- إنضم
- 29 أبريل 2014
- المشاركات
- 13,279
- مستوى التفاعل
- 1,727
- النقاط
- 76
الحلة الاولى هي المخصصة للسيد وهي من اجمل حلل السيد ولم يلبسها من قبل ودلالة ذلك بان الاب يعتز بعودة ابنه الضال اليه فيلبسه احلى ما لديه
والخاتم كان ائنداك يستخدم في عقد الصفقات والبيع والشراء وعلى الخاتم محفور اسم العائلة اي عائلة السبد اي انه بأمكان الابن الضال العائد الى ابيه ان يستخدم صفة إبوة والده ويعقد الصفقات كما يفعل ابوه
والحذاء كان يرتديه السيد واولاده واحفاده اما العبيد فلا يلبسون احذية ودلالة ذلك بان الاب ام يعاتب ابنه على ما فعله بامواله بل بالعكس رحب به وبعودته له ولم يعامله كأحد اجرائه بل كإبن حقيقي له
اي ان الاب ربح ابنه الضال من الضياع والهلاك ومل ما للاب فهو لابنه ودلالة المثل بان الرب يسوع الذي قال المثل يرحب بعودة الابناء الضالين اليه ويلبسهم احلى ما لديه ويعطيهم الصلاحيات التي يتمتع بها ويلبسهم ويعاملنا كابناء حقيقين له وليس كعبيد مطلقا
والخاتم كان ائنداك يستخدم في عقد الصفقات والبيع والشراء وعلى الخاتم محفور اسم العائلة اي عائلة السبد اي انه بأمكان الابن الضال العائد الى ابيه ان يستخدم صفة إبوة والده ويعقد الصفقات كما يفعل ابوه
والحذاء كان يرتديه السيد واولاده واحفاده اما العبيد فلا يلبسون احذية ودلالة ذلك بان الاب ام يعاتب ابنه على ما فعله بامواله بل بالعكس رحب به وبعودته له ولم يعامله كأحد اجرائه بل كإبن حقيقي له
اي ان الاب ربح ابنه الضال من الضياع والهلاك ومل ما للاب فهو لابنه ودلالة المثل بان الرب يسوع الذي قال المثل يرحب بعودة الابناء الضالين اليه ويلبسهم احلى ما لديه ويعطيهم الصلاحيات التي يتمتع بها ويلبسهم ويعاملنا كابناء حقيقين له وليس كعبيد مطلقا