رسالة من المستشار أحمد عبده ماهر إلى السيد/ النائب العام وقضاء مصر بمناسبة حبس المفكر/إسلام بحيري

إنضم
21 مارس 2008
المشاركات
7,800
مستوى التفاعل
770
النقاط
113
الإقامة
عائدٌ من القبر
رسالة من المستشار أحمد عبده ماهر إلى السيد/ النائب العام وقضاء مصر بمناسبة حبس المفكر/إسلام بحيري


كل ما سأذكره تم ذكره من أزاهرة بالتليفزيون وتمت إذاعته على شعب مصر وموجود ما هو أسوأ منه أيضا على سبكات التواصل الاجتماعي بالصوت والصورة لمشايخ الأزهر...


1. إن الأزاهرة الذين قالوا بأن كتاب الله به آيات بطل العمل بها واعتبروها منسوخة ولا حتى اتفقوا عليها لم يتم حبسهم ولا حتى تم اتهامهم بازدراء الدين الإسلامي ولا ازدراء القرءان.


2. والأزهر الذي اعتمد حديث بالبخاري بأن القرءان ناقص آية الرضاع للكبير وآية الرجم لأن ماعز أكلتها ...لم يكن يزدري القرءان ولا يطعن في أساس الدين ولم يحبس القضاء أحدا قال عن تلك الخرافات أنها صحيحة.


3. والأزهر والأزاهرة حينما اعتمدوا حديث أن هناك محاولات متعددة للرسول محمد كي ينتحر بما يعني نقصان تكوينه النفسي لم يحاسبه ولم يحاسبهم أحد.


4. والأزهري الذي قال بأنه على الموظفة أن ترضع زميلها في العمل كي يحل لهما الخلوة داخل المكاتب لم يتم حبسه بل وعاد للتدريس بجامعة الأزهر، وقام من بعده وهما من شغلا منصب رئيس قسم الحديث بكلية أصول الدين بنشر كتاب به ذلك الفعل المستهجن والمحرم وقال عنه بأنه فضيلة ومن أصح الأحاديث على الإطلاق.


5. والأزهري الآخر وهو مفتي الجمهورية الذي قال بأن حمل المرأة يمكن أن يستمر ببطنها لأربع سنوات ثم تلده وتنسبه لزوجها أو مطلقها منذ سنوات [إن كانت مطلقة] أو أرملها منذ سنوات [إن كان قد توفي] لم يتم حبسه


6. والأزاهرة والسلفية الذين قالوا بأنه يمكن تزويج الصغيرة ولو بالمهد لكن لا يطأها زوجها إلا أن تتحمل الوطئ لم يتم حبسههم ولا حتى اتهامهم بتشجيع الوقاع المُحَرّم مع الأطفال الرُّضّع والقاصر والتحرش بهن جنسيا.


7. والذين حرضوا أبناءنا على قتل تارك الصلاة وقتل المرتد وقتل الأسرى بدون إذن الحاكم وهدم الكنائس والتضييق على المسيحيين بالطرقات بمقررات دراسية تم تدريسها لمئات السنين حتى عام 2015 لم يتم حبسهم ولا محاكمتهم ولا توجيه أي اتهام لهم.


8. والذين قالوا بخرافات العلاج بأبوال الإبل وشجعوا فتح عيادات للعلاج بدون ترخيص لأنهم يعالجون بالقرءان لم يتم حبسهم.


9. والأزهري الذي قال بأن النبي له قوة 3000 رجل في الجماع مع النساء وأنه كان يجامع زوجاته التسعة في ليلة واحدة بغسل واحد لم يحاسبه أحد على نشر الخرافة والدجل .


10. والأزهري الذي قال على الهواء بالتليفزيون بجواز أكل لحم العفاريت لم يحاسبه أحد.


11. والذي قال بجواز الهجوم على الدول وقهر أهلها للدخول في الإسلام ووطئ نسائها وسبيهن والأطفال وبيعهن وأن ذلك هو شريعة الله لم يتهمه أحد بأنه يعتدي على الذات الإلهية ويحرض على القتل والاغتصاب.


12. والأزهر حينما قام بتشويه العضو التناسلي لإناث مصر جميعهن واعتبر بأن الختان سنة نبوية واجبة مما أحدث الشقاء لجميع الزيجات التي تمت بمصر لألف سنة لم يحاسبه أحد...... حتى صدر قرار وزير الصحة بمنع الختان وتجريمه....فلماذا لم يحاسبهم أحد.
إنما تم حبس إسلام بحيري لأنه اجتهد فأخطأ في طريقة العرض أو لعلها لم تعجب الأباطرة وتجار الدين الذين لم يكفروا داعش.
والقائمة طويلة يا سيادة النائب العام وبها آلآف من تلك السقطات ....


لذلك نرجو أن تنتصر سيادتكم للاجتهاد والنقاء والطُهر والدفاع الحقيقي عن الدين وعن الرسول والقرءان وأن تقوم بالتنبيه بنقض الحكم لأن نقض النيابة للحكم له الثقل الأكبر أمام قضاء النقض مع التفضل بالتوصية بوقف تنفيذ العقوبة لحين الفصل بقضاء النقض ...هذا فضلا عن عدم دستورية قانون ازدراء الأديان.


ولأن التاريخ سيكتب أن بمصر رجالا لا ينتصرون للخرافة لكن ينتصروا للرشاد مهما كان صوته أجش.


مستشار/أحمد عبده ماهر
محام بالنقض ومحكم دولي وباحث إسلامي
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0
[FONT=&quot]القضية الأخيرة " لإسلام البحيرى " خطأ قاتل من هيئة الدفاع
[FONT=&quot]ومنه هو شخصياً
[FONT=&quot]دفاع " إسلام البحيرى " لم يقرأ القضية جيداً وجازف بموكله مرتين[/FONT]
[FONT=&quot]ماينفعش أبداً أبداً تعمل أستئناف وماتحضروش[/FONT]
[FONT=&quot]خاصة أن مبلغ الكفالة كان كبير ...يعنى أنذار لا يُستهان به
[/FONT]

[FONT=&quot]وفى الآخر رايح تعمل معارضة أستئنافية وداخل بتتكلم فى موضوع تاااانى خالص[/FONT]
[FONT=&quot]مستنداً على سابقة براءة من نيابة جنوب فى تهمة مختلفة عن قضية "مصر القديمة"
[FONT=&quot]مصيبة سودة وخطأ فادح من الدفاع [/FONT]
[/FONT]

[FONT=&quot]أما " البحيرى " حبسه الغرور قبل أن يحبسه القاضى [/FONT]
[/FONT]
[/FONT]
 
أعلى