منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة منتدى الصوتيات و المرئيات المرئيات و الأفلام المسيحية

الملاحظات

إضافة رد

الموضوع: فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا

أدوات الموضوع
قديم 19-01-2009, 07:53 PM   #1
osama1
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية osama1
 
تاريخ التسجيل: Nov 2006
المشاركات: 102
ذكر
 نقاط التقييم 321 نقاط التقييم 321 نقاط التقييم 321 نقاط التقييم 321
Icons50

فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا


فيلم فتنه محمد للاب يوتا


هذا الفيلم ليس له أى صلة بأية كنيسة، وهو إهداء للإرهابى محمد عمارة لعله يخجل من نفسه

تحذير: الفيلم يحتوي على مشاهد عنف


الأب يوتا

في شهر نوفمبر 2008 كتبنا مقالاً بعنوان سنقدم قريباً علي النت فيلم فتنة محمد ، وتبعناه في نفس الشهر بمقال اخر بعنوان بدء تصوير فيلم فتنة محمد .....

ونشكر الله فقد تم الانتهاء من هذا الفيلم والغرض من هذا الفيلم هو الرد بالأدلة والبراهين وبالحقائق والوثائق المسجلة بالصوت والصورة والتي لايمكن تكذيبها (علي اكاذيب المسلمين التي تتهم الاقباط بالمسئولية عن الفتنة الطائفية)!!! ؟؟؟

وللحق نقول ان السبب الرئيسي لهذا الفيلم هو افتراءات واكاذيب الارهابي المسلم محمد عمارة



الجزء الاول http://ia310835.us.archive.org/3/ite...anda/part1.wmv


الجزء الثاني http://ia310811.us.archive.org/1/ite..._408/part2.wmv
osama1 غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 26-01-2009, 05:31 PM   #2
frabassit
عضو مبارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5
 نقاط التقييم 32
افتراضي

الكنيسة وموقفها من فيلم فتنة محمد للقمص عبد المسيح بسيط أبو الخير


هذا العمل يسيء بشدة لتاريخ الأقباط وماضيهم وعلاقتهم بأخوتهم المسلمين ولا يتفق لا مع روح الإنجيل ولا المسؤولية. ولا بعبر عن أي جهة كنسية على الإطلاق، بل وقد حملت بعض الصحف بصورة غير مسئولة أيضاً هذا العمل السيئ والرديء للكنيسة وقداسة البابا والأقباط!! في حين أنه لا الكنيسة ولا قداسة البابا يعلمون عن هذا الأمر شيء ولا يمكن أن توافق الكنيسة وعلى رأسها قداسة البابا على مثل هذا العمل على الإطلاق، فهو يتنافى مع موقف الكنيسة عبر التاريخ كله، والذي قام أو الذين قاموا بهذه العمل غير مسئولين ولا يقدرون النتائج والشرخ الرهيب الذي يضعونه في العلاقة بين المسيحيين والمسلمين في مصر أو في بقية العالم العربي، بل ولا يقدرون الظرف التي تمر به البلاد وخاصة بعد المجازر اليهودية لشعب غزة الذي راح الكثيرين من أبناءه ضحايا الصهيونية والساسة غير الحكماء، وكل الشعب بمسلميه ومسيحييه يغلي من أثار هذه المجزرة. بل أن من قاموا بهذا العمل، الذي لا قيمة له إلا إثارة الأخوة على أخوتهم، يتعاملون بمبدأ " علي وعلى أعدائي " ويهدمون المعبد على من فيه، ومن فيه طبعا هم من يعيشون بمصر، وليس الذين يعيشون في الخارج والذين لا يمسهم شيء من جراء هذا العمل غير المسئول، كما أن ما جاء بالفيلم سطحي وساذج بل وتافه لأن نشرات الأخبار في جميع الفضائيات بل والأرضيات تنشر ما هو أصعب من ذلك بكثير، وأخرها صور مجازر غزة، بل والصحف العربية والفضائيات تنشر وتذيع ما هو أشد من ذلك، ولكن في إطاره الموضوعي، وهنا أسأل ما الذي أضافه هذا العمل من جديد؟ لا شيء سوى وضع المسيحيين العرب عموما والأقباط خاصة في صورة المعادين لأخوتهم في الوطن؟!! لذا أنصح المسئولين عن الموقع برفع الفيلم عن الموقع، أما الدكتور محمد عمارة فهو معروف للجميع بتطرفه ويقوم بالرد عليه كتاب مسلمين أكثر مما يقوم عليه كتاب مسيحيين. بل ولا يجب أن يقع أحد في مثل هذا الفخ؛ كتاب يكتبه شخص توجهه معروف فيجر البعض إلى السقوط في تطرف أشد يتنافي مع روح المسيحية والإنجيل تماماً وهذا يعطي الفرصة له ولغيره من المتطرفين للإساءة أكثر للمسيحيين.
وختاما أقول لمن يسمى بالأب يوتا وللذين عملوا معه في هذا العمل المسيء للمسيحيين العرب عامة والأقباط خاصة قبل أن يسئ للإسلام والمسلمين، " ويل لمن تأتي بسببه العثرات ".


