لاتعف نفسك من الصلاة بحرارة

مينا إيليا

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
30 ديسمبر 2011
المشاركات
221
مستوى التفاعل
57
النقاط
0
لاتعف نفسك من الصلاة بحرارة حتي ولو كنت تعمل طيلة اليوم . ولا تهمل في الصلاة المقدسة ولتقدمها لله من كل قلبك لأنك مدين بهذا الواجب لله . فأنك لو صليت باهمال وليس من كل قلبك فلا تنام "لو كنت صلي بالليل" حتي تغسل دموعك هذا الأثم أمام الله . وليس هذا كذلك لكنه فقط بالنسبة للكاملين .
لاتضع نفسك في المكان الأول قبل الله بل من أجله أحتقر الراحة الجسدية . فاذا كنت قد فرضت علي نفسك أن تقرأ عدداً من الصلوات "قصيرة كانت أم طويلة" فاقرأها جميعها حسناً كما يجب بضمير ، ولا تعمل عمل الرب بقلب ينقسم إلي نصفين ، لايخص الله إلا نصفه ،ن والنصف الباقي لجسدك أنت ، فالله إله غيور ولا يحتمل أن تعبد الهين باشفاقك علي جسدك ، لئلا يسلمك الشيطان الذي لن يدع قلبك يستريح ، لاستحقاقك لله الذي هو سلام قلبك الداخلي والذي يعمل دائماً ما هو لخيرك لكي يحفظ قلبك بالقرب منه لأن كل صلاة غير خالصة تبعد قلبك عن الله وتقوي معارضته لك أنت نفسك ، في حين أن الصلاة الحارة تقرب قلبك من الله بشدة وتجعله دائماً معداً لقبول الله .
وثق يا أخي أنك إذا أسرعت في صلاتك لتعطي راحة لجسدك أنت تخسر راحتك الروحية والجسدية ، فأي قدر من التعب والعرق والدموع يعادل أقتراب قلوبنا من الله ؟
 

sparrow

علي صدرك ربي تتكاني
عضو مبارك
إنضم
1 أكتوبر 2006
المشاركات
4,726
مستوى التفاعل
482
النقاط
0
كلمات بسيطه وجميله
ربنا يبارك تعبك
 
أعلى