منتديات الكنيسة

العودة   منتديات الكنيسة منتدى الصوتيات و المرئيات الصور المسيحية الصور العامة

إضافة رد

الموضوع: +صور من تصوير اعضاء المنتدى (متجدد)+

أدوات الموضوع
قديم 11-02-2019, 10:52 AM   #491
paul iraqe
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية paul iraqe
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: IRAQ-BAGHDAD
المشاركات: 15,129
ذكر
 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249
هذه مجموعة من الصور النقطتها على ضفاف نهر دجلة ( في العاصمة بغداد )
حيث كنت واقف على الجسر فوق النهر وبعطي طيور النوارس اكل
( فتات من الخبر ) نرميه في الهواء فينهال طير النورس لالتقاطه































وهذه مجموعة اخرى من الصور على الضفة الثانية من نهر دجلة





















أتمنى ان تعجبكم الصور

paul iraqe غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-02-2019, 12:38 AM   #492
أَمَة
اخدم بفرح
 
الصورة الرمزية أَمَة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
الدولة: في رحم الدنيا، اتطلع الى الخروج منه الى عالم النور الذي لا يزول
المشاركات: 11,965
انثى
مواضيع المدونة: 17
 نقاط التقييم 31281140 نقاط التقييم 31281140 نقاط التقييم 31281140 نقاط التقييم 31281140 نقاط التقييم 31281140 نقاط التقييم 31281140 نقاط التقييم 31281140 نقاط التقييم 31281140 نقاط التقييم 31281140 نقاط التقييم 31281140 نقاط التقييم 31281140
تسلم ايدك يا بول!
تعيش و تصور و تمتعنا بجمال عمل الرب.
أنا من محبي الأماكن المائية،
فما بالك عندما تزورها الطيور و تزيدها جمالا!
أَمَة غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 14-02-2019, 10:43 AM   #493
paul iraqe
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية paul iraqe
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: IRAQ-BAGHDAD
المشاركات: 15,129
ذكر
 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَمَة مشاهدة المشاركة
تسلم ايدك يا بول!
تعيش و تصور و تمتعنا بجمال عمل الرب.
أنا من محبي الأماكن المائية،
فما بالك عندما تزورها الطيور و تزيدها جمالا!



ايديكم السالمة امي العزيزة
ممنون منكم لردكم الكريم وحضوركم الذي زاد الموضوع اكثر جمالا وعنفوانا
دمتم بكل خير وعز وبركة
ربي يحفكم ويخليكم
paul iraqe غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 16-02-2019, 11:29 AM   #494
حبو اعدائكم
حبو...
 
الصورة الرمزية حبو اعدائكم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: مصر
المشاركات: 14,139
انثى
مواضيع المدونة: 7
 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة paul iraqe مشاهدة المشاركة
ودلوقتي رجعنا للاكل

واهم شئ هو الاكل


الطبق الاول :
الكباب العراقي ( اعتقد اللي تسموه بالمصري الكفتة )






الطبق الثاني

دجاج مشوي على الفحم فوق الرز واللوز






الصورة الثالثة :
هي في الحقيقة مائدة لبعض المأكولات نقدمها العصر ونسميها باللهجة العراقية ( العصاري او عصرونية )

من اليمين -
الكرات : لحم فراخ بالجبنة
السندويتشات : الصغيرة المقطعة فوقها ونسميها ( الصاج )
عروك : اكلة من محافظة الموصل ( عبارة عن برغل ولحمة )
جبن: ابيض وغير مالح
قطع لحم ستيك
صوصج مع زيتون اخضر متبل
الطبق الاخير في اليسار نسميه ( لبنية ) : باذنجان مطبوخ مع اللبن والجوز

لا لا لا يا بأول كدا كتير ... مش ممكن ايه الكلام الجامد دا
حتى السرفيسات المستخدمة على شكل قلوب .. تجنن بجد
تفتح نفس الواحد على الأكل
و على رائى المثل الإنسان بياكل بعينه الاول ... مش عارفا المصل ايه بالضبت بس يعنى بالمعنى دا
تسلم يد الى طبخ و الى زوق وحضر و بق الى اكل هههههههه
بالهنا و الشفى دايما تحضروا اجمل أكل يا رب و دايما تشاركنا و تصورلنا
حبو اعدائكم غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 17-02-2019, 10:01 AM   #495
!! Coptic Lion !!
★ ℳя.αyαd ★
 
