قصة إسلام إسحاق هلال مسيحه

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
انا لم اقرا في قصة القس المزعوم الا ما يلي وعندما اكمل القراءة سوف ارد تباعا

ولك أن تعلم هنا أن النصراني في مصر له جنسيتان وانتماءان : انتماؤه للوطن الذي ولد فيه وهو انتماء مدني تُعبر عنه جنسيته المصرية ، وانتماء ديني أقوى تمثله الجنسية المسيحية . فهو يحس في أوروبا وفي أمريكا حصناً وبالدرجة الأولى ، بينما يشعر النصارى في مصر أنهم غرباء ! تماماً كالانتماء الإسرائيلي الذي يعتبر انتماءه بالروح إلى أرض أورشليم انتماء دينياً ، وانتماءه إلى الوطن الذي ولد فيه انتماء مدنياً وحسب !

جهل بشع من جهة الكاتب وياريت جهل وبس لاء وعاوزين اننا نصدقه كمان اختي الفاضلة المحبة لله
ماذا تعرفين عن المسيحية وتاريخها كي تجزمي بمصداقية مثل هذا الكاذب الحقير ؟
هل لانك تعرفي انه صديق زوجك هذا كافي؟
لماذا لايكون مجرد وغد حقير ممن تعج بهم البلاد ؟ ومثل الشيوخ الناصبين القارئين الطالع علي ادخنة البخور
الاتعرفين ما الفرق بين مسيحي اوربا بالذات ومسيحي مصر الاتعرفي الارثوذكسية والبروتستانت الاتعرفي الخلافات التي دارات بينهم ووصلت الي مرحلة القتل والتعذيب من قبلهم لمسيحي مصر الاتعرفي ان قيصر الاتحاد السويفتي( روسيا حاليا ) في هذا الوقت او قبله بفترة ضئيلة ( ارثوذكسي ) كلم البابا وكان يريد ان يسبغ الحماية علي الاقباط لما يتعرضون له من ترويع وقتل واهانة وكان يريد ان يجعل المواطن القبطي المسيحي كا مواطنه وله حق الحماية ولكن البابا رفض با اعتبار ان الله هو الحامي والمعين
الاستعار ونشكر الرب عليه بالفعل الا تعلمين مقدار الاهانة التي كان يتعرض لها المسيحين قبل الاستعمار لقد كنا " ندفع الجزية عن يد صاغرين " ندفع جزية متزليين للاقامة في بلدنا الحبيبة مصر لوغد محتل قبل ان ياتي الاستعمار فيبطله كان ليس من حقنا ان نتمنطق بسيف لان السيف عزة لصاحبه ولا عزة للمسيحين في بلدهم مصر واذا ارادتي ان تعلمي الباقي فا المجال مفتوح ويلزم مواضوع بالكامل بالدليل التاريخي اللازم ..


ولذلك قام مخطط المبشرين والكنيسة على جعل مصر تدور في فلك الاستعمار فلا تستطيع أن تعيش بعيداً عنه ،

ايه اللي دخل ده في ده الكنيسة مصرية ارثوذكسية والمبشرين من دولة اوربية بروتستانت
فما الامر المذهل الذي جعلهم يتفقون اخيرا علي مصر التي فسدت علي يد شبه جزيرة المعيز وفقدت عذريتها وبكراتها الاولي
ما كان سبب الاستعمار هل هي الكنيسة الشريرة التي جعلت مصر تحتل يالها من كنيسة لم تحمي شعبها وابناءها من القتل ومن مجرد الشرف وها هي تساعد علي استمرار بلد بالكامل وانها لعمري لنهضة كبيرة ولكن .. كيف قامت بهذا الدور ؟


الأمر الذي جعلني أشعر بمصريتي وأحس أن هؤلاء أجانب عني وأن جاري المسلم أقرب إلي منهم بالفعل …

:t16:

فبدأت أتسامح .. عفواً أقول أتسامح وأعني أن أقرأ القرآن بصورة تختلف عما كنت أقرؤه سابقاً وفي شهر يونيو تقريباً عام 1955م استمعت إلى قول الله سبحانه [ قل أوحي إلي أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرآناً عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به .. ] هذه الآية الكريمة من الغريب أنها رسخت في القلب ، ولما رجعت إلى البيت سارعت إل المصحف وأمسكته وأنا في دهشة من هذه السورة ، كيف ؟ إن الله سبحانه وتعالى يقول : [ لو أنزلنا هذا القرآن على جبل لرأيته خاشعاً متصدعاً من خشية الله .. ].

اتسامح عفوا ... هل هناك تسامح في القرائن الا جرب هذا القس المسلي ان يعمل بحث عن كلمات القتل والدماء في القران كي يعرف مدي التسامح عفوا اراه بعين الخيال لم يقرأ قصة شق ام قرفة امراة امر رسول الرحمة بشقها بين جملين وانها لعمري لمنتهي التسامح فلم يقتلها بسيف لانها امراة ومن الممكن ان يروا شعرها بعد انا تطير رقبتها وانما امر بشقها نصفين كي لاينظر احد لهذا المنظر البشع ويمكن له ان يتشفي بها فعلا نبي رحمة وقران يملاتي بالرحمة والمحبة البالغة وهذا مثال واحد ويوجد الكثير والكثير الم يقرا شئ كي يعترف بهذا القول ؟
الرجل الذي كان يهاجم الاسلام بالاسلام يجد نفسه يتكلم عن التسامح والرحمة التي هما ليست من شيم الاسلام
وجميل او نقطة اني الجن بيسمع القران ؟ تلزمها مداخلة كاملة للرد عليها لو اراد احد الاستفسرا

إذا استثنينا نبوءات برنابا الواضحة والصريحة ببعثة محمد صلى الله عليه وسلم بالاسم ، وذلك لعدم اعتراف الكنيسة بهذا الإنجيل أصلاً ،

هل اري مسلم واحد في هذا المنتدي يعترف بهذا الانجيل لو لقيت ها افرح اوي واناقشه فيه بس علي شرط لو اثبت ليه بالدليل الدامغ مدي كذبه فل يعترف انه مسيحي او اجبن خلق الله ؟
فهو انجيل ليست له اي مصداقية ويمتلئ بالعديد من الغلطات الجرافية ودي اول مرة تحصل اني كتاب يبقي ملئ بالغلطاتا لجغرافية الواضحة لو قلولنا العلمية لكنت ارحم او لها تفسيرات انما جغرافيه مش ليه حجة يغلط فيها مثل هذا الكاذب

فإن المسيح عليه السلام تنبأ في إنجيل يوحنا تسع نبوءات ، و ( البرقليط ) الذي بشر به يوحنا مرات عديدة … هذه الكلمة لها خمسة معاني : المعزّي ، والشفيع ، والمحامي ، والمحمد ، والمحمود ، وأي من هذه المعاني ينطبق على سيدنا رسول

اول مرة اشوف قس جاهل بهذا المقدار العظيم الذي يوشك ان يصيبني بضغط دم مرتفع
الا يعرف معني البراقليط وهل هي كلمة عربية اساسا
الا يعرف هذا القس ان البراقليط يسكن في روح الانسان المسيحي الذي قبل معمودية علي اسم الرب الاله الذي احبنا وسفك دمه لاجلنا لاجل عظم محبته
وهل نسي هذا القس المجبل الكاذب قول السيد المسيح له المجد عن البراقليط الذي يمكث الي الابد فيكم
هل محمد مكث الي الابد ولامات مسموم وانتن واكله الدود مثل كل البشر

الله صلى الله عليه وسلم تمام الانطباق فهو المعزّي المواسي للجماعة التي على الإيمان وعلى الحق من بعد الضياع والهبوط ، وهو المحامي والمدافع عن عيسى ابن مريم عليه السلام وعن كل الأنبياء والرسل بعدما شوه اليهود والنصارى صورتهم وحرفوا ما أتوا به وهو الإسلام .. ولهذا جاء في إنجيل يوحنا إصحاح 14 عدد 16 و17 ( أنا أصلي إلى الله ليعطيكم معزياً آخر ليمكث معكم إلى الأبد روح الحق )

ظلمته ده عارف انه هيمكث للابد وده اشنع واضل سبيلا
وماشاء الله نبيه القس ده ده قال كمان روح الحق بس نسي يوضح انه شق ام قرفة كي يوضح حقه ومقداره :blush2:

.. وقال في نبوءة أخرى إصحاح 16 عدد 13 ـ 14 ( وأما متى جاء ذاك الروح الحق فهو يرشدكم إلى جميع الحق لأنه لا يتكلم من نفسه بل كل ما يسمع يتكلم به . ويخبركم بأمور آتية ، ذاك يمجدني ) وهذا مصداق قول الله تبارك وتعالى : [ قل إنما أنا بشر مثلكم يوحى إلي أنما إلهكم إله واحد فمن كان يرجو لقاء ربه فليعمل عملاً صالحاً ولا يشرك بعبادة ربه أحدا ] .

سبحان الله الا يعلم هذا القس الجاهل اننا لانشرك وان الله واحد
ولاتعليق علي الجملة الاخيرة لانها منتهي الغباء بالفعل

ولي تكملة عندما اجد الوقت الكافي لقراءة باقي هذه القصة المشوقة الجميلة :36_1_21:
 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
اعتذر يا اخ محبة علي الرد علي بعض النقاط

ولكني لم استطع ان امسك نفسي امام مثل هذه الادعاءات

الرب يكون معك
 

محبة لله

New member
عضو
إنضم
23 ديسمبر 2005
المشاركات
163
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عفوا أيها الأخ مينا إسمح لي أن أعترض على ذكرك لرواية إم قرفة ...فكما حضراتكم ترفضوا إنجيل برنابا وتتهموا صاحبه بالكذب وهذا حقكم ولا أعترض ولكن أيضا أريد ان أوضح أن رواية أم قرفة أيضا راويها لانأخذ حديثة فهو ليس من أهل الثقة الذين تجتمع فيهم مواصفات راوي الحديث الذي يؤخذ منه..فليس كل من هب ودب يقول حديث أو يخبرنا عن الرسول فنصدقة مالم تجتمع في الرواية مواصفات معينة أهما أن تكون الرواية متصلة السند أي أن يقول الراوي سمعتها عن فلان وفلان سمعها عن فلان (ويجب أن يكونوا جميعهم من اهل الثقة ويتميزوا بذاكرة جيدة).... فهذا الشرط لم يوجد في رواية أم قرفة فالراوي واسمه( الواقدي) لم يذكر لنا السند بهذه الشروط وخاصة انه لم يكن يعيش في زمن الرسول ولم يشاهد الرسول إطلاقا فإذن ماذا سيضمن لنا صحة رواية كهذه ؟؟؟
هذا بالإضافة أن علماء الحديث المتخصصين برواية الحديث كالبخاري والنسائي وأبو داود وغيرهم أجمعوا على أن أحاديثة جميعها متروكة لإخلالها بشروط الحديث الصحيح
قال عنه النووي في كتابه المجموع ج1 ص114 :
(الواقدي ضعيف عند أهل الحديث وغيرهم ، لا يحتج برواياته المتصلة السند فكيف بما يرسله أو يقوله عن نفسه؟؟ فلا يمكن قبول هذه الرواية أو الإعتماد عليها ، بل أنَّ هناك مصادر أخرى كالبيهقي والدارقطني تذكر أن مقتل أم قرفة إنما كان في عهد خلافة أبي بكر بن أبي قحافة وأنها أرتدت عن الإسلام فأستتابها فلم تتب فقتلها وروايات أخرى تقول انه قتلها في الردة ، وهكذا نجد أن الروايات التاريخية متضاربة حول حقيقة أم قرفة ، بالإضافة إلى كون معظمها روايات أما مرسلة أو ضعيفة وكلاهما لا يحتج به ولا يوثق به.
فحكاية أم قرفة التي قتلت شر قتلة لأنها هجت الرسول صلى الله عليه وسلم المذكورة في الكتب هي روايات ضعيفة أو مختلقة أصلاً ، فرسول الله أرحم من أن يقتل أو يأمر بقتل عجوزاً نصفين وهو المبعوث رحمة للعالمين، والدليل على ذلك أنه عفا على العشرة الذين توعدهم قبل فتح مكة بالقتل " بمن فيهم عبد الله بن سرح (الذي هجا وسب الرسول كثيرا )، فكيف يعفوا على مثل هذا الزنديق ويتركه!! ثم يقتل أم قرفة ؟؟، وكيف يعفوا عن مشركي قريش الذين آذوه وعذبوه وطردوه من بلده وعندما يعود إلى مكة يقول لهم:أذهبوا فأنتم الطلقاء!!!ثم يقتل أمراة عجوز ؟

