سقوط الاسلام في العديد من الدول الاسلامية

masry_1979

New member
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنظري يا كيتي

و في سفر القضاة 21: 10-11
فارسلت الجماعة الى هناك اثني عشر ألف رجل من بني البأس وأوصوهم قائلين اذهبوا واضربوا سكان يابيش جلعاد بحد السيف مع النساء والأطفال

و في سفر صموئيل الأول 15: 3 - 11
فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً, طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً» ... وَأَمْسَكَ أَجَاجَ مَلِكَ عَمَالِيقَ حَيّاً, وَحَرَّمَ جَمِيعَ الشَّعْبِ بِحَدِّ السَّيْفِ. وَعَفَا شَاوُلُ وَالشَّعْبُ عَنْ أَجَاجَ وَعَنْ خِيَارِ الْغَنَمِ وَالْبَقَرِ وَالْحُمْلاَنِ وَالْخِرَافِ وَعَنْ كُلِّ الْجَيِّدِ, وَلَمْ يَرْضُوا أَنْ يُحَرِّمُوهَا. وَكُلُّ الأَمْلاَكِ الْمُحْتَقَرَةِ وَالْمَهْزُولَةِ حَرَّمُوهَا. وَكَانَ كَلاَمُ الرَّبِّ إِلَى صَمُوئِيلَ: نَدِمْتُ عَلَى أَنِّي قَدْ جَعَلْتُ شَاوُلَ مَلِكاً, لأَنَّهُ رَجَعَ مِنْ وَرَائِي وَلَمْ يُقِمْ كَلاَمِي



ولا تقولي هذا عهد قديم وهذا عهد جديد . الكتاب المقدس يأمرهم .

هل هم ينفذون كلام ربهم ؟؟ لو أنا مكانهم وحد قالي لماذا فعلت ذلك لتمسحت في الكتاب المقدس ولا أفرق . لا لو كنت مكانهم ومعنديش قلب .

ربنا يهدي .
 

coptic hero

コプト語の英&#
عضو مبارك
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
1,912
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
سوف أقول له يا كوبتك هداك الله أن الأنجيل قال (لا تدعوني صالحا ان الله هو الصالح وحده )

جزاك الله أخي في الإسلام لورد وأنت على رأسي ما دمت خيرا للإسلام

طبعا وايه المشكله ماهو المسيح كان بيتكلم كأنسان وليس اله يا اخى بجد انت متمسك بدينك جدا وعاجبنى بتفكرنى بنكته حلوة

واحد بيقول لآبن اخته المسافر عمك خالد وقع في البير وكان فيه رجال حاولوا يسحبونه لكنه

قاومهم بكل شجاعة وغرق :yaka: :yaka: :yaka:
 

masry_1979

New member
إنضم
24 نوفمبر 2006
المشاركات
108
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طبعا وايه المشكله ماهو المسيح كان بيتكلم كأنسان وليس اله يا اخى بجد انت متمسك بدينك جدا وعاجبنى بتفكرنى بنكته حلوة

واحد بيقول لآبن اخته المسافر عمك خالد وقع في البير وكان فيه رجال حاولوا يسحبونه لكنه

قاومهم بكل شجاعة وغرق

لم يقل لي المسيح مرة واحدة على لسانه انه الرب ولكنكم أنتم من قلتم أنه الرب .

ولكن في هذا العدد لم يصرح لي أنه يتكلم كإنسان . فأخذت أن هذا الكلام على لسان الرب كما تقولون لي .

ولو جاء الرب وقال لي لماذا لم تتبع كوبتك اللي هيطلعك من البير سوف أقول له أبقى في البئر وأنا أعرف أين أنا ولا يأخذ أحد بيدي ولا اعرف أين أذهب ولا هو يعرف .

بصراحة متابع مواضيعكم في هذا المنتدى وأتحدث في أصدقائي المسيحيين فخرجت بنتيجة ( المسلم الجاهل في دينه أعلم من قسيس في دينه )

الغرق في بحر تعرفه خير من السير في شاطئ لن تعرفه .
 

لمن عندة عقل

New member
عضو
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
537
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Egypt
ايه دا .. ما تتكلم بإسلوب مُهذب ..

أه هيا قصة طبعاً .. انا جايبالك موضوع بيقول ان فيه اتنين صحفيين من جريدة فوكس تم اختطافهم واجبارهم على النطق بالشهادتين وطلعوا قالوا اهم اعلنوا اسلامهم قدام الكاميرات .. وبعد ما اطلقوا سراحهم رجعوا الصحفيين قالوا احنا لم نسلم ولكن تم اجبارنا على نطق الشهادتين كى لا نُقتل ولكننا لم نسلم فى الحقيقة .. يبقى هنا كان فيه اجبار ولا لأ ياأستاذ ؟؟

هتقولى باطل . هقولك ما انا عارفة ان اسلامهم باطل . لكن بوريلك المسلمين بيعملوا ايه فى الناس عشان يخلوهم يسلموا . بيحطوا السكينة على رقابيهم ويقولولهم يااما تنطقوا الشهادتين يااما هتندبحوا .

