عودة الزوجه المخطوفه بجبل الطير

+ماريا+

نحوك اعيننا
عضو مبارك
إنضم
22 أكتوبر 2012
المشاركات
5,471
مستوى التفاعل
2,038
النقاط
113
من داخل منزلها: إيمان مرقص لـ/ إم سي إن/: أقول لوزير الداخلية "أنت كداب" وأنا ما زلت مسيحية




[YOUTUBE]em9wUHQXcdM[/YOUTUBE]
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
كداب يا وزير الداخلية
 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113


منذ 2 ساعة | كتب: سعيد نافع


254320_0.jpeg


صورة ربة المنزل القبطية التي نجحت في العودة لأسرتها ومعها زوجها


كشف مسؤول أمني بوحدة البحث الجنائي بمركز شرطة سمالوط، أن ربة المنزل القبطية التي تغيبت عن منزلها منذ أسبوعين، استطاعت العودة إلى أسرتها بالتنسيق مع زوجها، دون تدخل الأجهزة الأمنية.
وأوضح المصدر أن السيدة أجرت اتصالاً هاتفيًا بزوجها من القاهرة، وطلبت مقابلته لإعادتها إلى منزلها، وأكدت له أنها كانت مختطفة على يد سيدة منتقبة بمحافظة السويس.
وأضاف المصدر في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن زوجها لم يحرر أي محاضر اتهام لأحد عقب عودة زوجته لمنزلها، مؤكدًا أن أجهزة الأمن تواصل جهودها للوصول إلى حقيقة تلك الواقعة وملابساتها.
 
التعديل الأخير:

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
قال الدكتور إيهاب رمزى، البرلمانى السابق عضو الهيئة العليا بحزب المؤتمر، إن السيدة المختطفة بجبل الطير عادت إلى منزلها اليوم، وهى الآن بين أهالها فى القرية. وأضاف رمزى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن السيدة كانت مختطفة فى مدينة السويس من قبل أحد أهالى القرية، واستطاعت الهرب منهم وحررت محضررا بواقعة الاختطاف، وأجرت اتصالا هاتفيا لأهاليها الذين قاموا بإحضارها اليوم إلى منزلها.
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
ملابسات الموضوع دة غريبة
اتخطفت وعرفت تهرب منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

R.O.R.O

اسندنى فى ضعفى
عضو مبارك
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
18,394
مستوى التفاعل
4,653
النقاط
113
الإقامة
حضن يسوع
كويس انها هربت يا جرجس
ربنا يحافظ ع كل ولاده
ويرحمنا من الذئاب دى

 