أرجوا أن تتقبل كلامي بصدر رحب وشكرا
 

answer me muslims

مشرف منتدى حوار الاديان
عضو مبارك
إنضم
9 يناير 2006
المشاركات
2,786
مستوى التفاعل
10
النقاط
0

(نسخة من الموقع الاصلي ) (اضغط باليمين ثم save target as ليتم الحفظ على جهازك)



استمع الى المدعي اسحق هلال وعلى ادعائاته

(نسخة من موقعنا ) ( اضغط باليمين هم save target as ليتم الحفظ على جهازك)








المسلمون في ورطة

يحاولون محاكات اختبارات المتنصرين

ويعتمدون الكذب منهجاً لهم؛ كما هم دائماً

كشف أكاذيب المدعي: اسحق هلال

وضعت على عاتقي أن أكشف زيف هذا الكاذب؛ والذي يدعو للإسلام بالكذب؛ حتى يعرف أن أهل الكتاب لا يمررون الكذب

يقول: المهنة: راعي كنيسة المثال المسيحي ورئيس فخري لجمعيات خلاص النفوس المصريةبأفريقيا وغرب آسيا.

جمعيات خلاص النفوس تابعة للكنيسة الإنجيلية ... ولا يستخدمون كلمة راعي بل كلمة قس ...


يقول: مواليد: 3/5/1953-المنيا- جمهورية مصر العربية. ولدت في قريةالبياضية مركز ملوي محافظة المنيا من والدين نصرانيين أرثوذكس زرعا في نفوسنا - ونحن صغار - الحقد ضد الإسلام والمسلمين.


أسوأ مسيحي لا يعلم أولاده على كره المسلمين أو غيرهم ... إطلاقاً ... هذا عندكم أنتم وفي قرآنكم.

يقول: حين بدأت أدرس حياة الأنبياء

لا توجد دراسة أساساً إسمها حياة الأنبياء ... أي لا يوجد منهجية في الدراسات المسيحية إسمها حياة الأنبياء.

يقول: بدأالصراع الفكري في داخلي وكانت أسئلتي تثير المشاكل في أوساط الطلبة مما جعل(البابا شنودة) الذي تولّى بعد وفاة البابا (كيربس) يصدر قراراً بتعييني قسيساً قبل موعدالتنصيب بعامين كاملين- لإغرائي وإسكاتي فقد كانوا يشعرون بمناصرتي للإسلام - معأنه كان مقرراً ألا يتم التنصيب إلا بعد مرور 9 سنوات من بداية.

بدأ الكذب يدخل إلى العمق هنا ... فهو في البداية كذب وقال إنه ((راعي كنيسة المثال المسيحي ورئيس فخري لجمعيات خلاص النفوس المصريةبأفريقيا وغرب آسيا.)) وهو لا يعرف أنه سيقع في حفر كذبه؛ فعاد الآن ليقول أن البابا شنودة قام بتعينه قسيساً ... فما علاقة البابا شنودة بكنائس خلاص النفوس ... الكذاب لا بد وأن يسقط ... البابا رئيساً للكنيسة الأرثوذكسية فما علاقته بالكنائس الإنجيلية ... كلام مخزي يا مسلمين ... وعار على الغرفة الإسلامية التي أزاعت هذا الكذب وما تزال تذيعه .... فضيحة كبيرة يا مسلمين ...

ثم كيف يكون مشاغب ومثير للمشاكل ويقوم البابا برسامته قساً ؟؟!!! وهل البابا سيغريك بتنصيبك قساً كما تقول ... كما وأنه وقع في كذبة أخرى؛ حيث قال إن التنصيب لا يتم إلا بعد 9 سنوات .... أولاً من الذي قال أن إسمه تنصيب ؟؟!!! حتى الإسم لا تعرفه؟؟!!! ثانياً مَن الذي قال أن هناك أساساً شرطاً للسنوات حتى تقول أنت 9 سنوات ؟؟؟! من أين أتيت بالتسع سنوات ؟؟!!! كذبك مفضوح يا رجل ... وعار على الغرفة التي استضافتك حتى تكذب من خلالها وتخدم إسلامك بالكذب ... يا للعار !!!

ثم انزلق في نفس الكذبة الكبيرة؛ (ما هي كل مالها ما بتكبر) ... فقال ((ثم عيّنت رئيساً لكنيسة المثال المسيحي بسوهاج ورئيساً فخرياً لجمعيّات خلاص النفوسالمصريّة )) الفضيحة الكبرى؛ كيف يقوم البابا شنودة الأرثوذكسي؛ بتنصيبه قساً على كنيسة المثال المسيحي ويكون رئيساً فخرياً لجمعيات خلاص النفوس الإنجيلية وليس الأرثوذكسية ... فضيحة كبيرة عليك وعار على الغرفة التي استضافتك لتكذب على المسلمين ... بالنسبة لنا؛ فأنت لا تستطيع أن تكذب علينا؛ قد تكذب على المسلمين المظلومين منك دهراً ... أما أمامنا؛ فأنت مشكوف ؛ ونحن نشفق عليك؛ وعلى خدمتك للإسلام بالكذب.

يقول: ((وطُلب منّي إعداد رسالة الماجستير حولمقارنة الأديان ))

لا توجد رسائل دكتوراة أو ماجيستير في مقارنة الأديان في الدراسات الأرثوذكسية إطلاقاً ... كذبك مكشوف وأرشيف الرسائل موجود يفضح كذبكم .....

يقول: ((وأشرف على الرسالة أسقف البحث العلمي في مصر سنة 1975، واستغرقت فيإعدادها أربع سنوات وكان المشرف يعترض على ما جاء في الرسالة حول صدق نبوة الرسولمحمد صلى الله عليه وسلم وأميته وتبشير المسيح بمجيئه.


أساساً ممنوع في الدراسات الأرثوذكسية أن تكون هناك رسالات دكتوراة أو ماجيستير تبحث في محمد أو نبوته من حيث صدقه أو كذبه !!!! لأن الدراسات قائمة على ما يخص المسيحيين من واقع الكتاب المقدس فقط ... ولا توجد رسالة واحدة على الإطلاق تساعد في تمرير هذا الكذب .. فما علاقة المسيحي أساساً برجل كاذب مدعي نبوة حتى تقام فيه رسالة ماجستير أو غيره ... وحيث أنه من الأساس لا يوجد قسم في الدراسات المسيحية خاص بمحمد ونبوته؛ فكيف ستسجل أنت من الأساس مجرد إسم الرسالة ... لقد أسقطت وجهك يا رجل؛ إستفيق من مرض الكذب الذي أنت فيه ... ثم: أليس من الجيد أن تقول لنا ما هو إسم أسقف البحث العلمي الذي أشرف على رسالتك؛ حتى نتعرف عليه؛ ونفتح أرشيف الرسائل التي أشرف عليها ؟؟!!! أدخلت نفسك في مأزق كبير وحرج ومكشوف ...





يقول: وأخيراً تمّت مناقشةالرّسالة في الكنيسة الإنكليكيّة بالقاهرة واستغرقت المناقشة تسع ساعات وتركزت حولقضيّة النّبوّة والنّبي صلى الله عليه وسلم علماً بأن الآيات صريحة في الإشارة إلىنبوّته وختم النّبوّة به. وفي النهاية صدر قرار البابا بسحب الرسالة منّي وعدمالاعتراف بها.



أين هي الكنيسة الإنكليكية ؟؟!! هل توجد أساساً في العالم كنيسة إسمها الكنيسة الإنكيليكية ؟؟!! فضائح !!! هل سمع أحدكم بكنيسة إسمها الكنيسة الإنكيليكية ؟؟!!!

ثم أراك مغرماً بالعدد 9؛ ولا أدري من أين تأتي به .. فمنذ قليل قلت لنا أن تنصيبك كقس كان يجب أن يستغرق 9 سنوات ... والآن تقول أن رسالتك إستغرق نقاشها 9 ساعات ... هل هناك رسالة يستغرق مناقشها 9 ساعات ؟؟!!! يعني مثلاً بدأت مناقشة الرسالة الساعة السادسة مساءً وانتهت الساعة الثالثة فجراً ؟؟!!! خرافي أنت يا رجل ... ولكن تنسج خيوط كذبك؛ كخيوط عنكبوت قوية حول عنقك .. فلا تشد خيوط العنكبوت أكثر ؛ وإلا ستختنق !!!

قلت: أن البابا سحب الرسالة منك !!! كيف يسحب الرسالة منك والرسالة تم مناقشتها في الكنيسة الإنكيليكية التي لا تتبع أساساً للبابا شنودة ... ألم أحذرك من أن تشد حبال العنكبوت ؟؟!! بل دعني أقول لك من الأساس ؛ ما الذي سيدفع البابا للذهاب إلى الكنيسة الإنكيليكية؛ ليناقش فيها رسالة؛ هي كنيسة لا تتبع له أساساً ؟؟!!!

ألم أقل لك؛ أنك تشد الحبل حول عنقك .. أنا أعدك بأنك ستخنق نفسك في نهاية المطاف ...

أنت كذبت وقلت أنك تابع لخلاص النفوس؛ وخلاص النفوس لا علاقة لها بالبابا شنودة ... فكيف يسحب الرسالة منك؛ وكيف ينصبك قساً هناك؛ وهو رئيساً للكنائس القبطية الأرثوذكسية فقط .. يا رجل الكذب أعمى قلبك عن إدراك الفخاخ التي وقعت فيها. إنتبهمن خيوط العنكبوت؛ ولا تصدق القرآن بأنها واهنة؛ لا بل هي اقوى من الفولاذ بمئات المرات ...

يقول ((أخذت أفكر في أمر الإسلام تفكيراً عميقاً حتّى تكون هدايتيعن يقين تام ولكن لم أكن أستطيع الحصول على الكتب الإسلامية فقد شدّد الباباالحراسة عليّ وعلى مكتبتي الخاصّة.((

وهل البابا عنده رجال شرطة ليشدد الحراسة عليك ؟؟!!! وأين كنت أنت وأين كان مكتبك ؟؟!!! يا للخسارة حينما الدينُ يحول الإنسان إلى منافق؛ بدلاً من أن يحوله لصادق وطاهر ونظيف !!!





يقول (( ولهدايتي قصة ..


في اليومالسادس من الشهر الثامن من عام 1978م كنت ذاهباً لإحياء مولد العذراء بالإسكندريّةأخذت قطار الساعة الثالثة وعشر دقائق الذي يتحرك من محطة أسيوط متجهاً إلى القاهرةوبعد وصول القطار في حوالي الساعة التاسعة والنصف تقريباً ركبت الحافلة من محطةالعتبة رقم 64 المتجهة إلى العباسيّة ..


(الكذب شغال على ودنه زي ما بيقولوا ) لأنه لا يوجد في كنائس العالم كلها منذ أن كان هناك عقيدة مسيحية على الأرض؛ مناسبة مسيحية إسمها (مولد العذراء) المسلم يكذب لكيما يخدم إسلامه؛ يا للعار ... ويا لعار الغرفة التي استضافتك ... ولكن لا غرابة؛ فالذين يفتعلون المناظرات الوهمية ؛ يفتعلون أسلمة قساوسة؛ خاصة وأن الإسلام قائم أساساً على الكذب وما يزال ...



