أيسكو , كوفازيتش , ضحية انتقال هازارد الي ريال مدريد , كورة لايف

لوقا عادل

ابن الراعي
عضو مبارك
إنضم
10 أغسطس 2008
المشاركات
1,634
مستوى التفاعل
13
النقاط
0
الإقامة
صلوا من اجلي


بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد , يبحث بيريز لتعويضة من صفوف البلوز , بصفقة تبادلية.

رحل كريستيانو رونالدو الي صفوف نادي يوفينتوس الايطالي , في الموسم الماضي , بعد رحيل مدربة زين الدين زيدان , عن صفوف ريال مديد الاسباني , لذلك يبحث ريال مدريد عن تعويض كريستيانو رونالدو , من فريق تشيلسي الانجليزي , والحصول علي خدمات نجم وايقونة نادي تشيلسي ايدن هازارد .


وانتشرت الاخبار في الصحف الانجليزية والاسبانية عن رغبة النادي المالكي بضم نجم البلوز , " ايدن هازارد " في صفقة تبادلية باستغناد ريال مدريد عن اثنين من نجومة " ايسكو " " كوفازيتش " .


ونشرت صحيفة " فوكس سبورت " ان ريال مدريد علي استعداد تام لدفع اي مبلغ مالي لتعويض رحيل نجمة كريستيانو رونالدو مقابل لاعب قوي مهاري يستطيع ملئ الفراغ الذي تركة رونالدو بعد رحيلة .


كما أكدت العديد من التققارير الرياضية في الصحف العالمية ان قائد خط وسط وهجوم البلوز , هو هدف ريال مدريد الاول , وسوف تكون الصفقة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة 2019 , مقابل مبلغ مالي او في صفقة تبادلية .


كما أشارت الاذاعة الاسبانية الشهيرة " أوندا سيرو " ان فريق ريال مدريد علي استعداد تام للتخلي عن نجمي خط وسط الفريق " ايسكو , كوفازيتش " من اجل ضم لاعب البلوز ايدن هازارد , كما يرغب البلوز من الاحتفاظ بالاعب في الفترة القادمة , ولا نية لدية عن التفريط في الاعب , كما أكدت ان ريال مدريد يسعي لضمة بأي حال من الاحوال .

كما اشارت عن رغبة " ساري " مدرب البلوز قام بتحيد بدئل هازارد خوفاً من رغبة الاعب في الانتقال الي صفوف ريال مدريد , كما حدد كرزيستوف بياتيك , هداف الدوري الايطالي حيث احرز 13 هدف , مع فريقة جنوي .


المصدر " كورة لايف "
 
أعلى