القمص عبد المسيح بسيط أبو الخير
frabassit غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 26-01-2009, 06:14 PM   #3
SALVATION
فداكى يا كنستى
 
الصورة الرمزية SALVATION
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: Egypt/Alex
المشاركات: 58,205
ذكر
 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871 نقاط التقييم 729871
افتراضي

رد: فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا


ان لم يكن من عند الله ينقض
مشكور كتييير
SALVATION غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 26-01-2009, 08:02 PM   #4
frabassit
عضو مبارك
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 5
 نقاط التقييم 32
افتراضي

رد: فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا


فيلم فتنة محمد أم الإساءة للكنيسة وللأقباط؟
القمص عبد المسيح بسيط أبو الخير

فوجئت أمس، الأحد، بإحدى الجرائد تنشر في الصفحة الأولى عنوان رئيسي عن فيلم " فتنة محمد " الذي لم أكن أعرف عنه شيء وتحمل الجريدة في عنونها الرئيسي المسئولية للكنيسة ولقداسة البابا!! واليوم رأيت جريدتان أخريان تتحدثان عن هذا الفيلم السيئ وقد جعلت الأولى منهما موضوع الفيلم في كل عناوين الصفحة الأولى بل وكتبت المقال الذي أحتل الصفحة الأولى كلها كتحذير للأقباط وقداسة البابا والكنيسة بل ولوحت بتهديدات صريحة ومباشرة ضد الكنيسة كلها، والعجيب أن كاتب المقال الرئيسي فيها هو أكثر من رد على افتراءات د زغلول النجار ود محمد عمارة بلهجة شديدة وقاسية!! وحاولت رؤية الفيلم وما كتب عنه على النت وهو ما أصابني بصدمة عندما رئيت البعض من البسطاء يهللون للفيلم ولصانعه أو صانعيه دون أن يقدروا نتائج مثل هذا العمل السيئ على الكنيسة والأقباط. فللأسف من يهلل لمثل هذا العمل هو غير حكيم وغير مقدر للعواقب فهذا العمل يسيء بشدة لتاريخ الأقباط وماضيهم وعلاقتهم بأخوتهم المسلمين ولا يتفق لا مع روح الإنجيل ولا المسؤولية. ولا بعبر عن أي جهة كنسية على الإطلاق. ولكن للأسف الشديد فقد جعلت بعض الصحف تنشر، وبصورة غير مسئولة أيضاً، وتكتب عن هذا العمل السيئ والرديء وتنسبه للكنيسة وقداسة البابا والأقباط!! بل ووضعت الكنيسة وعلى رأسها قداسة البابا في مسئولية مباشرة عن مثل هذه الفيلم وغيره، في حين أنه لا الكنيسة ولا قداسة البابا يعلمون عن هذا الأمر شيء، فلا قداسة البابا لديه وقت للجلوس أم مواقع النت ولا يتابعه من الأساس بسبب انشغاله ومسئوليات قداسته ومشاغله التي لا تنتهي ولا سكرتارية قداسة البابا كذلك وهي المشغولة مع قداسته دائماً. كما لا يمكن