يقول ((وأثناء ركوبي في الحافلة بملابسيالكهنوتية وصليب يزن ربع كيلو من الذهب الخالص وعصاي الكرير؛ صعد صبيّ في الحاديةعشر من عمره يبيع كتيبات صغيرة فوزعها على كلّ الركّاب ماعدا أنا، وهنا صار في نفسيهاجس لم كل الركاب إلا أنا، فانتظرته حتّى انتهى من التوزيع والجمع فباع ما باعوجمع الباقي)).


وقعت يا راجل وكا يقولون ... (وقعت ومفيش حد سمى عليك) ... هو القس التابع لخلاص النفوس بيلبس ملابس كهنوتية ؟؟!!! دعني أفاجئك فأقول لك: هل من الأساس يوجد كهنوت عند الإنجيليين ؟؟!!! يا للعار ... يا للكذب ... كما يكذب أيضاً عن الصليب الذهب؛ فهل أساساً يلبس الكاهن القبطي الأرثوذكسي صليباً من الذهب الخالص كما تقول ويزن ربع كيلو ؟؟!!! أنت مدهش في كذبك؛ لأن كل مصري يرى كل يوم ملابس الكاهن؛ وهو يلبس صليباً من الجلد الأسود أو الأبيض؛ وفي بلاد المهجر؛ لأنهم لا يعرفون الصليب الجلد؛ فيمكن إستبداله بصليب من الفضة؛ ولا يلبس الكاهن القبطي إطلاقاً صليباً من الذهب !!! طبعاً هي أمور لا يعرفها إلا المسيحي المولد والنشأة؛ وحيث أنك تكذب؛ فإن الرب الإله سمح أن تقع في شر كذبك؛ وتشد خيوط العنكبوت حول رقبتك أكثر فأكثر ...





يقول عن صبي الأتوبيس: قلت له: "يا بنيّ لماذا أعطيت الجميع بالحافلة إلا أنا". فقال: "لا يا أبونا أنت قسيس". وهنا شعرت وكأنّني لست أهلاً لحمل هذه الكتيّبات معصغر حجمها} لا يمسّه إلاّ المطهرون . {


ألححتعليه ليبيعني منهم فقال: "لا دي كتب إسلاميّة" ونزل، وبنزول هذا الصّبي من الحافلةشعرت وكأنّني جوعان وفي هذه الكتب شبعي وكأنّني عطشان وفيها شربي.


نزلت خلفهفجرى خائفاً منّي فنسيت من أنا وجريت وراءه حتّى حصلت على كتابين.


قسيس يجري في الشارع بملابسه الكهنوتية !! يجري خلف صبي صغير .. ليشتري منه كتيبات صغيرة؛ لأنه يعتقد أن شبعه في هذه الكُتب... خيالك واسع جداً ... بس مكشوف ... ويا ترى؛ كيف تكذب وتقول أنه جرى خوفاً منك؛ وبعد قليل أنك اشتريت منه الكتب ؟؟!!! فهل إطمأن لك ووافق أن يبيعك إياها ؟؟!!! وهل تنازل هذا الصبي عن مبادئه بأنك قسيس ولا تستحق هذه الكتب ؟؟!!! هذه القصص يمكن أن تنطلي على المسلمين فقط؛ وأنت تعرف لماذا ؟! أما علينا فمن الصعب؛ لأننا نملك عقول مأمورين من إلهنا الحبيب أن نستخدمها لنفهم.

يقول ((عندماوصلت إلى الكنيسة الكبرى بالعبّاسيّة (الكاتدرائيّة المرقسيّة) ودخلت إلى غرفةالنّوم المخصّصة بالمدعوّين رسميّاً كنت مرهقاً من السفر، ولكن عندما أخرجت أحدالكتابين وفتحته وقع بصري على سورة الإخلاص فأيقظت عقلي وهزت كياني . بدأت أرددها حتى حفظتها وكنت أجد في قراءتها راحة نفسية واطمئناناً قلبياً وسعادةروحية، وبينا أنا كذلك إذ دخل عليّ أحد القساوسة وناداني: "أبونا إسحاق" ، فخرجتوأنا أصيح في وجهه: { قل هو الله أحد } دون شعور منّي))



أولاً : هي إسمها الكنيسة الكبرى ؟؟!!! مَن قال لك إنها الكنيسة الكبرى ؟؟!!! الذين ذكروا لك الإسم حتى تحفظه؛ خدعوك ولم يعطوك الإسم السليم...

وهل الإسم المشهورة به هو ((الكاتدرائية المرقسية)) ... ده إنت وقعت في أخطاء بديهية يا رجل !!!

وهل في الكاتدرائية غرف نوم للمدعوين ؟؟!!! فضائحك كثيرة يا رجل ...

ثم أنت خادم لكنائس خلاص النفوس؛ فما لك وللكاتدرائية أساساً ؟؟!!! وقعت في فخ كذبك يا رجل لأن خلاص النفوس لا علاقة لها بالكاتدرائية ... ثم الكذبة الأخرى؛ كيف وأنت تابع لخلاص النفوس يقولون لك: يا أبونا إسحق ... وهل خلاص النفوس من الأساس عندهم مصطلح أبونا ... أشفق عليك كثيراً ... فأخطاؤك يا رجل كثيرة جداً .. ولكنك مصر على الكذب ...

الكذبة الكبرى والتي تكشف أنك مسلماً منتحلاً شخصية كانت مسيحية ... أن أي مسيحي في العالم؛ يعرف جيداً أنه يؤمن بإله واحد ... فكيف تكون قساً مسيحياً ثم تصرخ في وجه آخر قائلاً: قل هو الله أحد ... فيا ترى أحد ماذا ؟؟!!! ورطاتك كثيرة جداً يا رجل ...



ثم يقول ((على كرسي الاعتراف


بعد ذلك ذهبت إلى الإسكندريّة لإحياءأسبوع مولد العذراء يوم الأحد أثناء صلاة القداس المعتاد وفي فترة الراحة ذهبت إلىكرسي الاعتراف لكي أسمع اعترافات الشعب الجاهل الذي يؤمن بأن القسيس بيده غفرانالخطايا)).


مصر على الكذب والوقوع في الحفر التي تحفرها ... مولد العذراء !!! فضيحة كبيرة يا رجل ... لا يوجد شيء في المسيحية إسمه مولد العذراء ...


وهل المسيحيون في العالم كله يؤمنون بأن القسيس بيده غفران الخطايا ؟؟!!! أين وجدتها يا ترى هذه الكذبة؟؟!!! بالتأكيد لا وجود لها إلا في رأسك ؟؟!!!

وهل توجد راحة أثناء القداس ؟؟!!! من الذي قال أن القداس فيه وقت راحة ؟!!! في أي قداس يا ترى وجدت أنت هذه الاستراحة ؟؟!!! مشكلتك كبيرة جداً .. وكذبك مفضوووووح ... وبالرغم من ذلك فهو لا يفوق توقعاتي في كذب المسلمين لخدمة إسلامهم ...

وطبعاً كذبة تجر كذبة ... فأنت رجل تابع لخلاص النفوس؛ فما علاقتك بكرسي الاعتراف ؟؟!!! خلاص النفوس لا يوجد عندهم أساساً اعتراف ناهيك أن يكون هناك كرسي اعتراف من الأصل !!!

فربما تقول لي: لا إنتظر فأنا أتكلم عن الكنائس التابعة للبابا شنودة؛ فأصدمك وأقول: وهل يوجد في كنائس الأرثوذكس في العالم كله؛ هل يوجد كرسي إعتراف ؟؟!!!

منذ أن كانت هناك مسيحية في مصر؛ لم يكن هناك إطلاقاً كرسي اعتراف لا في الكنائس الأرثوذكسية ولا في الكنائس الإنجيلية ...

أنت تكذب وكذبك يتقدمك !!! ويكشف عن شخصيتك الإسلامية التي اباحت لك بعقيدتها الإسلامية أن تقع في خيوط عنكبوت كذبك؛ ولن ترحمك خيوط العنكبوت ... وعار عليك وعار على هذه العقيدة التي تخدمها بالكذب؛ وعار على الغرفة التي احتضنت كذبك ووافقت عليه وقدمته للمسلمين المظلومين من كذبكم أيها الشيوخ؛ كفاكم أكل في لحوم البشر؛ كفاكم فقد ألهبتم ظهر المسلمين سياطاً وتجريحاً؛ كفاكم كذب ودجل واستفيقوا قبل أن تجدوا أنفسكم خارج التاريخ؛ وخارج الكرة الأرضية بجملتها ...

يقول: جاءتني إمرأة تعض أصابع الندم. قالت: "أني انحرفت ثلاث مرات وأناأمام قداستك الآن أعترف لك رجاء أن تغفر لي وأعاهدك ألا أعود لذلك أبداً ".


وهل القسيس يقولون له قداستك ؟؟!!! هل رأيت؛ فهي أشياء بسيطة؛ ولكنها تفضحك؛ وتكشف تزويرك؛ فانتبه يا رجل واستفيق ...

يقول: ومن العادة المتبعة أن يقوم الكاهن برفع الصليب في وجه المعترف ويغفر لهخطاياه ..

أين وجدت هذه العادة يا ترى؛ وأين رأيتها ؟؟!!! ومن قال لك وخدعك بأن الكاهن يرفع الصليب في وجه المعترف ؟؟!!! كذبت يا رجل !! ثم من قال لك أن الكاهن يغفر الخطايا ؟؟!!! كل كلامك لا يعطي الطفل الصغير فرصة ليفكر في شخصيتك الإسلامية المكشوفة ... وكذلك الذي يتقدمك ويفضحك ...

يقول: وما كدت أرفع الصليب لأغفر لها حتى وقع ذهني على العبارة القرآنيةالجميلة}قل هو الله أحد{ فعجز لساني عن النطق وبكيتبكاءً حارّاً وقلت: "هذه جاءت لتنال غفران خطاياها منّي فمن يغفر لي خطاياي يومالحساب والعقاب".


هنا أدركت أن هناك كبير أكبر من كل كبير، إله واحدٌ لامعبود سواه. ذهبت على الفور للقاء الأسقف وقلت له: "أنا أغفر الخطايا لعامة الناسفمن يغفر لي خطاياي" .


فأجاب دون اكتراث: "البابا". فسألته: "ومن يغفر للبابا"،فانتفض جسمه ووقف صارخاً وقال: "أنت قسيس مجنون واللي أمر بتنصيبك مجنون حتّى وإنكان البابا لأنّنا قلنا له لا تنصّبه لئلاّ يفسد الشعب بإسلاميّاته وفكره المنحل".


هنا طبعاً عدد من الكذبات التي وقع فيها؛ وهي تفضحه بأنه لا يعرف أبجديات العقيدة المسيحية ... فمثلاً: هو يعتقد أن الكاهن يغفر لعامة الشعب؛ أما البابا فهو يغفر لكل الكهنة ... ومعنى هذا أن كل الكهنة يعترفون للبابا ... وهذا خطأ الذي يجهل الأمور ويدخل نفسه فيها فيكذب ... والكذبة الأخرى أن الأسقف انتفض حينما قال له: ومن يغفر للبابا ؟؟!!! فهو لا يعرف أن البابا نفسه عنده أب اعتراف من القساوسة العاديين المشهود لهم بالحكمة ... فكل إنسان مهما كان كبيراً يحتاج إلى الإرشاد؛ وهذه هي عقيدة الكتاب المقدس؛ بأنه لا يوجد كبير على الاحتياج الروحي ... وحيث أنه لا يعرف أن البابا نفسه لدية أب اعتراف سقط وكذب وقال أن الأسقف انتفض ... أنت في ورطه يا من تُسمي نفسك اسحق وهلال ...

