باحث أمريكي: خاتم زواج "أوباما" منقوش عليه "لا إله إلا الله"

jajageorge

اشتهى الملكوت
عضو مبارك
إنضم
24 مارس 2012
المشاركات
2,980
مستوى التفاعل
261
النقاط
0
الإقامة
lمصر
yzabbr7j.jpg
واشنطن – أ ش أ
قال الباحث الأمريكي، أستاذ العلوم السياسية بجامعة هارفارد الأمريكية، جيروم كورسي، إن الرئيس باراك أوباما يرتدي خاتما ذهبيا من إندونيسيا من قبل الزواج، منقوشا عليه عبارة "لا إله إلا الله ".
وأوضح "كورسي" أنه اكتشف ذلك عبر بحث أجراه على الرئيس، عبر صوره الشخصية منذ عام 1980، ونشرته شبكة "طخؤ" الإخبارية الأمريكية.
وأضاف الباحث أن "أوباما" تسبب في حيرة زملائه منذ أن كان طالباً في كلية الحقوق بجامعة هارفارد، بسبب ارتدائه خاتماً ذهبياً، في إصبع الزواج، قبل زواجه من "ميشيل"، ولكنه ارتدى الخاتم نفسه في حفل الزفاف عام 1992.
ولم يتسن الحصول على تعقيب من البيت الأبيض، على نتائج البحث، الذي أجراه أستاذ العلوم السياسية.
ووفقاً لخبراء اللغة العربية، الذين استعان بهم "كورسي"، فإن العبارة المكتوبة على خاتم "أوباما" الذي يرتديه منذ 30 عاماً، تقول "لا إله إلا الله".
وقال "كورسي" إنه استعان بالمفكر الأمريكي من أصل مصري مارك جابريال، الذي أكد له أن وجود تلك الجملة على خاتم "أوباما" يشير إلى أهمية ودور الدين الإسلامي في حياته، أو على الأقل تقبله هذا الدين.
وأظهرت الصور، التي اعتمد عليها الباحث، "أوباما" يرتدي الخاتم الذهبي نفسه أثناء زيارته إلى جامعة "أوكسينتال" عام 1981، وأثناء حضوره حفلة تخرج في جامعة "كولومبيا" عام 1983، وفي زيارة لأفريقيا عام 1988، وخلال الفترة التي قضاها في جامعة هارفارد من عام 1988 إلى عام 1991.
وتابع الباحث في تقريره: "الصور التي تم التقاطها مؤخراً للرئيس توضح أنه يرتدي الخاتم الإندونيسي نفسه داخل البيت الأبيض".
وذكر أن "أوباما" اعترف في مناظرة عام 2008 بحبه للدين الإسلامي عندما قال: "الدعوة إلى الصلاة أو الأذان من أجمل الأصوات على وجه الأرض عند غروب الشمس".




الدستور
 

Senamor

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
3 مارس 2011
المشاركات
545
مستوى التفاعل
14
النقاط
0
بيقولو كمان انه منتمي سرا لجماعة الاخوان المسلمون

ولا يصدر قرار الا بعد موافقه محمد بديع بنفسه
 

كلي أمل

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
24 أغسطس 2012
المشاركات
252
مستوى التفاعل
56
النقاط
0
kzbeen lw bdkoom ana b7keelkm lesh kzab
yslmo 3la amw9'oo3
 

The Antiochian

أرثوذكسيُ الهوى
عضو نشيط
إنضم
8 نوفمبر 2010
المشاركات
6,365
مستوى التفاعل
525
النقاط
0
الإقامة
في عيون لا تنام
لما واحد اسمو أبو حسين ، حرم تعليم المسيحية في مدارس أميركا ، وزع ١٠٠،٠٠٠ نسخة قرآن على حساب الخزينة الأميركية ، شو بيكون ؟؟؟
 
أعلى