BITAR

ابن المصلوب
مشرف
إنضم
8 ديسمبر 2006
المشاركات
23,093
مستوى التفاعل
785
النقاط
113
مشاركه من ابن يسوعنا
سيدة جبل الطير تعود لمنزلها ولم يحدث انها اسلمت الخاطف هو حمادة شريك زوجها تم تخديرها وارهابها بالسلاح ووضعها تحت حراسة منقبات في السويس طلبوا منها اسلامها ورفضت بشدة ولذلك تم تزوير شهادة اشهار اسلامها عن طريق سيدة منقبة انتحلت شخصيتها الخبر علي عهدة وكالة ام سي ان ونصه
سيدة "جبل الطير" المختطفة تبلغ "إم سي إن" بهروبها من خاطفيه
المنيا (صعيد مصر) في 26 سبتمبر /إم سي إن/ من إيرين موسى
تلقت "إم سي إن"، منذ قليل، اتصالا هاتفيا من (إيمان مرقص صاروفيم)، السيدة القبطية المختطفة بقرية "جبل الطير"، التابعة لمركز سمالوط شمال محافظة المنيا (صعيد مصر)، قالت فيه إنها "اتصلت، منذ أكثر من ثلاث ساعات، بزوجها من محافظة السويس، وأخبرته أنها تمكنت من الهرب من خاطفيها، وأن ليس معها أي نقود للعودة، فقام على الفور بالاتصال شخص يعرفه في محافظة السويس، ذهب إليها، وخبأها في مكان آمن، حتى وصل إليها زوجها ومعه آخرون"، وأخبرت الوكالة أنهم "في طريقهم الآن إلى جبل الطير".وأضافت فى حديثها معنا على الهاتف أن "شخصا مسلما يُدعى (حمادة) قام باختطافها أثناء عودتها من بيت أهلها، متوجهة إلى منزلها، وقام بتخديرها، ووضعها في سيارة، وأنها عندما فاقت من التخدير، وجدته في السيارة، ومعه سلاح آلي، وقد هددها، وطلب منها ألا تتحدث".وأشارت أنه "ذهب بها إلى محافظة السويس، ووضعها في شقه بها منتقبتان، وكان يحاول إجبارها أن تذهب معه للأزهر؛ لتغيير دينها إلى الإسلام، ولكنها كانت ترفض بشدة؛ ما اضطره أن يستعين بسيدة منتقبة أخرى، وذهب بها إلى الأزهر على اعتبار أنها السيدة القبطية التي تريد أن تغير دينها، وقام بتغيير دينها، ووضع صورتها الشخصية".وأكملت أنها "كانت تحت حراسة مشددة جدا، ولكنها تمكنت من الهرب اليوم، بعد أن قامتا السيدتان المنتقبتان المتواجدتان معها في الشقة بالدخول إلى غرفة أخرى للصلاة، فتمكنت من الهرب"، وأضافت أنها "كانت تجري مسرعة في الشوارع، وأنها استعانت بهاتف أحد الأشخاص، وقامت بالاتصال بزوجها".جدير بالذكر أن وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم كان قد صرَّح، مؤخرا، أن "السيدة القبطية أشهرت إسلامها"، وذلك أثناء لقائه بوفد مكوَّن من المستشار أمير رمزي، رئيس محكمة جنايات شبرا الخيمة، والأنبا أغاثون، أسقف مغاغة والعدوة بالمنيا بصعيد مصر، وثلاثة كهنة من المنيا، اثنان منهما من قرية (جبل الطير)، وأيضا أحد أهالي المعتدَى عليهم، والنائب السابق الدكتور إيهاب رمزي، على خلفية الأحداث التي شهدتها القرية مؤخرا، الأمر الذي كان زوجها قد نفاه بشدة في تصريح سابق لـ/إم سي إن/، مؤكدا أنه "قام باستخراج شهادة ميلاد لها، وأنها لازلت مسيحية".يذكر أن الأحداث بدأت في 3 سبتمبر الجاري باختفاء سيدة مسيحية تدعى إيمان مرقص صاروفيم وهي أم لخمسة أطفال، اتهم زوجها سامح عريان شريكه السابق في أعمال تجارية يدعى سامي أحمد أنه قام باختطافها، وحرر الزوج محضرًا في قسم شرطة سمالوط رقم 6427 إداري سمالوط، وفي اليوم التالي حضر مدير مباحث المركز وأخبر الزوج أن زوجته قررت مغادرة المنزل بإرادتها ومع شريكه.ومن جانبهم، احتشد أهالي قرية جبل الطير بالمنيا للتجمهر للضغط على الأجهزة الأمنية للتحرك وإعادة السيدة لزوجها، وتظاهر عشرات من شباب الأقباط أمام نقطة شرطة القرية – جبل الطير مطالبين باستدعاء القيادات الأمنية، والتي حضر بعضها وتناقشوا معهم ووعدوا بدراسة الموضوع إلا أن قوات الأمن مارست التعدي وأعمال البلطجة ضد المواطنين المسيحيين والقبض على بعض منهم وحجزهم.

 

+ماريا+

نحوك اعيننا
عضو مبارك
إنضم
22 أكتوبر 2012
المشاركات
5,471
مستوى التفاعل
2,038
النقاط
113
بالصور.. سيدة جبل الطير تكشف تفاصيل اختفائها لمدة 22 يومًا



نقلا عن البوابة نيوز
عادت إيمان مرقص صاروفيم، 39 سنة، ربة منزل القبطية المختفية بقرية دير الجبل الطير التابعة لمركز سمالوط، شمال المنيا إلي منزل زوجها أمس الجمعة، بعد 22 يوم من اختفائها.

كانت قرية جبل الطير قد شهدت احداث عنف متبادلة بين الشرطة وعدد من شباب الأقباط، الذين قاموا بالتجمع امام نقطة شرطة جبل الطير بسمالوط، والاعتداء على القوة الموجودة بإلقاء الحجارة والمولوتوف، اعتراضا على اختفاء ربه المنزل القبطية والأم لـ 3 أبناء.