يقول: بعد ذلك صدر قرار البابا بحبسي في دير (ماري مينا) بوادي النطرون.


الكذبة التي لن ترحمك!!! نعم هي لن ترحمك وستظل عاراً على جبينك تظللك ...؛ يا رجل يعني كونك كمسلم لا تعرف العقيدة المسيحية؛ وأنك تقع في الكذب؛ هذا مقبول إلى حد ما ... أما أن تخطئ حتى في الجغرافيا فتقول: أن دير مار مينا في وادي النطرون؛ فهذه فضيحة كبيرة ... فضيحة لن يرحمك فيها المسلمون؛ الذين استمعوا لك وكذبت عليهم؛ فعار على الغرفة التي استضافت كذبك وعار عليها لأنها تدعو أيضاً بالكذب ... وهذه هي مشكلتكم يا مسلمين ... ثم يفضح نفسه أكثر فيقول: أن البابا شنودة حبسه!! والعجيب أننا كمسيحيين نضحك من مثل هذه الخرافات المبنية على الكذب الذي يورثه المسلمون لبعضهم البعض ... إسمع: عش كذاب؛ تموت بلا كرامة؛ وعش صادقاً تجري خلفك الكرامة ... وأنا أرى أنك تعشق خيوط العنكبوت؛ وتطمئن للقرآن بأنها واهنة .. وهي التي ستقضي عليك ...





يقول: كبير الرهبان يصلّي


أخذوني معصوب العينين وهناك استقبلنيالرهبان استقبالاً عجيباً كادوا لي فيه صنوف العذاب علماً بأنّني حتّى تلك اللحظةلم أسلم، كل منهم يحمل عصا يضربني بها وهو يقول: "هذا ما يصنع ببائع دينه وكنيسته".


هذه الفقرة سقتها لكم للضحك فقط؛ لا لأعلق عليها ... فقط لتضحكوا ... فاضحكوا على مثل هذه الموروثات الإسلامية الكاذبة الفاضحة والمكشوفة ... خاصة أن هذا يحدث في دير مارمينا الموجود في وادي النطرون!!! فهل هناك ضحك أكثر من هذا ؟؟!!! إضحكوا واستمتعوا؛ فليس لديهم غير الكذب ... فليكن هذا سبباً للضحك لا غضباً على نفاقهم وكذبهم ...



قال: استعملوا معي كل أساليب التعذيب الذي لا تزال آثاره موجودةً على جسدي وهيخير شاهدٍ على صحّة كلامي؛ حتّى أنّه وصلت بهم أخلاقهم اللاإنسانيّة أنهم كانوايدخلون عصا المقشّة في دبري يوميّاً سبع مرّات في مواقيت صلاة الرهبان لمدّة سبعةوتسعين يوماً، وأمروني بأن أرعى الخنازير.


كذب خطير لرجل بلا كرامة ... يعني لاحظوا معي؛ فالإسلام جعله يتخلي حتى عن كرامته وشرفه كرجل؛ ليخدم إسلامه ... طبعاً هو كان ممكن يكذب ويغير عصا المقشة؛ ولكنه في هذه الحالة لن يترك لما تبقى من كرامته بقية ...


سبع مرات في اليوم وفي مواقيت الصلاة ؟ ولمدة 97 يوماً ؟؟!!!

يعني 7 × 97 = 679 مرة … طبعاً ده فكر إسلامي بحت؛ وطريقة إسلامية؛ وثقافة إسلامية … أنت في ورطة يا من تسمي نفسك اسحق وهلال …

قال: وبعد ثلاثة أشهر أخذوني إلى كبيرالرهبان لتأديبي دينياً وتقديم النصيحة لي فقال: "يا بنيّ . . إن الله لا يضيع أجرمن أحسن عملاً، اصبر واحتسب. ومن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لايحتسب".قلت في نفسي ليس هذا الكلام من الكتاب المقدس ولا من أقوال القديسين. ومازلت في ذهولي بسبب هذا الكلام حتى رأيته يزيدني ذهولاً على ذهول بقوله: "يا بنيّنصيحتي لك السر والكتمان إلى أن يعلن الحق مهما طال الزمان" تُرى ماذا يعني بهذاالكلام وهو كبير الرهبان.


ولم يطل بي الوقت حتى فهمت تفسير هذا الكلامالمحيّر. فقد دخلت عليه ذات صباح لأوقظه فتأخر في فتح الباب، فدفعته ودخلت وكانتالمفاجأة الكبرى التي كانت نوراً لهدايتي لهذا الدين الحق دين الوحدانيّة عندماشاهدت رجلاً كبيراً في السنّ ذا لحية بيضاء وكان في عامه الخامس والستّين وإذا بهقائماً يصلي صلاة المسلمين (صلاة الفجر) تسمرتُ في مكاني أمام هذا المشهد الذيأراه ولكنّي انتبهت بسرعة عندما خشيت أن يراه أحد من الرهبان فأغلقت الباب. جاءنيبعد ذلك وهو يقول: "يا بنيّ استر عليّ ربّنا يستر عليك".


أنا منذ 23 سنة علىهذا الحال-غذائي القرآن وأنيس وحدتي توحيد الرحمن ومؤنس وحشتي عبادة الواحد القهّارالحقّ أحقّ أن يتّبع يا بنيّ".





الله أكبر؛ فكبير الرهبان مسلم يا شباب ... ولكن دعوني أسال: هل يوجد مصطلح رهباني ديري؛ إسمه كبير الرهبان ؟؟!!! إنه يضع أي ألقاب؛ لأنه كاذب ولا يعرف الألقاب ... فضيحة كبيرة في دير مار مينا بوداي النطرون !!!!

الآن فهمت؛ أنا فهمت يا إخوة ... طبعاً هو يتكلم هنا عن دير للمسلمين يا شباب!!! دعوة للضحك مجدداً يا إخوة؛ لماذا لا تضحكون؟؟!!! الدير للشيوخ المسلمين وفي وادي النطرون؛ ولكن إسم الدير مار مينا .. مار مينا بوادي النطرون ... فلماذا لا تضحكون ؟؟!!!

يقول المثل المصري (خليك مع الكذاب لحد الباب) أولاً: هو لا يعرف كيف تقسم غرف الرهبان من الداخل؛ فلو كان يعرف لما كان قد سقط في هذه الكذبة !!! لأنه لو فتح الباب لن يرى الراهب وهو يصلي؛ فتقسيم ما يسمى بقلالي الرهبان يجعله مضطراً للدخول إلى الجزء الداخلي حيث مكان الصلاة ... ولكن حيث أنه مدعٍ وكاذب فهو لم يرى في حياته مسكن الرهبان لا من الداخل ولا من الخارج...


والخطأ الآخر الذي وقع فيه؛ وهو خطأ إداري رهباني؛ وهو ما الذي يمنع هذا الراهب الذي أسميته (كبير الرهبان) أن يترك الرهبنة ويخرج من الدير ويعلن إسلامه لكل العالم ؟؟!!! ما هي القوة التي في العالم كله تستطيع أن توقفه عما يريد ؟؟!!! بالعكس؛ مثل هذا الرجل سينال الكثير جداً من المسلمين في مصر؛ وسيقدمون له المال والنساء والمركز والجاة ... أم أنه مسلم لا يريد أن يكمل نصف دينه ويتبع سنة محمد ويتزوج ؟؟!!! فلماذا لا يتزوج إن كان مسلماً؟؟!!! ولماذا يكسر كلام محمد بأنه لا تبتل في الإسلام؟؟!!! كذبك مكشوف يا رجل .. يعني حتى لما تكذب إكذب على اساس أنك كنت مسيحي عادي؛ حتى لا يُفتضح أمرك؛ أما أنك كاهن وكمان كاهن من خلاص النفوس ... فأنت حقاً جعلتنا نضحك ونشفق عليك وعلى العقيدة التي تعمل لحسابها بالكذب الذي هو سمة الشيطان الكذاب وأبو كل كذاب ...

يواصل كذبته المركبة فيقول: بعد أيّام صدر أمر البابا برجوعي لكنيستيبعد نقلي من سوهاج إلى أسيوط لكن الأشياء التي حدثت مع سورة الإخلاص وكرسي الاعترافوالراهب المتمسّك بإسلامه جعلت في نفسي أثراً كبيراً لكن ماذا أفعل وأنا محاصر منالأهل والأقارب والزوجة وممنوع من الخروج من الكنيسة بأمر شنودة.
كيف يصدر قرار من البابا شنودة برجوعك ولم يقدم الرهبان الذين كانوا يعذبونك بعصا المقشة؛ ولا كبير الرهبان أي تقرير بأنك التزمت العقيدة المسيحية ... يعني واحد في مثل حالتك؛ وأنت شبهت الدير بأنه وكر عصابة؛ فقادوك معصوب العينين وعذبوك بعصا المقشة في أماكن غريبة؛ سبعة مرات في اليوم ولازم العذاب في وقت الصلاة؛ وقدموك لكبير الرهبان ... هل بعد كل هذه الإجراءات ... يرجعونك لرعاية المؤمنين وأنت رجل مسلم الأفكار ؟؟!!! يا ترى لماذا لم تتقن الكذبة بصورة أفضل من ذلك ... بالمناسبة خيوط العنكبوت التي نسجتها لن ترحمك كما قلت لك ...
ثم لم تقل لنا؛ ما هي إسم الكنيسة التي انتقلت لها بعد رجوعك من دير مار مينا الذي بوادي النطرون ... وهل هي تابعة لخلاص النفوس أم للأرثوذكس أم أنها ربما تابعة للكنيسة الإنكيليكية .. التي لا أصل لها في العالم .. ما هي الكنيسة التي انتقلت لها؟؟!! وما أسماء الكهنة الآخرين الذي يخدمون معك فيها ؟؟!!! ورطتك كبيرة جداً ؛ فأنت اعتقدت أن الكذبة ستمر؛ ولكن أهل الكتاب لا يمررون الأكاذيب ....

يواصل مسلسل الكذب الإسلامي فيقول:

رحلة تنصيريّة
بعد مرور عام جاءني خطاب والمودع بالملف الخاصبإشهار إسلامي بمديرية أمن الشرقيّة-ج.م.ع يأمرني فيه بالذهاب كرئيس للّجنةالمغادرة إلى السودان في رحلة تنصيريّة فذهبنا إلى السودان في الأوّل من سبتمبر 1979م وجلسنا به ثلاثة شهور وحسب التعليمات البابويّة بأن كلّ من تقوم اللجنةبتنصيره يسلّم مبلغ 35 ألف جنيه مصريّ بخلاف المساعدات العينيّة فكانت حصيلة الذينغرّرت بهم اللجنة تحت ضغط الحاجة والحرمان خمسة وثلاثين سودانيّاً من منطقة واو فيجنوب السودان.



دخلت في منطقة جديدة كشفت فيها أكاذيب جديدة ... أول الأكاذيب؛ أن مدينة واو مدينة مسيحية؛ وجنوب السودان جنوب مسيحي ... فلماذا يرسل البابا للتبشير في مدن مسيحية؟؟!!! يا رجل ؛ يعني حينما تختار لموضوع التبشير؛ قم باختيار مناطق غير مسيحية ... أما أن تختار مناطق مسيحية للتبشير؛ فهذا يعني أنك تجهل هذه المناطق وطبيعة الخدمة المسيحية التي فيها ... ذكرتني بدير مارمينا في واديالنطرون ... أما الكذبة الثانية فإن مدينة واو خاضعة لأبروشية الخرطوم .. طبعاً حضرتك لا تعرف ماذا تعني كلمة أبروشية ... مش مهم فأنت وقعت في أخطاء كثيرة نتيجة لجهلك وإصرارك على الكذب ... فلماذا يرسل البابا وفداً تبشيرياً لمدينة واو وهناك أسقف تتبع له هذه المدينة والمدن التي حولها من الناحية الدينية ؟؟!!! هذه كذبة مكشوفة يا رجل ...

