القمص زكريا بطرس:أتمنى العودة لمصر ولا أخشى الاعتقال ولا القتل

romyo

مش داخل تانى
عضو مبارك
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
4,525
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعة
القمص زكريا بطرس:أتمنى العودة لمصر ولا أخشى الاعتقال ولا القتل


القمص زكريا بطرس:أتمنى العودة لمصر ولا أخشى الاعتقال ولا القتل

الله واحد لا شريك له-
لك سلسلة كتب عن أرضية مشتركة بين المسيحية والاسلام.. ماذا تريد أن تقول من خلال هذه الكتب؟
الحقيقة أنني لاحظت أن أحباءنا المسلمين لديهم أفكار مشوهة عن المسيحية، ويطعنونها بالكفر والشرك، كالادعاء بأننا نعبد ثلاثة آلهة، أو نعبد بشرا ... إلى آخر هذه المواضيع التي استقوها من مصادر غير مسيحية مشوهة. ولهذا أردت أن أعطي صورة حقيقية عن إيماننا المسيحي، فنحن لا نؤمن بثلاثة آلهة بل نوحد الله، ونؤمن أنه ذات وله صفات تماما كما يؤمن عامة المسلمين على اختلاف مذاهبهم. فنحن نؤمن أن الله واحد لا شريك له، وأن صفاته الذاتية هي الوجود والعلم والحياة. ونطلق على صفة الوجود تعبير الأب كمصدر للوجود، وعلى صفة العلم تعبير العقل الناطق، وصفة الحياة تعبير روح الحياة. وهكذا كنت أوضح في تلك الكتب شرح وتوضيح بقية المواضيع التي نؤمن بها.
- لماذا تعمد إلى استفزاز المسلمين في محاضراتك وعظاتك بقناة الحياة الفضائية؟
هل تعتبر تساؤلاتي عما في الكتب الإسلامية استفزازا؟ مع العلم أننا لم نعتبر تساؤلات بل واعتراضات الأحباء المسلمين على معتقداتنا أنها استفزاز. لكننا أجبنا عليها بكل سرور وهدوء. أرجو أن تكون تساؤلاتنا فرصة لأصحاب الفضيلة أن يوضحوا لنا ولكل المتسائلين حقائق الأمور التي نسأل عنها.
- يلاحظ أن المواقع المسيحية على الانترنت تأخذ من أقوالك وكتبك دون ان تشير إلى اسمك فلماذا هذا التخفي؟
ماذا تقصد من التخفي هل تقصد أنني أنا الذي أتخفى؟ أم تقصد الذين ينقلون عن الموقع؟ بالتأكيد أنت لا تقصد أنني أنا الذي أتخفى، لأن الموقع معروف أنه باسمى. أما إن كنت تقصد تخفي الناقلين من الموقع، فهذا سؤال لا يوجه إليَّ بل إليهم، لأنني لا أعرفهم ولا أعرف الأسباب التي تدفعهم إلى ذلك إن كان ما تقوله صحيحا.
لا أدعو للتحول من الاسلام للمسيحية
- هل تريد تحويل المسلمين في مصر إلى المسيحية عبر البال توك؟ وما حجم نجاحك في ذلك؟.
ما اقوم به يندرج تحت مسمى الحوار الديني والتعريف بالأديان. فهل هدف حوار الأديان هو تحويل الناس عن دينهم؟ وهل كان هدف حضرات الشيوخ الأفاضل الذين تكلموا عن عقائدنا المسيحية بالتلفزيونات ووسائل الإعلام ونشر الكتب هو أن يحولوا المسيحيين إلى مسلمين؟ ولماذا يكون الحديث عن الأديان حلال لهم وحرام علينا؟
وبهذه المناسبة أذكرك بما أُعْلِنَهُ دائما سواء في البال توك أو في قناة الحياة وهو أنني لا أبشر بالمسيحية، ولا أدعو إلى التحول من الإسلام للمسيحية، بل أنا أتكلم عن شخص السيد المسيح المحب، حتى لا يحرم أحد نفسه من محبته ونعمته وخلاصه، فليكن الإنسان مسلما أو ملحدا أو أيا من يكون، فقط لا يحرم نفسه من المسيح وهو مذكور أيضا في القرآن ذكرا حسنا.
قصته مع الفتاة المصرية "زينب"
- الفتاة المصرية زينب التي اعتنقت المسيحية ثم عادت إلى الاسلام قالت لوسائل الاعلام إنك وراء ذلك..هل تستهدف بالفعل الفتيات والنساء المسلمات لتنصيرهن ونجحت مع حالات عديدة؟
هذه الفتاة ذكرت في كل وسائل الإعلام وفي العربية نت بالذات بتاريخ (الثلاثاء 21 يونيو 2005م، 15 جمادى الأولى 1426 هـ)
ذكرت ما يلي بخصوص اعتناقها للمسيحية وتركها بيت والديها. فقد وجهت (العربية.نت) إليها هذا السؤال المباشر، وكانت هذه إجابتها التي نشرت في حينها:
* العربية.نت: ـ ما حكاية القس زكريا بطرس معك؟
* زينب: القمص زكريا بطرس من المبشرين على النت، وتعرفت عليه بواسطة ذلك عندما بدأت أدخل على البال توك واتكلم مع الناس واسمع المسيحيات وبدأن يعرفنني عليه، وبصراحة لم يبخل أيضا علي بوقته، وكان من الممكن أن أدخل في أي وقت أريده لأكلم القمص زكريا، إذا كان موجودا، وإذا قلت له إنني أحتاج لأكلمك، يقول مثلا: "أنا في إجتماع الآن، بعد 15 دقيقة سأكلمك" وقبل أن ينتهي هذا الوقت يكلمني فعلا ويقول لي: "خير يا منى.. ماذا تريدين؟" حيث كان اسمي على النت "منى"، فأرد عليه على سبيل المثال: "أنا قرأت هذا الجزء في الانجيل ولم أفهمه" أو أقول له: "أنا لم أفهم موضوعا معينا في المسيحية" فيقوم بالشرح ويحاول أن يقنعني وهكذا.. لم يكن دوره معي أكثر من أنه رأى واحدة قلبها يستميل إلى المسيحية فيقوم بالشرح لها، والحق يقال إنه لم يسع أبدا لأن أخرج من البيت وأترك أهلي. بالعكس عندما عرف أنني تركت البيت قال لواحدة من صديقاتي المتنصرات "أخبريها بأن (أبونا زعلان منك).. لقد تسرعت بخروجك من البيت.. ليس معنى أننا آمنا بالمسيح أن نكسر ونجرح قلوب أهالينا". لم يكن له أي دور في خروجي من البيت ولا في تحولي إلى المسيحية، دوره فقط أنه كان يجيب عن أسئلتي وأعطاني وقته واهتمامه والفرصة في أن أسأل وأعرف وأفكر.