وأسفرت الاعتداءات عن إصابة 3 أمناء شرطة واتلاف 3سيارت أمن، وعلى الفور انتقلت للقرية قوة أمنية من مركز شرطة سمالوط بقيادة المقدم محمود الجيار رئيس وحدة المباحث، والرائد هشام بشر مفتش مباحث سمالوط، والنقيب عبد العزيز فرحات معاون المباحث، والنقيب هاني عجلان معاون المباحث، حيث قاموا بتفريق الشباب إلى الشوارع الجانبية بالقرية، بإلقاء قنابل الغاز عليهم، وضبط 12 من بينهم، تم إخلاء سبيلهم بعد فترة.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن السيدة المختفية ارتدت كامل مجوهراتها، ثم تركت منزلها بحجة شراء بعض الأغراض.

وقالت إيمان أنها تعرضت لحدث اختطاف تحت تهديد السلاح أثناء خروجها من منزل والدتها، وتم رش مخدر على وجهها لم تستفق منه إلا عند وصولها القاهرة.

وأضافت أن خاطفيها قاموا بخطفها في سيارة متسوبيشي لانسر لونها كحولي، وقاموا بإخفائها في مكان ما داخل محافظة السويس وحاولوا تعليمها الدين الإسلامي عن طريق منتقبتين كانتا تتواجدان معها بالمنزل، وحاولتا تحفيظها القرآن الكريم إلا أنها كانت ترفض حسب روايتها.

وأضافت: "لم أتعرض لأي تعذيب بدني من قبل المخطوفين وقاموا بتخويفي بأنه في حالة رجوعي لأسرتي سوف يقومون بقتلي وأن الحل الوحيد الذي يحافظ علي حياتي هو إشهار إسلامي".

وأضافت: "توجهت للأزهر لإشهار إسلامي مرتين رغما عني في المرة الأولي لم يكن معي بطاقة وقاموا باستخراج بدل فاقد لي وفي المرة الثانية ادخلوا امرأة منتقبة غيري".

وأضافت يوم أمس الجمعة تمكنت من مغافلتهم وقت صلاة الجمعة وقمت بالاتصال بزوجي وأبلغته إنني في السويس، وقالت الزوجة أنها لم تشهر اسلامها وانها مازالت مسيحية ومتمسكة بدينها.

من جانبه، قال زوجها انه تلقي رسالة أمس من زوجته علي هاتفه تبلغه بأنها مخطوفة وأنا تريد الهروب والعودة إلي المنزل لكنها لا تستطيع، ثم قامت بالاتصال بي وابلغتني انها تمكنت من مغافلة خاطفيها والهروب ولكنها ليس معها أي نقود فأخبرتها بأن تستقل تاكسي وتتوجه إلي مدرسة سان جوج بالسويس، وتوجهت إلى هناك بالفعل ولكنها لم تجد أحدا هناك فقلت لها اطلبي من سائق التاكسي ايصالك إلى المنزل بالقرية.

واضاف: "لم أطق الانتظار توجهت انا واهل القرية لنقابلها في الطريق ووصلنا إليها عند حلوان وقمنا باحضارها إلى القرية".



2 / 9










http://www.christian-dogma.com/site/
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0

وكان يحاول إجبارها أن تذهب معه للأزهر؛ لتغيير دينها إلى الإسلام، ولكنها كانت ترفض بشدة؛ ما اضطره أن يستعين بسيدة منتقبة أخرى، وذهب بها إلى الأزهر على اعتبار أنها السيدة القبطية التي تريد أن تغير دينها، وقام بتغيير دينها، ووضع صورتها الشخصية".

[FONT=&quot]دة على أعتبار أن مافيش حد فى الأزهر هيقوله فين بطاقة الرقم القومى ؟
[FONT=&quot]وأية الصورة اللى أتحطت دى ؟؟؟؟!!! هو فيه بطاقات بيتحط عليها صور ؟[/FONT]
[FONT=&quot]القصة فيها ملابسات مش منضبطة طبعاً ...[/FONT]
[FONT=&quot]جريمة على شوية كلام مُرسل وحواديت لا تُصدق[/FONT]
[FONT=&quot]
[/FONT]
[FONT=&quot]وعلى وزير الداخلية انه يصدر بيان بالكلام اللى قاله دة : على أى أساس ؟!!![/FONT]
[FONT=&quot]لو كان بيكذب يبقى يستقيل أو يُقال فوراً[/FONT]
[FONT=&quot]ولو كان كذب عليه أحد القيادات الأمنية...عليه أنه يطهر فوراً [/FONT]
[FONT=&quot]ننتظره ...[/FONT]
[/FONT]
 

+ماريا+

نحوك اعيننا
عضو مبارك
إنضم
22 أكتوبر 2012
المشاركات
5,471
مستوى التفاعل
2,038
النقاط
113
مطالب قبطية بالتحقيق مع مسئولي الداخلية في قضية «سيدة جبل الطير»



نقلا عن المصرى اليوم
طالب الدكتور مينا ثابت، منسق مجلس الأراخنة والحكماء بالمنيا، الرئيس عبدالفتاح السيسى بفتح تحقيق عاجل مع كل من وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، وذلك بعد عودة سيدة جبل الطير، وتأكيدها أنها كانت مختطفة وأن عودتها تمت بعيدًا عن تدخل الأمن.

كانت إيمان مرقص صاروفيم، 39 سنة، ربة منزل، والتي عرفت إعلاميًا بـ«سيدة جبل الطير»، قد عادت، مساء الجمعةن لمنزل أسرتها بقريتها بمركز سمالوط بالمنيا، وقالت مصادر من أسرتها أنها كانت متغيبة قسرًا بالوجه البحري.

وأكدت أسرة السيدة أن عودتها تمت بدون تدخل من الدولة، وأن الأمن لم يتحرك في الموضوع، إنما عودتها بمبادرة شخصية منها بعدما تمكنت من مناورة خاطفيها، واستغاثت بالزوج.

وكانت قرية «جبل الطير» بمركز سمالوط قد شهدت مصادمات بين الأمن والأهالي من الأقباط بعد احتجاجهم لتغيب السيدة المذكورة، وإصرار أسرتها على أنها مختطفة مع تحديد شخص مسلم اتهمته الأسرة بأنه وراء تغيبها.

 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0

وأضافت: "توجهت للأزهر لإشهار إسلامي مرتين رغما عني في المرة الأولي لم يكن معي بطاقة وقاموا باستخراج بدل فاقد لي وفي المرة الثانية ادخلوا امرأة منتقبة غيري"
توجهتى للأزهر (( مرتين ))
وفى المرتين وأنتى مخطوووووفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وقاموا بأستخراج (( بدل فاقد )
وأنتى برضه مخطووووفة ؟؟؟؟
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
توجهتى للأزهر (( مرتين ))
وفى المرتين وأنتى مخطوووووفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
وقاموا بأستخراج (( بدل فاقد )
وأنتى برضه مخطووووفة ؟؟؟؟
المواضيع دى فيها قصص مخفية كتير
عموما انا عن نفسى لااقتنع بموضوع الخطف دة الا فى حالات نادرة
وسؤال يطرح نفسة
اشمعنا حطوا عنيهم على الست دى مش غيرها
شافوا فيها اية يستاهل خطف والدنيا تبوظ بسببها كدة ؟؟؟؟؟؟\

 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0

المواضيع دى فيها قصص مخفية كتير

لو اللى مكتوب على لسانها دة صحيح ومش فبركة صحفية ولا فتيى
تبقى الست دى كدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابة
معلش أسألنى أنا شفت عينات من دى كتييييررررر
وباكررها
لو المكتوب
دة على لسانها صحيح ...وهى صرحت بيه فعلا
 

+إيرينى+

واحدة معاكم
عضو نشيط
إنضم
26 أبريل 2009
المشاركات
11,235
مستوى التفاعل
2,952
النقاط
113

لو اللى مكتوب على لسانها دة صحيح ومش فبركة صحفية ولا فتيى
تبقى الست دى كدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابة
معلش أسألنى أنا شفت عينات من دى كتييييررررر
وباكررها
لو المكتوب
دة على لسانها صحيح ...وهى صرحت بيه فعلا