أما موضوع التغرير بالمال؛ فهو أسلوب أزهري بتمويل سعودي وكويتي؛ وكل شاب يتم أسلمته في مصر؛ يتم له بالدفع والتغرير ... أما نحن فإننا نؤمن بالكلمة واحترام العقل ... أنت تعمل بالمال ... ولذلك لن تنجح في نشر دعوتك؛ لأن الذي يأخذ مالك يأخذه ويحتقرك وبعد قليل يتركك ويترك عقيدتك ... أما نحن فنعطي فرصة للعقل والروح ليختار الإنسان وفق ما يريد ... فكل مسيحي يسمعك الآن يضحك من أعماقه على سقطاتك الرهيبة يا رجل ... أنت حقاً معجزة؛ ولكنك معجزة كاذبة فاشلة مخادعة .. ( يعني بالبلدي: فالصو مش ذهب حر )...


يواصل مسلسل الكذب قيقول (وبعد أن سلّمتُهم أموال المنحة البابويّة اتّصلت بالبابا منمطرانيّة أمدرمان فقال: "خذوهم ليروا المقدسات المسيحيّة بمصر (الأديرة)" وتمخروجهم من السودان على أساس عمّال بعقود للعمل بالأديرة لرعي الإبل والغنموالخنازير وتم عمل عقود صوريّة حتّى تتمكّن لجنة التنصير من إخراجهم إلى مصر).

ألم تقل أنك كنت في مدينة واو ... فما الذي أتي بك إلى أمدرمان؟؟!!! أم أنك لا تعرف أن هناك آلاف الكيلو مترات بين مدينة واو وأمدرمان ؟؟!!! هذا أولاً ؛ أما ثانياً: فأنت في واو ؛ وإدارياً يجب أن تتصل من مطرانية الخرطوم وليس من مطرانية أمدرمان .. وطبعاً أنا أعرف أنك لا تعرف ما الفرق فيما أقول؛ لأنك تجهل طبيعة تقسيم الخدمة إدارياً ...

ثم هل الأديرة إسمها (مقدسات مسيحية)؟؟!!! أضحكتني يا رجل .. يعني البابا لا يعرف المصطلح السليم ويقول لك: خذهم ليروا المقدسات المسيحية ؟؟!!! أتعرف أنت تذكرني بذلك المسلم الذي كتب كتاباً وأسماه إنجيل برنابا؛ معتقداً أنه سينجح في كذبه ويدعو للإسلام ... وكما لم يستطيع أن ينجو من سقطات كثيرة فضح فيها نفسه؛ كذلك أنت الآن؛ لجهلك بأماكن ونظم وأسماء ومصطلحات؛ وقعت في شر كذبك يا رجل .. وأرى أن خيوط العنكبوت قد زادت من قبضتها حول عنقك ...

ثم: أضحكتني بثقافتك الإسلامية؛ حينما قلت أنهم خرجوا من السودان ليرعوا الإبل والغنم !!!... الإبل والغنم ؟؟!!! وهل الأديرةتربي الإبل والغنم ؟؟!!! طبعاً لأنك مشحون إلى أنفك بثقافة الإبل والغنم .. فقد فاضت كأسك بما هي ممتلئة به ... أنت في ورطة يا رجل ...



يواصل مسلسل الكذب فيقول: بعد نهاية الرحلة وأثناء رجوعنا بالباخرة (مارينا) في النّيل قمت أتفقّدالمتنصرين الجدد وعندما فتحت باب الكابينة 14 بالمفتاح الخاص بالطاقم العامل علىالباخرة فوجئت بأن المتنصر الجديد عبد المسيح (وكان اسمه محمّد آدم) يصلّي صلاةالمسلمين.
تحدّثت إليه فوجدته متمسّكاً بعقيدته الإسلاميّة فلم يغريه المال ولميؤثّر فيه بريق الدنيا الزائل .
خرجت منه وبعد حوالي الساعة أرسلت له أحدالمنصّرين فحضر لي بالجناح رقم 3 وبعد أن خرج المنصّر قلت له: "يا عبد المسيح لماذاتصلّي صلاة المسلمين بعد تنصّرك"، فقال: "بعت لكم جسدي بأموالكم، أمّا قلبي وروحيوعقلي فملك الله الواحد القهّار لا أبيعهم بكنوز الدنيا وأنا أشهد أمامك بأن لا إلهإلا الله وأنّ محمّد رسول الله".
الله أكبر: الكل ما يزال مسلماً .. فلماذا خرجوا من السودان إذن ؟؟!!! وكيف يعطيك طاقم الباخرة مفاتيح الكابينات الخاصة بالباخرة ... وهل أنت دائماً على موعد مع الصلاة فتدخل بدون إستئذان وتفاجأ بأن الناس يصلون ؟؟!!! ولم تقل لنا؛ ما هو سبب تفقدك لهم ؟؟!!! وهل خدعوكم وأخذوا مالكم وإنتم نائمون تعتقدون أنهم قبلوا العقيدة المسيحية .. ثم كيف تم تعميدهم وهم لا يؤمنون بالمسيحية ؟؟!!! طبعاً أنت تتكلم بثقافة إسلامية .. وتعتقد أنه مجرد أن ينطق الواحد بالشهادتين فمعنى ذلك أنه قد اعتنق العقيدة؛ وتعتقد أن هذا الأمر في المسيحية أيضاً ... لا يا عزيزي الفاضل ... فالذي يريد المسيح لا يتم تعميده إلا بعد أن يتم التأكد من إيمانه بناء على رغبة وإرادة حرة عاقلة ... الموضوع مختلف تماماً عن الوضع عندك يا عزيزي ...


يقول: بعد هذه الأحداث التي أنارت لي طريقالإيمان وهدتني لأعتنق الدين الإسلامي وجدت صعوبات كثيرة في إشهار إسلامي نظراًلأنّني قس كبير ورئيس لجنة التنصير في أفريقيا وقد حاولوا منع ذلك بكل الطرق لأنهفضيحة كبيرة لهم. ذهبت لأكثر من مديريّة أمن لأشهر إسلامي وخوفاً على الوحدةالوطنيّة أحضرتْ لي مديريّة الشرقيّة فريقاً من القساوسة والمطارنة للجلوس معي وهوالمتّبع بمصر لكل من يريد اعتناق الإسلام.
يا رجل؛ الكذب الذي تزرعه يطاردك أينما تذهب وأيما تقول ... نسيت حضرتك أنه لو كان هناك رئيس لجنة التنصير سيكون مقامه أسقفاً حتماً وليس قساً ... وأنت كما تدعي أنك قس؛ فكيف أقامك البابا رئيساً ... فضيحتك كبيرة جداً يا رجل !!!

يقول: هدّدتني اللجنة المكلّفة من 4قساوسة و 3 مطارنة بأنها ستأخذ كلّ أموالي وممتلكاتي المنقولة والمحمولة والموجودةفي البنك الأهلي المصري - فرع سوهاج وأسيوط والتي كانت تقدّر بحوالي 4 مليون جنيهمصريّ وثلاثة محلات ذهب وورشة لتصنيع الذهب بحارة اليهود وعمارة مكوّنة من أحد عشرطابق رقم 499 شارع بور سعيد بالقاهرة فتنازلت لهم عنها كلّها فلا شئ يعدل لحظةالندم التي شعرت بها وأنا على كرسي الاعتراف.
كيف نقلت هذه الأموال الطائلة من حسابك وبإسمك إليها ؟؟!!! سؤال مهم؛ والأهم منه؛ ما هي أسماء الثلاث مطارنة والأربعة قساوسة ...
يقول: بعدها كادت لي الكنيسة العداءوأهدرت دمي فتعرضت لثلاث محاولات اغتيال من أخي وأولاد عمّي، فقاما بإطلاق النّارعليّ في القاهرة وأصابوني في كليتي اليسرى والّتي تم استئصالها في 7/1/1987م فيمستشفى القصر العيني والحادث قيّد بالمحضر رقم 1762/1986 بقسم قصر النّيل مديريّةأمن القاهرة بتاريخ 11/11/1986م.
أم الكذب ظهرت وخيوط العنكبوت ضاقت .. الكنيسة حللت دمه ... طبعاً يتكلم بثقافته الإسلامية الإرهابية الدموية؛ التي تحلل دماء البشر العقلاء الذين يرفضون الإسلام ... فيعتقد أن الأمر موجود في كل العقائد .. ولا يدري أن الإسلام هو العقيدة الوحيدة التي لو رفض معتنقها نبيها يحلل دمه على الفور ... وهنا أكرر فالإسلام يحلل دم كل من يرتد ليس عن الله وإنما عن محمد ... فحتى لو أن المسلم يؤمن بالإله الواحد؛ وإنما رفض محمد كنبي ولم يقبله كرسول فإن دمه يُحلل؛ بالرغم من أنه يؤمن بالإله الواحد ... الرجل يسقط ويعتقد أن هذا الأمر موجود في المسيحية؛ فلو أنه مسيحي عادي؛ ناهيك عن أنه يكذب ويدعي أنه قس؛ لما وقع في هذا الخطأ الفادح ...



يكمل مسلسل الكذب فيقول: أصبحت بكلية واحدة وهي اليمنى ويوجد بهاضيق الحالب بعد التضخم الذي حصل لها بقدرة الخالق الذي جعلها عوضاً عنكليتين.
ولكن للظروف الصعبة الّتي أمر بها بعد أن جرّدتني الكنيسة من كل شئوالتقارير الطبّيّة التي تفيد احتياجي لعملية تجميل لحوض الكلية وتوسيع للحالب.
ولأني لا أملك تكاليفها الكبيرة، أجريت لي أكثر من خمس عشرة عملية جراحيّةمن بينها البروستات ولم تنجح واحدة منها لأنها ليست العملية المطلوب إجراؤها حسبالتقارير التي أحملها، ولما علم أبواي بإسلامي أقدما على الانتحار فأحرقا نفسيهماوالله المستعان .



طبعاً دخل الآن الرجل في عالم (الشحاتة) ... فهو يطلب نصيبه بعد هذا الجهاد وهذا التمثيل المكشوف والمفضوح ... فهو يطالب الآن بنصيبه في هذه العملية التي اضطر أن يجرد فيها نفسه من الكرامة والرجولة ويتكلم عن موضوع المقشة ... والآن أبعد كل هذا الجهاد الإسلامي؛ ألا يستحق كوم من الذهب ... فالكنيسة صادرت أمواله؛ وكذلك هو يحتاج إلى عمليات جراحية؛ والرجل يؤكد أنه محتاج ... فهيا أيها المسلمون إحشوا جيوبه بالمال ... فالرجل قد جاهد جهاد الشياطين لينصر الإسلام ... حتى أباه وأمه لم يرحمهما ومن أجل الإسلام جعلهما ينتحران .. ممكن نعرف أسم أبيك وامك المنتحرين ؟؟!!! لا تنسى أن تذكرهما لنا مع ذكر العنوان لو سمحت ... وقد وعدتك بأن خيوط العنكبوت التي نسجتها لنفسك لن ترحمك ... وهاهي تلتف حول عنقك فلا تبقي لك كرامة ولا احتراماً حتى لأبويك ... ومن لا يكون له خير فيما من أنجباه ؛ فيا ترى ماذا ينتظر منه بعد ذلك ... فأنت لم تكتفي بلف خيوط العنكبوت على عنقك؛ وإنما لففته حول عنق أبيك وأمك فقتلتهما ... وقد حذرتك ولكنك لم تنتبه؛ وصدقت كلام القرآن أن خيوط العنكبوت واهنة ؛ وها هي راودتك حتى لففتها أنت ودون خجل حول عنقك وعنق أبيك وأمك ....

