متجدد:أخبار كورة مصر

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
الزمالك يفوز على النجم بثلاثية ويودع «الكونفيدرالية»


ودع الزمالك بطولة كأس الاتحاد الأفريقي "الكونفيدرالية" رغم فوزه على النجم الساحلي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة بإياب دور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية على ملعب بتروسبورت.

واستفاد الفريق التونسي من فوزه ذهابا بخمسة أهداف مقابل هدف ليتأهل بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 في مجموع اللقائين.

وعلى الرغم من طرد على جبر مدافع الزمالك في الدقيقة 4 إلا أن الفريق الأبيض سجل هدف التقدم عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 11.

ودفع البرتغالي فيريرا بالمدافع محمد كوفي بدلا من أحمد حمودي وحاول بعدها لاعبو الزمالك تسجيل الهدف الثاني عن طريق كهربا وأيمن حفني ولكن دون جدوى.

ومع مرور الوقت حاول الزمالك التسجيل عن تسديدة لباسم مرسي في الدقيقة 31 من ضربة ثابتة ولكن كرته علت المرمي بينما حاول النجم التسجيل عن طريق بغداد بونجاح ولكن لم يصل لشباك أحمد الشناوي لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

ومع انطلاق الشوط الثاني تمكن الزمالك من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق كهربا من ركلة جزاء ومصطفى فتحي من ضربة ثابتة بعدها حصل لاعب النجم مروان تاج على الكارت الأحمر في الدقيقة 75.
نقلا عن فيتو
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
مرتضى منصور: أتمنى فوز الأهلي بالكونفيدرالية





نقلا عن فيتو
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك: «إنه يتمنى فوز النادي الأهلي بلقب بطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب النجم الساحلي التونسي، بعد أن ودع فريقه البطولة بخسارته في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

وأضاف مرتضى: «هنأت لاعبي النجم ولاعبي الزمالك عقب المباراة على الأداء.. وقلت لرئيس النجم أتمنى أن يفوز الأهلي عليكم في النهائي، وأقولها بكل صدق.. أتمنى فوز الأهلي بالكونفدرالية".

كان الزمالك ودع بطولة الكونفدرالية من نصف نهائي البطولة أمام النجم الساحلي التونسي، بعد خسارته 5/4 بمحموع لقاءي الذهاب والإياب.

 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
أول تعليق من عمرو أديب بعد خروج الزمالك من الكونفيدرالية



نقلا عن فيتو




أشاد الإعلامي عمرو أديب، بأداء نادي الزمالك أمام نظيره النجم الساحلي التونسي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، على ملعب بتروسبورت في إياب دور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية.

وقال «أديب»، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، مساء اليوم السبت: «كسبنا بشرف وخسرنا بشرف شكرا للزملك».

وبذلك ودع الزمالك بطولة كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» رغم فوزه على النجم الساحلي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة بإياب دور نصف النهائي لبطولة الكونفيدرالية على ملعب بتروسبورت، حيث استفاد الفريق التونسي من فوزه ذهابا بخمسة أهداف مقابل هدف ليتأهل بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 في مجموع اللقاءين.







 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
الأهلي يودع الكونفدرالية بخسارة درامية أمام أورلاندو



نقلا عن دوت مصر







ودع فريق الأهلي بطولة الكونفدرالية، بعد خسارته من أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، بإستاد السويس، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية.
أحرز إيفونا هدفي الأهلي بالدقيقتين 43 و52، وعمرو جمال بالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وأحرز أورلاندو بإحراز 3 أهداف بالدقائق 57 و75 و85.
بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: "شريف إكرامي، وباسم علي، ومحمد نجيب، وسعد سمير، وصبري رحيل، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وعبدالله السعيد، ومؤمن زكريا، وجون أنطوي، وماليك إيفونا".
ومع بداية اللقاء يسقط مهاجم الأهلي جون أنطوي، داخل منطقة الجزاء، بعد تدخل من جانب لاعبي أورلاندو، لكن حكم اللقاء يأمر باستئناف اللعب.
وتتواصل خطورة الأهلي عن طريق أنطوي، ويسدد بقوة بالدقيقة الثامنة، ويتصدى لتسديدته حارس أورلاندو.
ويهدر مؤمن زكريا، فرصة تهديف محققة للأهلي، بعد أن مرر له إيفونا الكرة، بالدقيقة 34، إلا أن كرة مؤمن تعلو العارضة.
ويهدر إيفونا انفراد بالدقيقة 41، ويتصدى له حارس أورلاندو، وفي الدقيقة 43 يحرز إيفونا هدف التقدم للأهلي، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
مرتضى يهدد اللاعب: «هخليك تبطل كورة.. وهرجعك بالشبشب تاني»