ولا انت ما شوفتش دا ؟

أضغـــــط هنـــــا

وهنــــــــــــــــــا


افتح الكليبات الموجودة فى هذا الموضوع واتفرج عليها وقولى دا أيه ياأستاذ يامسلم يامؤمن ..

__________________________________________

أه سمعت عن "لا اكراه فى الدين"

وسمعت كمان عن " قاتلوا الذين لايؤمنون بالله واليوم الاخر ولايحرمون ما حرم الله ولا يدينون دين الحق من الذين اوتو الكتاب حتى يعطوا الجزية عن يد وهم صاغرون"


وسمعت كمان عن "‏أمرت أن أقاتل الناس حتى ‏ ‏يشهدوا ‏ ‏أن لا إله إلا الله وأن ‏ ‏محمدا ‏ ‏رسول الله ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة فإذا فعلوا ذلك ‏ ‏عصموا ‏ ‏مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام وحسابهم على الله"
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=44


وكمان سمعت عن " فإذا انسلخ الاشهر الحرم فإقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا واقاموا الصلاة واتوا الزكاه فخلوا سبيلهم ان الله غفور رحيم"

هتقولى طب ماهو ربنا قال لو تابوا واقاموا الصلاة اخلوا سبيلهم . هرد عليك واقولك إن دا بيحصل عن طريق الأرهاب فى الجزء الأول من الأية .. يعنى بعد ما يلاقوا المسلمين ماسكينلهم السكاكين وياخدوهم ويقتلوهم ويحصروهم ويقعدوا لهم فى كل مرصد ساعتها ممكن يأسلموا ويصلوا ويدفعوا الزكاه كما فى الأية عشان ما يتقتلوش . ويبقى ساعتها دا مش إجبار ..

يعنى بالعربى كدا . بيقولك اقتل المشركين وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم فى كل مرصد الى ان يتوبوا ويقيموا الصلاة وياتوا بالزكاه (يعنى يسلموا) .. فهمت ياأستاذ ولا لسة برضه ؟؟

سمعنا كتير عن كلام كتير فى القرأن .. وياريت ما تنقيش الأيات بتاعة التسامح اللى اتذكرت فى القرأن عشان كلها اتنسخت بعد كدا بأيات القتل والأرهاب والدم والعنف .. ولا انت لا تؤمن بالناسخ والمنسوخ وكلام ربك اللى بيقول "وما ننسخ من ايه او ننسها" ؟

يعنى بإعتراف ربك اللى بتؤمن بيه بيقول انه بينسخ كلامه وبيغيرة . ودا اللى حصل فى الأيات الحلوة بتاعة السماحة اللى الاسلام استخدمها فى بداياته عشان يجذب الناس ليه فى الأول . وبعد فترة ولما بدأت الأغراءات التانية بتاعة الغنائم والاسلاب والسبايا تطلع وبدأوا ناس كتير يدخلوا فى الاسلام عشان كدا ساعتها بدأ ينسخ ويغير كل كلامة بتاع السماحة ويخليها سيف وقتل وعنف . ويقول اقتلوا المشركين وضرب الرقاب وجزاء الذين لا يؤمنون ان يصلبون وتقطع ارجلهم من خلاف وكلام كدا مش قادرة اكلمة عشان انا بكره لغة العنف والدم والقتل دى كلها ..

يااستاذ . القرأن بتاعكم دا كتاب شيطانى تفوح منه رائحة دم قتلى محمد فى غزواته . وتخرج منه صرخات ودعاوى المظلومين على يد محمد مثل أم قرفة وكعب بن الأشرف .. وعلى يد أتباع محمد مثل كل من ماتوا بسبب الإسلام والمسلمين وعلى ايديهم ..

بجد ربنا يرحمكم وينور عقولكم . لأنكم مش قادرين تشوفوا المصيبة اللى انتوا فيها ..

بس بإذن المسيح هتشوفوا النور الحقيقى فى يوم من الأيام ..


طيب عشان مش بحب الكلام الفاضى من غير دليل
اولا لو دة حصل من واحد مسلم و دة انا استبعدة يباة العيب فى اللى عمل كدة مش من الاسلام
ثانيا كل الايات اللى انتى استشهدتى بيها واضح انك لا عارفة اية سبب نزولها و لا تفسيرها ... الاحسن انك تسالى بادب و احنا نجاوبك

ثالثا بمناسبة الغزوات .... كل عدد المشركين الذين تم قتلهم فى الغزوات التى غزاها الرسول صلى الله علية و سلم لا يزيد عن 450 مشرك .... اللى عندة كلام تانى يجيب دليل (نبئونى بعلم ان كنتم صادقين )

رابعا تعالى نلقى كدة نظرة على الكتاب المقدس و بما يامر
لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً.

اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ. اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ. وَلاَ تَقْرُبُوا مِنْ إِنْسَانٍ عَلَيْهِ السِّمَةُ, وَابْتَدِئُوا مِنْ مَقْدِسِي». فَابْتَدَأُوا بِالرِّجَالِ الشُّيُوخِ الَّذِينَ أَمَامَ الْبَيْتِ. .

وَقَالَ لَهُمْ: [نَجِّسُوا الْبَيْتَ, وَامْلأُوا الدُّورَ قَتْلَى. اخْرُجُوا». فَخَرَجُوا وَقَتَلُوا فِي الْمَدِينَةِ.

فَتُحَطِّمُ الْقِسِيُّ الْفِتْيَانَ ولاَ يَرْحَمُونَ ثَمَرَةَ الْبَطْنِ. لاَ تُشْفِقُ عُيُونُهُمْ عَلَى الأَوْلاَدِ.


لأَنَّ الرَّبَّ إِلهَكُمْ سَائِرٌ مَعَكُمْ لِيُحَارِبَ عَنْكُمْ أَعْدَاءَكُمْ لِيُخَلِّصَكُمْ.

أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي».

وَأَمَّا مُدُنُ هَؤُلاءِ الشُّعُوبِ التِي يُعْطِيكَ الرَّبُّ إِلهُكَ نَصِيباً فَلا تَسْتَبْقِ مِنْهَا نَسَمَةً مَا

وَإِذَا دَفَعَهَا الرَّبُّ إِلهُكَ إِلى يَدِكَ فَاضْرِبْ جَمِيعَ ذُكُورِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ.
 

لمن عندة عقل

New member
عضو
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
537
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Egypt
المزيد من الوحشية الاسلامية

تجدونها في هذا الموقع

http://efsha.co.uk/english/beheadings.htm

جرائم الاسلام

لم نتهم المسيحية ولم نقل أنهم قاموا بحرق (100) شاب مسلم بالبنزين، بل قلنا فعلت الشرطة في تايلاند ذلك، بل وصرح رئيس البوليس في المنطقة بأن حياة المسلم لا تساوي (26) سنتاً فقط (ثمن الرصاصة).

لم نتهم المسيحية ولا المسيحيين بتسليط الكلاب المدربة على التهام للأعضاء الذكرية لـ 300معتقل في سجن أبو غريب بعد فتح أرجلهم عنوة عبر قيود حديدية في أيديهم وأرجلهم مثبتة في الحائط ووفاتهم على الفور..


لم نتهم المسيحية ولا المسيحيين بالمسئولية عن مصرع مصرع 60 طفلاً في سجن أبي غريب بعد تقطيع أطرافهم أمام أمهاتهم، ومن ربط الأعضاء الذكرية والألسنة أحيانا للعديد من أبناء العراق الصامد بالأسلاك الكهربائية..

لم نتهم المسيحية ولا المسيحيين بإجبار المعتقلين على اللواط والإتيان بحركات جنسية مهينة وهم عراة ليتم تصويرهم على أنهم همج، ومن دهسهم أحياناً بالأحذية العسكرية على الرأس والرقبة والأماكن المجروحة، ومن تقييد بعضهم وربطهم بالأسرة وهم عراة وحرمانهم من الطعام الشراب لساعات طويلة، ومن تعليق البعض منهم لعدة ساعات لإجبارهم على الإدلاء باعترافات كاذبة، ومن تبول على أجساد بعضهم العارية وجراحاتهم، ومن وضع حبال حول رقاب بعضهم وجرهم بها كالكلاب، ومن حلق رؤوس عراقيات وضربهن وإجبارهم على المبيت في الماء وعلى عدم النوم والوقوف لمدد طويلة أحياناً ووفاة العديد منهن بعد اغتصابها أو اغتصابه

لم نتهم المسيحية ولا المسيحيين بذلك أو بغير ذلك مما تواترت أخباره ويعف اللسان عن ذكره وكان ضمن 100 ألف حالة تعذيب أكدتها المنظمة العربية لحقوق الإنسان وأظهرتها عدسات الكاميرات وتناقلتها جميع وكالات الأنباء ووقف عليه العالم كله..

لم نتهم المسيحية ولا المسيحيين بما أوقعته إدارة بوش ( لم نقل إدارة المسيحيين أو الصليبيين رغم أنه هو قالها ) على العراقيين في سجون الموصل وأم قصر وبوكا وغيرها، وعلى مجاهدي طالبان في سجون أفغانستان وفي (جوانتانامو) بـ (كوبا) ..

لم نتهم المسيحية ولا اليهود بما نشرته صحيفة (ديلي ستار) الملحقة بـ (الهيرالد تريبيون) فقد أمدت إسرائيل الأمريكيين بآليات ونظم تعذيب لانتزاع الاعترافات من أسرى ومعتقلي السجون العراقية حتى بات العسكريون الأمريكيون يستمعون بعناية فائقة إلى خبراء إسرائيليين للتزود بخبراتهم في التعامل مع المقاومة الفلسطينية واللبنانية.. وعملاً بمبدأ أن الفعالية في انتزاع الاعترافات ينبغي أن تكون لها الأسبقية على احترام مقتضيات الديمقراطية وحقوق الإنسان فقد أقيمت تدريبات مشتركة أمريكية إسرائيلية في صحراء النقب.

لم نتهم المسيحية ولا اليهود بما حدث عندما ثار الجزائريون أثناء الحرب العالمية الثانية مطالبين بحريتهم، فما كان من البوليس الفرنسي إلا أن قصف المتظاهرين بمدافع الميدان التي تستخدم في تحطيم الحصون، كان القصف وحشيا، وكان ذلك في الثامن من مايو سنة 1945، فأعلنت الأحكام العرفية على أثر ذلك، وأقبل الطراد ديجواى – تراون" ليواصل المذبحة فأمطر مدينة خزاطة" وابلاً من قنابله الثقيلة، وقامت قوات الجيش بالحملات التأديبية، وشنق الوطنيون من غير محاكمة، كان عدد القتلى من العرب كما قيل أولاً بصفة رسمية إنه 1500، غير أن الجيش أعلن أنه يتراوح بين 6000 و 8000. ثم جاءت إحصاءات أخرى تقول إن العدد الصحيح هو: عشرون ألفا، وبعد إعادة النظر في حقائق الأمور تبين أن العدد الصحيح هو 000 40 قتيل، وقد أيده القنصل الأمريكي ببيانات من عنده.


أربعون ألف قتيل يحصدون هكذا بين عشية وضحاها!!!

أربعون ألفا......

ولم نتحدث عن وحشية المسيحية أو المسيحيين..

بعد المذبحة.. ذهب المبشرون كي ينصروا اليتامى من أبناء الشهداء.. تماماً كما حدث لأبناء وبنات مسلمي البوسنة والهرسك – وليقولوا لهم وهم يحشرونهم في إحدى الملاجىء المسيحية: الله محبة!!!" و على الأرض السلام!!!" و للناس المسرة!!!".
 

لمن عندة عقل

New member
عضو
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
537
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Egypt
لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً.

في نهاية القرن التاسع عشر كانت القوات الأميركية تكتسح كل أرض ظهرت عليها حركة مقاومة في الفيليبين، وكما هو الأمر الآن في العالم، لم يعد يقاوم إلا المسلمون. كانوا منذ مائتي عام يحاربون الاستيلاء على بلادهم وتنصيرها حتى جاءت القوات الأمريكية ولم تترك هناك فلبينيا واحدا إلا قتلته. وكذلك لم يعد في هذا البلد رافضون للوجود الأميركي لأنه لم يتبق منهم أحد"!!! ويضيف صحفي رافق الحملة ما نصه: "إن الجنود الأميركيين قتلوا كل رجل وكل امرأة وكل طفل وكل سجين أو أسير وكل مشتبه فيه ابتداءً من سن العاشرة، واعتقادهم أن الفلبيني ليس أفضل كثيرا من كلبه وخصوصا أن الأوامر الصادرة إليهم من قائدهم الجنرال "فرانكلين" كانت :"لا أريد أسرى ولا أريد سجلات مكتوبة!!.
كانوا مسيحيين جميعا ومع ذلك لم نتهم المسيحية ولم نقل عليهم بالحق ما ادعوه بالباطل علينا.

لم نقل ذلك.. رغم أن نفس هذا الإجرام موجود أيضاً بين فرق النصارى أنفسهم: فقد اشتركت الكنيسة الكاثوليكية في صربيا مع قساوستها ورجال الإكليرك والرهبان وكذلك أعضاء منظمات الشباب الكاثوليك في المذابح التي لاقاها الأرثوذكس من أهل الصرب في معسكرات الاعتقال التي كان يشرف عليها القساوسة الكاثوليك وأسفرت عن مقتل 700000 من الصرب الأرثوذكس و 90000 من اليهود والزيجويتر، على الرغم من علم البابا بما يحدث هناك تبعاً للتقرير المفصل الذي قدمه إليه (بوكون) في الثامن من أكتوبر لسنة 194. ( باختصار وتصرف عن: الغارة على العالم الإسلامي د/ ربيع بن محمد بن علي).

يقول أحد ضباط الأمم المتحدة الذين خدموا في البوسنة والهرسك: "إنه قضى شهوراً طويلة لا يستمع إلا لطلقات الرصاص والبنادق ولا يرى سوى قذائف الصرب التي كانت تتوالى تباعاً فوق أشباح الموتى وهي عطشى لمزيد من الجثث من الرجال والنساء والأطفال المسلمين في مذبحة (سربرنيتشا) المروعة".

ولم نتهم اليهود أو النصارى الصليبيين بالوحشية والهمجية والتخلف..
 

لمن عندة عقل

New member
عضو
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
537
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Egypt
لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً.


ولقد اعترف قائد القوات الصربية (فوشتيك) لمجلة (ديرشبيجل) الألمانية وقال بالحرف الواحد: "لقد قتلت وحدي مئات المسلمين، وقمت شخصياً بإطلاق الرصاص على الأسرى المسلمين للقضاء عليهم"، وعندما نبهته المجلة إلى المعاهدات الدولية التي تحرم قتل الأسرى قال: بأنه "لما لم يجد سيارات لنقلهم، وجد أن أرخص طريقة هو قتلهم بالجملة، مثلما أجهز رفاقه الصرب على 640 مسلماً كانوا يختبئون في مخبأ"، كما ذكر: "أن من لم يقتله كان يقوم أحياناً بخرق عينيه وتعذيبه، وانه كان يلجأ إلى تهشيم أيدي الأسرى ببطء حتى يعترفوا بما يريد"، وحين سؤل عن هدف الحرب التي تخوضها القوات الصربية في البوسنة صرح بقوله: "المسلمون في أوربا يجب أن يختفوا كأمة، وأن على المسلمين في البوسنة إعلان تحولهم عن الإسلام وأن يصبحوا صربيين أو كروات أما الخيار الثالث فهو الموت، وإن بيننا وبين المسلمين الألبان في كوسوفو ثأر وسنقوم بطردهم ومن يرد البقاء سنقتله، لا نريد مسلمين بيننا أو حتى في أوربا كلها"، كما يؤكد حقيقة العداء بين الغرب والإسلام ما صرح به جزار الصرب الأرثوذكس الأصوليين (سلوبودان ميلو سوفيتش)، وذلك حين سئل عما يفعله في مسلمي البوسنة فقال: "إنني أطهر أوربا من أتباع محمد".
 

لمن عندة عقل

New member
عضو
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
537
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Egypt
حدث هذا كله ولم نقل أن المسيحيين إرهابيون.. حتى عندما تفجرت الحقائق بالفضائح وثبت – على سبيل المثال- أن طائرات حلف الناتو التي كانت تحلق فوق سماء البوسنة لم تكن تضرب المعتدي، بل تضرب مواقع خلفية لا توقف الزحف الصربي على الجيب الذي وعدت الأمم المتحدة بحمايته.

وما (سربرنيتشا) التي نحكي أحد فصولها، وما (بيهاتش) التي نقصُ بعض ما حدث فيها، إلا اثنتان من عشرات المدن البوسنوية التي تم فيها طبقاً لبعض الإحصائيات قتل وتعذيب وحرق ما يزيد عن300 ألف مسلم أغلبهم من النساء والأطفال، منهم 70 ألف قضوا نحبهم في مجازر جماعية و50 ألف معاق وما يزيد عن 120 ألف مفقود، كما تم تدمير أكثر من 800 مسجداً من أصل 1500 مسجد، وطرد جماعي قسري لما يزيد عن مليوني مواطن- هم تقريباً جملة من بقي حياً من سكان هذه الدولة المسلمة- بلا مأوى ولا طعام ولا خيام، واغتصاب ما يزيد عن 75 ألف جندي داخل ما يقرب من عشرين معسكراً لأكثر من 700 ألف طفلة وسيدة، زرعت أرحام المئات منهن بأجنة ذئاب وكلاب بشرية تنتسب إلى تلك الحضارة الزائفة الفاجرة التي لا تعرف الرحمة ولا تمت للإنسانية ولا للقيم والمبادئ النبيلة بأدنى صلة، والغريب في الأمر أن عمليات الاغتصاب غالباً ما كانت تتم علانية وعلى مرأى ومسمع من الجميع بل وأمام الآباء والأزواج في كثير من الأحياء، وكان جزاء من يتحرك لإنقاذ أي منهن وابلاً من الرصاص يخترق رأسه ويسقط بعدها صريعاً مضرجاً في دمه، ووسط هذا الجحيم تروي بعض التقارير الرسمية الأوربية مأساة أكثر من 60 أسرة تعرضت لاعتداءات تفوق الخيال وكلها من قبيل ما ذكرنا. ( باختصار وتصرف عن: الغارة على العالم الإسلامي د/ ربيع بن محمد بن علي).

ولم نتهم اليهود أو النصارى الصليبيين بالوحشية والهمجية والتخلف..

وإزاء هذه الأعمال البربرية والأوضاع الهمجية أجمع المراقبون الدوليون من كل جنس أن الذي جري في هذه الآونة شيء يصعب إيجاد وصف مناسب له، وربما لو اطلعوا على ما فعله الأمريكان وتحالفه البغيض بقيادة مجرميّ الحرب (بوش) و(بلير) فيما بعد في مسلمي الفلوجة وأبو غريب وجوانتانامو فيما أسمياه بالحرب الصليبية الثالثة لتغير رأيهم، لكن نستأنس على أي حال لبيان ما جرى في البوسنة بتقرير (شفارتز) عضو الحزب الديمقراطي المسيحي وعضو البرلمان الألماني الذي ورد في إحدى نشرات منظمة البر الدولية بتاريخ 16/ 7/ 1413 تحت عنوان (رأيت بعيني) وفيه يقول: "رأيت طفلاً لا يتجاوز عمره الثلاثة أشهر مقطوع الأذنين مجدوع الأنف، رأيت صور الحبالى وقد بقرت بطونهن ومُثل بأجنتهن، رأيت صور الشيوخ والرجال وقد ذبحوا من الوريد إلى الوريد، رأيت الكثيرات ممن هتكت أعراضهن ومنهم من تحمل العار ولم يبق لولادته سوى أسابيع، رأيت صوراً لم أرها على أية شاشات تليفزيونية غربية أو شرقية، وأتحدى إن كانت عند هؤلاء الجرأة والشجاعة لبثها"، وما أشبه الليلة بالبارحة فما يعاود الغرب فعله ومعه الشيطان الأكبر في مسلمي أفغانستان والعراق وجوانتانامو لا يقل بشاعة عما فعله الصرب.

ولم نتهم اليهود أو النصارى الصليبيين بالوحشية والهمجية والتخلف..

والذي لا شك فيه، أن ما رآه (شفارتز) وسبق أن تعجب له (كاميرون) لا يساوي شيئاً بالنسبة لما حجب عنها، فهما معذوران في عدم دقة ما وصفاه لأنهما لم يريا وحوش الصرب يقطعون- حين قتلهم المسلم البوسنوي- إصبعين فقط من أصابع يده ويتركون الثلاثة الباقية علامة التثليث .. ولا وهم يدهمون القرى فيبدؤون أول ما يبدؤون بتدمير ودك المساجد بالمدافع والدبابات وأحياناً عن طريق القذائف والمتفجرات التي يضعونها بداخلها، كما كانوا يبالغون في تعذيب حفظة القرآن وأئمة تلك المساجد ويذبحونهم في أغلب الأحيان على مرأى ومسمع ويمثلون بجثثهم .. ولا وهم يأخذون أطفال البوسنة إلى كندا وأمريكا والغرب ليتم تنصيرهم داخل الأديرة ولا يسمح بزيارتهم إلا للقساوسة .. ولا وهم يقومون بنحر المجموعات التي كانت تحاول الهرب بعد الإمساك بهم .. ولا وهم يلقون بمئات الجثث في الأنهار وأحياناً يتركونها في الشوارع والطرقات فما يكون مصير من يحاول أخذها ليدفنها إلا نفس المصير.. ولا هم يقومون بإجبار امرأة مسلمة على شرب دم ابنها الصغير بعد قتله أمامها.. ولا وهم يضعون الأطفال المسلمين في فرّامات اللحم وخلاطات الأسمنت ومطاحن الأعلاف.. ولا وهم يقومون بدفنهم أحياء وأحياناً بسحب دمائهم حتى الموت لنقلها - حسب ما جاء في جريدة (المسلمون) بتاريخ 24/ 7/ 92 – لجنود الصرب.. ولا وهم يطلبون من المسلمين من خلال دار الإذاعة الخروج من منازلهم وإلا تعرضوا للقتل فما يكون مصير من خرجوا ممن زاد عددهم عن الألف إلا القتل.. ولا وهم يسمحون لهم لبضع ساعات لشراء الخبز كيما يسدوا رمق أطفالهم الذين عضهم الجوع حتى إذا ما خرجوا لشرائه حصدتهم قذائف الهاون من فوق رؤوسهم.. ولا وهم يقومون بتجنيد الشباب المسلم واقتياده إلى الخطوط الأمامية بعد إلباسهم نفس لبسهم ليكونوا دروعاً بشرية في مرمى نيران الحرس الدفاعي المسلم.. ولا وهم يقومون في يوم واحد هو 17/6/ 1992 بقتل ألف مسلم ثم يتبعون ذلك بفقء أعينهم وبرسم الصلبان على جثثهم بالخناجر ثم بتقطيع آذانهم وأنوفهم ويتركونهم بعد ذلك نهباً للحيوانات تلغ في دمائهم.. ولا هم يقومون بحصد 20 ألف مسلم في 31/ 10/ 92 خارج (يابيتش) والاستمتاع بقتلهم بعد حصارهم- حسب إذاعة لندن الذي وصفت هذا العمل بأنه انتهاك خطير لحقوق الإنسان.. ولاهم يقومون بشوي طفل رضيع على النار أمام أبيه تماماً كما يشوى اللحم، ويأمرون الأب تحت تهديد الرصاص أن يأكل من لحم فلذة كبده ليطلقوا عليه الرصاص بعد ذلك.

ولم نتهم اليهود أو النصارى الصليبيين بالوحشية والهمجية والتخلف..
 

لمن عندة عقل

New member
عضو
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
537
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Egypt
والذي لا شك فيه، أن ما رآه (شفارتز) وسبق أن تعجب له (كاميرون) لا يساوي شيئاً بالنسبة لما حجب عنها، فهما معذوران في عدم دقة ما وصفاه لأنهما لم يريا وحوش الصرب يقطعون- حين قتلهم المسلم البوسنوي- إصبعين فقط من أصابع يده ويتركون الثلاثة الباقية علامة التثليث .. ولا وهم يدهمون القرى فيبدؤون أول ما يبدؤون بتدمير ودك المساجد بالمدافع والدبابات وأحياناً عن طريق القذائف والمتفجرات التي يضعونها بداخلها، كما كانوا يبالغون في تعذيب حفظة القرآن وأئمة تلك المساجد ويذبحونهم في أغلب الأحيان على مرأى ومسمع ويمثلون بجثثهم .. ولا وهم يأخذون أطفال البوسنة إلى كندا وأمريكا والغرب ليتم تنصيرهم داخل الأديرة ولا يسمح بزيارتهم إلا للقساوسة .. ولا وهم يقومون بنحر المجموعات التي كانت تحاول الهرب بعد الإمساك بهم .. ولا وهم يلقون بمئات الجثث في الأنهار وأحياناً يتركونها في الشوارع والطرقات فما يكون مصير من يحاول أخذها ليدفنها إلا نفس المصير.. ولا هم يقومون بإجبار امرأة مسلمة على شرب دم ابنها الصغير بعد قتله أمامها.. ولا وهم يضعون الأطفال المسلمين في فرّامات اللحم وخلاطات الأسمنت ومطاحن الأعلاف.. ولا وهم يقومون بدفنهم أحياء وأحياناً بسحب دمائهم حتى الموت لنقلها - حسب ما جاء في جريدة (المسلمون) بتاريخ 24/ 7/ 92 – لجنود الصرب.. ولا وهم يطلبون من المسلمين من خلال دار الإذاعة الخروج من منازلهم وإلا تعرضوا للقتل فما يكون مصير من خرجوا ممن زاد عددهم عن الألف إلا القتل.. ولا وهم يسمحون لهم لبضع ساعات لشراء الخبز كيما يسدوا رمق أطفالهم الذين عضهم الجوع حتى إذا ما خرجوا لشرائه حصدتهم قذائف الهاون من فوق رؤوسهم.. ولا وهم يقومون بتجنيد الشباب المسلم واقتياده إلى الخطوط الأمامية بعد إلباسهم نفس لبسهم ليكونوا دروعاً بشرية في مرمى نيران الحرس الدفاعي المسلم.. ولا وهم يقومون في يوم واحد هو 17/6/ 1992 بقتل ألف مسلم ثم يتبعون ذلك بفقء أعينهم وبرسم الصلبان على جثثهم بالخناجر ثم بتقطيع آذانهم وأنوفهم ويتركونهم بعد ذلك نهباً للحيوانات تلغ في دمائهم.. ولا هم يقومون بحصد 20 ألف مسلم في 31/ 10/ 92 خارج (يابيتش) والاستمتاع بقتلهم بعد حصارهم- حسب إذاعة لندن الذي وصفت هذا العمل بأنه انتهاك خطير لحقوق الإنسان.. ولاهم يقومون بشوي طفل رضيع على النار أمام أبيه تماماً كما يشوى اللحم، ويأمرون الأب تحت تهديد الرصاص أن يأكل من لحم فلذة كبده ليطلقوا عليه الرصاص بعد ذلك.

ولم نتهم اليهود أو النصارى الصليبيين بالوحشية والهمجية والتخلف..

لم ير (شفارتز) ولا (كاميرون) من بقرت بطونهن من النساء المسلمات بعد أن خطت ورسمت على أجسادهن الصلبان.. ولا من قتلن منهن بعد عملية الاغتصاب ويقدر عددهن بأكثر من 30 ألف فتاة شوهد بعضهن عراة قد قطعت صدورهن ومثل بهن.. ولا من لقين مصرعهن بعد أن استؤصلت أرحامهن لا لشيء إلا لأنهن كن في الدورة الشهرية إبان فترة الغزو.. ولا الأسرى من الذكور وهم يجبرون على خلع ملابسهم الداخلية والكشف عن أعضاء الذكورة لديهم، فإذا وجدوا أنه مسلم مختون قطعوا أعضاءه التناسلية ثم قاموا بذبحه وإلقائه في الماء المغلي وشيه كالذبائح.. ولم يريا عمليات التعذيب والتمثيل والذبح الواسعة النطاق التي كانت تتم بالمدى والسكاكين حيث يتم تقييد الشباب الأعزل ولعلماء المسلمين هناك ثم يطرح أرضاً ويلقى بعد ذبحه- حسب شاهد عيان- في المستنقعات أو الأنهار أو في أكوام القمامة.. ولا مئات الألوف ممن نزحوا نساءً وأطفالاً وشيوخاً عن بلادهم وأخرجوا منها بغير حق إلا أن يقولوا (ربنا الله)، وأضحوا- وهم يتسولون لقمة العيش- بلا وطن ولا عائل ولا مأوى بعد أن سلبوا كل ذلك وشردوا أفراداً وجماعات في بقاع شتى هرباً من الجحيم، ولم يريا هذا الصربي الذي كان يجول بين عشرات القناصة مفتخراً بما فعله إخوانه في البوسنة ومعلناً أنه تواق لتكراره مرة أخرى في (كوسوفا).. وبدا واضحاً أن تلك هي حقيقة النظام الذي يدعي أنه عالمي وحيد، والحضارة التي تدعي أنها لا تفرق بين الناس على أساس الجنس أو اللون أو الدين، والقول باعتذار حكومة الصرب فيما بعد يكذبه واقع انخراطها الآن مع حكومات الغرب في إرسال جنودها وعدتها وعتادها لحرب المسلمين في العراق وأفغانستان.

ولم نتهم اليهود أو النصارى الصليبيين بالوحشية والهمجية والتخلف..
 

coptic hero

コプト語の英&#
عضو مبارك
إنضم
25 نوفمبر 2006
المشاركات
1,912
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
فى قلب يسوع
اخوتى الآعزاء

ارسموا بسمه على شفاه بنات يتيمات مسيحيات فى جمعيه تتكفل بحوالى 90 بنت من جميع الأعمار من سن 4 سنوات حتى 30 سنه اعطوهم ملابسكم المستغنى عنها او تبرعاتكم فعلا فعلا حالتهم صعبه جدا جدا وقد زرتهم فى احدى المرات فى القاهره فى منطقه الزيتون وتليفونهم هو 026336815 المسئول المختص شخص اسمه مجدى نسيم وعنوانها 18 شارع سنان المعطى المسرور يحبه الرب
 

eman88

بنت المسيح
عضو مبارك
إنضم
16 سبتمبر 2007
المشاركات
638
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
رد على: سقوط الاسلام في العديد من الدول الاسلامية

طبعا بدو يسقط فما هو الا دين تافه لا يعرف ربه فبرأيكم لما عدد كبير يتبعون المسيحية لما الكثير منهم وخاصة من شبابهم لا يعرفون ربهم الاجابة بسيطة الاوهي ان هذا الدين لا يبشر ويشجع بالايمان بالله مثلما يشجع ابناء دينه على كره الغير وخاصة المسييحة فما قولكم انه عندما ينتحون من صلات الخمس صلوات يبدأون بالتحريض الاسلام على المسيحية ويعملن مننا اننا نزني ونسكر بالكنيسة ونفعل كل ما لا يرضي الرب انا رأيت هذا بأم عيني بعدت مساجد ذهبت اليها بدولتنا لقد هاننوا بكل معنى الكلمة وداسو ا على شرفنا بكل معنى الكلمة لكن ربنا كبير لدرجة انه بدء عدد كبير من ابنء هذا الدين يسيرون بالدرب الصحيح الر معكم وسيدنا المسيح يحميكم ومنا العذراء تساعدكم وتصونك استمروا على هذا النحو الرب معكم
 

monlove

شاعر موهوب
عضو مبارك
إنضم
22 يناير 2007
المشاركات
1,423
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
رد على: سقوط الاسلام في العديد من الدول الاسلامية

تقرير اخباري عالمي

سقوط الاسلام في العديد من الدول الاسلامية

http://www.cbn.com/cbnnews/69001.aspx

ليتمجد اسم الرب الهنا امين

اللي ينتشر بالقوة وبحد السيف
ليس غريبا ان ينقرض يوما بعد يوما
مهما طال ظلمة وسلطانة
لان لكل شر نهاية
شكؤا لموضوعك
 

مونتا

New member
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


دا اللى هو أحنا ؟؟؟ !!!!

ههههههههههههههههههه
عزيزتي الفراشة الغالية ... سيبك منهم ... أهبل وبيتكلم مش عارف حاجة ..هما كده اغبياء .. طيب يا عمنا انتم عندكو كام مصحف ... اسأل الشيعة وهما يقولولك .. حتقول الشيعة مش مسلمين .. طب فين المسلمين ونحنا نسألهم
 

emad93

New member
عضو
إنضم
22 مارس 2010
المشاركات
104
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
هههههههههههههههههههههههه لا تعليق غير
ربنا موجود
 
أعلى