أحبائي المستمعين والقارئين ... هذا هو حال المسلمين .. ليس اليوم .. وإنما منذ أن كان هناك إسلام ... فهو لا يعرف أن يدعو إلى دينه؛ إلا وأن يقوم بتشويه الآخر ... ظناً منه أنها طريقة إلهية شريفة ومقنعة ... ولكن كما رأيتم ؛ فالرجل حتى الأماكن التي يدعي أنه زارها لا يعرف أين تقع ... ناهيك عن الكم الهائل من الأخطاء في الأسماء والمصطلحات والثقافة المسيحية أساساً بعيدة عن كل ما ذكر .... وأكرر: العار على الغرفة التي تدعو للإسلام بالكذب؛ وكل العار للغرفة التي استضافت هذا الكاذب المفضوح ...

 

Coptic Man

ابن المـــــ†ـــــلك
مشرف سابق
إنضم
5 أكتوبر 2005
المشاركات
12,801
مستوى التفاعل
302
النقاط
83
الإقامة
Earth
محبة لله قال:
عفوا أيها الأخ مينا إسمح لي أن أعترض على ذكرك لرواية إم قرفة ...فكما حضراتكم ترفضوا إنجيل برنابا وتتهموا صاحبه بالكذب وهذا حقكم ولا أعترض ولكن أيضا أريد ان أوضح أن رواية أم قرفة أيضا راويها لانأخذ حديثة فهو ليس من أهل الثقة الذين تجتمع فيهم مواصفات راوي الحديث الذي يؤخذ منه..فليس كل من هب ودب يقول حديث أو يخبرنا عن الرسول فنصدقة مالم تجتمع في الرواية مواصفات معينة أهما أن تكون الرواية متصلة السند أي أن يقول الراوي سمعتها عن فلان وفلان سمعها عن فلان (ويجب أن يكونوا جميعهم من اهل الثقة ويتميزوا بذاكرة جيدة).... فهذا الشرط لم يوجد في رواية أم قرفة فالراوي واسمه( الواقدي) لم يذكر لنا السند بهذه الشروط وخاصة انه لم يكن يعيش في زمن الرسول ولم يشاهد الرسول إطلاقا فإذن ماذا سيضمن لنا صحة رواية كهذه ؟؟؟
هذا بالإضافة أن علماء الحديث المتخصصين برواية الحديث كالبخاري والنسائي وأبو داود وغيرهم أجمعوا على أن أحاديثة جميعها متروكة لإخلالها بشروط الحديث الصحيح
قال عنه النووي في كتابه المجموع ج1 ص114 :
(الواقدي ضعيف عند أهل الحديث وغيرهم ، لا يحتج برواياته المتصلة السند فكيف بما يرسله أو يقوله عن نفسه؟؟ فلا يمكن قبول هذه الرواية أو الإعتماد عليها ، بل أنَّ هناك مصادر أخرى كالبيهقي والدارقطني تذكر أن مقتل أم قرفة إنما كان في عهد خلافة أبي بكر بن أبي قحافة وأنها أرتدت عن الإسلام فأستتابها فلم تتب فقتلها وروايات أخرى تقول انه قتلها في الردة ، وهكذا نجد أن الروايات التاريخية متضاربة حول حقيقة أم قرفة ، بالإضافة إلى كون معظمها روايات أما مرسلة أو ضعيفة وكلاهما لا يحتج به ولا يوثق به.
فحكاية أم قرفة التي قتلت شر قتلة لأنها هجت الرسول صلى الله عليه وسلم المذكورة في الكتب هي روايات ضعيفة أو مختلقة أصلاً ، فرسول الله أرحم من أن يقتل أو يأمر بقتل عجوزاً نصفين وهو المبعوث رحمة للعالمين، والدليل على ذلك أنه عفا على العشرة الذين توعدهم قبل فتح مكة بالقتل " بمن فيهم عبد الله بن سرح (الذي هجا وسب الرسول كثيرا )، فكيف يعفوا على مثل هذا الزنديق ويتركه!! ثم يقتل أم قرفة ؟؟، وكيف يعفوا عن مشركي قريش الذين آذوه وعذبوه وطردوه من بلده وعندما يعود إلى مكة يقول لهم:أذهبوا فأنتم الطلقاء!!!ثم يقتل أمراة عجوز ؟

أرجوا أن تتقبل كلامي بصدر رحب وشكرا

رد جميل يا محبة لله :36_22_26:

احييكي عليه....
بس فيه مشكلة اني كلامك يعارض كلام المكتوب في السايت الخاص بالازهر ال....
والكلام المكتوب..:t39:
فتح الباري بشرح صحيح البخاري
حديث ابن عمر في بعث أسامة , سيأتي شرحه في أواخر المغازي , والغرض منه قوله : " فقد طعنتم في إمارة أبيه من قبله " وسيأتي قريبا بعد غزو مؤتة حديث أبي عاصم عن يزيد بن أبي عبيد عن سلمة بن الأكوع قال : " غزوت مع النبي صلى الله عليه وسلم سبع غزوات , وغزوت مع ابن حارثة , استعمله علينا " هكذا ذكره مبهما , ورواه أبو مسلم الكجي عن أبي عاصم بلفظ " وغزوت مع زيد بن حارثة سبع غزوات يؤمره علينا " وكذلك أخرجه الطبراني عن أبي مسلم بهذا اللفظ وأخرجه أبو نعيم في " المستخرج " عن أبي شعيب الحراني عن أبي عاصم كذلك , وكذا أخرجه الإسماعيلي من طرق عن أبي عاصم . وقد تتبعت ما ذكره أهل المغازي من سرايا زيد بن حارثة فبلغت سبعا كما قاله سلمة , وإن كان بعضهم ذكر ما لم يذكره بعض , فأولها : في جمادى الأخيرة سنة خمس قبل نجد في مائة راكب , والثانية : في ربيع الآخر سنة ست إلى بني سليم , والثالثة : في جمادى الأولى منها في مائة وسبعين فتلقى عيرا لقريش وأسروا أبا العاص بن الربيع , والرابعة : في جمادى الآخرة منها إلى بني ثعلبة , والخامسة : إلى حسمى بضم المهملة وسكون المهملة مقصور في خمسمائة إلى أناس من بني جذام بطريق الشام كانوا قطعوا الطريق على دحية وهو راجع من عند هرقل , والسادسة : إلى وادي القرى , والسابعة : إلى ناس من بني فزارة , وكان خرج قبلها في تجارة فخرج عليه ناس من بني فزارة فأخذوا ما معه وضربوه فجهزه النبي صلى الله عليه وسلم إليهم فأوقع بهم وقتل أم قرفة بكسر القاف وسكون الراء بعدها فاء وهي فاطمة بنت ربيعة بن بدر زوج مالك بن حذيفة بن بدر عم عيينة بن حصن بن حذيفة وكانت معظمة فيهم , فيقال ربطها في ذنب فرسين وأجراهما فتقطعت , وأسر بنتها وكانت جميلة , ولعل هذه الأخيرة مراد المصنف , وقد ذكر مسلم طرفا منها من حديث سلمة بن الأكوع


لينك المصدر :t3:

http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=3919&doc=0

تحياتي ..
 

محبة لله

New member
عضو
إنضم
23 ديسمبر 2005
المشاركات
163
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاأرى أي تعارض إطلاقا !!!!!!!!فيبدواأنك إعتقدت أن كتاب فتح الباري لشرح صحيح البخاري هو نفسه صحيح البخاري!!!!
وهناك فرق كبير ربما لم تلاحظه وهو أن صحيح البخاري صاحبه هو البخاري نفسه ,,,أمافتح الباري لشرح صحيح البخاري فصاحبه هو إبن حجرالعسقلاني وهو قد تناول الأحاديث المذكورة بصحيح البخاري وشرحها مع ذكر أشياء خارجة عن صحيح البخاري ,,أي أن هذا الكلام (الذي ذكرته حضرتك)ليس هو قول البخاري فالبخاري لايتناول سوى الأحاديث الصحيحة
بل ان البخاري قال عن الواقدي راوي حديث أم قرفة مانصه :الواقدي مديني سكن بغداد متروك الحديث تركه أحمد وابن نمير وابن المبارك وإسماعيل بن زكريا ( تهذيب الكمال مجلد 26)
وهناتستطيع أن تتأكد من كلامي:give_rose
http://www.alhakekah.com/churche/ask/islam_69.htm
 

ma7aba

مشرف منتدى حوار الاديان
عضو مبارك
إنضم
13 أكتوبر 2005
المشاركات
935
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
بخصوص موضوع أمريكا إلي حضرتك بتقول عليه
القس إبراهيم لم يقل ذلك إطلاقا !! راجع كلامه السابق ولن تجد ذلك....
يبدوا ياأخت محبة الله انت نفسك لم تقراي القصة
وحصلت على الدبلوم عام 41 / 1942 وسرعان ما تفتحت أمامي سبل العمل فالتحقت بالقوات الأمريكية من عام 42 وحتى عام 1944م .

ـ ما طبيعة هذا العمل وكيف حصلت عليه ؟

ـ كان للقوات الأمريكية وقتذاك معامل كيماوية لتحليل فلزات المعادن التي تشكل هياكل الطائرات التي تسقط من أجل معرفة تراكيبها ونوعياتها ،
أنا بعرف قصدوا هذا المستقبل وقت امريكا رح تحتل مصر لا سمح الله
ثم موضوع الماجستير يبدواأنك يأخي لاتعلم أنه من حق أي شخص أن يقدم رسالة ماجستير في أي تخصص آخر غير تخصصه إذا وجد الرغبة في ذلك بشرط أن يقدم الأسباب التي تدعوه لتغير ذلك , فأناعندي قريب لي خريج كلية لغة عربية ويقدم حاليا ماجستير في علم النفس!!.فلماذا العجب إذن
يبدوا انك ايضاً لم تقرأي أن الماجستير بكلية الآهوت ومئة مليون مرة سنقولها لكم علكم تستوعبون ان كلية الآهوت تدرس ماهية الله والعقيدة المسيحية ولا يوجد اي قسم فيها يتعلق بالإسلام او محاربته او التكلم عنه الآهوت هو ماهية الله والعقيدة المسيحية وإن قلت بكلية اخرى غير الآهوت بربك بدولة عربية ستقومين بوضع محاضرة كيف أقضي على الإسلام
الشغلة بالعقل