خرجت من المعتقل إلى المطار
- هل كان خروجك من مصر عام 1978 اضطراريا خوفا من القبض عليك.. لماذا خرجت وما الذي كان يخيفك مع أن شهرتك الحالية واتجاهك لم يكونا في ذلك الوقت؟
أولا: أصحح لك العام الذي خرجت فيه من مصر الحبيبة ليس 1978م بل 1989م.
ثانيا: لم يكن خروجي خوفا من القبض عليَّ، لأنني كنت بالفعل معتقلا في سجن طرة لمدة أربعة أيام بدون طعام أو شراب في عام 1989م، وخرجت من المعتقل إلى المطار. وقبلها كنت معتقلا أيضا في عام 1981 في معتقل المرج، حيث دام اعتقالي حوالي سنة، فأنا لا أرهب المعتقلات.
ثالثا: تسأل لماذا خرجت؟ وما الذي كان يخيفك؟ الحقيقة لم أكن أنا هو الخائف، بل حكومة مصر هي التي كانت خائفة من بقائي في مصر، لهذا طلبت من رئاستي الدينية استبعادي إلى خارج البلاد، وفعلا تم نقلي إلى استراليا، فخرجت من المعتقل إلى هناك عام 1989م.
- هل تتمنى العودة إلى مصر وهل يمكن لك أن تزورها في أي وقت أم تخشى من القبض عليك أو من خطر يتهددك؟
نعم أتمنى العودة إلى مصر الحبيبة، فمصر، كما يقال، ليست فقط وطنا نعيش فيه، بل هي وطن يعيش فينا أينما كنا.
وبخصوص سؤالك "أم تخشى من القبض عليك"؟ قلت لك إنني لا أخشى حتى من الموت، بل كل ما يحدث لي هو شرف لا أستحقه، فقد قال السيد المسيح: "طوبى لكم إذا عيروكم وطردوكم وقالوا عنكم كل كلمة شريرة من أجلي كاذبين، افرحوا وتهللوا لأن أجركم عظيم في السموات" (متى 5: 11و12)
عرفت الشيخ المحلاوي في السجن
- هل لك علاقة برجال دين مسلمين في مصر؟
المشكلة أن رجال الدين المسلمين يعتبرون المسيحيين كفرة، ويعتبرون رجال الدين المسيحي رؤوس الكفر، فلا يرحبون بأية علاقة بهم، إلا طبعا في المناسبات الاستعراضية . ومع ذلك ربطتني علاقة وطيدة بالشيخ المحلاوي الشهير إمام جامع الرمل بالإسكندرية، إبان تواجدنا في معتقل السادات عام 1981م، فقد أصبت بمغص كلوي نقلت على أثره من معتقل المرج إلى مستشفى القصر العيني بالقاهرة حيث وجدت الشيخ المحلاوي أيضا مقيما هناك، وجمعنا همٌّ واحد فوثق علاقتنا.
صداقتي بتوفيق الحكيم-
تحدثت ذات مرة عن علاقتك وصداقتك بتوفيق الحكيم.. ما هو سر هذه العلاقة وهل حاولت التأثير عليه في اتجاه اعتناق المسيحية وماذا كان رد فعله؟
نعم كان توفيق الحكيم إنسانا فاضلا ومفكرا حرا. ولا أنكر أنني استفدت كثيرا من دراسته الحرة للإسلام. أما عن سر العلاقة معه فبدأت عندما كانت زوجته مريضة وذهبت إلى أطباء في فرنسا وانجلترا دون جدوى، فصليت من أجل شفاءها، ومن هنا بدأت العلاقة. أما عن التأثير عليه في اتجاه اعتناق المسيحية، فقد قلت لك سابقا (في إجابتي على السؤال الرابع) إنني لا أبشر بدين المسيحية، فهذا الأمر لا يهمني على الإطلاق، أنا أتكلم عن السيد المسيح ومحبته ونعمته وخلاصه، بصرف النظر عن التبشير بالدين. ومع توفيق الحكيم وغير توفيق الحكيم نستمتع بالحديث عن المسيح الذي يشهد له القرآن أحسن شهادة.
- هل توافق على ان تستمر الحياة التاريخية للشعب المصري كشعب واحد دون اعتبار لاختلاف الدين؟
ما أجمل القول: "الدين لله، والوطن للجميع" أين ذهب هذا الشعار؟ لِمَ لا يتم الفصل بين الدين والدولة؟ لِمَ لا تترك الحرية الدينية لكل الناس يتبعون ما يؤمنون به سواء الإسلام أو المسيحية أو اليهودية أو حتى الإلحاد؟.. يجب أن لا يجبر الناس على اختيار بعينه، الكل حر، وكل إنسان مسؤول أمام الله عن اختياراته.
- قلت إن الاخوان المسلمين قتلوا شقيقك الأكبر في الأربعينيات.. هل أدى ذلك إلى حالة كراهية شديدة ضد المسلمين والاسلام؟
لو صح سؤالك لكنت قد حملت السلاح ضدهم. ولكني أحمل غصن زيتون السلام والمحبة ناصحا لكل مسلم أن يشغِّل عقله لا أكثر ولا أقل، فيميز الغث من الثمين ويختار ما يقتنع به لفائدته الروحية والأبدية.
- قلت مرة إن قراصنة البال توك يمنعون من استمرار الحوار معك.. ماذا تقصد بهؤلاء القراصنة؟
قراصنة البال توك هم حملة السيوف الذين لا يريدون قيام حوار عقلاني منطقي، ولا يتركون الحرية لمن يريد أن يتحاور معنا ويمنعونه بالتهديد والوعيد. وهم يكمنون في غرف البال توك الإسلامية.

