كيفية استخدام تشات جي بي تي الذكاء الاصطناعي مجاناً على تطبيق تليغرام

حياة بالمسيح

خادمة الرب
عضو مبارك
إنضم
29 أبريل 2014
المشاركات
13,276
مستوى التفاعل
1,724
النقاط
76
كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي ChatGPT على Telegram مجانًا ، سنتعرف عليه في المقالة في السطور القادمة.

كيفية تثبيت gpt chat على Telegram​

أحد مفاتيح ChatGPT هو أن هذا الذكاء الاصطناعي يحتوي على واجهة برمجة تطبيقات تسمح للمطورين بتنفيذها في مشاريعهم ، ورأى شخص ما أنه من المناسب إنشاء روبوت Telegram بحيث يمكنك التفاعل مع chatbot مباشرةً من تطبيق ChatGPT.
قام المطور بتسمية الروبوت chatgpt_telegram_bot. يمكنك تثبيت روبوت ChatGPT الرائع هذا على هاتفك بطريقتين مختلفتين: إما عن طريق الوصول إلى صفحة المشروع على GitHub والنقر على زر RUN Telegram Bot أو بالنقر مباشرة على هذا الرابط.
بمجرد النقر فوق هذا الرابط ، ستظهر نافذة ، إما على الهاتف المحمول أو على جهاز الكمبيوتر ، والتي ستمنحك خيار فتحها في Telegram أو إرسال رسالة وإذا نقرت على أي منها ، فستتمكن من بدء التفاعل مع bot كما لو كانت أي محادثة أخرى ولهذا سيكون عليك فقط النقر فوق الزر “ابدأ” الذي يظهر في الجزء السفلي.
بمجرد بدء برنامج ChatGPT bot هذا ، ستظهر لك معلومات حول الأوامر الأكثر استخدامًا والطرق المختلفة لاستخدام هذا الروبوت ، ولكن إذا كنت تريد البدء في استخدامه ، فما عليك سوى إرسال رسالة كما تفعل مع أي شخص آخر.

كيفية تمكين ChatGPT-4 على روبوت Telegram؟​

افتراضيًا ، يستخدم Telegram bot GPT 3.5 ، لكن مطوره يمنحك خيار تنشيط أحدث نموذج للغة OpenAI ، ChatGPT-4 ، بسهولة شديدة ، نظرًا لأنه لا يتعين عليك سوى تنفيذ الإجراءات التالية:
  • أدخل بوت ChatGPT Telegram.
  • في شريط النص في الجزء السفلي نوع / الإعدادات.
  • أخيرًا ، انقر فوق الزر GPT-4 الموجود في الركن الأيمن السفلي.
بالطبع ، عليك أن تضع في اعتبارك أنه من أجل استخدام ChatGPT-4 مع هذا الروبوت ، سيتعين عليك الذهاب إلى الخروج ، لذلك بمجرد تنشيطه ستظهر لك قائمة للإشارة إلى طريقة الدفع التي تريد دفعها مصاريف .

كيفية الوصول إلى ChatGPT من الشاشة الرئيسية لهاتفك​

ولكن هذا ليس كل شيء ، لأنه بفضل روبوت Telegram هذا ، يمكنك أيضًا الوصول المباشر إلى ChatGPT على الشاشة الرئيسية لهاتفك باستخدام أدوات عميل المراسلة المتوفرة على Android.
وبالتالي ، لإنشاء اختصار إلى ChatGPT bot ، فإن أول شيء عليك القيام به هو الضغط لفترة طويلة على مساحة فارغة على الشاشة ، والدخول إلى قائمة التطبيقات المصغّرة ، ثم النقر على أداة Telegram 2×2. بمجرد أن تكون أداة Telegram مرئية بالفعل على شاشتك الرئيسية ، اسحبها لأعلى ، وانقر فوق خيار Tap to edit ثم زر اختيار الدردشات.
أخيرًا ، حدد ChatGPT Telegram bot وقم بتسميته ChatGPT (GPT-4) ، وانقر على أيقونة الاختيار التي تظهر في الزاوية اليمنى السفلية وانقر على زر Done في أعلى اليمين.

الموضوع منقول للامانة والفائدة العامة
 
التعديل الأخير:
أعلى