أن توافق الكنيسة وعلى رأسها قداسة البابا على مثل هذا العمل على الإطلاق، فهو يتنافى مع موقف الكنيسة عبر التاريخ كله. ومن يهلل له لا يعرف لا روح المسيح ولا الحكمة التي يجب أن يتحلى بها المؤمنين بالمسيح، بل ولا يقدر النتائج ولا العواقب ولم يقرأ بل ويعرف أي شيء عن تاريخ العلاقة بين المسيحيين والمسلمين وما فعله العامة والدهماء من قتل للأقباط وحرق وتدمير للكنائس بسبب مثل هذه التصرفات غير المسئولة لفئات لم تكن تقدر المسئولية أعطت الفرصة للمتربصين بالمسيحيين لفعل ما هو أشنع من ذلك وليت من يسمى بالأب يوتا يقرأ كتب التاريخ ومنها كتاب " أقباط ومسلمون منذ الفتح العربي " لجاك تاجر، ليعرف كيف أعطت بعض التصرفات الحمقاء وغير المسئولة من بعض الأفراد المتهورين الفرصة للعوام والدهماء والمتطرفين، ليواصلوا ما فعله بعض الحكام المتطرفين والمتعصبين من قتل ودمار وخراب أثر على الأقباط لسنوات طويلة، بل وجعلت الكثيرين من البسطاء والضعفاء يتركون الإيمان المسيحي في لحظات لم يستطيعوا فيها موجهة الموت ولم يعرفوا معنى للاستشهاد!!
بل وأؤكد أن من قام أو الذين قاموا بهذه العمل، بل والذين يهللون له غير مسئولين ولا يقدرون النتائج ولا يدركون العواقب والشرخ الرهيب الذي يضعونه في العلاقة بين المسيحيين والمسلمين في مصر أو في بقية العالم العربي، بل وما قد يصيب بسطاء الأقباط وغيرهم من بلاء ومصائب، ومن قد يتم القبض عليهم ويلقون في السجون بسبب الترويج لمثل هذا العمل السيئ، فقد القي البعض في السجن بسب رواية " تيس عزازيل في مكة "، وقد استطعنا بنعمة المسيح في إخماد الفتنة في حينها. كما أن من قاموا بهذا العمل لا يقدرون الظروف التي تمر بها البلاد وخاصة بعد المجازر اليهودية لشعب غزة الذي راح الكثيرين من أبناءها ضحايا الصهيونية والساسة غير الحكماء. بل وكان يجب أن يقدروا الموقف الصعب الذي واجهته وتواجهه الحكومة المصرية بسبب موقفها في وقف نزيف الدم الفلسطيني والحفاظ على سلامة وأمن الشعب المصري، والتي هي في غنى عن مشاكل يمكن أن يؤدي إليها مثل هذا العمل غير المسئول!! بل أن من قاموا بهذا العمل السيئ لم يراعوا موقف الشارع المصري الذي هب وثار، ووقفنا معه كأقباط، ضد الرسوم المسيئة لنبي المسلمين ومن بعده فيلم " فتنة " الهولندي، ومن قبلهما رواية " آيات شيطانية "!! فهل تصور أو تخيل من قاموا بهذا العمل ممن يحسبون أنفسهم على الأقباط النتائج التي يمكن أن تؤدي إليها مثل عمل العمل السيئ ورد الفعل تجاهه على الأقباط والكنيسة؟!! أم أنهم يضعون أنفسهم في صورة الأبطال على حساب أخوتهم الأقباط في مصر؟!! فأي بطولة هذه التي يكون بطلها آمنا