نقلا عن فيتو.....في الوقت الذي يشهد فيه نادي الزمالك طفرة كروية سواء في نتائجه أو مستوى لاعبيه، وهو ما أدى لحصده بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم، إلا أنه يبدو أن القلعة البيضاء على موعد مع أزمة طاحنة بين رئيس النادي المستشار مرتضى منصور، وباسم مرسي مهاجم وهداف الفريق، نظرا لمساندة الأخير لجماهير ألتراس "وايت نايتس"، حيث شهد اليومين الماضيين صدامًا بين اللاعب ورئيس النادي، ما دفع اللاعب لإعلان الرحيل عن القلعة البيضاء.

بداية الأزمة
جاءت بداية الأزمة عندما ساند باسم مرسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جماهير الألتراس "وايت نايتس" معلنا وقوفه ضد رئيس النادي ومسئوليه واستكملها بمساندته لزميله علي جبر الموقوف، ثم انتقلت الحرب الكلامية بين الثنائي إلى وسائل الإعلام.

إحالة باسم للتحقيق
وقرر مرتضى منصور، إحالة باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية.

فيما أخطر رئيس النادي الأبيض إسماعيل يوسف مدير الكرة، بأنه سيطالب عمر جابر لاعب وسط الفريق بالمفاضلة بين الزمالك ودعمه المعلن للألتراس، قبل اتخاذ قرار بشأنه، مشيرا إلى أنه تم العفو عن علي جبر مدافع الفريق، بعد تقبله العقوبة واعتذاره عن واقعة طرده.

باسم يعلن الرحيل
وأعلن نجم نادي الزمالك باسم مرسي رحيله رسميًا عن الفريق في مفاجأة مدوية، كاشفا أنه لن يستمر مع الفريق، وسيرحل عن النادي، بسبب هجوم رئيس الزمالك عليه.

وأكد باسم أنه سيرحل عن الفريق خلال أقرب فرصة، لخوض تجربة الاحتراف في أوربا، ولن يستمر مع الزمالك.

باسم يساند علي جبر
كما أعلن باسم تضامنه مع زميله علي جبر، مدافع الفريق، خاصة بعد قرار مجلس إدارة النادي، بإحالته إلى التحقيق.

من جانبه، هاجم رئيس نادي الزمالك، هداف الفريق الأبيض بسبب مساندته لجمهور ألتراس وايت نايتس، وأعلن إيقافه وإحالته للتحقيق.

وأضاف مرتضى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «اللعبة الحلوة»، تقديم الإعلامي خالد الغندور، المذاع على فضائية «LTC»، «باسم بيقول إن الفضل لفيريرا.. بقوله إنت كداب لأن فيه مجلس إدارة محترم.. وهارجعك بالشبشب تانى، أنت فاكر نفسك فتوة ولا شمشون».

ووجه رسالة لـ«باسم» قائلًا: «أنت مش عارف قيمة النادي ولا رئيسه، ولا فيريرا يقدر يحميك، فيريرا ده شال خمسة، وأنا اللي رجعتلكوا الثقة.. وأي حد يخالف تعليمات إدارة نادي الزمالك سيتم معاقبته بالقانون»

معاقبة باسم للحديث للإعلام
وقرر إسماعيل يوسف مدير الكرة بالفريق الأبيض معاقبة باسم مرسي بخصم 50 ألف جنيه من مستحقاته لدى النادي لحديثه للإعلام بدون إذن مسبق.

دويدار يساند باسم
وساند أحمد دويدار مدافع نادي الزمالك زميله بالفريق باسم مرسي من خلال حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" قائلا: "باسم مرسي شخصية جدعة جدا.. وأخويا وبيحب نادي الزمالك وجمهوره كله من قلبه مش تمثيل.. وبيحترم المستشار مرتضى منصور جدا وكل اللاعبين بيحبوا المستشار من قلبهم برده مش تمثيل.. وياريت محدش يخش ما بينهم لأَن المشكلة ما بين أب وابنه".

وأضاف دويدار في تغريدته: "كان في سوء فهم وباسم في المنتخب ومتكبروش الدنيا والتزموا الصمت علشان ماتش السوبر".

