تأثيرات إسلامية و شرقية إمتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

شكرا على مروركم اخوتى الاحباء

بنت موسى الاسود
دودى
لوك
فيبى (ميرسى على اضافتك المفيدة)

بأذن المسيح اول لما الاقى وقت قريب هضيف للموضوع كل الاضافات اللى اخوة اضافوها و شاركوا بيها
شركا جدا ليكم
 

جندي المسيح

عضو نشيط
عضو نشيط
إنضم
10 سبتمبر 2010
المشاركات
562
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

اشكرك كريتك على الموضوع الرائع جدا وربما عليك ان تضيف بعض النقاط التالية ان احببت اخي الحبييب:

الحكم على الاخرين
فنحن لا نحكم لا تدينوا لألا تدانوا اما شباب اليوم بتلاقيهم بيتكلموا زي الاسلام انت ماروحتش الكنيسة الاسبوع ده وانا رحت تلات مرات انا اتكتبلي اربع حسنات وانت يا مسكين ... ومن الكلام الفاضي ده

والراجل رئيس المراة المطلق وكانهما غير متساويين

وفكرة الطلاق دي الي بتاكل بعقول البشر

وفكرة الملابس المش لايقة يعني لو ماعندناش حجاب مانلبسش بطريقة محتشمة بالطبع مش الكل بيعمل كده بس الكلاب بيقولو علينا ان احنى مش بنلبس بطريقة محتشمة يبقى نكسر عينهم ونلبس صح ونروح الكنيسة صح ونعيش مع ربنا صح

ومخالطة الناس من غير جنس ومن غير دين بنفس السماحة الي اتعلمناها من ديننا مع ان صوت الله يصرخ في آذاننا محذرا من رفاق السوء وينتهي المطاف للأسف باسلامنا من اجل زيجة باطلة غير مقدسة قد ترمى بعدها فتاتنا في الشارع بكلمة انت طالق او يتزوج عليها ويذلها

والنظر الحرام النظرة الاولى معاك والباقي عليك وكأن المرأة جسد من غير روح والمسيحي بيسدق المسخرة دي ويفتكر ان النظر مش زنى وده حراااام

يارب ماكونش طولت لكن من كتر محبتي للرب بتدايق من قلة معرفة اولادو وبتمنى للجميع حياة محبة بين ايدين الرب يسوع المسيح
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

2-(كل شيئ قسمة و نصيب و قضاء و قدر و مكتوب)
كل دى مصطلحات اسلامية قرأنية و لا تمت للمسيحية باى صلة
مافيش اى حاجة اسها قسمة و نصيب critic


غير صحيح اخي الفاضل

الفاظ مثل القسمة و النصيب هي الفاظ مسيحية بالدرجة الاولي لانها واردة في الكتاب المقدس نفسه و لا خطاء ابدا في استعمالها ...

يقول الكتاب المقدس في مزامير ابينا داود النبي:

مز 16:5 الرب نصيب قسمتي وكاسي.انت قابض قرعتي.

و اليك بعض الشواهد من الكتاب المقدس علي ان كلمة " نصيب" هي كلمة مسيحية بالدرجة الاولي و في صميم ايماننا المسيحي:
تك 14:24 ليس لي غير الذي اكله الغلمان.واما نصيب الرجال الذين ذهبوا معي عانر واشكول وممرا فهم يأخذون نصيبهم
تك 31:14 فاجابت راحيل وليئة وقالتا له ألنا ايضا نصيب وميراث في بيت ابينا.
عد 16:14 كذلك لم تأت بنا الى ارض تفيض لبنا وعسلا ولا اعطيتنا نصيب حقول وكروم.هل تقلع اعين هؤلاء القوم.لا نصعد
عد 26:62 وكان المعدودون منهم ثلاثة وعشرين الفا كل ذكر من ابن شهر فصاعدا.لانهم لم يعدّوا بين بني اسرائيل اذ لم يعط لهم نصيب بين بني اسرائيل
عد 27:7 بحق تكلمت بنات صلفحاد فتعطيهنّ ملك نصيب بين اخوة ابيهنّ وتنقل نصيب ابيهنّ اليهنّ.
عد 31:36 وكان النصف نصيب الخارجين الى الحرب عدد الغنم ثلاث مئة وسبعة وثلاثين الفا وخمس مئة.
عد 35:2 اوص بني اسرائيل ان يعطوا اللاويين من نصيب ملكهم مدنا للسكن.ومسارح للمدن حواليها تعطون اللاويين.
عد 36:2 وقالوا.قد أمر الرب سيدي ان يعطي الارض بقسمة بالقرعة لبني اسرائيل.وقد أمر سيدي من الرب ان يعطي نصيب صلفحاد اخينا لبناته.
عد 36:3 فان صرن نساء لاحد من بني اسباط بني اسرائيل يؤخذ نصيبهنّ من نصيب آبائنا ويضاف الى نصيب السبط الذي صرن له.فمن قرعة نصيبنا يؤخذ.
عد 36:4 ومتى كان اليوبيل لبني اسرائيل يضاف نصيبهنّ الى نصيب السبط الذي صرن له ومن نصيب سبط آبائنا يؤخذ نصيبهنّ
عد 36:7 فلا يتحول نصيب لبني اسرائيل من سبط الى سبط بل يلازم بنو اسرائيل كل واحد نصيب سبط آبائه.
عد 36:8 وكل بنت ورثت نصيبا من اسباط بني اسرائيل تكون امرأة لواحد من عشيرة سبط ابيها لكي يرث بنو اسرائيل كل واحد نصيب آبائه.
عد 36:9 فلا يتحول نصيب من سبط الى سبط آخر بل يلازم اسباط بني اسرائيل كل واحد نصيبه
تث 10:9 لاجل ذلك لم يكن للاوي قسم ولا نصيب مع اخوته.الرب هو نصيبه كما كلمه الرب الهك
تث 12:12 تفرحون امام الرب الهكم انتم وبنوكم وبناتكم وعبيدكم واماؤكم واللاوي الذي في ابوابكم لانه ليس له قسم ولا نصيب معكم
تث 14:27 واللاوي الذي في ابوابك لا تتركه لانه ليس له قسم ولا نصيب معك
تث 14:29 فيأتي اللاوي لانه ليس له قسم ولا نصيب معك والغريب واليتيم والارملة الذين في ابوابك وياكلون ويشبعون لكي يباركك الرب الهك في كل عمل يدك الذي تعمل
تث 18:1 لا يكون للكهنة اللاويين كل سبط لاوي قسم ولا نصيب مع اسرائيل.ياكلون وقائد الرب ونصيبه.
تث 18:2 فلا يكون له نصيب في وسط اخوته.الرب هو نصيبه كما قال له
تث 21:17 بل يعرف ابن المكروهة بكرا ليعطيه نصيب اثنين من كل ما يوجد عنده لانه هو اول قدرته له حق البكورية
يش 13:23 وكان تخم بني رأوبين الاردن وتخومه.هذا نصيب بني رأوبين حسب عشائرهم المدن وضياعها
يش 13:28 هذا نصيب بني جاد حسب عشائرهم المدن وضياعها
يش 14:3 لان موسى اعطى نصيب السبطين ونصف السبط في عبر الاردن.واما اللاويون فلم يعطهم نصيبا في وسطهم.
يش 15:20 هذا نصيب سبط بني يهوذا حسب عشائرهم.
يش 16:8 وجاز التخم من تفوح غربا الى وادي قانة وكانت مخارجه عند البحر.هذا هو نصيب سبط بني افرايم حسب عشائرهم
يش 16:9 مع المدن المفرزة لبني افرايم في وسط نصيب بني منسّى.جميع المدن وضياعها.
يش 18:20 والاردن يتخمه من جهة الشرق.فهذا هو نصيب بني بنيامين مع تخومه مستديرا حسب عشائرهم
يش 18:28 وصيلع وآلف واليبوسي.هي اورشليم.وجبعة وقرية.اربع عشرة مدينة مع ضياعها.هذا هو نصيب بني بنيامين حسب عشائرهم
يش 19:1 وخرجت القرعة الثانية لشمعون لسبط بني شمعون حسب عشائرهم وكان نصيبهم داخل نصيب بني يهوذا.
يش 19:8 وجميع الضياع التي حوالي هذه المدن الى بعلة بير رامة الجنوب.هذا هو نصيب سبط بني شمعون حسب عشائرهم.
يش 19:9 ومن قسم بني يهوذا كان نصيب بني شمعون.لان قسم بني يهوذا كان كثيرا عليهم فملك بنو شمعون داخل نصيبهم
يش 19:16 هذا هو نصيب بني زبولون حسب عشائرهم.هذه المدن مع ضياعها
يش 19:23 هذا هو نصيب بني يساكر حسب عشائرهم.المدن مع ضياعها
يش 19:31 هذا هو نصيب سبط بني اشير حسب عشائرهم.هذه المدن مع ضياعها
يش 19:39 هذا هو نصيب سبط بني نفتالي حسب عشائرهم المدن مع ضياعها
يش 19:48 هذا هو نصيب سبط بني دان حسب عشائرهم.هذه المدن مع ضياعها
قض 18:1 وفي تلك الايام لم يكن ملك في اسرائيل.وفي تلك الايام كان سبط الدانيين يطلب له ملكا للسكنى.لانه الى ذلك اليوم لم يقع له نصيب في وسط اسباط اسرائيل.
1صم 1:5 واما حنّة فاعطاها نصيب اثنين لانه كان يحب حنّة.ولكن الرب كان قد اغلق رحمها.
1صم 26:19 والآن فليسمع سيدي الملك كلام عبده.فان كان الرب قد اهاجك ضدي فليشتمّ تقدمة.وان كان بنو الناس فليكونوا ملعونين امام الرب لانهم قد طردوني اليوم من الانضمام الى نصيب الرب قائلين اذهب اعبد آلهة اخرى.
1صم 30:24 ومن يسمع لكم في هذا الامر.لانه كنصيب النازل الى الحرب نصيب الذي يقيم عند الامتعة فانهم يقتسمون بالسوية.
2صم 14:16 لان الملك يسمع لينقذ امته من يد الرجل الذي يريد ان يهلكني انا وابني معا من نصيب الله.
2صم 20:1 واتفق هناك رجل لئيم اسمه شبع بن بكري رجل بنياميني فضرب بالبوق وقال ليس لنا قسم في داود ولا لنا نصيب في ابن يسّى.كل رجل الى خيمته يا اسرائيل.
2صم 20:19 انا مسالمة امينة في اسرائيل.انت طالب ان تميت مدينة وامّا في اسرائيل.لماذا تبلع نصيب الرب.
2صم 21:3 قال داود للجبعونيين ماذا افعل لكم وبماذا اكفّر فتباركوا نصيب الرب.
1مل 12:16 فلما رأى كل اسرائيل ان الملك لم يسمع لهم رد الشعب جوابا على الملك قائلين اي قسم لنا في داود ولا نصيب لنا في ابن يسّى.الى خيامك يا اسرائيل.الآن انظر الى بيتك يا داود.وذهب اسرائيل الى خيامهم.
2مل 2:9 ولما عبرا قال ايليا لاليشع اطلب ماذا افعل لك قبل ان أوخذ منك.فقال اليشع ليكن نصيب اثنين من روحك عليّ.
2اخ 10:16 فلما رأى كل اسرائيل ان الملك لم يسمع لهم جاوب الشعب الملك قائلين اي قسم لنا في داود ولا نصيب لنا في ابن يسّى.كل واحد الى خيمته يا اسرائيل.الآن انظر الى بيتك يا داود.وذهب كل اسرائيل الى خيامهم.
عز 4:16 ونحن نعلم الملك انه اذا بنيت هذه المدينة وأكملت اسوارها لا يكون لك عند ذلك نصيب في عبر النهر
نح 2:20 فاجبتهم وقلت لهم ان اله السماء يعطينا النجاح ونحن عبيده نقوم ونبني.واما انتم فليس لكم نصيب ولا حق ولا ذكر في اورشليم
اي 20:29 هذا نصيب الانسان الشرير من عند الله وميراث أمره من القدير
اي 27:13 هذا نصيب الانسان الشرير من عند الله وميراث العتاة الذي ينالونه من القدير.
مز 11:6 يمطر على الاشرار فخاخا نارا وكبريتا وريح السموم نصيب كاسهم.
مز 16:5 الرب نصيب قسمتي وكاسي.انت قابض قرعتي.
مز 125:3 لانه لا تستقر عصا الاشرار على نصيب الصديقين لكيلا يمد الصديقون ايديهم الى الاثم.
جا 9:6 ومحبتهم وبغضتهم وحسدهم هلكت منذ زمان ولا نصيب لهم الى الابد في كل ما عمل تحت الشمس
اش 17:14 في وقت المساء اذا رعب.قبل الصبح ليسوا هم.هذا نصيب ناهبينا وحظ سالبينا
ار 10:16 ليس كهذه نصيب يعقوب.لانه مصور الجميع واسرائيل قضيب ميراثه.رب الجنود اسمه
ار 51:19 ليس كهذه نصيب يعقوب لانه مصوّر الجميع وقضيب ميراثه رب الجنود اسمه.
مي 2:4 في ذلك اليوم ينطق عليكم بهجو ويرثى بمرثاة ويقال خربنا خرابا.بدل نصيب شعبي.كيف ينزعه عني.يقسم للمرتدّ حقولنا.
مي 2:5 لذلك لا يكون لك من يلقي حبلا في نصيب بين جماعة الرب
يو 13:8 قال له بطرس لن تغسل رجليّ ابدا.اجابه يسوع ان كنت لا اغسلك فليس لك معي نصيب.
اع 1:17 اذ كان معدودا بيننا وصار له نصيب في هذه الخدمة.
اع 8:21 ليس لك نصيب ولا قرعة في هذا الامر.لان قلبك ليس مستقيما امام الله.
2كو 6:15 واي اتفاق للمسيح مع بليعال.واي نصيب للمؤمن مع غير المؤمن.
رؤ 20:6 مبارك ومقدس من له نصيب في القيامة الاولى.هؤلاء ليس للموت الثاني سلطان عليهم بل سيكونون كهنة للّه والمسيح وسيملكون معه الف سنة


 
التعديل الأخير:

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

غير صحيح اخي الفاضل

الفاظ مثل القسمة و النصيب هي
الفاظ مسيحية بالدرجة الاولي لانها واردة في الكتاب المقدس نفسه
و لا خطاء ابدا في استعمالها ...

يقول الكتاب المقدس في مزامير ابينا داود النبي:

مز 16:5 الرب نصيب قسمتي وكاسي.انت قابض قرعتي.



اخى الفاضل هل حضرتك فاهم انا بتكلم فى ايه ؟

كثير من المسحيين يستخدموا مفهوم القسمة و النصيب كأستخدام المسلمين ان الله يفرض علينا الافعال و الزيجات الخ الخ

و كل ما تحدث مصيبة نتيجة خطية الانسان او افعاله بقال "قدر الله"
و كل ما فشل فى زيجته بفعل اختياره الخاص يضعها على شماعة القدر و المكتوب و يقول " قسمة و نصيب"

و هذا لا وجود له فى مسيحيتنا و الله غير مجرب بالشرور...

انا لا اتحدث عن الالفاظ المجردة بل عن استخدامها و مفهومها فى حياتنا !

هل استوعبت الموضوع و فكرته اخى العزيز ؟
 

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

اخى الرائع ابو فادى عصام شكرا على مرورك و اضافتك الجميلة فور توفر الوقت هقوم باضافة كل ما يمكن ان يضاف للموضوع
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

اخى الفاضل هل حضرتك فاهم انا بتكلم فى ايه ؟

كثير من المسحيين يستخدموا مفهوم القسمة و النصيب كأستخدام المسلمين ان الله يفرض علينا الافعال و الزيجات

اخي يجب ان تفصل في حديثك هنا بين الافعال ..و الزيجات
لان الافعال اختيار الانسان المخير..و هنا تكون انت مصيب في انتقادك و في هذا لا اخالفك الراي بل اوافقك بشدة انه من الخطاء ان يعزى الانسان افعاله الاختيارية و نواتجها لعمل الله او ليده.
اما في الزيجات فهنا يكمن الفرق..فالزيجة نصيب و ليست اختيار ..فقد تختار انت انسانة لتتزوجها و ترفضك هي و لا تختارك و بهذا فالزيجة ليست خاضعة لاختيارك كانسان او لارادتك ..بل هي قسم و نصيب يعطيك الله اياه و هو وحده الذي " يجمع " الزوجين ..لا اختيارهما لبعضهما :
ما جمعه الله لا يفرقه انسان.
و في الاية السابقة يظهر واضحا " عمل ارادة الله" الذي يبطل عمل ارادة و اختيار الانسان في هذه الحالة ..فالزوجة او الزوج " هبة و نعمة و هدية " ينعم الله بها علي الزوج او الزوجة ..و الهبة لا اختيار فيها و لا سلطان لارادة الانسان او اختياره عليها ابدا.
و الدليل ان الله " قسم حواء و جعلها نصيبا لادم "..و ادم لم يكن له حق الاختيار في هذه الحالة..ام ترى ادم اختار حواء لتكون نصيبا له ؟؟؟؟..
والمعني النهائي هنا هو ان الزيجة نصيب و قسمة .
و ليس خطاء ان تقول " قسمتي "..بمعني " صليبي..او تجربتي التي يجربني الله بها " كتعبير عن الصبر والاحتمال اذا ما كانت الزيجة فاشلة او غير محتملة ..فالزوجة المتعبة هي تجربة و امتحان من الله لصبر الزوج ..و الزوج المتعب هو ايضا صليب ثقيل تحمله الزوجة و به يمتحن الله صبرها و قوة ايمانها ..
 

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

اخي يجب ان تفصل في حديثك هنا بين الافعال ..و الزيجات
لان الافعال اختيار الانسان المخير..و هنا تكون انت مصيب في انتقادك و في هذا لا اخالفك الراي بل اوافقك بشدة انه من الخطاء ان يعزى الانسان افعاله الاختيارية و نواتجها لعمل الله او ليده.

اما في الزيجات فهنا يكمن الفرق..فالزيجة نصيب و ليست اختيار ..فقد تختار انت انسانة لتتزوجها و ترفضك هي و لا تختارك و بهذا فالزيجة ليست خاضعة لاختيارك كانسان او لارادتك ..بل هي قسم و نصيب يعطيك الله اياه و هو وحده الذي " يجمع " الزوجين ..لا اختيارهما لبعضهما :
سيدى الفاضل هذا ما نتحدث فيه
لا قسمة و لا نصيب فى زواج و لا غيره
ما جمعه الله "بأختيااااااااااارك"
ما جمعه الله تعود على السر و ليس على الاختيار
و حينما ذكرها المسيح ذكرها عن الطلاق و هذا يؤكد كلامى

و سيدنا البابا بنفسه اتبعتله سؤال و قال : مافيش حاجة اسمها قسمة و نصيب فى الجواز
فهل سيدنا لا يدرى تعاليم الكتاب ؟!!!

اذا كان الله لم يجبرك على الايمان و تركه لارادتك فهل سيجبرك على زوجة ان تكون من نصيبك !!!

و الدليل ان الله " قسم حواء و جعلها نصيبا لادم "
يا سيدى لم يكن هناك غيرها فى الارض فعن اى قسمة تتحدث ؟!!!

لهذا السبب فتحنا هذا الموضوع....

لان مفاهيمنا باتت مختلطة بمفاهيم المسلمين !
 

esambraveheart

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
3 ديسمبر 2007
المشاركات
4,560
مستوى التفاعل
325
النقاط
0
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

مارايك في استكمال الحوار في قسم المباركين؟؟؟
 

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

مارايك في استكمال الحوار في قسم المباركين؟؟؟
حسنأ سأفتح موضوع فى قسم المباركين الان
 

fullaty

طالبه معونه
عضو مبارك
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
2,382
مستوى التفاعل
79
النقاط
48
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

كل ما افتكر حاجه بقولها اهو مش خساره فيكوا :)

فى حاجه بضايقنى شخصيا وهى لما حد ييشتم او يغلط بااى شكل يقول اعوز بالله من الشيطان الرجيم وقفى مسيحين كتير بيقولوا كده

بس احنا المفروض عندنا صلاوات سهميه لطلب معونه الرب لكى لانخطئ مثل يارب يسوع المسيح ارحمنى يارب يسوع المسيح قوينى يارب يسوع المسيح اعنى


وكل ما افتكر حاجه اكيد هكتبها
 

حبيب يسوع

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
15 مايو 2007
المشاركات
15,458
مستوى التفاعل
1,959
النقاط
113
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

علينا نتمسك بايماننا
 

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

كل ما افتكر حاجه بقولها اهو مش خساره فيكوا :)

فى حاجه بضايقنى شخصيا وهى لما حد ييشتم او يغلط بااى شكل يقول اعوز بالله من الشيطان الرجيم وقفى مسيحين كتير بيقولوا كده

بس احنا المفروض عندنا صلاوات سهميه لطلب معونه الرب لكى لانخطئ مثل يارب يسوع المسيح ارحمنى يارب يسوع المسيح قوينى يارب يسوع المسيح اعنى


وكل ما افتكر حاجه اكيد هكتبها
هههههههههههههههههههههه
كويس انك فكرتينى
و لا حول الله لما
و حسبى الله و نعم الوكيل (الحسبنة)
و استغفر الله العظيم
و انهاردة ""مولد """ مارجرجس و "مولد" الست دميانة !!!

هى حاجات فى منها اللى معنى و لفظا مفيهوش مشكلة بس بدرو احنا لينا مسيحيتنا و كلامنا

بأذن المسيح افضى كدة و هزود كل الكلام ده ميرسى يا فيولتا
 

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

علينا نتمسك بايماننا
صدقت يا استاذ سعيد
شاكر مرورك الجميل المسيح يقويك
 

bob

يجرح و يعصب
إنضم
7 مارس 2007
المشاركات
4,418
مستوى التفاعل
574
النقاط
0
الإقامة
تائها اجتاز في الصحراء
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

يا كريتيك معلش في حاجة حخالفك فيها مهمة في عادة ان الناس متسبش حاجة في الكبايات بعد ما يشربوا الحاجة الساقعة علشان لو عندهم بنات يتجوزوا و ميعودوش الكلام ده حقيقي و اختلف دلوقتي و وصل للشباب كمان ده انا شاب اهو و لسه مخطبتش لغاية دلوقتي لان الناس بيسيبوا عندنا زوق و مش عارف الحل
هههههههههههههههههههههههههههههه
:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:
 

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

يا كريتيك معلش في حاجة حخالفك فيها مهمة في عادة ان الناس متسبش حاجة في الكبايات بعد ما يشربوا الحاجة الساقعة علشان لو عندهم بنات يتجوزوا و ميعودوش الكلام ده حقيقي و اختلف دلوقتي و وصل للشباب كمان ده انا شاب اهو و لسه مخطبتش لغاية دلوقتي لان الناس بيسيبوا عندنا زوق و مش عارف الحل
هههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
انا مش عارف يا bob العادة دى اصلها منين بالظبط !
و بعدين متخطبتش ازاى ده انا سامع عنك كلام زى الفل هههههههههه
 

Desert Rose

I have a dream
عضو مبارك
إنضم
10 نوفمبر 2010
المشاركات
8,448
مستوى التفاعل
1,987
النقاط
113
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

هو انا عندى سؤال , هو انا ممكن اشارك فى الموضوع ده ولا انا بقيت النشاز بتاع المنتدى ؟

هو انا بقول اسكت احسن واحترم نفسى
 

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

فى ايه يا نانسى ليه بتقولى كدة عيب عليكى
شاركى طبعا ده الموضوع ينور
 

fullaty

طالبه معونه
عضو مبارك
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
2,382
مستوى التفاعل
79
النقاط
48
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

هو انا عندى سؤال , هو انا ممكن اشارك فى الموضوع ده ولا انا بقيت النشاز بتاع المنتدى ؟

هو انا بقول اسكت احسن واحترم نفسى

ليه بس كده يا نانسى
ده حتى كرتيك طيب بس مش باين عليه هههههههههه
لو حد ضايقك قوليلى عشان انا هوريله
:
 
التعديل الأخير:

Critic

خًيْمتى ضعيفة !
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
13,974
مستوى التفاعل
1,344
النقاط
0
الإقامة
فى البيداء وحدى
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

ايه يا فلة ددددددددده انا طيب و باين عليا على فكرة :t7:
هتسوقى سمعتى و توقفى حالى :a82:
شكلك انتى اللى زعلتيها يا فلة :t26:
 

fullaty

طالبه معونه
عضو مبارك
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
2,382
مستوى التفاعل
79
النقاط
48
رد: تاثيرات اسلامية و شرقية امتزجت بحياتنا الاجتماعية و لابد من محوها تماما

ايه يا فلة ددددددددده انا طيب و باين عليا على فكرة :t7:
هتسوقى سمعتى و توقفى حالى :a82:
شكلك انتى اللى زعلتيها يا فلة :t26:

لا صدقنى يا كرتيك ده انا غلابانه ومش عملت حاجه خااااالص :smil13:
 
أعلى