أما بخصوص المفاجئة
:36_19_2:
لقد تفاجأت بما انه صديق زوجك فسأعطيكي ردي الكامل على كذبه لنرى ماذا سيكون جواب صديق زوجك الكاذب
وكان طلاب كلية اللاهوت يعتبرونه من الكتب الأساسية لتدريس مادة الإسلام !
اول نقطة قولي لشيخك الجليل لا يوجد بعلم اللاهوت ولا بكلية الآهوت ولا بأي دولة بالعالم شيء اسمه مادة الإسلام
وقولي له نصيحة لوجه الله لا تضحك المسيحيين علينا نحن كمسلمين نصدقك لأننا عميان اما المسيحيين سيضحكون على هذا الكلام ولا أظنك ياأخت محبة الله ستأخذين ماذا ندرس نحن بكلياتنا من افواه المسلمين لأن هذا سيكون تصرف غير عاقل
ومن جانب آخر كان رعايا الكنيسة في القوات المسلحة
اي قوات مسلحة ياخت محبة الله القوات الامريكية في مصر
:smil5:
ولك أن تعلم هنا أن النصراني في مصر له جنسيتان وانتماءان : انتماؤه للوطن الذي ولد فيه وهو انتماء مدني تُعبر عنه جنسيته المصرية ، وانتماء ديني أقوى تمثله الجنسية المسيحية . فهو يحس في أوروبا وفي أمريكا حصناً وبالدرجة الأولى
اولا يبدوا ان شيخك الجليل لا يعلم ان اغلب سكان مصر والوطن العربي من الطائفة الأورثودوكسية وليس البروتستانتيه ولا الكاثوليكية
ثانياً يبدوا ان شيخك الجليل لا يعلم ان عظيم اقباط مصر هو اول من قال للبريطانيين أنه يرفضهم وانه يفضل الموت على يد المسلم إن كان هذا هو الواقع على ان يأتي بريطاني ويحتل بلده ليحميه من الموت
ثالثاً يبدوا ان شيخك الجليل لم يسمع بجول جمال المسيحي السوري الذي استشهد كي يفجر بنفسه المدمرة البريطانية
يبدوا ان شيخك الجليل وتعاليمة لا يعرف شيء عن رفض البطريرك السرياني العرض الأمريكي ببناء دولة مستقلة لهم في سوريا وقوله نحن نفخر أننا نعيش في دولة حاكمها مسلم لأن هذا حقهم فهم الأغلبية
وعلى سبيل المثال جاء في ( سفر التثنية ) وهو الكتاب الخامس من كتب التوراة ( أقيم لهم نبياً من وسط إخوتهم مثلك ، وأجعل كلامي في فمه فيكلمهم بكل ما أوصيه به )
قولي لشيخك ان يتعلم ماذا تسمى الأقسام المقدسة هذا يدعى إصحاح وليس كتاب هذه اول نقطة النقطة الثانية هذا الشيخ الكاذب وليس الجليل هذه المرة لم يقرأ العهد القديم بحياته والسبب
آية تثنية من بدايتها تقول
Dt:18:15:
15. يقيم لك الرب الهك نبيا من وسطك من اخوتك مثلي.له تسمعون. (SVD)
أي النبي من وسط اسرائيل كشرط اول وإن احببت ان تعلمي تحليل اكبر ومقارنة حقيقية وكاملة بين موسى ومحمد والمسيح لتعرفي على من تنطبق كلمة مثلي حجت شيخك الثانية هذا الرابط سيفيدك واظنه سيبكيكي إن اردتي تقبل الحقيقة
http://www.arabchurch.com/forums/showthread.php?t=4169
إذا استثنينا نبوءات برنابا الواضحة والصريحة ببعثة محمد صلى الله عليه وسلم بالاسم ، وذلك لعدم اعتراف الكنيسة بهذا الإنجيل أصلاً
وهل شيخك يؤمن انه كلام الله بأنتظار نعم او لا
فإن المسيح عليه السلام تنبأ في إنجيل يوحنا تسع نبوءات ، و ( البرقليط ) الذي بشر به يوحنا مرات عديدة … هذه الكلمة لها خمسة معاني : المعزّي ، والشفيع ، والمحامي ، والمحمد ، والمحمود ، وأي من هذه المعاني ينطبق على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم تمام الانطباق
يبدو أن شيخك المخرف لم يدرك انه ينسج حبال العنكبوت المميته حول رقبته والسبب هو انه قد قال انه قد درس اليونانية والآرامية والعبرية وأستغرب أن يخطأ بمعاني الكلمات إن كان دارساً بحق مما يدل أن الكلام مأخوذ بدون معرفة وجهل مطبق

تعود هذه اللفظة paracletos في أصلها إلي اليونانية كما كانت شائعة في عصر السيد المسيح وحواريه . وقد وردت في جميع مخطوطات إنجيل يوحنا السابقة لظهور الإسلام بقرون علي هذه الصيغة ، ومعناها : المعزي ، المشير ، المدافع ، وطبعا الروح القدس ، وروح الحق ، وليس كما يدعي المسلمون أنها وردت علي صيغة periklutos ومعناها : الشهير ، المعروف ، المحمود، المجيد، النبيل، الممتاز. (راجع The Classic Greek , Dictionary by George R. Berry . ( Published by Follet Publishing Co - Chicgo II 1956

وأسأل هنا شيخك واسأل اي مسلم هل يقبل المسلم ان يكون المرسل لمحمد هو المسيح وليس الله ؟؟؟؟؟؟؟؟
إن قلنا ان المسيح ليس الله كما تدعون
وضاع ملفي كحامل ماجستير من كلية اللاهوت
هذا تأكيد ان الماجيستير من كلية الآهوت قولي له ضحك علينا المسيحيون
لكن الرقابة هناك كانت عنيفة جداً ، فالكنيسة لا تترك أحداً من أبنائها يخرج عليها ويسلم ، إما أن يقتلوه أو يدسوا عليه الدسائس ليحطموا حياته
يبدوا انه بدأ يخلط ويخربط بين المسيحية التي لا يوجد فيها اي حكم للردة وبين الإسلام الذي يقتل كل من يخرج عنه
هذه محاولة فاشلة كي يوهم الجميع ان المسيحية دين سيف
وكان نص البرقية : ( آمنت بالله الواحد الأحد ، وبمحمد نبياً ورسولاً )
شو هل الشيخ المتخلف هذا وأي مسيحي يؤمن بالله الواحد شو نسي حتى ابسط قوانين الإيمان المسيحي
وقد بلغت الستين ، ومن ذلك اليوم بدأ إبراهيم خليل يتبوأ مركزه كداعية إسلامي ، وكان أول ما نصرني الله به أن ألتقيت مع الدكتور جميل غازي ـ رحمه الله ـ بـ 13 قسيساً بالسودان في مناظرة مفتوحة انتهت باعتناقهم الإسلام جميعاً وهؤلاء كانوا سبب خير وهداية لغرب السودان حيث دخل الألوف من الوثنيين وغيرهم دين الله على أيديهم.
غرب السودان وجنوبه مسيحي لليوم يافكيكة انت وشيخك والأضرب من هيك هل المناظرة ممكن نصها لأنو حابب قدملك ياها نفسها بس بدل الدكتور جميل غازي احمد ديدات ولك حاجتكن تأليف قصص مضحكة وغذا مو مصدقة قدميلنا انت والشيخ تبعك المناظرة كي اجلبها لك مثل ماقلتلك بس غير شيخ وفندلك ياها كلها
؟ احتج الأنبا شنودة وأبرق تلغرافاً رأيته بعيني بحجم صفحة ( الفلوسكاب ) يندد بي ، ويعتبرني إنساناً مغرضاً أتاجر بالدين !
يعني هذا الكلام العلاك مو حلو يعني لو عنده دليل ليقدمه
هذا هو تفنيدي وأتحدى شيخيك أن يفند ماقدمته لك انا بأنتظار ردك
 

ma7aba

مشرف منتدى حوار الاديان
عضو مبارك
إنضم
13 أكتوبر 2005
المشاركات
935
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
وينك يامحبة الله وين ردك او رد الشيخ الواهم تبعك ام هرب وقلك انو دول المسيحية كذابين ونسي انو المسيحية تحرم الكذب ولو تحت اي عذر وليس كالإسلام اين الرد لقد طلبتي التفنيد الكامل والتفنيد حصلتي عليه بأنتظار ردك
 

محبة لله

New member
عضو
إنضم
23 ديسمبر 2005
المشاركات
163
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أنت تنتظر رد من؟؟؟ هل قرأت القصة جيدا حضرتك ؟؟؟ لو كنت قرأتها جيدا لما سألت هذا السؤال الغريب!!
,هذا القس مولود (في الثالث عشر من يناير عام 1919 ) كما ذكر في القصة انت ياأستاذ محبة تنتظر رد شخص متوفي منذ عدة سنوات.؟؟؟ رحمة الله عليه وأدخله فسيح جناته
وكما قلت لك سابقا أن هذه الأحداث منذ زمن طويل عرفتها من زوجي
أمابخصوص المناظرة حملها من هناhttp://www.islamway.com/?iw_s=Scholar&iw_a=series&series_id=227
وأعتذرل عن متابعتي لك وأنالن اشارك في هذا الموضوع لأنك شتمتني وغلطت فية فانا يؤسفني انني دخلت مثل هكذا منتدى أشتم وأهان فيه على اقل الأسباب ........سلام :vava:
 

ma7aba

مشرف منتدى حوار الاديان
عضو مبارك
إنضم
13 أكتوبر 2005
المشاركات
935
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
أنت تنتظر رد من؟؟؟ هل قرأت القصة جيدا حضرتك ؟؟؟ لو كنت قرأتها جيدا لما سألت هذا السؤال الغريب!!
,هذا القس مولود (في الثالث عشر من يناير عام 1919 ) كما ذكر في القصة انت ياأستاذ محبة تنتظر رد شخص متوفي منذ عدة سنوات.؟؟؟ رحمة الله عليه وأدخله فسيح جناته
ماهو صديق زوجك لاحول ولا قوة غلا بالله مايكون جوزك عمروا كمان فوق الخمسين طب معليش بلا ماهو يرد هذا تفنيد كامل لكامل القصة وانتظر إجابة مقنعة وخاصة جهلة بآيات الكتاب المقدس وبمعاني الكلمات اليوناينة رغم انه قارء ودارس اللغة اليوناينة
هذا الرابط محظور في سوريا وهو محجوب وانت تتهمني اني شتمتك اين شتمتك وإن كنت قد فعلت فأسف سلفاً وارجو ان تجيبي عن كامل تفنيدي للقصة إن استطعت او استطاع اي شيخ ممن يعرفهم زوجك ان يجبيب
يبدوا انكم ايها المسلمون عندما تحصرون بالزاوية ولا تستطيعون ان تجيبوا غما ان تتهمونا جزافاً او ان تختلقوا القصص او تنتقلون من موضوع لآخر او تحذفون الموضوع إن كان المنتدى منتداكم
أنا جاهز لتفنيد اي قصة تريدينها ومنها هذه المناظرة في حال طباعتها هنا لأن الرابط لا يفتح في سوريا ( رغم انها بلد إسلامي لماذا ياترى ) أظن الجواب للكذب الذي يحويه هذا الموقع
سلام
 

ma7aba

مشرف منتدى حوار الاديان
عضو مبارك
إنضم
13 أكتوبر 2005
المشاركات
935
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
يامحبة الله مازلت انتظر الجواب
انت اتهمتني اني شتمتك وعليك ان تثبتي هذا قبل أن تتهربي من المحاورة وإذا لم تستطيعي الإثبات فعليكي ان تقري إما بخطأ جوابي او بصحته بالدليل وليس بالكلام
وأدعوا اي مسلم لتفنيد قولي بالمقصتين
سلام
ملاحظة أعتذرت لك سلفاً قبل أن اعلم إن شتمتك او لا وراجعت كلامي فم اجد اي شتيمه ومع هذا اعتذاري قائم
 