باسم يطالب بالاعتذار
وأكد باسم مرسي للمقربين له تمسكه باعتذار مرتضى منصور له للتراجع عن فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وقرر الانقطاع عن التدريبات لحين اعتذار رئيس النادي له.

البحث عن مهاجم جديد
بدا مسئولو نادي الزمالك، الحديث مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، حول فتح ملف التعاقد مع مهاجم أفريقي خلال الفترة الحالية، على أن يكون تحت السن في ظل اكتمال القائمة خاصة بعد تمسك باسم مرسي للرحيل عن النادي بسبب أزمته مع رئيس النادي.

وقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تجميد مستحقات لاعبيه الدوليين المنضمين للمنتخب الوطني والتي تقدر بمبلغ 10 ملايين جنيه قائلا لهم: "ادفعوا انتو بقى للعيبه طالما مش بتعملوا دوركم التربوي مع باسم مرسي"، مهددا اتحاد الكرة بعدم السماح بانضمام لاعبين للمنتخب في حالة السماح لباسم مرسي المشاركة بوديتي المنتخب بالإمارات أمام السنغال وزامبيا.

فيريرا يعاقب مرسي
وأعلن البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن تطبيق لائحة العقوبات على لاعبي الفريق باسم مرسي وعلي جبر، وتغريمهما ماديا، لما بدر من باسم مرسي بسبب تصريحاته لوسائل الإعلام دون إذن من إسماعيل يوسف مدير الكرة، وعلي جبر بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها في مباراة النجم الساحلي.

شرط جزائي مليوني يورو
وتم كشف عقد باسم مرسي مع نادي الزمالك، والذي يتضمن شرطا جزائيا بمليوني دولار، وبالتالي من حقه الرحيل عن القلعة البيضاء في حالة دفع الشرط الجزائي.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج «صحافة النهار»، موافقته على رحيل باسم مرسي مهاجم الفريق بعرض يساوى قيمة الشرط الجزائي الذي يصل قيمته إلى 2 مليون يورو.

وأضاف أن باسم مرسي وعمر جابر قاما بمحاولة أخد موافقتي على إدخال الألتراس مباراة النجم الساحلى.

وتابع رئيس الزمالك قائلا: "طالع يقولى جالى عرض من الإمارات والسعودية طيب يا باسم أنا حخليك تبطل كورة، وبعدين الزمالك هو اللى أخد الدوري والكأس مش باسم، ولو عايز تعمل انهيار في الزمالك زى أيام شيكابالا مش هيحصل".

وطالب المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتحاد الكرة بإعادة باسم مرسي من معسكر المنتخب إلى القاهرة، وعدم إشراكه في المواجهات الودية للفراعنة أمام منتخبي السنغال وزامبيا لأنه موقوف وتم تحويله للتحقيق، مشيرًا إلى أنه لا يحق له المشاركة مع المنتخب.

اتحاد الكرة يساند الزمالك
قال حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة، في اتصال هاتفى مع برنامج «كلام في الكورة» المذاع على شاشة «CRT»: «إحنا تحت أمر المستشار مرتضى منصور لو مش عايز باسم مرسي يلعب مباراة المنتخب مش حيلعب».

وأضاف «فريد» أن «المستشار مرتضى منصور أبلغ سيف زاهر برغبته في عدم خوض باسم مرسي لمباراة المنتخب الودية المقبلة أمام السنغال، نظرًا لوجود مشاكل بين اللاعب ونادي الزمالك».

ويحاول سيف زاهر عضو اتحاد الكرة التدخل لحل الأزمة مستغلا تواجده في الإمارات كرئيس لبعثة المنتخب خلال وديته أمام السنغال.

وعلق كريم حلمي وكيل اللاعب على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" قائلا: "باسم مرسي لاعب لم يأت من الشارع تعاقد معه الزمالك وهو لاعب في الإنتاج الحربى وهداف الدوري ولاعب منتخب مصر وأكثر من نادي كان يسعى للتعاقد معه منهم الأهلي وإنبى والإسماعيلى وغيرهم..باسم مرسي لاعب مقاتل يكره الهزيمة".

ورد مرتضى منصور، أن اللاعب باسم مرسي أحضر سلم خشب مكسرا ليرقص مع شباب الألتراس، قائلًا: "بيحصل في أنهى عزبة ده في أنهى مركز شباب؟".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع عصام شلتوت في برنامج "أسرار الملاعب" المذاع على قناة "LTC": " لو وقع ومات 15 "عيل" مين المسئول، هو نفسه وقع على رقبته وأنا شاريه بملايين".

وأكد أنه ظل يرقص مع شباب الألتراس مدة ساعة كاملة، دون إذن من أي مسئول بالنادي، قائلًا: "قولت ماشي عايزين نعدي عندنا ماتش مهم مش عايزين نشغل العيال المحترمة بعيل بيعمل تصرفات لا تليق".
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0
مرتضى يهدد اللاعب: «هخليك تبطل كورة.. وهرجعك بالشبشب تاني»
.
مايصحش الألفاظ دى تطلع من رئيس أكبر أندية مصر
ساب أية للصُيع ؟
يا أخى خد لك عبرة من المهندس "فرج عامر" رجل الصناعة الوطنى المتميز
اللى خلى ناديه (سموحة) جنة لأعضائه
ونافسك ونافس الأهلى بشرف
ولا عمرنا سمعنا منه أو من المدرب أو حتى لآعب الألفاظ دى
بطل غرور يا مرتضى بقى
 

عبود عبده عبود

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
14 يوليو 2010
المشاركات
16,645
مستوى التفاعل
4,598
النقاط
0


5459500476.jpg



:new6::new6::new6:




 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
اللى بيحصل فى الزمالك ده اكبر عيب
وسببه شخصية مرتضى منصور المثيرة للمشاكل ينما ذهبت
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
الأهلي يتوج ببطولة السوبر بالفوز على الزمالك بثلاثية




نقلا عن فيتو
انتهت مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في السوبر المقام على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليتوج بالسوبر المصري.

أحرز للزمالك عمر جابر في الدقيقة 26، بينما تعادل للأهلي عبد الله السعيد من ضربة جزاء في الدقيقة 48 من عمر الشوط وفي الدقيقة 53 أضاف عبد الله السعيد الثاني بضربة جزاء ويضيف مؤمن سليمان الهدف الثالث بالدقيقة 69 وفي الدقيقة 90 أضاف كهربا الهدف الثاني لفريق الزمالك.

في الشوط الأول تبادل لاعبو الأهلي والزمالك السيطرة على مجريات اللعب في الشوط الأول الذي جاء حماسيًا من الدرجة الأولى حيث شهد إهدار ركلة جزاء من محمود كهربا لاعب الزمالك بعد أن سجل عمر جابر الهدف الأول لفريقه.

في حين أهدر إيفونا لاعب الأهلي فرصتين محققتين تصدى لهما أحمد الشناوى حارس الزمالك وشهد الشوط الأول تألق عمر جابر لاعب الزمالك الذي انفرد بشريف إكرامى حارس الأهلي من نصف الملعب وسددها في جسد الأخير مهدرًا فرصة حقيقية للتهديف.

وحاول الأهلي العودة سريعا للمباراة بعد أن أهدر كهربا لاعب الزمالك ضربة الجزاء التي احتسهبا الحكم الإسبانى.

في الوقت الذي نشط فيه الثنائى عبد الله السعيد ووليد سليمان لاعب الأهلي في حين اختفى صبرى رحيل الظهير الإيسر للأهلي طوال أحداث الشوط الأول واكتفى أحمد فتحى لاعب الأهلي بأداء الواجبات الهجومية المطلوبة منه في الجبهة اليمنى.

وشهد الشوط الأول تغييرا اضطراريا للزمالك بخروج على جبر مدافع الزمالك ونزول البوركينى محمد كوفى بدلًا منه بسبب إصابته.


الشوط الثاني.


في بداية الشوط الثاني البداية كانت حمراء بعرضية متقنة من صبري رحيل قابلها وليد سليمان بتمريرة رائعة إلى رمضان صبحي الذي حولها برأسه باتجاه شباك الزمالك لكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيسر للشناوي في الدقيقة 47.

وفي الدقيقة 50 بتمريرة رائعة من حسام غالي انفرد وليد سليمان بالشناوي لكن تدخل كوفي بعرقلة ليمنح الأهلي ركلة جزاء تصدى لتنفيذها اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقة 53 ويسجل الثاني

وفي الدقيقة 58 احتسب الحكم ركلة حرة خطيرة للأهلي نفذها وليد سليمان عرضية من الجهة اليمنى لكن تدخل الشناوي وأبعدها لترتد على مرماه بتسديدة مرت بعيدة عن الشباك ليستمر تقدم النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف بالدقيقة 60 من الشوط الثاني.

ويواصل الأهلي ضغطة على الزمالك وانطلق رمضان صبحي في الدقيقة 69 ليراوغ أحمد توفيق داخل منطقة الجزاء ويسدد لكن الشناوي أبعد الكرة ليتابعها مؤمن زكريا البديل برأسية متقنة إلى شباك الزمالك مسجلًا ثالث الأهداف الحمراء.

وحصل الزمالك على ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الأهلي في الدقيقة 72 تصدي لتنفيذها اللاعب باسم مرسي بتسديدة قوية لكنها ذهبت حيث يتمركز إكرامي ليمسكها بسهولة، ورد السعيد بقذيفة حمراء علت عارضة الزمالك في الدقيقة 75.

وفي الدقيقة 77 نشبت خناقة شديدة بين لاعبي ناديي الأهلي والزمالك، بسبب وقوف رمضان صبحبي لاعب الأهلي على الكرة، وهو التصرف الذي أغضب لاعبي الزمالك، واشتبكوا سويا، مما أدى لتوقف اللقاء، قبل أن يعود الحكم الإسباني لإستكمالها.

وتوقفت المباراة لأكثر من 7 دقائق، خاصة بعد نزول حازم إمام كابتن الزمالك للملعب، رغم عدم مشاركته في اللقاء.

وبعدها تستأنف المباراة لتنحسر المباراة بين الفريقين في وسط الملعب ولكن في الدقيقة 90 يضيف كهربا الهدف الثاني للزمالك ويستمر في ضغطة بعد الهدف إلا أن الأهلي حافظ على تقدمه لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.























 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن البرتغالي فيريرا المديرالفني للفريق الأبيض سيرحل من تدريب الفريق.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية: "
مفيش فرص اخرى لفيريرا بعد خسارة الكونفدرالية والسوبر ، أنا خلاص هطق منه".​



نقلا عن بوابة الفجر الاليكترونية
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
(1) فرص فيريرا انتهت بالكامل. لن أعطيه أي فرصة جديدة في الدوري. الفرصة الأخيرة انتهت بخسارة السوبر وقبلها الخروج من الكونفدرالية.
(2) مجلس إدارة الزمالك سيجتمع مساء السبت وسيتم ضم ثنائي جديد في الجهاز الفني بصلاحيات كاملة. في حالة لم يوافق فيريرا على ذلك فليرحل.
(3) أنا رئيس النادي "الدكر" سبب التتويج بلقب الدوري وليس فيريرا. كنت أنا من أحمس اللاعبين بكامل المستحقات وهو لا يفعل أي شيء. مدرب فاشل ومغمور.
(4) أحمد حمودي يريد الرحيل بسبب فيريرا. كذلك أحمد حسن مكي وإبراهيم عبد الخالق وقبلها صمم فيريرا على رحيل أيمن حفني لأنه يكرهه ومصمم على رحيله. الكل يريد الرحيل بسبب فيريرا.
(5) قبل أنطلاق لقاء السوبر بـ4 ساعات كنت أعلم إن الزمالك سيخسر وأخبرت ذلك لإسماعيل يوسف وأحمد جلال بسبب تشكيل فيريرا.

 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0

رسميا..«عبد الحفيظ» مديرًا للكرة بالنادي الأهلي




قرر مجلس إدارة النادي الأهلي رسميا، تعيين سيد عبد الحفيظ مديرًا للكرة بالقلعة الحمراء، بصحبة الجهاز الفني الجديد الذي يضم البرتغالي جوزيه بيسيرو.

وكان «عبد الحفيظ» اجتمع بعبد العزيز عبد الشافي، واتفق الطرفان على اختصاصاتهما مع الفريق، وسبل التنسيق بينه وبين لجنة الكرة، وقام «زيزو» بإخطار «عبد الحفيظ» بمنصبه الجديد، وضرورة تواجده بالمؤتمرالصحفي المقرر انعقاده بمقر النادي، غدا الأحد، للإعلان عن الجهاز الفني الجديد.

نقلا عن فيتو
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
السيناريو الأسوأ لـ«مارتن يول» مع الأهلي

منذ 12 دقيقه June 29, 2016, 3:57 pm
طباعة
تبليغ بواسطة
T14672085319ec539126267c1ba4d4fcaaf99a4e602image.jpg&w=692&h=389.25&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



لم يعد الطريق مفروشًا بالورود للهولندى مارتن يول في رحلته التدريبية مع النادي الأهلي بعد النتائج المخيبة للآمال مع الفريق خلال الفترة الأخيرة والتي كان اخرها الخسارة أمس أمام أسيك بثنائية مقابل هدفين في الجولة الثانية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وهى الهزيمة الثانية للمارد الأحمر في دوري المجموعات بعد أن سبق وتعرض لخسارة في افتتاح مشواره أمام زيسكو الزامبى بثلاثية مقابل هدفين بالشكل الذي يهدد فرص الأهلي بشكل كبير في بلوغ المربع الذهبى.

ملامح سيناريو إقالة مارتن يول من تدريب الأهلي بدأت تتضح وبشدة، حيث لم يشفع فوزه ببطولة الدوري وحسم اللقب قبل أسبوعين من خط النهاية لتجديد الثقة فيه، خاصة بعد تبخر الحلم الرئيسى في الفوز بدوري أبطال أفريقيا والعودة من جديد لمونديال العالم للأندية الهدف المنشود لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود طاهر وأنصار الفريق.

وتستعرض "فيتو" في السطور التالية السيناريو الأسوأ الذي ينتظر مارتن يول في رحلته مع الشياطين الحمر والتي قد تنتهى بخبر الإطاحة به وترحيله من القاهرة والبحث عن مدير فنى جديد لقيادة أصحاب القميص الأحمر الموسم القادم.

خسارة القمة

تبقى مواجهة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك والمحدد لها حتى الآن التاسع من يوليو بمثابة خطوة مهمة جدًا في حسم مصير مارتن يول، كما أن خسارة المباراة ستكون بمثابة مسمار جديد في نعش علاقته بالأهلي وجماهيره، خاصة وأن الأهلي لم يخسر أمام الزمالك في بطولة الدوري منذ موسم 2007.

فوز الأهلي بالدوري هذا الموسم لن يشفع لمارتن يول لدى جماهير الفريق للخسارة أمام الزمالك في القمة المقبلة، خاصة وأن الفوز بالكلاسيكو يعد بطولة خاصة تنتظرها جماهير الأهلي التي تبقى قابلة لاستقبال أية خسارة بسلاح "على الحلوة والمرة معاه" باستثناء الخسارة من الغريم التقليدى الزمالك.

وداع أفريقيا
الخطوة الثانية التي تنهى أحلام مارتن يول في الاستمرار بالقيادة الفنية هي وداع بطولة أفريقيا بشكل رسمى من دوري المجموعات، حيث تبقى أي نتيجة سلبية في مباراة الوداد المغربى المرتقبة منتصف يوليو القادم في الجولة الثالثة من منافسات دوري المجموعات بمثابة "كرسى في الكلوب" للهولندى مع الأهلي بعد أن تجمد الفريق في المركز دون رصيد من النقاط.
إدارة الأهلي لن تسمح ببقاء مارتن يول كثيرًا حال توديع بطولة أفريقيا، خاصة وأن محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء يراهن دائمًا على حاجة فريقه لحصد اللقب بغية العودة من جديد لمونديال العالم للأندية.

كأس مصر
جماهير الأهلي تتطلع أيضًا لحصد كأس مصر لبلوغ الثنائية هذا الموسم ورد الاعتبار أمام الزمالك الذي حصد الثنائية الموسم الماضى، ومن ثم فإن وداع كأس مصر هذا العام تحت قيادة مارتن يول سيكون خطوة جديدة أيضًا لإقالته، خاصة وأنه لم يظهر أية بصمات فنية تطمئن جماهير الأهلي على مستقبل فريقها رغم الإمكانيات التي قام المجلس الحالى برئاسة محمود طاهر بتوفيرها من صفقات أو تدعيمات أو تسديد جميع المستحقات المالية وتوفير جو رائع لاستعادة البطولات.

انقلاب اللاعبين
المؤامرة على المدرب تبقى مطروحة بشدة في عالم كرة القدم، وسبق أن نجح نجوم الأهلي في الإطاحة بالإسبانى خوان كارلوس جاريدو من قيادة الفريق بسبب غياب العدالة في الاختيارات والتشكيل وهو الأمر الذي تبقى ملامحه في الأفق في ولاية مارتن يول الذي يعتمد على مجموعة بعينها من اللاعبين ويتجاهل اخرين منذ قدومه لتدريب الأهلي.

مارتن يول يتسلح دائمًا بكبار الأهلي ولكن يبقى تراجع مستواهم الفترة الماضية وتحميلهم جزء كبير من مسئولية الإخفاق دافعًا قويًا لعمل "لوبى" داخل الفريق للتخلص من مارتن يول، خاصة من جانب أصدقاء الدكة الذين يرفضون دور الكومبارس داخل صفوف الفريق ويمهد الطريق بشدة للتخلص من المدرب الهولندى بشرط استمرار النتائج السلبية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
العودة الى الرئيسية

أول رد فعل لشريف إكرامي بعد «فضيحة» هدف أسيك

منذ 1 ساعات June 29, 2016, 2:47 pm
طباعة
تبليغ بواسطة

T1467204434506dc2bdf8473eba14b13fb067fede13image.jpg&w=692&h=389.25&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



صوت الامه
تقدم شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، بالإعتذار للجماهير عن الخسارة أمام أسيك ميموزا الايفواري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وحملت الجماهير شريف إكرامي مسئولية خسارة المباراة، بعدما وقع في خطأ فادح وفشل في التصدي لكرة سهلة، ومرت من بين قدميه، ليتابعها لاعب أسيك الذي سجل الهدف الثاني والفوز لفريقه.

وقال إكرامي – عبر حسابه على "تويتر"-: " أعتذر عن خطأي في الهدف الثاني لان التهرب من المسئوليه والأختفاء ليس من طباعي أقدر حزن الجماهير لكن مازال الامل قائماً في التأهل ان شاء الله".

وأضاف " الاعتذارعند الخطأ و تحمل المسئوليه في الشدائد من شيم الكبار وأن امشي دائماً مرفوع الرأس مهما زادت الانتقادات هكذا تعلمنا في النادي الأهلي"

جدير بالذكر أن الأهلي تلقى الخسارة في الجولة الأولى أمام زيسكو يونايتد الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليبقى بذلك الأحمر متذيلًا المجموعة الأولى بلا نقاط.
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
العودة الى الرئيسية

5 سيناريوهات صعبة لتخطي الأهلي مجموعات دوري الأبطال

منذ 38 دقيقه June 29, 2016, 5:17 pm
طباعة
تبليغ بواسطة

T146721342782f5f062fc564ead422e3a01579c9230image.jpg&w=500&h=281&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



تأزم موقف الأهلي في مجموعته بدور مجموعات دوري الأبطال، بعدما سقط في الجولتين الأولى والثانية وتذيل المجموعة الأولى.
وكان الأهلي خسر أمام زيسكو الزامبي بنتيجة 3-2 في الجولة الأولى، وسقط أمام أسيك الإيفواري بنتيجة 2-1 في الجولة الثانية.
وتذيل الأهلي مجموعته بلا نقاط من مباراتين، فيما جمع كل من زيسكو والوداد 3 نقاط من مباراة وحيدة، وجمع اسيك 3 نقاط من مباراتين.
وينتظر مجموعة الأهلي المواجهات التالية:
(الوداد ×زيسكو)
(الأهلي × الوداد) (زيسكو × أسيك)
(الوداد × الأهلي) (أسيك × زيسكو)
(الأهلي × زيسكو) (الوداد × أسيك)
(أسيك × الأهلي) (زيسكو × الوداد)
كيف يتخطى الأهلي دور المجموعات؟
في الحالة الأولى، الأهلي مطالب بالفوز في جميع مبارياته المقبلة "4 مباريات"، وقتها يصبح في رصيده 12 نقطة، تؤهله للصعود لنصف النهائي أول أو ثاني
الوداد المغربي يملك نفس رصيد الأهلي حال فاز في جميع مبارياته عدا مواجهتي الأهلي، وقتها يتفوق الفريق الأحمر بالمواجهات المباشرة.
زيسكو اذا فاز بجميع مبارياته عدا مواجهة الاهلي الثانية، يجمع 15 نقطة "يصعد الأهلي ثاني"
اسيك اذا فاز بجميع مبارياته عدا مواجهة الأهلي الثانية، يتساوى مع الأهلي برصيد 12 نقطة، وقتها الأهلي يحتاج الفوز في مباراته أمام أسيك بفارق هدفين على الأقل ليضمن الصعود.
في الحالة الثانية، اذا فاز الأهلي في 3 مباريات، وتعادل في مباراته أمام الوداد مثلا خارج أرضه، يصبح رصيدالأهلي 10 نقاط، وبالتالي الأهلي يحتاج لأن تكون نتائج الفرق الأخرى بالمجموعة كالتالي:
فوز الوداد بجميع مبارياته "13 نقطة"، أو فوز الوداد ذهابا "10 نقاط" أمام زيسكو "12 نقطة" وخسارة الودادإيابا، فيتأهل الأهلي وقتها بفارق المواجهات المباشرة أمام الوداد في المركز الثاني، أو فوز زيسكو بجميع مبارياته "15نقطة" عدا مواجهة الأهلي، فيسصعد الأهلي وقتها في المركز الثاني، متفوقا على الوداد "9نقاط"
في الحالة الثالثة اذا فاز الأهلي بـ3 مباريات "مباراتين بالقاهرة ومباراة بالخارج أمام أسيك مثلا"، ومني بهزيمة أمام الوداد، فسيحتاج الأهلي وقتها لهزيمة زيسكو في مباراتين على الأقل، أو تعادل زيسكو في 3 مباريات، مع تحقيق الأهلي لفوز مريح أمام الوداد وزيسكو لتجنب السقوط في المواجهات المباشرة.
الاحتمال الرابع، في حال فوز الأهلي بمباراتي القاهرة أمام الوداد وزيسكو، وتعادل مباراتي أسيك والودادبالخارج "8 نقاط"، ينتظر الأهلي وقتها نتائج الفرق الأخرى لتحديد فرص تأهله، حيث يحتاج الأهلي إلى تعادلالوداد وزيسكو ذهابا وإيابا، وخسارة زيسكو أمام أسيك في أبيدجان، ليضمن الصعود مركز ثاني، بعد حساب المواجهة المباشرة أمام زيسكو، مما يعني ضرورة فوز الأهلي على زيسكو بهدفين على الأقل.
الاحتمال الخامس، في حالة فوز الأهلي بمباراتين وتعادل مباراة أمام أسيك مثلا، وخسارة مباراة أمام الوداد، يحتاج الأهلي إلى ضرورة تعادل زيسكو في جميع مبارياته الأربعة وفوز الأهلي أمام زيسكو بفارق هدفين للتأهل بفارق المواجهات المباشرة على حساب زيسكو.

هذا الخبر منقول من : مصراوى
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
انتقلت معركة القمة 112 بين الأهلى والزمالك إلى تويتر، قبل ساعات قليلة من اللقاء الذى يقام بينهما مساء اليوم السبت، فى ختام بطولة الدورى العام.

وكتب الحساب الرسمى للأهلى: "بعد بحث طويل اتضح لنا أن الوصيف لم يستطع الفوز علينا فى الدورى منذ أكثر من 3337 يوماً".

ورد الحساب الرسمى للزمالك: "من الجيد تذكر مباريات الديربى فى بطولة واحدة فقط، حيث يفشل وصيف الكأس فى إحراز اللقب منذ أكثر من 9 سنوات".

ومن المقرر أن يلتقى الزمالك مع الأهلى فى ختام الدورى الذى حسمه المارد الأحمر رسميا للمرة 38 فى تاريخه، وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز الشياطين الحمر بهدفين دون رد، أحرزهما ماليك إيفونا وعمرو جمال.


3cb2201774db28ad2e97d5e5a09311fa.jpg


هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
صرح حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، أنه تعدى على المصور بعد مباراة فريقه مع غزل المحلة، بسبب تجاوزاته واستفزازاته للجهاز الفنى ولاعبى الفريق، مشيرًا إلى أن هذا المصور سبَّ فريق المصرى ولاعبيه.
كان حسام حسن قد اعتدى على أحد المصورين عقب مباراة المصرى وغزل المحلة، بعد ما ركض وراءه فى أرضية ملعب استاد الإسماعيلية.
وقال حسام حسن من خلال تصريحات للاستوديو التحليلى لقناة " أون تى في" :" حدث تحرش من لاعبين بالمحلة، بأحد العمال فى المصرى، وعلّقا الرجل من رجله واعتديا عليه".
وأشار المدير الفنى للفريق البورسعيدى، إلى أنه دافع عن أحد لاعبى المحلة وتدخل لإنقاذه من الضرب

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
تقام اليوم السبت مباراة القمة في ختام الدوري الممتاز لكرة القدم، بين الأهلي والزمالك في الساعة 9.30 مساء.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
العودة الى الرئيسية

محضر في قسم الشرطة ضد حسام حسن

منذ 3 ساعات July 8, 2016, 11:02 pm
طباعة
تبليغ بواسطة

T14680117274c2e872caf2e1b21553fc0d4f6aa7f75image.jpg&w=692&h=389.25&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



حرر المصور الذي اتهم حسام حسن المدير الفني للمصري بالاعتداء عليه محضرًا ضده في قسم شرطة الإسماعيلية.

كان حسام قد اعتدى بالضرب على أحد الأشخاص عقب تعادل المصري 2-2 مع المحلة في ختام الدوري الممتاز.




 
أعلى