اعتقادك هنا لا محل له من الاعراب يا bighorror
هل تعتقد اننا ننتظر ما تصرحه حضرتك و ما تعتقده حتى نبني ايماننا عليه؟
الرسول بولس يقول كل الكتاب
و ليس بعضه او العهد القديم
وكما نعرف ان تيموثاوس الثانية كتبت في سنة 66 الى 67 و فيه كانت الاناجيل مكتوبة و مدونة و العديد من الرسائل الاخرى
فلو كان قصده العهد القديم لخصه فقط لا الكتاب ككل
ليس بالجديد ان نرى مسلم يسأل و نجيب وهو لا يقرأ الجواب
هل قرأت ردي الاخير بتعريف كلمة الرداء؟؟؟
لماذا تسأل اذا كنت غير مستعد لقرأءة الاجوبة؟
أعيد من جديد:
الرداء الذي تركته في ترواس عند كاربس احضره متى جئت والكتب ايضا ولا سيما الرقوق
الجدير بالذكر ان المعني الاصلي لكلمة رداء قد تأتي بمعنى حقيبة او كيسا لنقل الكتب
ثم انه لا يوجد ذلك الفرق بين الرقوق و الكتب, لكن ادعوك الى التفكير لحظة في ماهي هذه الكتب؟ الا تكون اجزاء من الكتاب المقدس؟ او اجزاء من اسفاره؟ او حتى اوراق لكي يكتب بها رسائله وهو في السجن
لانه من المعروف الرسول بولس كتب رسالته هذه و هو في السجن و انتظار المحاكمة, فما المانع بأنه يرسل الى احد تلاميذه بأن يأتيه بالكتب سواء ان كانت الكتب المقدسة ام رسائله
حمرتلك و كحلتك عله يفيد لكي تركز اكثر في قرأءة الردود التي اشك انك تقرأها اصلا
هذا ما يسمى بالسلام الرسولي, فما العيب بأن يلقي الرسول سلامه لاهل متلقي الرسالة؟
هذه الاخبار الرسولية التي في وقت الرسول لم يكن هناك وسائل للاتصال كما لدينا الان
و لا يوجد اي عيب بأن يذكر الرسول مرض تلميذه لكي يرفع بالصلاة لشفائه, فأين العيب يا اخ؟ هل لك ان تحدده و تحصره؟