محبة لله

New member
عضو
إنضم
23 ديسمبر 2005
المشاركات
163
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أولا يأخ محبة أحب أن اشكرك على أخلاقك العالية فيبدوا أنك إنسان محترم وطيب لأنك بتعتذر حتى لو كنت مش مقتنع بكلامي ..أنا تضايقت من قولت لي(يافكيكة إنتي وشيخك) فلماذا تتهمني بالكذب ؟ ؟؟يعلم الله وحده أنني لم اقل سوى الحقيقة
وبخصوص أنك تنتظر مني تحليل لكلامك أنا يأخي قلت لك سابق وأقولها لك مرة أخرى أنا لايعنيني أنك تصدقني فأنت حر ولايعنيني أن يصدقني القرآء كل مايعنيني انني مؤمنة تماما أن هذا القس هو شخصية حقيقة عايش زوجي أحداث قصته على أرض الواقع ولم يظهر في تلك الأثناء من أنكره رغم ان الحي الذي كان فيه المسجدالذي كان يتردد عليه القس ليعطي دروس في مقارنة الأديان هو حي مليء بالنصارى ويوجد ايضا قريبا من المسجد كنيسة يعني على مسمع وعيون النصارى في ذلك الحين ولم يستطيعوا أن يقولوا شيئا لذلك ياأخي الفاضل انا لست مضطرة أن أثبتلك أن القصة حقيقة فإذا كنت لاتريد أن تصدق فأنت حر ولن أتضايق إطلاقا لو لم تصدقني اولم يصدقني أحد من الأعضاء
تحياتي وفائق إحترامي لشخصك الكريم:36_3_11:
 

ma7aba

مشرف منتدى حوار الاديان
عضو مبارك
إنضم
13 أكتوبر 2005
المشاركات
935
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
من قولت لي(يافكيكة إنتي وشيخك
أخت محبة الله كلمة يافكيكة تعني يافهمانه وهي يقولونها هنا بالشام عندما يكون شخص نحبه قد اخطأ بشيء ما فنقول له يافكيك ولا يوجد فيها اي شيء مسيء والله يشهد على كلامي
فلماذا تتهمني بالكذب ؟ ؟؟يعلم الله وحده أنني لم اقل سوى الحقيقة
قد تكون هذه هي الحقيقة التي وصلت اليكي ممكن ولكن هذا لا يمنع ان يكون هذا الشخص كاذب واظن تفصيلي لقصته وتبيان مواقع الخطأ فيها اكبر دليل على صحة كلامي يعني ببساطة اخت محبة الله لا يوجد احد يستطيع ان يقدم لي اي تاريخ أو مصدر تاريخي يقول أن القوات الأمريكية كانت بمصر فهو التحق فيها بمصر حسب كلامه وعندها معمل بمصر ابسط شخص يعلم ابسط المعلومات التاريخة يعلم ان امريكا لم تتدخل بالمنطقة إلا بعد انتهاء الإستعمار الأوروبي ولم يكن لها اي منشآت قبل هذا
كل مايعنيني انني مؤمنة تماما أن هذا القس هو شخصية حقيقة عايش زوجي أحداث قصته على أرض الواقع ولم يظهر في تلك الأثناء من أنكره رغم ان الحي الذي كان فيه المسجدالذي كان يتردد عليه القس ليعطي دروس في مقارنة الأديان هو حي مليء بالنصارى ويوجد ايضا قريبا من المسجد كنيسة يعني على مسمع وعيون النصارى في ذلك الحين ولم يستطيعوا أن يقولوا شيئا لذلك ياأخي الفاضل انا لست مضطرة أن أثبتلك أن القصة حقيقة فإذا كنت لاتريد أن تصدق فأنت حر ولن أتضايق إطلاقا لو لم تصدقني اولم يصدقني أحد من الأعضاء
انت حرة ياأختي وبلا زعل ينطبق عليك قول الكتاب المقدس
Mt:13:13:
13 من اجل هذا اكلمهم بامثال.لانهم مبصرين لا يبصرون وسامعين لا يسمعون ولا يفهمون. (SVD)
انا اقول لك ماهي المسيحية انت تريدين اخذها من فهم شيوخك وزوجك انت حرة
أما بشأن انهم لم يستطيعوا ان يقولون شيئاً فأسألك بمصر متى كان للمسيحيين حق الإعتراض وبالتاريخ الإسلامي كله اعطني تاريخاً كان فيه للمسيحيين حق الاعتراض أختي الغالية الآهوت هو دراسة لماهية الله والعقيدة المسيحية ولا يوجد شيء عن الإسلام نهائياً وامريكا بحياتها لم تحتل مصر ولم يكن جيشها فيها
هذه بديهيات إن اصريت على فكرتك فأسمحي ان اقول لك وبكل احترام هذا تعنت اعمى
سلام
 

Michael

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
9 نوفمبر 2005
المشاركات
4,893
مستوى التفاعل
50
النقاط
0
اشكرك ايها الاحبة الغالين

واشكر بلاك ومحبةفالموضوع وجدتة فى منتدى

العقرب الاحمر

http://www.vbsecur1ty.com/vb/showthread.php?p=572#post572

وانا قمت باخذ تعليقكم ووضعة فى العنوان الذى بالاعلى


اتمنى ان المسلمين بفوقوا بقى من الهبل بتعاهم دة
سلام ونعمة
 

Yes_Or_No

Just In Game
عضو مبارك
إنضم
23 مارس 2006
المشاركات
1,529
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
الإقامة
Egypt
÷هههههههههههههههههههههههههههههه

قصه مضحكه من كتر الاخطاء
 

هابى

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
6
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
من اراد ان يتبعنى ويحمل صليبى
 

توحه

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
9 سبتمبر 2006
المشاركات
149
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ممكن اسأل سؤال ليش 3-4 من الاعضاء ناسخين الرد اهوه اهوه

الحكمة لو سمحتم من عمل ذلك ،مش لكل عمل حكمه نورونا

وانا عايز اقول حاجة لو انا فرضا حبيت اكون مسيحي فليه لازم اكره

المسلمين ودينهم ورسولهم انا مش فاهم الرابط بين كون فرد يعتنق

المسيحية ويكره الاسلام ، طيب افرضوا اني يهودي وانا كنت فقط

اؤمن بالعهد القديم دون سواه فما هو الرابط لكره الاسلام لليهودي

طيب افرض اني هندوسي وعاوز اكون مسيحي ماهو الرابط لكرهي

للاسلام ، وسلام
 

marcantonious

New member
إنضم
13 أكتوبر 2006
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذه قصتي مع ابونا مرقس عزيز
في احدى الايام اخذت افكر في الدرس الذي سوف اشرحه في مدارس الاحد لتلاميذ فصلي. فانا خادم بملائكة كنيسة مارى يوحنا بروض الفرج في حي المهندسين.
بدات القصة عندما بدات في تحضير درس القيامة للمسيح الرب"نبي الله عيسي"
بدا يراودني الشك, كيف يصلب الرب و كيف يهان و كيف يعطش. اخذت في تفكير عميق و بعد ذلك قررت الذهاب الى ابونا مرقس عزيز فهو معروف عنه دراسته العميقة بلاسلام.
اخذت اناقشه و اجادله فانا مسيحي و هو ايضا كذلك, لكني كنت دائما الحظ عنه محاولته في التهرب من سؤالي و هو ما ذنبي ان اتحمل خطيئة ادم و حواء.
فانا لم اخطيء مثلهما. كما ما ذنب ربنا ان يتحمل خطايا العام.
كان دائما يرد باجابات غير مقنعة لدرجة انه كان غير مقطنع بذلك.
مرت الأيام و كان دائما معي لقاء الجمعة الأولي في اول الشهر. انا احاوره وهو كلمعتاد يرد باجابات غير مقنعة.
في هذه الأثناء تعرفت علي فتاة مسلمة في كليتي.فانا طالب بكلية طب جامعة حلوان. احسست تجاهها باحساس غريب. يزداد كلما كلمتنى عن الاسلام و حقوق المراة فيه.
ثم بدات تعطيني عظات في الاسلام و كتب.
قرأت كثيرا في هذه الكتب و وجدت سلوتي وجد ما كنت اريدة من راحة.
وجد ان فعلا القران هو الكتاب الصحيح. فلاسلام يعترف بجميع الانبياء. علي عكس المسيحية كما انه لم يتحرف علي مدار العصور. عكس الكتاب المقدس المليء بالاخطاء. و الحذف و التعديل.
اخذت في الاطلاع رويدا رويدا علي الاسلام الي اني دون ان اشعر وجدتنى حفظت ما سقرب من نصفه.
في هذه الايام بدات علاقتي بالفتاة المسلمة تزداد الي ان قررت ان اتزوجها.
و لكن كيف فانا مسيحي و هي مسلمة. اخذت تقنعنى بلاسلام, فقررت ان اشهر اسلامي لاتزوجها. عند تلك الخطوة رفضت قائلة لي يجب ان تعتنق الاسلام عن اقتناع و ليعن محبة للزواج مني.
اخذ الاسلام يكبر في نظري و قررت بالفعل اعتناق هذا الدين العظيم. دين الحق و اسميت نفسى بعارف الحق صليب متى.
ذهبت بعد ذلك لاناظر القمص مرقس عزيز و اروي له قصة تحولي من النصرانية المحرفة الي الاسلام. و اصبحت داعية حتي ان عائلتي و العمارى الساكن بها اسلمت علي يدي. حوالي 50 فرد.
مرت الايام و كان لى لقائي بابونا مرقص الخميس الاول من كل شهر كالمعتاد و كان دائما يسالنى و انا اجيب. اما هو فكان دائما يتهرب و يجيب باجوبه هو نفسه غير مقتنع.
الي ان جاء يوم و وجدته يريد ان يشهر اسلامه. فتعجبت من هذا و قال لي لا تتعجب اظن اني امس رايت نبي الاسلام و هو يدعونى و انا اريد ان البي الدعوة. فاشهر اسلامه و اخذ يبكي. سالته عن بكأه فأجاب عن عمرى الضائع بعيدا عن الاسلام.

sorry for writen this part in english but it s because it s more easy for me than in arabic.
first this is the first time for me to write in your group although i read all the message, but i write cause it s very urgently.
all this story are untrue. and contains untrue information.
first thing there aren t a church named mari Yohanna in rod el farag.
second rod el farag street is in shobra not in mohandseen
third there aren t a faculty of medecine in helwan university
forth take attention that my meeting with abouna was the first friday then i wrote the first thirsday.
fifth and this is the most important thing, if in a day i will see the foto of Abuna morkoc, i will don t know it. cause i don t know his foto. only i read his book
why i had writen this story.?
i had writen it because evrey day i have a friend he is cring and tell me had you heared about " a famous man" he is converted to Islam. evrey day he tell me this things.
finally i had decided to write this untrue story and put it in all the MONTADAIAT and the islamic site. and i am sure that it will be propagaged over the world. i only want show him that all the story about the famous people who converted to Islam are untrully.
like Thery henry, NIL ARMESTRONG, THE SON S OF THE PISIDENT OF BBC, LIAN THURAM, MARADONA, PELE... more and more and evrey day they write more.
if this story will be in all site and i am sure so they write anything. so please don t belive any convertal story to Islam. if you are not sure, also don t cried evrey time by heard about christian who leave their religion cause if we lose one christian evrey day we win hundred.also please help me to put it in all site you know to show to my friend that all this story are false. believe me in this, i have in evrey country of the world friends, yes evrey country and country i am sure you don t know it like "Uskhar ola, samara, samoa, andora... they tell me at least evrey day six in each country believe in jesus.
finaly i am sorry to write an untruly story about abouna Morcos but cause he is as we say "il ragil il monasib fil makan il moasib"
finaly i will write you a small story i had see it. since the moslim say that all the christian will go to hell. tow years ago i was with a friend who is sleeping in the bed of dead. he was in catalepsie. he was speaking. at the first i think that he speak to me but when i had heard good i found him saing"
ahlan ya adra tali ana mistaniki min zaman. min dah mari guirguis? we dol il malaika," i tell to him you are speaking to hom. but he haden t heared me/
12 hours later he was dead, so if this is our hell, welcome by it, i hope to be in this hell beter to be in the paradise of anhar il asl wel khamr we hur el ein.
 

snow_white

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
18 ديسمبر 2006
المشاركات
118
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياريت يا جماعه اللى يحاول يالف قصه من خياله عن اسلام قسيس او واحد من المسيحين يخلى باله من الاخطاء دى وميعملش زى الاهبل العبيط اللى الف القصه دى

ياريت تقول.الكلام.ده.لنفسك.وانت.فاهم.كده.كويس.
الا.قولى.هو.فين.اللينك.الخاص,بيها.دى.لوكانت.موجوده.اساسا.
 

snow_white

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
18 ديسمبر 2006
المشاركات
118
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هو كل مسلم يكلمكم بالادله.ويكون.فاهم.شويه.تطردوه.لقله.الادب.
وكل.مسلم.يقول.رايه.بصراحه.يطرد.لقله.الادب
فيه.مسيحيين.كتير.قالوا.كلام.يعتبر.سب.للاسلام.والرسول.(ص)والله.اعلم.بما.يصفون
ولم.يطردوا..لماذا.
 
أعلى