4 نصائح هتقلل حدة الإصابة بنزلات البرد.. أبرزها المسكنات

Daughter of Jesus

Well-known member
إنضم
26 يوليو 2022
المشاركات
321
مستوى التفاعل
303
النقاط
63
202202020421142114.jpg


مع تقلبات الطقس وعدم استقراره، وانخفاض درجات حرارة الطقس يزداد فرص الإصابة بنزلات البرد الشديدة، نتيجة لتعرض الجسم للعديد من التغيرات في المناخ، وهناك العديد من النصائح التي يجب القيام بها عند الشعور ببداية الإصابة بنزلة البرد أو الأنفلونزا وذلك لتجنب تمكن الدور منك.

ويقدم هذه النصائح التقرير المنشور عبر موقع “HEALTHLINE” الطبي، ومنها:

- تناول المسكنات، التي تساعد الجسم على تسكين الألم في حالة بدء الإصابة بنزلات البرد، وأيضا يقلل من حدة ارتفاع درجة حرارة الجسم، ولذا عليك تناولها تناول حبة يومية.

- تعقيم وغسل اليدين بشكل دوري يعد من الحيل الجيدة التي تساهم في التخلص من البكتريا والفيروسات بالجسم، ولذا علي غسيل اليدين بشكل دائم للتخلص من الفيروسات، أو إستخدام الكحول لتعقيم اليدين بشكل لأئق بها.

-في حالة ظهور أعراض الإصابة بنزلات البرد، عليك استخدام المناديل الورقية بشل دائم عند العطس أو السعال، والتخلص منها علي الفور في القمامة، وغسيل اليدين من رزاز هذه الفيروسات.

- قياس حرارة الجسم، بشكل دائم حتي تتعرف علي نسبتها، وفي حالة ارتفاعها بشكل ملحوظ عليك إستشارة الطبيب لمعرفة أفضل طرق العلاج المرتبطة بهذا الأمر، والذي يساهم في القضاء عليها من خلال ما يقوم الطبيب بتحديده.

وأشار التقرير، إلى ضرورة الإهتمام بتناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة للجسم، والتي تساهم في تقوية الجهاز المناعي، وتساهم في الحد من الإصابة بنزلات البرد.
 

Daughter of Jesus

Well-known member
إنضم
26 يوليو 2022
المشاركات
321
مستوى التفاعل
303
النقاط
63
نصايح حلوة ومفيدة وخاصة نحن مقبلون للشتاء وتغير الطقس
يسلمو ايديكي حبيبتي ربنا يبارك خدمتك 🥰
حببتي كلدانية منحرمش منك ولا من مشاركتك الجميلة 😘🥰🥰
 
أعلى