البابا يوصي الأزواج الرّاغبين بأن يرزقا بطفل بالصّلاة إلى شفيع القابلات

كلدانية

مشرف
مشرف
إنضم
1 نوفمبر 2010
المشاركات
64,107
مستوى التفاعل
5,455
النقاط
113
pope-francis-web.jpg

مع القدّيس رامون نحتضن الرّجاء"، تحت هذا العنوان تحيي جماعة المؤمنين في بوينوس أيرس- الأرجنتين تساعيّة شفيع القابلات القدّيس رامون ناناتو ابتداءً من الغد. وللمناسبة كتب البابا فرنسيس إلى كاهن رعيّة جماعة القدّيس الأب Rubén Ceraci،
"أذكر لقاءاتي هناك خلال أيّام العيد، بركة الأمّهات والأطفال والأزواج الّذين يطلبون طفلاً ... نشيد حقيقيّ للحياة الّتي سترى النّور.
إلى اليوم، عندما يطلب منّي زوجان بركتي في المقابلات العامّة لكي يرزقهما الله طفلاً، أقول لهما أن يصلّيا للقدّيس رامون نوناتو، وإذا كانوا من الأرجنتين، وأوصيهما بزيارة مزاره في شارع "Cervantes".
إنّ القدّيس رامون نوناتو هو أيضًا شفيع القابلات بسبب الظّروف المأساويّة الّتي ولد فيها إذ انتشلته القابلة من جسد والدته الّتي كانت قد فارقت الحياة فيما كانت تلده."
وتمنّى البابا لجماعة رعيّة القدّيس رامون نوناتو احتفالاً جميلاً على الرّغم من القيود المفروضة بسبب انتشار فيروس كورونا، وقال: "أنا متأكّد من أنّ النّعمة، والسّلام والصّحّة والخصوبة ستكون وفيرة."
يُذكر أنّه ستتخلّل أيّام التّساعيّة وقفة صلاة مسائيّة، على أن تُتوّج في الحادي والثّلاثين من الجاري بقدّاس إلهيّ، عند السّابعة والنّصف مساءً بتوقيت الأرجنتين، يترأّسه رئيس أساقفة بوينس أيرس الكاردينال ماريو بولي.​
 
أعلى