بعيداً عن الأذى، ويترك غيره يتحمل نتيجة فعلته؟!! ولي سؤال أخر ماذا استفاد الأقباط من مثل هذا الفيلم السيئ؟!! هل كسبوا المعتدلين من أخوتهم لكي يردوا على دكتور عمارة وأمثاله أم وضعوهم في صفه؟!! أن من قاموا بهذا العمل، الذي لا قيمة له إلا إثارة الأخوة على أخوتهم، يتعاملون بمبدأ " علي وعلى أعدائي " ويهدمون المعبد على من فيه، ومن فيه طبعا هم من يعيشون بمصر، وليس الذين يعيشون في الخارج والذين لا يمسهم شيء من جراء مثل هذا العمل غير المسئول، كما أن ما جاء بالفيلم سطحي وساذج بل وتافه ولا قيمة له فكل يوم تذيع نشرات الأخبار في جميع الفضائيات بل والأرضيات ما هو أصعب من ذلك بكثير، وأخرها صور مجازر غزة، بل والصحف العربية والفضائيات تنشر وتذيع ما هو أشد من ذلك، ولكن في إطاره الموضوعي. وهنا أسأل ما الذي أضافه هذا العمل من جديد؟ لا شيء سوى وضع المسيحيين العرب عموما والأقباط خاصة في صورة المعادين لأخوتهم في الوطن؟!! لذا أنصح المسئولين عن الموقع وجميع المواقع التي وضعته برفع هذا الفيلم وعدم الترويج له، أما الدكتور محمد عمارة فهو معروف للجميع بتطرفه ويقوم بالرد عليه كتاب مسلمين أكثر مما يرد عليه من كتاب مسيحيين. بل ولا يجب أن يقع أحد في مثل هذا الفخ؛ كتاب يكتبه شخص توجهه معروف فيجر البعض إلى السقوط في تطرف أشد يتنافي مع روح المسيحية والإنجيل تماماً وهذا يعطي الفرصة له ولغيره من المتطرفين للإساءة أكثر للمسيحيين.
بل ولي سؤال أخير لمن قاموا بهذا العمل؛ ما الفرق بينكم وبين الدكتور عمارة؟! فقد قابلتم التطرف بالتطرف والشر بالشر وخالفتم قول الكتاب الذي قال " لا تجازوا عن شر بشر ولا شتيمة بشتيمة "!! بل وأقول لكم؛ الفرق لصالحه هو فقد نجح في جركم لمثل هذا العمل السيئ لتأييد مزاعمه وكتاباته المنتقاة والمقتطعة من كتب التاريخ، وأنتم سقطتم في الفخ، وبدلاً من أن تردوا بعقلانية وعلم ومنطق على مزاعمه وتعطوا الفرصة للمنصفين من الأخوة المسلمين للرد عليه وعلى ما جاء في كتابه من أقوال منتقاة ومبتورة، جعلتموهم يتصدون لعملكم هذا، وهكذا جعلتم من الظالم مظلوما ومن المظلوم ظالم!! سامحكم الله!!
وختاما أقول لمن يسمى بالأب يوتا وللذين عملوا معه في هذا العمل المسيء للمسيحيين العرب عامة والأقباط خاصة قبل أن يسئ للإسلام والمسلمين، " ويل لمن تأتي بسببه العثرات ".
frabassit غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 26-01-2009, 08:35 PM   #5
man4truth
عضو مبارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: بلاد
المشاركات: 2,018
ذكر
 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006
افتراضي

