منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة المنتديات العامة ركن الاجتماعيات و الشبابيات

إضافة رد

الموضوع: تعرف على أصغر جدة بالعالم

أدوات الموضوع
قديم 08-07-2017, 11:02 AM   #1
paul iraqe
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية paul iraqe
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: IRAQ-BAGHDAD
المشاركات: 11,434
ذكر
 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529
Smile

تعرف على أصغر جدة بالعالم


تعرف على أصغر جدة بالعالم






أصبحت الرومانية ريفكا ستانسكو {23 عاماً} أصغر جدّة في العالم عندما أنجبت ابنتها ماريا {11 عاماً} حفيداً لها. وقد اكدت الجدّة لصحيفة “ذا صن” البريطانية إنها أنجبت طفلتها الأولى في سن الـ 12، وقد طلبت من ابنتها عدم الحذو حذوها، لكن الأخيرة أنجبت في سن الـ 11 لتصبح ستانسكو أصغر جدة في العالم.



وكانت ستانسكو قد تزوجت وهي في الـ 11 من العمر من بائع المجوهرات ايونيل ستانسكو، الذي كان يبلغ عمره 13 عاماً، وأنجبت مارياً بعد عام وبعدها أيضاً ابنها نيكولا.



وقد تزوجت الابنة في سن العاشرة وحملت بابنها أيون الذي انجبته مؤخراً، وقالت الجدة أشعر بالسعادة كوني جدة لكني تمنيت الأفضل لابنتي. وكانت أصغر جدة في العالم بريطانية {26 عاماً} لم يكشف عن اسمها، فقد انجبت ابنتها {12 عاماً} ولداً في العام 1999.


شبكة الاعلام العراقي
paul iraqe غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-07-2017, 12:51 AM   #2
candy shop
مشرفة منتدى الاسرة
 
الصورة الرمزية candy shop
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 50,093
انثى
 نقاط التقييم 13962633 نقاط التقييم 13962633 نقاط التقييم 13962633 نقاط التقييم 13962633 نقاط التقييم 13962633 نقاط التقييم 13962633 نقاط التقييم 13962633 نقاط التقييم 13962633 نقاط التقييم 13962633 نقاط التقييم 13962633 نقاط التقييم 13962633
غريبه جدا متوقعتش فى دول غير مصر
وكمان فى الصعيد
شكرااااا على المعلومه
ربنا يبارك خدمتك

التعديل الأخير تم بواسطة candy shop ; 14-07-2017 الساعة 01:02 AM
candy shop غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-07-2017, 02:04 AM   #3
النهيسى
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
الدولة: I love you Jesus
المشاركات: 91,373
ذكر
مواضيع المدونة: 2
 نقاط التقييم 22084281 نقاط التقييم 22084281 نقاط التقييم 22084281 نقاط التقييم 22084281 نقاط التقييم 22084281 نقاط التقييم 22084281 نقاط التقييم 22084281 نقاط التقييم 22084281 نقاط التقييم 22084281 نقاط التقييم 22084281 نقاط التقييم 22084281
شكرا للمعلومات
النهيسى غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-07-2017, 01:41 PM   #4
paul iraqe
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية paul iraqe
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: IRAQ-BAGHDAD
المشاركات: 11,434
ذكر
 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة candy shop مشاهدة المشاركة
غريبه جدا متوقعتش فى دول غير مصر
وكمان فى الصعيد
شكرااااا على المعلومه
ربنا يبارك خدمتك


لا - توقعي بأة

شكرا جزيلا للمشاركة

تحياتي وتقديري لكم

الرب يبارك لكم خدمتكم الجميلة
paul iraqe غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-07-2017, 01:42 PM   #5
paul iraqe
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية paul iraqe
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: IRAQ-BAGHDAD
المشاركات: 11,434
ذكر
 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النهيسى مشاهدة المشاركة
شكرا للمعلومات

شكرا جزيلا للمشاركة

تحياتي وتقديري لكم

الرب يبارك لكم خدمتكم الجميلة
paul iraqe غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 15-07-2017, 08:24 AM   #6
أَمَة
اخدم بفرح
 
الصورة الرمزية أَمَة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور الذي لا يزول
المشاركات: 11,458
انثى
مواضيع المدونة: 17
 نقاط التقييم 26492590 نقاط التقييم 26492590 نقاط التقييم 26492590 نقاط التقييم 26492590 نقاط التقييم 26492590 نقاط التقييم 26492590 نقاط التقييم 26492590 نقاط التقييم 26492590 نقاط التقييم 26492590 نقاط التقييم 26492590 نقاط التقييم 26492590
أجزم أن موضوع الانجاب لم يكن عن طريق الزواج. لا يوجد بلد اوروبي يسمح بزواج القاصر و القاصرة. لعل كلمة زواج جاءت خجلا.

الطريف في الموضوع أن الأم طلبت من ابنتها عدم الحذو حذوها.

التربية ليس بطلب "افعل و لا تفعل"، بل بالمثل الذي يراه الأبناء بالوالدين.

من أين تأتي بمثل هذه المواضيع يا بول. نشاطك لا مثيل له.
أَمَة غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 15-07-2017, 09:47 PM   #7
paul iraqe
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية paul iraqe
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: IRAQ-BAGHDAD
المشاركات: 11,434
ذكر
 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529 نقاط التقييم 16536529
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَمَة مشاهدة المشاركة
أجزم أن موضوع الانجاب لم يكن عن طريق الزواج. لا يوجد بلد اوروبي يسمح بزواج القاصر و القاصرة. لعل كلمة زواج جاءت خجلا.


لا اعلم - ربما يكون هذا الاحتمال وارد او يمكن تكون الحالة في القرى والارياف عندهم وليس المدن - هذا استنتاجي من نوع الوشاح على رأسها (كما في الصورة )

الطريف في الموضوع أن الأم طلبت من ابنتها عدم الحذو حذوها.


زي ما يقول المثل :

أقلب الاولة لبمها تطلع البنت لامها



التربية ليس بطلب "افعل و لا تفعل"، بل بالمثل الذي يراه الأبناء بالوالدين.

انا برايي الاثنين معا

من أين تأتي بمثل هذه المواضيع يا بول. نشاطك لا مثيل له.
امي الفاضلة

في نهاية الموضوع مكتوب : شبكة الاعلام العراقي

وهذا هو الرابط

http://www.imn.iq/

وعندي مواقع اخرى اختار منها ما يناسب المنتدى


مع الشكر والتقدير لردكم العطر

ممنون منكم كثيرا جدا لتواصلكم الكريم معي

الر ب يبارك لكم خدمتكم الجميلة
paul iraqe غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أرخص 10 مدن بالعالم بينها عاصمة عربية واحدة..تعرف عليها كلدانية الملتقى الثقافي و العلمي 2 24-03-2017 11:56 PM
أصغر 10 دول بالعالم يمكن زيارتها في يوم واحد فقط mary naeem الملتقى الثقافي و العلمي 0 27-08-2015 06:26 PM
شو بيصير بالعالم اذا استلموا البنات التحكم بالعالم .....شوفوا بالصور rana1981 الصور العامة 15 01-11-2009 08:19 AM
هل تعرف من هم هل تعرف كيف يعيشون ماذا تعرف عنهم ؟؟؟؟ Nemoo المنتدى الترفيهي العام 9 01-07-2007 06:21 PM


الساعة الآن 05:16 PM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2018، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة