شاختار يهزم بدلاء برشلونة في دوري ابطال اوروبا

MIKEL MIK

لتكن مشيئتك ...
عضو مبارك
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
41,589
مستوى التفاعل
1,035
النقاط
113
الإقامة
حضن العدرا ام النور
حقق شاختار دونيتسك الاوكراني فوزا معنويا علي مضيفه برشلونة الاسباني بنتيجة 3-2 في المباراة الأخيرة لهما في المجموعة الثالثة لدوري ابطال اوروبا.

وشارك برشلونة في اللقاء بمجموعة كبيرة من البدلاء بعد ان اراح المدير الفني للفريق جوسيب جواردويلا 8 لاعبين أساسيين قبل المواجهة المرتقبة التي تنتظره السبت في الدوري الاسباني امام ريال مدريد.

ولم تكن نتيجة المباراة لتؤثر علي موقف الفريقين في المجموعة، فبرشلونة علي الرغم من الخسارة ضمن تصدر المجموعة برصيد 13 نقطة وتأهل الي دور الـ16 للبطولة، فيما ضمن شاختار المركز الثالث برصيد 9 نقاط ومن ثم الانتقال للمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

وتمكن أولكساندر جلادكي من وضع الضيوف في المقدمة في الدقيقة 22 من زمن الشوط الاول عندما سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت الي شباك الحارس البرت خوركيرا.



وضاعف جلادكي النتيجة للضيوف في الدقيقة 58 من ضربة رأسية متقنة بعد ان استغل خطأ خوركيرا في ابعاد الكرة العرضية.



ولكن بعدها بدقيقة واحدة، تمكن البرازيلي سيلفينيو من تقليص النتيجة للفريق الكتالوني من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء بعد لعبة "هات وخد" مع المالي سيدو كيتا.



وعاد شاختار ليوسع الفارق مرة اخري في الدقيقة 76 عن طريق البرازيلي لويس فرناندينيو الذي اكمل كرة عرضية بنجاح في المرمي.



وفي الدقيقة 83 سجل سيرجيو باسكويه الهدف الثاني لبرشلونة والاخير في المباراة عندما انفرد بالمرمي ووضع الكرة بسهولة في شباك الحارس الاوكراني.



وفي المباراة الاخري للمجموعة، حقق سبورتينج لشبونة البرتغالي فوزه الرابع في هذا الدور بعدما فاز علي مضيفه بازل السويسري بهدف نظيف احرزه يانيك جالو في الدقيقة 19.

ورفع سبورتينج رصيده الي 12 نقطة في المركز الثاني للمجموعة، فيما بقي رصيد بازل عند نقطة يتيمة يحتل بها مؤخرة المجموعة.


 

kalimooo

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
23 يونيو 2008
المشاركات
143,887
مستوى التفاعل
1,787
النقاط
113
الإقامة
LEBANON
شكرااااااااا اخي مايكل
ربنا يبارك تعبك
 
أعلى