رد: الكنيسة وموقفها من فيلم فتنة محمد للقمص عبد المسيح بسيط أبو الخير


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة frabassit مشاهدة المشاركة
هذا العمل يسيء بشدة لتاريخ الأقباط وماضيهم وعلاقتهم بأخوتهم المسلمين ولا يتفق لا مع روح الإنجيل ولا المسؤولية. ولا بعبر عن أي جهة كنسية على الإطلاق، بل وقد حملت بعض الصحف بصورة غير مسئولة أيضاً هذا العمل السيئ والرديء للكنيسة وقداسة البابا والأقباط!! في حين أنه لا الكنيسة ولا قداسة البابا يعلمون عن هذا الأمر شيء ولا يمكن أن توافق الكنيسة وعلى رأسها قداسة البابا على مثل هذا العمل على الإطلاق، فهو يتنافى مع موقف الكنيسة عبر التاريخ كله، والذي قام أو الذين قاموا بهذه العمل غير مسئولين ولا يقدرون النتائج والشرخ الرهيب الذي يضعونه في العلاقة بين المسيحيين والمسلمين في مصر أو في بقية العالم العربي، بل ولا يقدرون الظرف التي تمر به البلاد وخاصة بعد المجازر اليهودية لشعب غزة الذي راح الكثيرين من أبناءه ضحايا الصهيونية والساسة غير الحكماء، وكل الشعب بمسلميه ومسيحييه يغلي من أثار هذه المجزرة. بل أن من قاموا بهذا العمل، الذي لا قيمة له إلا إثارة الأخوة على أخوتهم، يتعاملون بمبدأ " علي وعلى أعدائي " ويهدمون المعبد على من فيه، ومن فيه طبعا هم من يعيشون بمصر، وليس الذين يعيشون في الخارج والذين لا يمسهم شيء من جراء هذا العمل غير المسئول، كما أن ما جاء بالفيلم سطحي وساذج بل وتافه لأن نشرات الأخبار في جميع الفضائيات بل والأرضيات تنشر ما هو أصعب من ذلك بكثير، وأخرها صور مجازر غزة، بل والصحف العربية والفضائيات تنشر وتذيع ما هو أشد من ذلك، ولكن في إطاره الموضوعي، وهنا أسأل ما الذي أضافه هذا العمل من جديد؟ لا شيء سوى وضع المسيحيين العرب عموما والأقباط خاصة في صورة المعادين لأخوتهم في الوطن؟!! لذا أنصح المسئولين عن الموقع برفع الفيلم عن الموقع، أما الدكتور محمد عمارة فهو معروف للجميع بتطرفه ويقوم بالرد عليه كتاب مسلمين أكثر مما يقوم عليه كتاب مسيحيين. بل ولا يجب أن يقع أحد في مثل هذا الفخ؛ كتاب يكتبه شخص توجهه معروف فيجر البعض إلى السقوط في تطرف أشد يتنافي مع روح المسيحية والإنجيل تماماً وهذا يعطي الفرصة له ولغيره من المتطرفين للإساءة أكثر للمسيحيين.
وختاما أقول لمن يسمى بالأب يوتا وللذين عملوا معه في هذا العمل المسيء للمسيحيين العرب عامة والأقباط خاصة قبل أن يسئ للإسلام والمسلمين، " ويل لمن تأتي بسببه العثرات ".


القمص عبد المسيح بسيط أبو الخير
يا ابى
شرخ ايه اللى يحدث بين الاقباط والمسلميين
هما المسلميين لسه مستنيين الشرخ
دا هما دمروا البيت كله فوق رأس الاقباط
الاسلام يا ابى لا يعرف الا العنف والقتل
اين كان الأب يوتا طوال التاريخ الماضى الملىء بالاضطهادات
14 قرن من الاضطهاد والعنصريه والتصفيه
والان نعود نلوم امثال الاب يوتا وابونا ذكريا ونقول لهم انتم سبب الاضطهاد
هذا غير معقول
واقول
حينما ذبح المسلمون الأقباط فى الكشح لم يكن الاب يوتا أو القمص زكريا مشهورين فى ذلك الحين
ايام حادثة الزاويه الحمرا
لما عبد الناصر والسادات خططوا لابادة الاقباط
ايام الخلفاء امثال المعتصم بالله والمأمون
عايز اقول ان الاضطهاد الاسلامى موجود من زمان
ما هو كان الشعراوى بيسب المسيحية والمسيحيين علنى فى التلفزيون كل يوم والكل بيسقفله
انا لم أرى هذا العمل ولا اعلم ما يحتويه ولكن اى عمل يسب الاسلام لا نرضى عنه
ولكن ان كان عملا واقعيا من كتب السيرة المحمديه وتوضيح للاسلام ولانارة الطريق لاخواننا المسلميين فاذن انه عمل حسن
اطلب الصلاه من اجلى انا الخاطى
man4truth غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 26-01-2009, 08:44 PM   #6
Fadie
مسيحى
 
الصورة الرمزية Fadie
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 3,610
ذكر
 نقاط التقييم 59334 نقاط التقييم 59334 نقاط التقييم 59334 نقاط التقييم 59334 نقاط التقييم 59334 نقاط التقييم 59334 نقاط التقييم 59334 نقاط التقييم 59334 نقاط التقييم 59334 نقاط التقييم 59334 نقاط التقييم 59334
افتراضي

رد: فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا


و فتنة محمد هو اللى هيوقف ما تسميه بالإضطهاد يا اخ مان فور تروث؟ و من تسميهم بـ "الأب يوتا و ابونا زكريا"، هل هم من سيُوقفوا الإضطهاد الذى تنادى به؟!

لا، مش هيقف، هيزيد!
Fadie غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 26-01-2009, 09:51 PM   #7
man4truth
عضو مبارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: بلاد
المشاركات: 2,018
ذكر
 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006
افتراضي

رد: فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fadie مشاهدة المشاركة
و فتنة محمد هو اللى هيوقف ما تسميه بالإضطهاد يا اخ مان فور تروث؟ و من تسميهم بـ "الأب يوتا و ابونا زكريا"، هل هم من سيُوقفوا الإضطهاد الذى تنادى به؟!

لا، مش هيقف، هيزيد!
انا ما قولتش انهم هيوقفوا الاضطهاد
مش عارف انت فهمت كلامى ازاى
انا بقول ان الاضطهاد موجود طالما عدو الخير موجود
واقول ايضا ان الاسلام دين دموى منذ بدايته فنبيه امر ان يقاتل الناس حتى يؤمنوا
يعنى انت وانا وكل اللى مش هما مسلميين
اعداء للاسلام ودمنا مباح وقتلك واجب على كل مسلم بغض النظر عن اللى انت بتعمله
وكذلك الاب يوتا وابونا زكريا دمهم مباح
يعنى قلت حاجه حتتقتل
قعدت ساكت حتتقتل ببساطه لانك غير مسلم
انا شفت الفيلم دلوقتى وبصراحه الفيلم لا يوجد فيه اى سب للاسلام
هو تجميع لمشاهد حدثت وتحدث بسبب الاسلام
يعنى اللى عمله لم يسب الاسلام وانما وضح صوره قد تكون غافله عن الكثيريين ويالاخص المسلميين الذين هم مأسورين تحت نير الشيطان المتمثل فى الدين الاسلامى
كما قلت الاضطهاد موجود ولا يزيد بما يفعله هذا او ذاك
فهذا آت من داخل التعاليم الاسلاميه وما يفعله الاب يوتا والقمص الجليل زكريا بطرس هو عباره عن توضيع وشرح للاسلام من كتب وتعاليم وأعمال الاسلام
ارجو ان تكون فهمت ما أقصده وشكرا
man4truth غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 27-01-2009, 09:02 AM   #8
Scofield
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 6,240
ذكر
 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735
افتراضي

