاط التقييم 21553271 نقاط التقييم 21553271 نقاط التقييم 21553271 نقاط التقييم 21553271 نقاط التقييم 21553271 نقاط التقييم 21553271 نقاط التقييم 21553271 نقاط التقييم 21553271 نقاط التقييم 21553271 نقاط التقييم 21553271
لقد كنت معى لكن انا من اجل شقاوتى لم اكن معك ياالله" القديس اغسطينوس"
tamav maria غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 07-11-2014, 10:58 AM   #93
soul & life
روح وحياة
 
الصورة الرمزية soul & life
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: باريس الشرق
المشاركات: 10,540
انثى
 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814
لا مانع عند الشيطان من الدخول في خداع المسميات. إذ يرى أنه ليس من (الحكمة) أن يسمى الخطية بأسمائها المنفرة, ففي ذلك كشف لأوراقه.

وعدم الوصول إلى هدفه.مثل العلاقات الشبابية غير الطاهرة يسميها باسم الحب, بينما هي شهوة وليست حبًا.

وإعطاء الخطية اسم الفضيلة, يساعد الخطاة على الاستمرار فيها. كما يوقف تبكيت الضمير.

+قداسة البابا شنودة الثالث +
soul & life غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 08-11-2014, 03:39 PM   #94
soul & life
روح وحياة
 
الصورة الرمزية soul & life
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: باريس الشرق
المشاركات: 10,540
انثى
 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814

إياك و حمى الإسراع !! . و تقول لابد أن تحل المشكلة الآن ، و تتعب إن تأخر الحل عن الموعد الذى تفرضه . فيتعب فكرك ، و تتعب نفسيتك و أعصابك ، و تتعب روحياتك أيضا .......... مشكلتك ضعها فى يد الله ، و إنسها هناك . و ثق أن الله سوف لا ينساها ، أما انت فلا تقلق من جهة الوقت .

(بـقـلـم قـداسـة الـبـابـا شـنـودة)
soul & life غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 08-11-2014, 04:08 PM   #95
soul & life
روح وحياة
 
الصورة الرمزية soul & life
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: باريس الشرق
المشاركات: 10,540
انثى
 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814
صدق و آمن .. أن ربنا بيحبك و قادر يصلح كل اللى انت عملته ..
يا حبيبي أبوك هيلم وراك ... مش أبوك .. مسئول عنك!!

الأب اللى جرى و حضن أبنه جواه.. غطاه
قاله: يعنى أنا المسئول خلاص، أنا أدفع أى مديونية عليك، أنا أموت بدالك ..

بس خليك جوايا ... ربنا قادر يشيل كل الماضى وكل الخطايا .. بس ارجع ..
الرجوع هو أنك ترجع تتكلم مع ربنا ...
soul & life غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 10-11-2014, 09:09 AM   #96
soul & life
روح وحياة
 
الصورة الرمزية soul & life
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: باريس الشرق
المشاركات: 10,540
انثى
 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814
_ إياك أن تُصدق المثل العامى الذى يقول " القرش الأبيض ينفع فى
اليوم الأسود ! " ..


كلا ، فلن ينفعك سوى مراحم الله الذى يذكر جميع ذبائحك .

_ فى أحيان كثيرة يجد الإنسان جميع الأبواب مُغلقة ما عدا واحداً مفتوحاً .... و يبدو أن يد الله قد فتحته ، يد الله " الذى يفتح و لا أحد يُغلق " .

_ كل عمل طيب قد عملته ، سيشفع فيك فى يــــوم شــــدتـــك
+قداسة البابا شنودة الثالث +
soul & life غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 10-11-2014, 09:38 AM   #97
soul & life
روح وحياة
 
الصورة الرمزية soul & life
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: باريس الشرق
المشاركات: 10,540
انثى
 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814
خطية الادانة ضد الرحمة .. تجعلك غير رحيم وغير مستحق لرحمة ربنا

بالكيل الذى تكيلون به .. يكال لكم

لو كنت بترحم الناس كان ربنا ارحمك .

ابونا داوود لمعى
soul & life غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 12-11-2014, 07:53 AM   #98
soul & life
روح وحياة
 
الصورة الرمزية soul & life
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: باريس الشرق
المشاركات: 10,540
انثى
 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814
هو ينجي وينقذ ويعمل الآيات والعجائب في السموات وفي الأرض. دانيال 6: 27

آآمين
soul & life غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-11-2014, 07:03 AM   #99
soul & life
روح وحياة
 
الصورة الرمزية soul & life
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: باريس الشرق
المشاركات: 10,540
انثى
 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814
احذروا من التذمر لأنه اذا استولى على انسان يحول حياته الى جحيم .. اجعلوا الشكر يملأ حياتكم ..شكراً دائماً متواصلاً لكي يعمل الله بحياتكم و ينميكم في النعمة
soul & life غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 13-11-2014, 10:17 AM   #100
soul & life
روح وحياة
 
الصورة الرمزية soul & life
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الدولة: باريس الشرق
المشاركات: 10,540
انثى
 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814 نقاط التقييم 36152814
لو عاوز تتعلم التسليم،.... أتعلم أن أى دقيقة فاضيه، و انت مستنى ميعاد دكتور .. و انت سايق أو و انت على سريرك مش عارف تنام ...
ربنا بيوشوشك و بيقولك .... ممكن تقعد معايا ....
تعالى حكى معايا ......

أبونا داوود لمعى
soul & life غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إن لم يكن لحياتك treaz المنتدى العام 2 24-03-2012 05:20 PM
اهرب لحياتك النهيسى المرشد الروحي 0 28-01-2012 03:05 AM
مجد جديد لحياتك ava_kirolos_son المرشد الروحي 0 03-04-2010 11:20 AM
هدو عظيم لحياتك ava_kirolos_son المرشد الروحي 4 14-12-2009 12:55 AM
{ أهـــــرب لحياتك } adel baket المرشد الروحي 4 19-07-2008 02:11 PM


الساعة الآن 07:19 AM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2018، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة