اليوم العربى للتطوع يكرم "ساويرس" لجهوده فى تعزيز تنمية المجتمع

النهيسى

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
27 يوليو 2008
المشاركات
92,327
مستوى التفاعل
3,200
النقاط
113
الإقامة
I love you Jesus
اليوم العربى للتطوع يكرم "ساويرس" لجهوده فى تعزيز تنمية المجتمع


s10201124234746.jpg


رجل الأعمال نجيب ساويرس

تتوجه الجمعية المصرية للعمل التطوعى الجمعة القادم إلى مملكة البحرين للمشاركة فى فعاليات جائزة سمو الشيخ عيسى بن على آل خليفة للمشاركة بالاحتفال باليوم العربى للتطوع فى الفترة من 13 إلى 16 سبتمبر الجارى.
وتأتى هذه المشاركة استمرارا للتعاون المشترك بين الجمعية المصرية وجمعية الكلمة الطيبة برئاسة حسن بو هزاع وضمن الأجندة الثابتة للاتحاد العربى للعمل التطوعى وبحضور يوسف بن على الكاظم الأمين العام للاتحاد.
وتشارك مصر هذا العام للعام الثالث على التوالى بوفد برئاسة المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة الجمعية وكما جرى التقليد يتم تكريم شخصية العام من كل دولة فى هذا اليوم.
وسيشارك من مصر للتكريم هذا العام رجل الأعمال نجيب ساويرس لدوره فى تنمية المجتمع المصرى وأعمالهم التطوعية والخدمية على مدار السنوات السابقة، والذى سيلقى كلمة عن اهتمامه الشخصى بالعمل التطوعى والنموذج الذى رسخه فى شركاته.
وعبر المهندس تامر وجيه رئيس مجلس الإدارة عن بالغ تقديره للشيخ عيسى بن على آل خليفة لاستمراره واهتمامه الدائم على دعم العمل التطوعى فى مملكة البحرين، والذى ينعكس على جميع الدول العربية.
وكما وجه شكره بالنيابة عن أعضاء الجمعية المصرية للعمل التطوعى وفئات المواطنين المصريين للبحرين قيادة وشعبا لدعم مصر فى هذه الظروف العصيبة والتى تمر بها البلاد.


اليوم السابع


 
أعلى