رد: فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا



الفيلم لا يحتوى الا على صور و فيديو لحوادث ارهابية حدثت بالفعل مثل ذبح المسيحين و الاسرى و حرق و هدم الكنائس و سب و شتم و تحريض المسلمين على القتال مع اليهود و النصارى من قبل الشيوخ المسلمين و تعليم اطفالهم من سن 3 سنوات القتل و الكره لليهود و النصارى حتى برامج الاطفال تعلمهم ذلك و غيره من اشياء حدثت بالفعل
أذن فالفيلم لم يأتى بشئ جديد اصلا و انما هو ارشيف لمجموعة من الحوادث
ايضا انا اقدر موقف ابونا عبد المسيح و خوفه على نتائج مثل هذه الافلام على الاقباط وعلى الكنيسة وعلى الوجهة المسيحية بشكل عام ولكن لماذا اصبحنا نخاف من مجرد بشر فانين لماذا لا نؤمن ان الله يدافع عنا و نحن صامتون و نواجه الموت كأجدادنا و كأبائنا المسيح قال الحق فصلبوه و لم يخاف و يتستر و انا اعتقد ان فيلم كهذا يكشف حقيقة مجازر الاسلام التى يرتكبونها كل يوم و كل ساعة و هذا الفيديو لا يحتوى الا على ارشيف لبعض الاحداث التى حدثت بالفعل ثم لنقول الحقيقة الم يزيد عدد المتنصرين بعدما شاهد العالم مجازر الاسلام و احداث 11 ستمبر الدموية؟ لماذا نتستر على الاسلام و مجاذره مع ان المعروف ان التستر على المجرم هو جريمة يعاقب عليها القانون و من يتستر على مجرم يسجن اليس هذا صحيحا؟
Scofield غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 27-01-2009, 09:06 AM   #9
Scofield
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 6,240
ذكر
 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735 نقاط التقييم 3735
افتراضي

رد: فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا



شئ آخر لو اى شخص بحث فى اليوتوب و المواقع الاسلامية سيجد
1-تريقة و سب و شتم فى السيد المسيح
2-سب الاباء الكهنة و البابا شنودة و غيرهم
3-تحريفات لكلام الاباء الكهنة و التلفيقات
4-سب و شتم و تحريض لقتل و ايذاء المسيحين
ومع ذلك لم و لن تقوم اى كنيسة بالاعتراض عليهم و لكن عند صدور فيلم لا يحتوى الا على مجموعة صور تم عرضها اصلا على كل القنوات تقوم الدنيا ولا تقعد
Scofield غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 27-01-2009, 03:10 PM   #10
man4truth
عضو مبارك
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
الدولة: بلاد
المشاركات: 2,018
ذكر
 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006 نقاط التقييم 28006
افتراضي

رد: فيلم فتنه محمد ----للاب يوتا


اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة scofield مشاهدة المشاركة

شئ آخر لو اى شخص بحث فى اليوتوب و المواقع الاسلامية سيجد
1-تريقة و سب و شتم فى السيد المسيح
2-سب الاباء الكهنة و البابا شنودة و غيرهم
3-تحريفات لكلام الاباء الكهنة و التلفيقات
4-سب و شتم و تحريض لقتل و ايذاء المسيحين
ومع ذلك لم و لن تقوم اى كنيسة بالاعتراض عليهم و لكن عند صدور فيلم لا يحتوى الا على مجموعة صور تم عرضها اصلا على كل القنوات تقوم الدنيا ولا تقعد
عندك حق فى كل اللى قلته
man4truth غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلان الفيلم الجديد للاب يوتا اوريجانوس المصري المرئيات و الأفلام المسيحية 2 14-01-2011 03:23 AM
اعلان الفيلم الجديد للاب يوتا كنيستي القبطية المرئيات و الأفلام المسيحية 3 02-01-2011 06:31 PM
موقع الازهر الشريف يعرض تحذير للاب يوتا اثناسيوس الرسول الاخبار المسيحية والعامة 8 02-10-2008 01:44 AM


الساعة الآن 10:51 PM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2014، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة