ومتى يعتذر لنا المسلمون؟؟؟؟

إنضم
30 أكتوبر 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
القاهره
رد: غزوة الجبنة الفاتيكانية ..........تمام افنذم تمام

أمان ربى أمان
2hx2.jpg

آمان ربى آمان ..........آمان ربى أمان ......... ولد فلاح بينيديكت خرسيس ادب سيس يتكلم عن انكح الخلق اجمعين .............آمان ربى آمان
آآآآه .... آآآآآآآه ...........آآآآآه ... كانت ايام حلوة و جميلة و ياليتها دامت
كنا نحن الدعاة المحمديين نذهب الى بلدان الغرب الكافر الكفور مبعوثين من حكوماتنا قابضين راوتب من الجزية المجبية من النصارى الكفرة فى بلداننا كنا نحصل على بدل سفر و بدل طبيعة عمل من اوقاف النصارى الكفرة التى استولينا عليها كفيئٍ أفاء به اللات علينا
كنا نسافر راكبين الطائرات التى اخترعها رسول اللات فى آية " إن جنحوا ....." و كنا نركب تلك الطائرات فى مقاعد الدرجة الاولى مجانا على ان تسدد الحكومة المحمدية ثمن التذاكر من اموال المكوس المجبية من النصارى الكفرة
كل هذا لكى نذهب الى ملوك و رؤساء و وجهاء الغرب لنجتمع بهم و ندعوهم للمحمدية و ما كان اسهل من هذا لقد كانت الدعوة للمحمدية قديما اسهل من قزقزة اللب
لقد كنا نقول لأى غربى كافر كفور ان " المحمدية هى الدين الوحيد الذى كَرّمْ المرأة " ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فإذا بالغربى الكفور يقول "
oh .......no fantastic .... What a great man was muhammed
الحمد للات فقد كان كل الغربيين الكفرة جهلة تماما بالمحمدية فعندما نقول لهم اى شيئ عن المحمدية يصدقونه فورا و بلا تردد و يجددون
قولتهم
oh .......no fantastic .... What a great man was muhammed
أما الآن فلم نعد بعد الحادى عشر من سبتمبر نعرف ان نقترب حتى من سيرة المرأة فبمجرد الكلام عن المرأة سنفاجا بالحديث عن تعدد الزوجات و حرمان المرأة من الخروج من دارها و اجبارها على الحياة داخل خيمة هى النقاب المحمدى الاسود و ختان المرأة بقطع اعضاءها التناسلية تنفيذا لامر انكح الخلق " ختنوا و لا تجوروا " و حرمان المراة من الميراث كحق مساوى لجميع الرجال المتساوين معها فى درجة القرابة للمورث و عن عدم حقها فى الامتناع عن ممارثة الجنس و الا بات ملائكة النكاح النكيحة تلعنها حتى مطلع الفجر و عن حق الرجل فى تعديد زوجاته بالمثنى و الثلاث و الرباع فى النكحة الواحدة و ما ملكت ايمانه من سرارى و محظيات و نساء مخطوفات من ازواجهم و عمالة منزلية
كنا فى الماضى من السهل علينا جدا ان نقول لهؤلاء الكفرة ان مواثيق حقوق الانسان العالمية و الاعلان العالمى لحقوق الانسان لعام 1948 مسروقا بالحرف من الآية الكريمة ""فإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب حتى اذا اثخنتموهم فشدّوا الوثاق فإما منّا بعد وإمّا فداء"
و هنا يقول الكافر الكفور بإعجاب
oh no fantastic muhammed is the creator of human rights??? How fantastic ...... Oh lalah
غير اننا الآن و بمجرد ان نتاتى فقط على سيرة حقوق الانسان نجد ألف حنك قد فتح لتخرج منه الاحتجاجات على قطع الاوصال و جز الرقاب و قطع الإربة و الجلد بمئات الجلدات فى حين ان انسانا صحيحا لن يتحمل اكثر من خمسة جلدات قبل ان يموت
لعن اللات يوم الحادى عشر من سبتمبر الذى جعل كل الغربيين الكفرة لعنهم اللات يقرأون القرآن و الاحاديث النبوية و يعرفون ما هى التقية المحمدية و ما هو الارهاب المحمدى
لقد كان هناك من يعتبرون ان من ايجابيات غزوة الحادى عشر من سبتمبر المباركة هى ان كل كتاب كتب عن المحمدية و رسول المحمدية فى الغرب قد نفذ و بعدها طٌبع عدة طبعات و نفذت
فقد كنا نظن أنه بمجرد ان يعرف المواطن الغربى الكافر الكفور ما سيحدث للرجل من متع جنسية فى جنة النكاح على ضفاف انهار الخمر فإنه ستخرج من صدرة زفرة و من عيونه عبرة و من أنفه عفرة و تترقرق الدموع فى عينيه و ينطق الشهادتين
لقد كنا بعد غزوة الحادى عشر من سبتمبر قد بدانا فى تدبيج و فبركة الاحصاءات عن عدد ملايين المسيحيين الكفرة الذين سيعتنقون الديانة النكاحية بمجرد ان يقرأون عن الامكانيات النكاحية لإرب الرسول
و لكن للاسف لقد كان تاثير قراءة الكتب المحمدية عليهم غير تأثيرها علينا فقد قراوها بنظرة تحليلية تمحيصية منطقية و لم يقرأوها بطريقتنا الاستظهارية التى نحفظ بها دون ان نفكر او نحلل و هنا كانت الكارثة و وقعت الواقعة
فبعد ان كان الغربيين الكفرة ينظرون للمحمدية على انها مجرد فلسفة بشرية طيبة تماما مثل البوذية و الكونفوشيوسية و الزراديشتية فإذا بهم ينظرون اليها على انها فى افضل الاحوال الاصل الفكرى للعقيدة الفاشية
أن المحمدية هى الارهاب فى ابشع صوره
و هنا أتى دور العقل فى حماية الانسان الغربى من السقوط فى شرور المحمدية و غيها الشيطانى
فالانسان الغربى يحلل و يفكر و لا يجد ان الها يدعوا الى القتل و الذبح و السلب و النهب و السرقة و النكاح الغصب و خطف النساء يستحق ان يعبد
بينما لم يجد العقل المحمدى الاستظهارى اى معضلة فى ان السفاح النكاح السارق المارق القاتل المفاخد المخادن المناكح المغتصب الذابح السالب الناهب الخائن الغادر من زير النساء قاطع الطريق من الممكن ان يوصف بانه اشرف الخلق
فإن العقل الغربى الذى يميل للتحليل المنطقى و ليس الى الاستظهار و الحفظ عميانيا رفض ان يكون شخصا بهذه الصفات الوحشية الدنيئة و هذه الافعال القذرة القميئة من الممكن ان يوصف بأنه أشرف الخلق فهو ربما انكح الخلق او أسرق الخلق او اقتل الخلق و لكن ليس اشرف الخلق
فكثيرا من نجد فى الدراما العربية مشهدا يدور كالآتى : شخص يضبط لصة متلبسة بسرقته فيمسك بها فإذا بها تصرخ : أسمع يا عمر .... أنا حرامية صحيح و لكن بشرفى ؟؟؟؟؟"
كلما شاهدت مشهدا من هذه النوعية تعجبت بشدة ؟؟ و قلت "كيف تكون حرامية و فى نفس الوقت بشرفها "
غير ان المحمدى لا يصادفه عجبا و هو يشاهدها تقول انها حرامية و لكن بشرفها فشرفها هو شرف انكح الخلق فالمحمدى يتلقى المعلومة بطريقة لا تجادل و لا تناقش يا أخ انسان غلبان و الا وقعت فى المحظور
فإذا كان العقل المحمدى رأى شخصا بوحشية رسول اللات و مع ذلك لم يجد اى مفارقة منطقية فى قوله انه اشرف الخلق و انه الاسوة الحسنة !! فإن نفس هذا العقل المحمدى لن يجد ان غضاضة فى ان يصف مجرد لصة بسيطة تسرق المواطنين البسطاء بوداعة و خفة يد بانها شريفة فهى على الاقل لم تنكح او تقتل و تذبح و تفعل بقية قائمة الاعمال الشريفة التى اعتاد عليها اشرف الخلق
هذا كان البعد المنطقى فى كلام قداسة البابا بينديكت
لقد كان يلقى محاضرة فى احدى الجامعات بألمانيا الا و هى جامعة ريغينسبورغ التى تقع فى مدينة ريغينسبورغ التى ولد بها قداسته عن أن الايمان يقوم على المنطق ليس من المنطقى ان الها يدعوا للقتل و مع ذلك يجده انسانا منطقيا انه الها يستحق ان يٌعبد؟؟؟ا
ليس من المنطق ان نجد الها يدعوا لخطف النساء و مناكحتهن غصبا و مع ذلك يجده انسانا منطقيا بأنه الها يستحق ان يسجد الانسان له ؟؟؟
و استشهد بحادثة تاريخية ذهب فيها داعية محمدى اسمه " محمد الفارسى " لامبراطور بيزنتا مانويل باليولوغوس الثاني،يدعوه للمحمدية؟؟؟
فرد عليه الامبراطور البيزنتى مانويل باليولوغوس الثاني،" أرني ما الجديد الذي جاء به محمدك هذا وعندها لن تجد إلا ما هو شرير ولاإنساني، مثل أمره نشر الدين الذي نادى به بالسيف ...فكيف اذا تطلب منى أن اعتبر ان شخصا لم يقدم لى سوى هذه الاشياء الشريرة نبيا صحيحا و ليس هو النبى الكذاب الذى حذرنا منه الهنا ؟؟؟"
القصد البابوى واضح جدا بالنسبة لأبناء قريته من الطلبة الجامعيين الذين وجه لهم كلامه
و رأيه هو إعملوا المنطق يا ابنائى و تفكروا فى كل شيئ قبل ان تتخذوا قرارا
المنطق يقول ان الاله الذى يستحق ان يٌعبد هو اله يدعوا للحب و لا يدعوا للقتل فإذا كان اله المسيحية يسوع المسيح لم يقتل و لم يسرق و لم ينكح و لم يخطف امرأة و لم يمتلك عبيدا و لم يدعوا للقتل او يمجده و لم يدعوا لاى عنف او يمجده فهو اذا اله يستحق ان يعبد بالعقل و المنق هو اله يستحق ان يعبد و هذه هى الوسيلة التى اعتمد عليها شخص مسيحى بسيط و ان كان يعمل قيصرا الا و هو القيصر مانويل باليولوغوس الثاني، الذى رغم انه لم يكن فيلسوفا الا انه استطاع ان يفحم الفيلسوف المحمدى " محمد الفارسى " بمنتهى البساطة لانه اعتمد فقط على المنطق فقط لا غير
السؤال الذى يجب ان يطرح الآن هو
لماذا يغضب المحمديين ؟؟؟؟ هل يغضبون من المنطق و العقل ؟؟؟؟؟
لم يجبر احد المحمديين على ان يعطون اى بالا للعقل و لا للمنطق
ايها المحمديين فلتعتلفوا تبنا و تتعالجون ببول الابل البكرية فهذا حقكم الذى لم يجادلكم فيه البابا بينيديكت؟؟
و لكن لا تصادروا على عقولنا و منطقنا دعونا نحن للعقل و المنطق كما ندعكم نحن فى بول الابل البكرية و معالف التبن
لقد اصبح الغضب لدى المحمديين صناعة
فهم غاضبين بصفة دائمة و لكن ليس من قولة شخص هنا او شخص هناك سواء كان هذا الشخص هو قدس ابونا زكريا بطرس او قداسة البابا بينيدكت او حتى الكفور "أنسان غلبان"لعنه اللات
فهم غاضبين لاننا نتركهم فى بول الابل و نتفرغ لصنع الحضارة ؟؟
و لكن ماذا لو عدنا اليهم فى تخلفهم و مددنا لهم الايدى لناخذهم معنا الى الحضارة ؟؟
هنا ستقع الكارثة و تنزل بالكون النازلة فهم لن يغضبوا ساعتها لاننا تركناهم فى بولهم و تحضرنا و لكنهم سيهتاجوا غضبا لاننا سوف نتحضر حتى لو كانوا هم سيتحضرون معنا ؟ لذلك فهم لا يقبلون بغير البول و لا يرضون عن بول الابل البكرية بديلا و لا يقبلون عن التبن عوضا و لا مثيلا و هذا حقهم
و لكنهم يريدوننا ان نبقى معهم فى بول الابل البكرية و التبن اللذيذ
اذا تركناهم و تحضرنا هم غاضبين و اذا حاولنا ان ناخذهم معنا نحو الحضارة هم اكثر غضبا
بدا الاعداد للغزوة المحمدية الجديدة فى تركيا !!!!
فلقداسة البابا بينيديكت موقف تاريخى يعود لما قبل عهد حبريته كبابا لرومية ففى عام 2004 أدلى بتصريح تاريخى بمناسبة اقتراح بهلوانات شارل ديجول فى فرنسا على القمة الاوروبية تحديد موعد لتركيا لتحقيق رجاءها الدائم الدؤوب و الغير مبرر اى تبرير طيب بالانضمام لدولة الاتحاد الاوروبى التى كانت و لا زالت تصفها تركيا فى مناهجها الدراسية و غعلامها الحكومى و الخاص بأنها " النادى المسيحى " تارة و " النادى الرومى " تارة اخرى [[ تعقيب بسيط : كلمة الرومى فى تركيا هى أكبر الكبائر و افظع المحرمات و تركيا لا تصف شيئا بأنه "رومى" الا اذا كانت تمقته بشدة و تكرهه بعنف و جلاء ذلك أن تركيا نفسها هى بيزنتا الرومية القديمة التى احتلتها القبائل التركمانية القادمة من آسيا الوسطى من مناطق تركمانستان بالتحديد و استوطنوها و مارسوا التطهير العرقى و التهجير القسرى ضد اهل بيزنتا الاصليين من الروم و شعور المستوطنين الاتراك فى بيزنتا تجاه كلمة "رومى" هو شعور بغيض يشبه شعور المستوطنين العرب فى مصر تجاه كلمة "قبطى"]]
لذا فأن قداسة البابا (قبيل بدء حبريته) تساءل : اذا كان الاتحاد الاوروبى بالنسبة لكم ايها الاتراك مكروها و ممقوتا بشدة الى هذه الدرجة حتى انكم تصفونه بأكثر كلمتين تكرهونهما الا و هما كلمتى "مسيحى" و "رومى" فلماذا هذا السعى الحثيث للانضمام له ؟؟؟؟؟
و استطرد قداسته فى حديثه الشهير لليبراسيون بأن تركيا هى جزء من العالم المحمدى و ليست جزء من العالم الغربى النصرانى التنصيرى اليهودى الصهيونى الكافر و بالتالى فإن المنطق يقول ( يبدو ان الاتراك يرفضون و يمقتون كلمة المنطق بأكثر من كراهيتهم لكلمة مسيحى و لكلمة رومى ) بأن تركيا يجب ان تنضم الى اتحاد دول الثمانية المحمدية الذى اسسته تركيا و توسعه و تضم اليه كل الدول المحمدية فهذا افضل حيث سيكون لتركيا دورا قياديا بالاخذ بيد شقيقاتها المحمديات نحو الحضارة العصرية و نحو جسر التواصل مع الغرب النصرانى التنصيرى ؟؟
تلك كانت تساؤلاء قداسة البابا تجاه الرغبات المشبوبة المشبوهة لتركيا المحمدية للانضمام لدولة الاتحاد الاوروبى رغم انها ليست جزء من البيئة الغربية النصرانية التنصيرية بل انها تمتقت و تكره بعنف دول تلك البيئة ؟؟؟
و كانت مواقف قداسة البابا بينديكت بالنسبة لتركيا تلك هى الطامة الكبرى التى قامت بتعرية نوايا تركيا الشريرة تجاه دول الاتحاد الاوروبى هى و اصدقاءها بهلوانات شارل ديجول فى فرنسا احباب رسول اللات ( رغم ان شيراك غلام شارل ديجول حبيب رسول اللات اعلن بأنه سيقيم استفتاء داخل فرنسا حول انضمام تركيا للاتحاد الاوروبى فى برنامجه الانتخابى الا انه لحس كلامه على عادة غٌلمان رسول اللات )
و كانت محاولة تركيا الانتقام من بابا الفاتيكان على طريقة بأبى انت و امى يا رسول اللات
فأول من التفت الى محاضرة قداسة البابا فى قريته بألمانيا كان رئيس هيئة الشئون المحمدية التركية العنصر الارهابى المجرم" على بارادك أوغلو " حيث اهاج الدنيا و العالم و بدا يولول و يصرخ و يلطم الخدود و يشق الجيوب و يطالب المحمديين فى الكون كله بإقامة مهرجانات ايام الغضب و ان يقتلوا كل شيئ غير محمدى يرونه فى طريقهم بزعم ان قداسة البابا بينيدكت قد اهان رسول اللات و السيدة خديجة و ناقة سيدنا صالح و سيدنا شعيب
و كعادة المحمديين المشابهة لعادة الاخوة الأفاضل الحمير اصحاب العن الاصوات عند اللات فعندما ينعهق أى حمار فإن كل حمار يسمعه فى كل مكان حوله يرد عليه نهيقه بأحسن منه بحيث يتحول الهدوء الى سمفونية نهيق هذا ينهق و هذا يرد النهقة بأحسن منها فقبل ان ينهى العنصر الارهابى المجرم" على بارادك أوغلو " نهقته و على الفور نهق رئيس اتحاد البرلمانيين الاتراك العنصر الارهابى المجرم "حسن قورقمازجان" نهيقا عاليا لطم فيه الخدود و شق الجيوب و عفر القدود و رقص القرود متباكيا على رسول اللات ( الذى لا يعرف عنه حسن قورقمازجان شيئا فهو لا يعرف حرفا من العربية ) بينما هو فى الحقيقة يحاول التنفيث عن حقده تجاه الرجل الذى تساءل عن اسباب الرغبة التركية المحمومة للانضمام لدولة الاتحاد الاروربى رغم انها من وجهة نظر الاتراك " النادى المسيحى " و " النادى الرومى " ؟؟؟؟؟؟؟ و كان نهيق حسن قورقمازجان عليا جدا فقد استنجد بالمحمديين فى كل مكان و زمان و امرهم بالثورة و اظهار قوة المحمديين حتى لا يتجاسر احد على الكلام فى هذا الكون الا بعد الحصول على اذن من الرقابة على المصنفات النكاحية فى انقرة
بينما اعلن اتحاد العمال التركى ( الشيوعى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟) بدء ايام الغضب المحمدى فى تركيا ضد سفارات الاتحاد الاوروبى فى انقرة و سفارة الفاتيكان خاصة و نهق العنصر الارهابى المجرم " بلال عسر " رئيس تلك المنظمة الشيوعية التى تناصر رسول اللات ؟؟؟؟؟؟؟؟ مطالبا بإستقالة البابا من منصبه لمجرد انه ارتكب جريمة التفكير ؟؟؟؟[[تعقيب بسيط: مجرد انضمام منظمة شيوعية لمناصرى رسول اللات يشى بأن المسألة ليست رسول اللات الذى لا يحبه الشيوعيين بل المسشألة هى فرص تركيا فى الانضمام لدولة الاتحاد الاوروبى و محاولات تركيا لكى تظهر كارت ارهاب للدول الاوروبية موضحة المشاكل الارهابية التى من الممكن ان تتسبب لهم فيها اذا لم يقوموا بضمها دون قيد او شرط للنادى المسيحى او النادى الرومى ؟؟؟؟]]
لم يتأخر الحمير العرب كثيرا فى رد النهيق الحميرى التركى بأفضل منه؟؟؟
لقد وقف العنصر الارهابى يوسف القرداوى يندد بقداسة البابا بينديكت و يدعوا المحمديين فى الكون كله الى ما اسماه بيوم غضب ؟؟؟؟؟ جديد ضد النصارى الكفرة الملاعين من امثالى و امثال قداسة البابا بينيديكت
و لكن المذيعة تسأل العنصر الارهابى القرداوى : لماذا هذا الغضب هل من اليس من حق النصارى الكفرة وزن امورهم هم بعقلهم هم و منطقهم هم ؟؟ فهم لم يجبروا المحمديين على وزن امورهم بنفس العقل و لا نفس المنطق ؟؟؟
فرد القرداوى : لقد القى الرجل خطابا يوم تنصيبه شكر اليهود بينما لم يأتى على سيرة المحمديين ؟؟؟ و هو بذلك قد ارتكب جريمة شنعاء ؟؟؟؟ فليس من حق احد على وجه هذا الكون ان ينطق جملة ( من وجهة نظر الارهابى يوسف القرداوى) دون ان يضع فى الجملة كلمة محمد أشرف الخلق او المحمديين او مثل تلك الكلمات التى ترضى يوسف القرداوى انه يريد من كهنة المسيحيين و حاخامات اليهود و كهنة الهندوس ان يتحولوا الى دعاة محمديين او فإن علي المحمديين ان يقيموا الدنيا و لا يقعدوها بإيام غضبهم الدائمة التى لا تتوقف فيحرقون الكنائس هنا و هناك و يحرقون السفارات هنا و هناك و يصرخون صرختهم الشهيرة بأبى انت و امى يا رسول النكاح
و لكن هنا يثور سؤال آخر
أوليس من الافضل لهم ان يجدوا اى سبب منطقى لغضبهم المصطنع الذى لم يعد يخيف احد ولا تقيتهم عادت تنطلى على احد
رسولهم ارهابى هذه حقيقة بإعترافه هو
هل من يصف محمد بانه ارهابى فقد اهانه؟؟؟؟؟
هو الذى وصف نفسه بانه ارهابى
و منطقيا فقط ( منطقيا و العياذ باللات ) فإن من يؤمن بنبوة شخص عليه ان يقبل بنبوته هو كما هو و ليس من حقه ان ينكر عليه بعض اقواله و يقول له لا هذه الصفات التى تصف نفسك بها لا تعجبنى لذلك فإننى سأعتبر كل من يصفك بها بانه يشتمنى و يشتمك ؟؟؟
سأأمن بك و لكنى سأذبح كل من يصفك بالصفات التى تصف نفسك بها !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا ايها المحمديين هذا ليس من حقك
محمدكم حر فى ان يصف نفسه بما شاء و هو ارهابى و كل اتباعه ارهابيين و هوالقائل "و أعدوا لهم ما استطعتم من القوة و رباط الخيل ترهبون به عدو الله و عدوكم" أرهب يرهب ارهاباً فهو إرهابى!
اذا فكل من ينفى عن محمد صفة الارهابى فهو يشتم محمد بدلا من ان يمتدحه!!! و فى هذه الحالة يجب عليكم يا معشر المحمديين ذبحه فورا و دون اى تردد فهو يشتم انكح الخلق
قال رسول الذبح و النكح عليه الفخاد و الادبار و الاقبال " ‏إذا تبايعتم ‏ ‏بالعينة ‏ ‏وأخذتم ‏ ‏أذناب البقر ‏ ‏ورضيتم بالزرع وتركتم الجهاد سلط الله عليكم ذلا لا ينزعه حتى ترجعوا إلى دينكم " رواه كل من ‏ ‏سليمان بن داود المهري ‏ و ‏ ‏ابن وهب ‏ ‏أخبرني ‏ ‏حيوة بن شريح ‏ ‏ح ‏ ‏و ‏ ‏جعفر بن مسافر التنيسي ‏ و اكده ‏ ‏عبد الله بن يحيى البرلسي ‏ و ‏ ‏حيوة بن شريح ‏و ‏ ‏إسحق أبي عبد الرحمن ‏ و ‏ ‏سليمان ‏ ‏عن ‏ ‏أبي عبد الرحمن الخراساني و‏ ‏عطاء الخراساني ‏ عن ‏ ‏ابن عمر ‏ و‏ ‏أبو داود و ذاك لفظه - كتاب "‏ ‏الإخبار "‏
و فى هذه العبارات التى نطق بها انكح الخلق و ما ينطق عن الهوى تتجلى سماحة المحمدية و أنكح الخلق رسول المحمدية
فهو هنا يهدد اتباعه و اتباع الهه الحجر الاسود بأنه سيضع عليهم ذلا لا يمكن نزعه او الفكاك منه الا بشيئ واحد و هو العودة لممارسة الجهاد الفدائى الاستشهادى الانتحارى ضد كل من هو غير محمدى على وجه الارض ‏
و هنا فإن كل من ينكر عن محمد انه يحض على القتل و الذبح فهو يشتم محمد و يجب عليكم ايها المحمديين ذبحه فورا بدلا من الاحتجاج
على شخص مثل قداسة الباب بينيدكت كل ما فعله انه كلم ابناء قريته فقط عن اهمية العقل و المنطق فى حياتهم و ان العقل و المنطق من شخص بسيط افحم سفسطة فلاسفة المحمدية
فمحمد فى هذا الكلام يجعل الارهاب هى جوهر المحمدية و يعتبر ان بكف المحمدى عن الارهاب فقد استحق ان يضع عليه رسول النكح و الذبح ذلا لا فكاك منه
رسول النكح و الذبح كانت به الكثير من خصال قطاع الطرق و ازيار النساء غير انه لم يحاول ان يخفى حقيقته كقاطع طريق لص ؟؟ يستحل اموال و نساء و غلمان كل من هو غير محمدى على وجه الارض
اذا فليس من حقكم معشر المحمديين ان تنفون عنه ما لم ينفيه هو عن نفسه
لقد تسالءل القيصر البزنتى فقط لا غير هل من يحرض اتباعه على الذبح هو نبى من قبل اله يستحق ان يٌعبد ؟؟؟؟؟
" يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ "
أليس هو محمد هو من أمره اله الحجر الاسود بالتحريض على الارهاب والسلب و النهب و الذبح و النكح و الخطف ضد كل ما هو غير محمدى على الارض لمجرد انهم رفضوا فكرة ان السفاح النكاح السارق المارق الذابح الخائن المخادن المسافح زير النساء قاطع الطريق هو نبى او ان حجرا منحوتا على شكل فرج حورية سوداء هو اله يستحق ان يعبد
اوليس اذا كل من ينكر عن محمدا صفةً اصيلةً فيه هو من يفترى على محمداً كذباً
لم يأسف الفاتيكان عن اعترافه بحقيقة ان المحمديين هم قوم وثنيين عبادا لحجر اسود منحوتا على شكل فرج حورية سوداء
و لكنه اسف بسبب ان المحمديين اصبحوا كالعاهرة محترفة الحب و لكنهم محترفين للغضب فهم يصنعون ايام الغضب بسبب حقدهم على الحضارة المسيحية و لكنهم فقط دائما ما ينقبون عن سببا لهذه الايام الارهابية السوداء التى يتعيشون عليها الا و هى ايام الغضب المحمدى تحت شعار بابى انت و امى يا رسول النكاح
فالفاتيكان و الغرب كله يعرف ان سبب غضب المحمديين ليس فى كلمات القيصر البيزنتى و ليس فى نقل قداسة البابا بينديكت لها و لكنه الغضب الناشئ ندما على ايام كان الغرب جاهلا بحقيقة المحمدية لا يعرف عنها اى شيئ و اى شيئ يقوله له الدعاة عنها يصدقونه و يقوقون هل يكذب انسانا و هو يتكلم عن الهه الذى يعبده و نبيه الذى اتى له بعبادة ذلك الاله
و حين يعلن الفاتيكان اسفه على سوء فهم المسلمين لتصريحاته فإن الفاتيكان يكرر كل ماقاله بأنه بينما العقل الغربى يعمل المنطق فى كل شيئ لذلك فقد تمسك بالمسيحية و رفض المحمدية فإن معشر المحمديين يرفضون العقل و المنطق و من الطبيعى ان معدوم العقل و المنطق سيسيئ فهم اى شيئ فى الدنيا ذلك ان الفهم لا يتم بدون عقل و منطق
فهم يحفظون عبارة بابى انت و امى يا رسول اللات كما يحفظون عبارة ان محمد اشرف الخلق و ها هم يحفظون عبارة ان البابا بينيدكت اهان رسول المحمدية ؟؟؟
رغم ان البابا بينيدكت كل ما فعله هو انه نقل كلام شخص آخر قاله يؤكد فيه على صفات محمد التى ارتضاها هو (أى محمد ) عن نفسه ؟؟؟؟؟
للاسف ايها المحمديين لم يعد احدا يعطى بالا للغوكم الفارغ الكاذب عن ان غضب المحمديين على الغرب ليس مبعثه الكراهية لكل ما هو غير محمدى بل انه غضب بسبب سياسة الغرب تجاه اسرائيل و العراق و سيدنا الخضر و سيدنا صالح صاحب ناقة صالح و سيدنا الحسن و الحسين
فللاسف ايها المنظرين العرب بسبب ان الغرب اصبح يعرف المحمدية حق المعرفة فقد فقدتم قدرتكم على خداع الغرب
فقد اصبح الغرب يعرف المحمدية على حقيقتها من واقع نصوص القرآن و من واقع نصوص الاحاديث و ليس من كلام الفقهاء الذين يقبضون الدولار من الاقليات المسيحية الاسيرة فى ارض آباءها و اجدادها لكى يذهبون للغرب للنصب عليه و الكذب عليه و نشر دين النكاحية المحمدية فيه
لذلك فالغرب اصبح يعرف ان غضبكم عليه ليس الا نفس غضب محمد على قريش و كل قبائل العرب التى رفضت المحمدية النكاحية
انه غضب مصطنع عن سبق اصرار وترصد في بحثهم عن فرض النكاحية المحمدية على الكون كله شاء من شاء و ابى من ابى و اللى مش عااااااجبه يشرب من بحر غزة
الغرب يعلم ان من حق المحمديين الاستغناء عن عقولهم حتى يرتضون بالنكاحية المحمدية دينا و بالنكاح رسولا و لكن
على المحمديين الا يفكرون مجرد التفكير فى اجبارنا نحن ايضا على ان نتخلى عن عقولنا ايضا
من حق المحمديين التخلى عن حرية التعبير فى بلدانهم بحجة "ثوابت المجتمع" و " الثوابت الوطنية " و " ثوابت الامة " و ثوابت سيدنا الخضر " و ثوابت ناقة صالح " و " ثوابت بول ناقة صالح " الى آخر قائمة الثوابت و المقدسات و لكن بالتاكيد ليس من حق المحمدييم ممارسة السيادة المحمدية فى الدنمارك او النرويج او هولندا او الفاتيكان و تطبيق قانون الطوارئ عليهم
فهذه الدول خارج نطاق السيادة المحمدية لقانون الطوارئ المحمدية
اذا كان ليس من حق امثالى من ابناء مصر الاصليين التى احتلها العرب المحمديين احتلالا استيطانيا بغيضا عام 641 أن يتسأءل كيف انتشرت المحمدية بين الشعوب المغزوة المقهورة التى نهب العرب مالهم و ارضهم و استباحوا نساءهم و غلمانهم و دورهم بطرقة أخرى غير حد السيف وقتل الالاف،
فإنه بكل تاكيد ليس من حق احد منع انسان غربى يعيش فى بلاد الحرية و النور أن يتساءل هل احتلال المحمديين لأسبانيا و بيزنتا احتلالا استيطانيا وغيرها من عمليات الغزو والاحتلال و اخراج الشعوب الأوروبية الامنة من ديارها كانت مباريات ودية في لعبة كرة الماء ؟! وهل كانت جيوش محمد النكيحة مجرد فرق لكرة القدم النسائية يلعبون بالسيوف والرماح لعبة النكاح حبا فى المزاح المباح فى حجرة المستراح ؟!
بكل تاكيد ليس من حق احد منع مواطن غربى يعيش فى بلاد الحرية و النور من ان يتساءل هل العشرات من النصوص القرآنية التي تحرض على القتل والغزو وفرض الفاشيةالمحمدية هى نفسها النصوص التى اقتبس منها او قل سرق منها المفكرين الكفار نصوص الاعلان العالمى لحقوق الانسان الذى يؤكد المحمديين ان مسروق من نصوص القرآن ؟؟؟؟؟
نشكر الرب ان الفاتيكان يفهم جيدا ما يفهمه كل الغربيين الآن من ان سبب هذا الغضب المصطنع هو محاولة المحمديين لسلب الحق فى التفكير الذى يتمتع به الانسان الغربى
فهم يريدوننا معهم فى قلب البول و و سط معالف التبن فلا يريدوننا ان نذهب للحضارة بمفردنا و لا يريدوننا ان نصطحبهم معنا فى طريقنا للحضارة
لقد صنع المحمديين لانفسهم انتصارات وهمية عندما تصوروا ان الدنمارك صيدا سهلا لحقدهم المحمدى الاعمى و ان الدنمارك ستنهار اقتصاديا اذا امتنعت السعودية عن اكل الجبنة الدنماركى و تفضيل الجبن الهولندى
و قد بداوا بعد ان اكتشف المحمديين انهم ينطحون رأوسهم فى الصخر فى اختلاق الاكاذيب ففى كل يوم نجد فى الفضائيات المحمدين قوائم بأسماء الشركات الدنماركية التى اغلقت و قوائم بأسماء رجال الاعمال الدنماركيين الذين انتحروا حزنا على خسائرهم لمجرد ان السعودية اصبحت تاكل الجبنة الهولندى بدلا من الدنماركى ؟؟
و طبعا دائما ما تؤدى المقدمات المكذوبة الى توالى وهمية مخبولة
فقد رأيت الصحفيين السعوديين على شاشة الام بى سى يكلموننا عن النتائج المبهرة لسلاح المقاطعة المحمدية ضد الدنمارك و كيف ان الدنماركيين سيدخل عليهم موسم الشتاء و هم حفاه عراة مشردين على جبال الجليد المتهدمة على رؤوسهم بفضل امتناع السعودية عن اكل الجبنة الدنماركى و ان الدنمارك الىن تستجدى المعونة من بنجلاديش
و طبعا بعد ان حقق المحمديين هذا الانتصار المكذوب الوهمى على دولة صغيرة كالدنمارك فهم اقدر على تكرار نفس الانتصار على اصغر دولة فى العالم و هى دولة الفاتيكان ؟؟؟؟؟ إنتصارا للشقيق المحمدى التركى الذى يريد ان يحتل اوروبا كلها احتلالا نسليا نكاحيا بعد ان فشل فى احتلالها احتلالا حربيا فى العهد العثمانى
اذا فعلى المحمديين الامتناع عن تعاطى الجبن الفاتيكانى؟؟؟؟ حتى يجعلوا من الفاتيكان مثله مثل الدنمارك عبرة لمن يعتبر و من لا يعتبر ايضا
و كالعادة فكلما حاول العالم استرضاء المحمديين اثناء الحالة الهستيرية فإن الهستريا تزداد اذ يتوهمون بأن هذا الاسترضاء اللفظى هو بشائر النصر المحمدى و ان سيدنا رسول اللات قادما على رأس جيش خيبر
فتزداد الهستريا اهتياجا و تزداد الهمجية تطاولا و ارهابا
لذا فقد كان الفاتيكان محقا عندما قال فى خاتمة بيانه الذى وصفه الاعلام العربى الكذوب بأنه اعتذار !!!!!" إن قداسة البابا بينيدكت لم يقصد بكلامه اهانة المشاعر الدينية للمحمديين و لكنه يصر (لاحظوا يصر هذه ) على ان الفاتيكان يرفض مبدا العنف المستند للدين فقداسة البابا بينيدكت لا يرى فى المحمدية دينا كله عنفا و لكنه دينا بعضه يحرض على العنف بمنتهى الشدة و بعضه الآخر يرفض العنف بمنتهى الشدة ايضا !!!!!!!!!!!!! !!!!!!! !"
أرأيتم ايها السادة ان قداسة البابا بينيديكت لم يخاف و لم يرتعب و هو يفهم بانه يجب التعامل مع المحمدى المتهيج هستيريا بمنتهى الثبات و الحزم لان اى تطييب خواطر لن يهدئه بل سيذيده اهتياجا لانه سيفسره على انه بشائر النصر المحمدى الآتى بجيوش خيبر التى يقودها انكح الخلق
لقد اصبح الغرب كله يفهم المحمدية بقدر ما افهمها انا الذى عجنتنى المحمدية و مرمطتنى و سحقتنى
سبق ان اتهمنى شخص يسمى نفسه ب " المحمدية الحقة " بأننى جاهل بالمحمدية ؟؟؟؟ لأننى صورت إمرأة من اهل النار و هى فى جنة النكاح مع رسول اللات و لكن رسول اللات لا ينكح فى الجنة الا نسوان اهل النار غير ان " المحمدية الحقة " لا يعرف عن المحمدية الا ما يقدمه له كتاب القراءة الرشيدة و بنفس الطريقة قام مفتي السعودية وغلامه شيخ الازهر بإتهام قداسة البابا بينيدكت بالجهل بالمحمدية ؟؟؟؟ بينما ليس اجهل بالمحمدية الا محمد نفسه الذى كان يستمتع بوصف نفسه بانه النبى الامى و كانها ميزة له تحميه من شر التفكير
يتكلمون عن سماحة المحمدية كثيرا و لو كان بالمحمدية ذرة تسامح لما خصصوا محطات اذاعة و تليفزيون و مناهج دراسية و جامعات لمجرد الزعم بان الكتاب المقدس مزور ؟؟؟ و ان الهنا يسوع المسيح ليس الها ؟؟؟ و غير تلك الاكاذيب الحاقدة المريضة
او على الاقل لما اقاموا ايام الغضب تلك على المسيحية لمجرد ان قداسة البابا حض ابناء قريته على ارتكاب جريمة العقل و المنطق
للمحمديين عبارات مشهورة مثيرة للسخرية فى تقديسهم اياها و كانها قوانين تم استنباط اختراع الانتر نت منها و من تلك الاقاويل عبارة " ناقل الكفر ليس كافرا" على ذلك اذا فإن نقل قداسة الباب بينديكت لقولة امبراطور بيزنتى لداعية محمدى ليس بها اى مشكلة غير ان القرداوى ظل يؤكد عبر الشاشات و الاثير بأن نقل قداسة البابا لاقوال الامبراطور البيزنتى معناها انه يؤيدها ((أى ان ناقل الكفر كافر و العياذ باللات )) و بذلك فإن القرداوى ظل يقول علنا طظ فى محمد بنفس علو صوت عاكف و هو يقول طظ فى مصر و ابو مصر و اللى فى مصر
أغرب ما فى الاحداث الحالية هى ان اكثر المحمديين اهتياجا هم الباكستانيين و الاندونيسيين و الاتراك رغم انهم لا يعرفون حرفا واحدا من العربية التى هى لغة القرآن ؟؟ و لا يعرفون عن محمد سوى انه اشرف الخق بدليل انه كان يدور على نساؤه كلهن بغسل واحد فى ساعة واحدة
يبدوا ان المحمديين مقبلون على نصر ظافر جديد مثل انتصارهم فى غزوة الجبنة الموزاريلا الدنماركى ففى التليفزيون المصرى مثلا يصر المذيعين على ان الامبراطور البيزنتى القيصر مانويل باليولوغوس الثاني هو رجل ارثوذكسى و يتم تكرار كلمة ارثوذكسى فى وصف الرجل و فى وصف بيزنتا كلها و هذا طبعا ليس مصادفة فبالرغم من ان الرجل محل اللعنات هو البابا الكاثوليكى و لكن النظام فى مصر يستغل الحدث للتحريض على الارثوذكس الذين يشكلون السواد الاعظم من المؤمنين فى مصر حيث ان عددهم اكبر بكثير من اشقاؤهم الكاثوليك و البروتستانت لذلك فالحكومة كل ما يهمها هو ايجاد اى مناسبة للتحريض ضدهم و الدعوة لقتلهم ففى العالم المحمدى كلٍ يغنى على ليلاه
حققي مافي خجل من تدنيس الاديان من ابشع الصور والالفاظ المتدنيه حقيقي عيب اصلا المفروض انك واحد من الناس الي تكون صوره لاخلاق دينك وتحترم اراء الاخرين ولا انت شايف انك بكده بترضي عشيرتك وربك معتقدتش مره انه صحيح وعن سيدنا محمد اللي ما تعرف عنه شيء بعطيلك قصته بس لاحترامك للاديان استاذ غلبان
النبي محمد


عظمة النبي محمد صلى الله عليه و سلم

الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على سيدنا محمد أشرف المرسلين.

إذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم نعمة أنعم الله به علينا فإنه حريٌ بنا حينما نتذكر النعمة نتذكر المنعم بها ونشكره عليها. وهذا الشكر يستوجب منا أن نتمسك بكتاب الله تعالى وسنة رسول الله صلى الله عليه و سلم مصدقاً لقوله تعالى:

{ لَقَدْ كَانَ لَكُمْ فِي رَسُولِ اللهِ أُسْوَةٌ حَسَنَةٌ لِّمَن كَانَ يَرْجُو اللهَ وَالْيَوْمَ الآخِرَ}(سورة الأحزاب /ءاية 21).

فما أعظم هذه النعمة وما أعظمك يا رسول الله وقد منحك الله سبحانه من كمالات الدنيا والآخرة ما لم يمنحه غيرك من قبلك أو بعدك.

وقد أعطاك الله في الدنيا شرف النسب وكمال الخلقة، وجمال الصورة وقوة العقل، وصحة الفهم وفصاحة اللسان وقوة الحواس والأعضاء، والأخلاق العلية والآداب الشرعية من: الدين، والعلم، والحلم و الصبر والزهد والشكر والعدل والتواضع والعفو والعفة والجود والشجاعة والحياء والمروءة والصمت والتؤدة والوقار والهيبة والرحمة وحسن المعاشرة ما لا يستطاع وصفه وحصره.

فما أعظمك يا رسول الله ولقد صدق ربنا سبحانه وتعالى إذ يقول في شأنك ووصفك{وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ}(سورة القلم/ءاية 4).

وها نحن نأتي إلى نبذة يسيرة من محاسن صفاته ومحاسنءادابه لتكون لنا نموذجاً نسير عليه حتى نكون على قدم نبينا صلى الله عليه وسلم.


نسبه صلى الله عليه وسلم

أما شرف نسبه وكرم بلده ومنشئة فإن نسبه صلى الله عليه وسلم ينتهي إلى إسماعيل بن ابراهيم. نسب شريف وءاباء طاهرون وأمهات طاهرات؛ فهو من صميم قريش التي لها القدم الأولى في الشرف وعلو المكانة بين العرب.

ولاتجد في سلسلة ءابائه إلا كراماً ليس فيهم مسترذل بل كلهم سادة قادة، وكذلك أمهات ءابائه من أرفع قبائلهن وكل اجتماع بين ءابائه وأمهاته كان شرعياً بحسب الأصول العربية ولم ينل نسبه شئ من سفاح الجاهلية بل طهره الله من ذلك.

روى مسلم عن واثلة بن الأسقع قال: سمعت رسول الله عليه و سلم يقول: "أن الله اصطفى كنانة من ولد إسماعيل واصطفى قريشاً من كنانة واصطفى من قريش بني هاشم واصطفاني من بني هاشم".


كمال خلقته صلى الله عليه وسلم

أما صورته وجماله وتناسب أعضائه وحسنه فقد جاءت الآثار الصحيحة المشهورة بذلك وكثر الواصفون لحسن جماله صلى الله عليه وسلم ومنها أنه كان أبيض مشرباً بالحمرة، أزهر اللون، ظاهر الوضاءة، واسع الجبين، كث اللحية سخل الخدين، أبيض الأسنان إذا تكلم كأن النور ينهمر من فمه ويكفي في وصفه قول أبو هريرة رضي الله عنه: ما رأيت شيئاً أحسن من رسول الله صلى الله عليه وسلم كأن الشمس تجري في وجهه. ووصفه بعض أصحابه فقال: كان رسول الله فخماً مفهماً يتلألأ وجهه تلألؤ القمر ليلة البدر.

وأخرج البزار بإسناد حسن عن عائشة رضي الله عنها قالت تمثلتُ في أبي:

وأبيض يستسقي الغمام بوجهه ربيع اليتامى عصمة للأرامل

فقال أبي(تعني أبا بكر): ذلك رسول الله صلى الله عليه وسلم وهذا البيت هو نعت عمه أبي طالب في لون وجهه عليه الصلاة و السلام.


عظمة خلقه وحلمه وعفوه

وأما الأخلاق الحميدة والآداب الشريفة فجميعها كانت خلق رسول الله صلى الله عليه وسلم على الانتهاء في كمالها، وفي ذلك قول عائشة أم المؤمنين رضي الله عنها حين سئلت: كيف كان خلق رسول الله فقالت"كان خلقه القرءان" أي كل خصلة خير في القرءان هي في رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وقالت عائشة رضي الله عنها في وصف خلقه أيضاً:"لم يكن رسول الله فاحشاً ولامتفحشاً ولا يجزي السيئة السيئة ولكن يعفو ويصفح وقالت: ما انتقم رسول الله صلى الله عليه وسلم لنفسه إلا أن تنتهك حرمة الله تعالى.

وفي حيائه يقول أبو سعيد الخدري رضي الله عنه: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أشد حياء من العذراء في خدرها وكان إذا كره شيئاً عرفناه في وجهه" رواه البخاري.

وكان الحلم والعفو مع المقدرة من أوصافه صلى الله عليه وسلم فقد أمره ربه تعالى أن يأخذ العفو من أخلاق الناس فقال تعالى {خُذِ الْعَفْوَ وَأْمُرْ بِالْعُرْفِ وَأَعْرِضْ عَنِ الْجَاهِلِينَ}(الأعراف/169).

فما من حليم إلا عرفت له زلة أما نبينا الأعظم عليه الصلاة والسلام فكان لايزيد مع كثرة الإيذاء إلا صبراً، ومع إسراف الجاهل إلا حلماً. ومما يدل على ذلك قوله عليه الصلاة والسلام: "اللهم اهد قومي فإنهم لا يعلمون" بعدما فعلوا به وبأصحابه مافعلوا. وكذلك قوله عليه الصلاة والسلام في الذين أخرجوه من دياره ونكلوا بهم وقاتلوه وحرضوا عليه قبائل العرب وغيرهم "اذهبوا فأنتم الطلقاء" وذلك يوم الفتح.

وروى أنس بن مالك رضي الله عنه قال:"كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم وعليه برد غليظ الحاشية فجذ به أعرابي بردائه جذبة شديدة حتى أثرت حاشية البرد في صفحة عنقه ثم قال: يا محمد احمل لي على بعيري هذين من مال الله الذي عندك فإنك لا تحمل لي من مالك ولا من مال أبيك!!!

فسكت عليه الصلاة والسلام ثم قال: المال مال الله وأنا عبده وأعطاه ما طلب، فهل هناك في الحلم والعفو في مثله صلى الله عليه وسلم.


جوده وكرمه صلى الله عليه وسلم

أما الجود والكرم والسخاء والسماحة فقد خلقت معه منذ أن نشأ عليه الصلاة والسلام، فقد فاق كل كرماء العرب والعجم ووصفه بذلك كل من عرفه: قال جابر رضي الله عنه: ماسئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن شئ فقال: لا، وقال ابن عباس رضي الله عنه: كان عليه الصلاة والسلام أجود الناس بالخير وأجود مايكون في رمضان. وكان إذا لقيه جبريل أجود بالخير من الريح المرسلة.

وروى مسلم عن أنس رضي الله عنه قال: ما سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم على الإسلام شيئاً قط إلا أعطاه، فأتاه رجل فسأله، فأمر له بغنم بين جبلين، فأتى قومه فقال: أسلموا فإن محمداً يعطي عطاء من لا يخاف الفاقة".


شجاعته صلى الله عليه وسلم

أما من أخبار شجاعته صلى الله عليه وسلم فقد حضر عليه الصلاة والسلام المواقف الصعبة وفرَّ الشجعان و الأبطال عنه غير مرة وهو ثابت لايبرح ومقبل لا يدبر ولا يتزحزح وقال فيه بعض الصحابة: إنا كنا إذا اشتد البأس واحمرت الحدق اتقينا برسول الله صلى عليه وسلم فما يكون أحدٌ أقرب إلى العدو منه، ولقد رأيتني يوم بدر ونحن نلوذ بالنبي صلى الله عليه وسلم وهو أقربنا إلى العدو وكان من أشد الناس يومئذ بأساً.

وقال ابن عمر: ما رأيت أشجع ولا أبحر ولا أجود ولا أرضى من رسول الله صلى الله عليه وسلم.


زهده وتواضعه عليه الصلاة والسلام

وما جاء في زهده عليه الصلاة والسلام وتواضعه واختياره الدار الآخرة فكثير منها ما رواه البيهقي والترمذي وابن ماجه عن عبد الله أنه قال: اضطجع النبي صلى الله عليه وسلم على حصير فأثر الحصير بجلده، فجعلت أمسحه وأقول: بأبي أنت وأمي يارسول الله ألا أذنتنا فنبسط لك شيئاً يقيك منه تنام عليه فقال عليه الصلاة والسلام: "مالي وللدنيا، وماأنا والدنيا، إنما أنا والدنيا كراكب استظل تحت شجرة ثم راح وتركها".

ومما يشهد على زهده عليه الصلاة والسلام أنه كان يمر الشهر والشهران ولا يوقد في بيت رسول الله نار فقالو: ماكان طعامكم قالوا: الأسودان التمر والماء.

وأكبر شاهد على تقلله من الدنيا وإعراضه عن زهرتها أنه توفي عليه الصلاة والسلام ودرعه مرهونة عند يهودي ولم يترك قصراً ولا متاعًا كثيراً بل كان بيته متواضعاً ومتاعه في غاية التواضع وكان صلى الله عليه وسلم يوصي بترك التنعم كما في الحديث:" وإياك والتنعم فإن عباد الله ليسوا بالمتنعمين".


خوفه عليه الصلاة والسلام وطاعته لربه تعالى

أما شدة خوفه عليه الصلاة والسلام من الله شدة طاعته وعبادته فعلى قدر علمه بربه ولذلك تمدح ومدح نفسه بقوله:" أنا أعلمكم بالله وأشدكم لله خشية" معناه أنا أكثركم علمًا بصفات الله تعالى ومعرفة بأمور التوحيد والتنزيه والخشية لله تبارك وتعالى، وقال عليه الصلاة والسلام أيضاً "لو تعلمون ما أعلم لضحكتم قليلاً ولبكيتم كثيراً، إني أرى مالا ترون وأسمع مالا تسمعون أطَّت السموات وحق لها أن تئط ما فيها موضع أربع أصابع إلا وفيه ملك ساجد".

ومعنى أطت صدر منها صوت من الحمل الذي عليها وفي هذا الحديث دليل على أن السماء مسكن للملائكة الكرام وليست مكاناً لله تعالى كما يظن المشبهة تعالى الله عن ذلك. وروى المغيرة بن شعبة قال: قام رسول الله عليه الصلاة والسلام حتى تورمت قدماه فقيل يارسول الله أليس قد غفر الله لك ماتقدم من ذنبك و ما تأخر؟ قال: أفلا أكون عبداً شكوراً".


طيب ريحه صلى الله عليه وسلم

وأما طيب ريحه فقد كان صلى الله عليه وسلم طيباً مطيباً من غير طيب وكانت رائحته الطيبة تفوح على أنواع العطور والطيب، روى مسلم عن أنس رضي الله عنه قال:"ماشممت شيئاً قط مسكاً ولا عنبرا أطيب من ريح رسول الله صلى الله عليه وسلم. وعن جابر بن سمرة أنه عليه الصلاة والسلام مسح خده قال: فوجدت ليده برداً وريحاً كأنما أخرجها من جؤنة عطار أي كيس العطر.

وكان عليه الصلاة والسلام سواء مس يده أو لم يمسها يصافح المصافح فيظل يومه يجد ريحها ويضع يده على رأس الصبي فيعرف من بين الصبيان بريحها، وروى البخاري: لم يكن النبي صلى الله عليه وسلم يمر في طريق فيتبعه أحد إلا عرف أنه سلكه من طيبه صلى الله عليه وسلم.


بركاته عليه الصلاة والسلام

أما بركاته صلى الله عليه وسلم فهي كثيرة في حياته وبعد موته مستمرة إلى ماشاء الله، منها ما رواه جابر أنه عليه الصلاة و السلام أطعم يوم الخندق ألف رجل من صاع شعير وعناق(وهي الأنثى من أولاد المعز التي لم يتم لها سنة) وقال جابر: قأقسم بالله لأكلوا حتى تركوه وانحرفوا وإن برمتنا لتغط كما هي وأن عجيننا لينجز.

وكان عليه الصلاة والسلام قد تفل في العجين والبرمة (والبرمة هي قدر من حجارة وتغط أي لها صوت من شدة غليانها) فانظر كيف جعل البركة فأكل هذا العدد من الرجال بصاع شعير وقليل من اللحم.

ومن بركاته أن سعيد بن النعمان أصيبت عينه فوقعت على وجنته فردها رسول الله صلى الله عليه وسلم فكانت أحسن عينيه، وروي أن بعض الصحابة ابيضت عيناه فكان لايبصر بهما شيئاً فنفث رسول الله صلى الله عليه وسلم في عينيه فأبصر وصار يدخل الخيط في الإبرة وهو ابن ثمانين، وروي أن قدراً انكفأت على ذارع محمد بن حاطب وهو طفل فمسح عليها ودعا له فبرأ لحينه ولقد بلغ الأمر أن من بركاته أن العمى زال بدعوته وبركاته فلقد روى النسائي والطبراني عن عثمان بن حنيف أن أعمى قال: يا رسول الله ادع الله أن يكشف لي عن بصري، فعلمه عليه الصلاة والسلام أن يتوضأ ويصلي ركعتين ثم يقول "اللهم إني أسألك وأتوجه إليك بنبيك محمد نبي الرحمة يا محمد أني أتوجه بك إلى ربي" قال راوي الحديث: والله ما تفرقنا ولا طال بنا المجلس حتى عاد الرجل وقد أبصر.

وقد عمل الصحابة بهذا الدعاء بعد وفاة رسول الله صلى الله عليه وسلم فتحقق مطلوبهم وحلت لهم بركاته عليه الصلاة والسلام.


حسن عشرته صلى الله عليه وسلم

كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أحسن الناس عشرة وأوسع الناس صدراً وأصدقهم لهجة وقد وصفه بعض أصحاب قائلا: كان دائم البشر سهل الخلق لين الجانب ليس بفظ ولا غليظ ولا صخاب ولا فحاش ولا عياب.

قال الله تعالى {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ} وكان يجيب من دعاه، ويقبل الهدية، قال أنس رضي الله عنه: خدمت رسول الله صلى الله عليه وسلم عشر سنين فما قال لي "أف" قط وما قال لشئ صنعته لم صنعته ولا لشئ تركته لم تركته.

وقال جرير بن عبدالله رضي الله عنه "ما حجبني رسول الله صلى الله عليه وسلم قط منذ أسلمت ولا رءاني إلا تبسم".

وكان صلى الله عليه وسلم يمازح أصحابه ويخالطهم ويحادثهم ويداعب صبيانهم ويجالسهم في حجره، ويجيب دعوة الحر والعبد والأمة والمسكين، ويعود المرضى في أقصى المدينة ويقبل عذر المعتذر ويبدأ من لقيه بالسلام ويبدأ أصحابه بالمصاحفة، وكان أكثر الناس تبسماً وأطيبهم نفساً ما لم ينزل عليه قرءان أو يعظ أو يخطب، وقال عبدالله بن الحارث: ما رأيت أحداً أكثر تبسماً من رسول الله صلى الله عليه وسلم وعن أنس رضي الله عنه قال: كان خدم المدينة يأتون فيها الماء فيغمس يده فيها للتبرك.

وكل هذا غيض كم فيض من الشمائل مما لا يستطاع حصره.

وحسبك في ذلك حسن عشرته لأهل بيته وأزواجه اللواتي ما شكت الواحدة منهن بل كن يروين عنه فضائل الأخلاق ومحاسن العشرة وكثرة الرحمة والشفقة وقد وصفه الله تبارك وتعالى بذلك بقوله: {بِالْمُؤْمِنِينَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ} هذا وزد على ذلك معجزاته وأسراره وما خصه الله به من بين الأنبياء وتفضيله على جميع الرسل مع المكانة العالية له يوم القيامة إذ هو صاحب الشفاعة العظمى في ذلك اليوم العظيم وهوصلى الله عليه وسلم سيد ولد ءادم كلهم كما روى الترمذى أنه صلى الله عليه وسلم قال((أنا سيد ولد ءادم القيامة ولافخر)) وهو عليه الصلاة والسلام أول داخل إلى الجنة وهو صاحب المقام المحمود والدرجة الرفيعة والوسلية والفضيلة يوم القيامة، وأمته خير الأمم وأكثر الأمم أتقياء وفقهاء وعلماء وشهداء. والصلاة والسلام عليه أمر يحبه الله وشرعه الله في القرءان بقوله:((إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما )) فهو وسيلتنا إلى الله وهو شفيع المذنبين بإذن الله وهوصلى الله عليه وسلم النور والبركة والرحمة المهداة وهو البركة العظمى حياً وميتاً، فقبره محجة أهل الحاجات وموضع البركات هناك عند قبره يسأل السائلون ربهم بجاهه فيعطون بإذن الله، وهناك تذرف دموعهم شوفاً إليه عليه الصلاة والسلام.

عطر اللهم قبره الكريم *** بعرف شذي من صلاة وتسليم

وصلى الله على سيدنا محمد النبي الأمي العالي القدر العظيم الجاه وعلى جميع الأنبياء والمرسلين.
اتمني عدم تدنيس الاديان وقراءه ردي باحترام والسلام عليكم
 
إنضم
30 أكتوبر 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
القاهره
ياجماعة ارجو الافادة هو المنتدى دةلتمجيد المسيحية ولا لسب المسلمين ومنعهم من الرد المحترم على السب والشتيمة
يعنى باختصار
انتم بتقولو ان دينكم يعلم شتيمة الاخر على الرغم من ان منتداكم لا يسمح لاحد بالتعليق المحترم واللى هيعمل كدة هنحذف مشاركاتة عشان يياس من وجود ناس عاقلة ومحترمة يتكلم معاها ويخلو المنتدى لكم تقولون ما تريدون او يريد اسيادكم قولة للتاثير على رواد المنتدى واشعال الحقد ومنع اى فرصة لايضاح الامور وتهدئة ما تشعلونة من نيران اسبابها كاذبة
يعنى عاملين اجتماع عائلى لسب والتنكيل بالمسلمين
وبعدين كسبتم اية
افدتو دينكم باية
وهل هذا تدين ؟
راجعو الفاظكم واسالو انفسكم اهكذا يسعد ربكم بابنائة (دة كلامكم)
هذة سماحة المسيح اللى بانين عليها معتقداتكم وافكار دينكم

عارف ايضا ان الحذف للمحترمين ومشاركاتهم سيستمر
لكن ابشركم
بموقعى الجديد مخصوص عشانكم بكل ادب واحترام هاكشف مؤمراتكم على المسيحين قبل المسلمين
كل مسيحى فهذا المنتدى للاسف عار على المسيحية كونها ديانة سماوية لاتقبل ما تفعلون هل منكم من يملك الرد ام يتكفل المتأمر الاكبر بالحذف حتى تظهر حقيقة مايدور
انا متاكد انة لا يوجد مسيحى حقيقى يقبل ما تفعلون
بالمناسبة افعالكم تثبت لنا يوما بعد الاخر اننا على حق
لان قرائنا يثبت ويؤرخ ماتفعلون الان
يعنى انتم الدليل على صدق عقيدتنا وثبات ايماننا
ونحن ايضا الدين الوحيد الذى لاينكر الاديان الاخرى
ويفهم جيدا العقائد الثلاث ولايهين مقداساتها وهذا فخر لى ولابناء المسلمين
لنفترض انكم على حق
لم نرفض المسيحية ولم ننكرها مثل ما تفعلون
اذا كنا على غير حق لانكرنا المسيحية ونبيها
ما الداعى للاعتراف بالمسيحية اذا كنا ندعو لدين واحد وهو الاسلام
هذا هو السؤالظ
بارك الله فيكي اختي في الاسلام كلامك صحيح بس يارب يفهما ان مش بتدنيس الاديان رضاء الله بارك الله فيك واصلح حالك وحالنا وثبتنا وثبتك الي ما يحب ويرضي
 
إنضم
30 أكتوبر 2010
المشاركات
11
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
القاهره
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية الاسلام

تحيه المسلمين

السلام

هبدا كلامى باسم الله الرحمن الرحيم

خالق السماوات والارض

رب موسى وعيسى وابراهيم

رب محمد وسائر الخلق

انا مجرد شخص عندى 17 سنة

طالب يعنى مش شيخ ولا هفتى فتوة

بس حبيت اقول الصح

احنا عمرنا ما بنشتم المسيحية

لان المسيحية انزلها الله مع سيدنا عيسى رضى الله عنه

ولكن الله كمان انزل المسيحية على عيسى رضى الله عنه وانزل الرسالات

انزل القران على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

انا هرد على بعض المقولات اللى كاتبينها

فَقَاتِلُوا أَئِمَّةَ الكُفْرِ إِنَّهُمْ لاَ أَيْمَانَ لَهُمْ (سورة التوبة 9:12). صدق الله العظيم

فى الاية دى الله عز وجل بيامرنا اننا نقاتل الكفر

الكافر هو من لا يؤمن بالله

لا دين له يفعل الفحشاء والمنكر

فلا يخشى الله لانه بكل بساطة كافر

ده اللى نقاتله اما اذا كنتم شايفين نفسكم مش بتؤمنو بالله عز وجل وانه لا دين لكم

يبقوا انتوا كمان مقصودين بالايه الكريمة دى

ابقو افهمو الاية قبل ما تحطوها

جَزَاءُ الذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ (سورة المائدة 5:33).... صدق الله العظيم

الله عز وجل بيامرنا اننا نقاتل من يحاربون الله

عارفين يعنى ايه بيحاربو الله عز وجل

يعنى بيكفروا بيه يعنى مش بينفذو اوامره لا يطيعونه

وبالتالى لن يطيعوا رسوله

فاذا كنتم لا تطيعون الله فى اوامره فانتو مشركين ( على حد قولكم )

نقاتل من يسعى فى الارض فسادا

يعنى نقاتل اللى بيلوث الارض ويقتل الزهور والصور الجميلة فى الارض

يمحى الاخضر وينزع الاشجار من جذورها ويلقون بالاوساخ فى الارض

انتو شايفين نفسكم بتعملو كده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِا للَّهِ وَلاَ بِالْيَوْمِ الآخِرِ وَلاَ يُحَرِّمُونَ مَا حَرَّمَ اللَّهُ وَرَسُولُهُ (سورة التوبة 9:29), صدق الله العظيم

الذين لا يؤمنون بالله

يعنى اللى بيقوله مفيش الله ( استغفر الله العظيم ) واليوم الاخر يوم الحساب العظيم

الذين لا يحرمون ما حرمه الله ورسوله يعنى اللى بيعمل فحشاء وبياذى الضعيم ينتهك الاعراض يقتل النفس دون سبب يفعل جميع المحرمات

انتو شايفين نفسكم مقصودين بالاية الكريمة وبتعملوا كده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومن يعتذر لنا عن كلام شيوخ المسلمين الذين يبيحون اموالنا واعراضنا لاننا مشركين وكفرة وبنصوص من دينهم واحاديث نبيهم؟؟

انا عمرى ما شفت اى حاجة بتشير الى كده فى القران او السنة النبوية

وحتى المشركين والكفرة حرام علينا ان ننتهك الاعراض مهما كانت

ومن يعتذر لنا عن كيل الشتائم والسباب فى اجهزة الاعلام الموجهه لنا عينى عينك جهارا ولا رادع لهم!!


مفيش اى شتائم بتساوى الشتائم اللى بيقولها مش عارف مين عندكم على قمر الاروبى

اى واحد يفتح القناة اسمها ( الحياة ) على ما اتذكر ويشوف ومتهيالى كلكم بتتفرجوا عليها ودى يوميا يعنى كل ساعة مش زى ما قالت كرستينا كل جمعة يعنى اربع مرات فى الشهر



انا خلصت كلامى


ياريت حد يقرا ويعلق عليا ولو تعليق بسيط جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمه الله وبراكاته بارك الله فيك اخي في الاسلام ورزقك خيرا وثبت اقدامك واقدام المسلمين جميعا ونور بصيره كل انسان علي وجه الارض ووفقنا الله الي ما يحب ويرضي
 

maged18

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
10 أغسطس 2007
المشاركات
526
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
لسه برده المسلمين مش لاقين رد يقنع عقل بشري محترم عن كل المجازر التي تسببوا فيها للمسيحين مين مسلم الي خلاك تكون واصي على البشر الانسان حر ربنا وحده بس لو انه يحاسبنا انا ممكن اكون مسلم بس بشرب مخدرات وقاتل ومغتصب للبنات وممكن تكون بنت مسلمة ومحجبة لكن في الخفاء جسمها باين للرجالة ولا انا ولا انت وانتي لنا الحق ان نحاسب الاخر على دينه ولكن هناك جرائم من المسلمين كلهم او بمعنى اصح من الاسلام ضد المسيحية والمسيحين وهذه الجرائم ستسدد قريبا لان ربنا هو وحده اللي هحسيبكم على جرائم القتل والاغتصاب والكراهية ضد ناس كل ذنبهم انهم مش من نفس ما يسمى بدين الاسلام
 

Alcrusader

Bellator Crucis
عضو مبارك
إنضم
22 فبراير 2010
المشاركات
2,046
مستوى التفاعل
10
النقاط
0
الإقامة
في كنيسة مكة رافعاً الصليب.
بعمرو الإسلام مش ح يعتذر عن شئ!
ما هيدي هي تعاليم الشيطان وإبليس في القرأن
دايماً الإسلام على حق والباقي باطل.

تعالوا نقرأ شو بكل هذا الشيخ:


"The spread of Islam was military. There is a tendency to
apologize for this and we should not. It is one of the
injunctions of the Qur'an that you must fight to spread Islam."
Dr. Ali Issa Othman, Islamic Scholar


مفيش إعتذار بالإسلام. ولو حد حاول يعتذر، بكون خرج عن تعاليم القرأن والأحاديث....

1431 سنة من الإجرام ولم يأتي مسلم يمثل الإسلام ليعتذر عن ما فعلوه بالبشرية.... ومش ح يجي...
 
أعلى