التحفظ علي أموال «نصاب طوخ».. وحارس الزمالك يشهد ضد نائب «وطني» في قضية «ريان أب

spider boy

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
16 يناير 2008
المشاركات
537
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
وافق المستشار عبدالمجيد محمود، النائب العام، علي مذكرة بالتحفظ علي أموال وممتلكات وأرصدة المتهم أحمد عادل «ريان طوخ»، صاحب شركة الأصيل لتجارة كروت المحمول، وأموال والده في البنوك والشركات الخاصة به.

أعد المذكرة عماد نصر، وكيل نيابة طوخ، بإشراف المستشار مجدي السنباطي، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، بعد الاستماع لأقوال ٥٠٠ مودع أكدوا استيلاء المتهم علي أموالهم، التي تعدت أكثر من ١٥٠ مليون جنيه، كما طلبت النيابة سرعة ضبط المتهم هاني شوكت، مدير المبيعات في شركة الأصيل، للاستعلام عن أرصدة المودعين الحقيقية.

وفي قضية «ريان أبوزعبل»، كشفت نيابة الخانكة برئاسة أحمد عزوز، وكيل النيابة، عن اتهام وائل زنجا، حارس مرمي الزمالك، لعضو مجلس الشعب، رمضان الزيني، بالتورط في القضية، وأنه يتقاضي فوائد عن الأموال بنسبة ٥٠٠%، وأنه شاهد رسائل كثيرة علي محمول المتهم أحمد صبحي تؤكد العلاقة الحميمة بينه وبين العضو رمضان الزيني. وأكد حارس الزمالك أن شقيقه إسماعيل زنجا، جمع مبالغ كبيرة من أقاربه وأصدقائه، أودعها في حساب المتهم أحمد صبحي، وتقدر بـ٨.٢ مليون جنيه.

كما كشف أحمد عبداللطيف، شقيق المتهم هاني، المقبوض عليه في القضية علي ذمة التحقيقات، عن تورط نائب الوطني رمضان الزيني في توظيف الأموال وكروت الشحن. وقال عبداللطيف إن النائب كان يتابع الحوالة البريدية التي تم إرسالها من شركة بالنرويج لشقيقه هاني، لأنه هو المفوض الوحيد لصرفها. واتهم عبداللطيف نائب الشعب بأنه احتجزه في شقته في القاهرة الجديدة لمدة ٣ أيام.

وفي الوقت نفسه، نفي رمضان الزيني، عضو مجلس الشعب، واقعة احتجاز أحمد عبداللطيف نهائياً، مؤكداً أن أحد الأشخاص طلب منه مفتاح شقته، لإقامة أسرة هاني عبداللطيف بها، لأنهم مهددون بالقتل من المودعين.

نقلا عن المصرى اليوم
 

assyrian girl

عضوة مباركة
عضو مبارك
إنضم
24 يوليو 2007
المشاركات
2,456
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
الإقامة
Australia
رد على: التحفظ علي أموال «نصاب طوخ».. وحارس الزمالك يشهد ضد نائب «وطني» في قضية «ريان أب

thx alot for your topic
God bless you
:yaka:
 
أعلى