mowafee
مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
قال كثير من المسيحيون أن الطباع الفاسده تورث
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
حزقيال 18(19 -23)
19- وأنتم تقولون: لماذا لا يحمل الابن من إثم الأب ؟ أما الابن فقد فعل حقا وعدلا. حفظ جميع فرائضي وعمل بها فحياة يحيا
20 - النفس التي تخطئ هي تموت. الابن لا يحمل من إثم الأب، والأب لا يحمل من إثم الابن. بر البار عليه يكون، وشر الشرير عليه يكون
21 - فإذا رجع الشرير عن جميع خطاياه التي فعلها وحفظ كل فرائضي وفعل حقا وعدلا فحياة يحيا . لا يموت
22 - كل معاصيه التي فعلها لا تذكر عليه. في بره الذي عمل يحيا
23- هل مسرة أسر بموت الشرير ؟ يقول السيد الرب. ألا برجوعه عن طرقه فيحيا
وحزقيال 18 (30:26)
26- إذا رجع البار عن بره وعمل إثما ومات فيه، فبإثمه الذي عمله يموت
27- وإذا رجع الشرير عن شره الذي فعل، وعمل حقا وعدلا، فهو يحيي نفسه
28- رأى فرجع عن كل معاصيه التي عملها فحياة يحيا. لا يموت
29 - وبيت إسرائيل يقول: ليست طريق الرب مستوية. أطرقي غير مستقيمة يا بيت إسرائيل ؟ أليست طرقكم غير مستقيمة
30- من أجل ذلك أقضي عليكم يا بيت إسرائيل، كل واحد كطرقه، يقول السيد الرب. توبوا وارجعوا عن كل معاصيكم، ولا يكون لكم الإثم مهلكة
ردودى السابقه اثنين رد طلبت تفسير النصوص التى لاتحتاج الى تفسير وتقول ان الفيصل ( بر البار وشر الشرير )
وتوضح أن من مات ببُعد عن الله يحيا ثانيا بالقرب منه ولم توضح من قريب أو بعيد عن سبب الفداء أو الفداء وقمت بالاستشهاد على كلامى من الكتاب المقدس
ثانى رد لى كان شواهد علميه وواقعيه. فلنفرض أن الخطايادخلت للبشر بأى طريقه أى ان كل البشر تخطئ الآ من رحمه الله
فان ما اتناقش فيه ليس دخول الخطيه ولكن ( مغفرة الله وتوبة الله على هذه الخطايا) التى تُفهم من نصوص حزقيال 18( 19-30) ولا تحتاج الى فداء والتى أقرها الاسلام
وشكرا على التواصل
mowafee : ردودى السابقه اثنين رد طلبت تفسير النصوص التى لاتحتاج الى تفسير وتقول ان الفيصل ( بر البار وشر الشرير ) وتوضح أن من مات ببُعد عن الله يحيا ثانيا بالقرب منه ولم توضح من قريب أو بعيد عن سبب الفداء أو الفداء وقمت بالاستشهاد على كلامى من الكتاب المقدس
ثانى رد لى كان شواهد علميه وواقعيه. فلنفرض أن الخطايادخلت للبشر بأى طريقه أى ان كل البشر تخطئ الآ من رحمه الله
فان ما اتناقش فيه ليس دخول الخطيه ولكن ( مغفرة الله وتوبة الله على هذه الخطايا) التى تُفهم من نصوص حزقيال 18( 19-30) ولا تحتاج الى فداء والتى أقرها الاسلام
وشكرا على التواصل
والذين اتو قبل المسيح ولم يؤمنو به يدخلون النار فان دخلوالجنه فالذين بعد المسيح وامنو به واخطؤ ودخلو النار مظلومين
هل الطبيعة الفاسدة تورث ؟