الصورة الرمزية !! Coptic Lion !!
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 21,371
ذكر
مواضيع المدونة: 43
 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567
Alex


!! Coptic Lion !! غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 17-02-2019, 10:02 AM   #496
!! Coptic Lion !!
★ ℳя.αyαd ★
 
الصورة الرمزية !! Coptic Lion !!
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 21,371
ذكر
مواضيع المدونة: 43
 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567 نقاط التقييم 30589567




!! Coptic Lion !! غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 17-02-2019, 09:53 PM   #497
حبو اعدائكم
حبو...
 
الصورة الرمزية حبو اعدائكم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: مصر
المشاركات: 14,139
انثى
مواضيع المدونة: 7
 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525
صور رأوعا يا عياد .... تسلم يدك
حبو اعدائكم غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 17-02-2019, 10:06 PM   #498
كلدانية
مشرف
 
الصورة الرمزية كلدانية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 60,308
انثى
 نقاط التقييم 42196629 نقاط التقييم 42196629 نقاط التقييم 42196629 نقاط التقييم 42196629 نقاط التقييم 42196629 نقاط التقييم 42196629 نقاط التقييم 42196629 نقاط التقييم 42196629 نقاط التقييم 42196629 نقاط التقييم 42196629 نقاط التقييم 42196629
حقيقي صور حلوووة والوانها رووووعة
تسلم ايدك عياد
كلدانية غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 18-02-2019, 06:03 AM   #499
paul iraqe
عضو مبارك
 
الصورة الرمزية paul iraqe
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: IRAQ-BAGHDAD
المشاركات: 15,129
ذكر
 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249 نقاط التقييم 20153249
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبو اعدائكم مشاهدة المشاركة


لا لا لا يا بأول كدا كتير ... مش ممكن ايه الكلام الجامد دا
حتى السرفيسات المستخدمة على شكل قلوب .. تجنن بجد
تفتح نفس الواحد على الأكل
و على رائى المثل الإنسان بياكل بعينه الاول ... مش عارفا المصل ايه بالضبت بس يعنى بالمعنى دا
تسلم يد الى طبخ و الى زوق وحضر و بق الى اكل هههههههه
بالهنا و الشفى دايما تحضروا اجمل أكل يا رب و دايما تشاركنا و تصورلنا

ايوة يا حبو

المثل بيقول :

((العين تاكل قبل المعدة ))

هو ده المثل الموجود عندنا في العراق
paul iraqe غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
قديم 18-02-2019, 06:46 PM   #500
حبو اعدائكم
حبو...
 
الصورة الرمزية حبو اعدائكم
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الدولة: مصر
المشاركات: 14,139
انثى
مواضيع المدونة: 7
 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525 نقاط التقييم 54119525
بأول صور الطيور و المايه جميله جدا و خصوصا كمان الصورة رقم تلاته و الصورة القبل الأخيرة فيه طير فيها وضعه جميل اوى فى الصورة
تسلم يدك و عيونك الجميله الى بتشوف جمال الرب و تسجله
حبو اعدائكم غير متصل   رد مع اقتباس الرد السريع على هذه المشاركة
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعضاء انقطعوا عن المنتدى حبيب يسوع المنتدى العام 2 31-05-2013 05:07 PM
حوار صريح جدا بين اعضاء منتدي الكنيسة(متجدد) روزي86 ركن الاجتماعيات و الشبابيات 997 28-05-2012 06:07 PM
يد بيدا يا اعضاء المنتدى لنعذيب صاحب المنتدى (روك) engy_love_jesus المنتدى العام 4 21-09-2009 06:06 PM
اعضاء المنتدى استفانوس منبر الاعلانات 76 26-01-2009 10:48 PM


الساعة الآن 03:27 PM.



دعم خاص من vBulletin لمنتديات الكنيسة
©2000 - 2021، Jelsoft Enterprises Ltd
جميع حقوق الطبع محفوظة لمنتديات الكنيسة