هتخلينى أسحب إعتذارى :2:​
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0


هتخلينى أسحب إعتذارى :2:​

لو الكلام دة ( اللى أنا أقتبسته مرتين ) هى قالته فعلاً
ومش كلام صحافة أو فتى وهرى
أسحبى أعتذارك ...لأنها فى الحالة دى كدااااااااااابة
مافيش حد بيروح الأزهر ويقولهم عايز أشهر أسلامى
من غير الرقم القومى أو أقرار ومقابلات من المشايخ هناك
وما بتتمش فى ساعة زمن
لأنه بيترتب عليه تغيير بيانات رسمية مهمة جدا فى الوثائق المدنية
دى لو قالت للشيخ بس أنا ( مخطوفة ) لا يمكن هيسيبها تمشى
أو يسيب اللى معاها

 

soul & life

روح وحياة
مشرف سابق
إنضم
28 نوفمبر 2011
المشاركات
10,525
مستوى التفاعل
2,999
النقاط
113
الإقامة
باريس الشرق
يا جماعة خدوا بالكم انها ست بسيطة وواضح انها غير متعلمة ولو الكلام دا على لسانها فممكن تكون اخطأت فى استخدام الللفظ المناسب يعنى كلمة توجهت دى ممكن الاستاذ اللى كتب شال كلمتها وحط هو كلمة من وجهة نظره تلائم وتمشى

كمان انتم عارفين بلادنا فى كل مكان فيكى يا مصر الدنيا بتمشى بجوزين جينهات
واصحاب النفوس الضعيفة والمتشددين واللطامعين فى الجنه كتيرررر ما اكثرهم
وممكن يكون امثال هؤولاء موظفين واداريين موجودين بداخل الازهر الشريف بيسهلوا الامور ويمشوها الست شكلها اغلب من الغُلب مش بتاعة حوارت خالص

وبكرة هيبان الحكاية من اولها لاخرها مفيش حاجة هتفضل مستخبية علطول متستعجلوش
يا خبر النهاردة بفلوس بكرة هيبقا ببلاش
 

+ماريا+

نحوك اعيننا
عضو مبارك
إنضم
22 أكتوبر 2012
المشاركات
5,471
مستوى التفاعل
2,038
النقاط
113
اللى اعرفه ان الراجل اللى خطفها
كان شريك جوزها
وفيه مشاكل بينهم عايز يزل جوزها
خصوصا انها من الصعيد ومن قريه كمان
وده قمة الانتقام يعنى
لكن فى حالات كتير بيقولوا عليها اختطاف
وبتطلع بمزاجها ولا اختطاف ولا حاجه
ويمكن دى من الحالات النادره مع الوقت
كل شئ هيتكشف ويبان
 

+ماريا+

نحوك اعيننا
عضو مبارك
إنضم
22 أكتوبر 2012
المشاركات
5,471
مستوى التفاعل
2,038
النقاط
113
اصدرت مطرانية سمالوط اليوم بيانا بشأن احداث قرية جبل الطير الاخيرة جاء فيها : -
تناشد مطرانية سمالوط الجميع اغلاق ملف السيدة ايمان مرقس صاروفيم اعلامياً وذلك حرصاً على سلامة المجتمع وحفاظاً على أسرتها وقد عادت إليهم ابنتهم بكامل ارادتها ونرجو التوقف عن الحديث فى هذا الامر وتركه للقنوات الشرعية للدولة
مطرانية سمالوط للاقباط الارثوذكس
 

grges monir

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2008
المشاركات
15,630
مستوى التفاعل
2,152
النقاط
113
الإقامة
فى قلب يسوع
لو اللى مكتوب على لسانها دة صحيح ومش فبركة صحفية ولا فتيى
تبقى الست دى كدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابة
معلش أسألنى أنا شفت عينات من دى كتييييررررر
وباكررها
لو المكتوب
دة على لسانها صحيح ...وهى صرحت بيه فعلا
شوف يا عوبد
انا شخصيا بتنقد كتير قوى لما بدى رايىء فى مواضيع زيى دى
بس انا رايىء ان الدنيا مش سبهللة كدة
ان ست او بنت تختفى يقولوا اتخطفت
كلام يعنى ولا الافلام
 
أعلى