لست "مشلوحا" من الكنيسة-
هل أنت "مشلوح" فعلا من الكنيسة القبطية الأرثودكسية؟
لا. أنا لست مشلوحا من الكنيسة القبطية الأرثودكسية، أنا طلبت تسوية معاشي منذ عام 2003م لكي أتفرغ لرسالة الحب إلى أخواني المسلمين، الأمر الذي لا تستطيع الكنيسة أن تتحمل مسؤوليته لحساسية موقفها. فأنا أتحمل مسؤولية ما أقول.
- ما حكايتك مع الكاتب الصحفي أبو اسلام أحمد عبدالله الذي قيل إنه دخل في حوارات معك عبر الانترنت وانتصر عليك واسترد من المسيحية خلال بعض الحوارات الفتاة زينب؟
أولا: بالنسبة لي لا توجد أية حكايات خاصة بيني وبين هذا الكاتب، أو أي أحد على الإطلاق، فعلاقاتي مع الناس علاقة حوار موضوعي، وليس حوارا شخصيا.
ثانيا: أما بخصوص الانتصار المزعوم، فيا عزيزي نحن لسنا في معركة. لماذا يحاول إخوتنا المسلمون تحويل كل شيء إلى انتصار وهزيمة؟.. لماذا لا يفهمون أن الحوار الراقي هو أن يعبر كل إنسان عن رأيه ثم كل طرف بعد ذلك حرٌّ في أن يعتنق ما يقتنع به. فلو صح ادعاؤه بأنني هزمت فلماذا لم أعتنق الإسلام وقتها؟ ولماذا لم أترك مسيحيتي إلى الآن؟
ثالثا: أما موضوع زينب وادعاؤه بأنه استردها، فقصتها كاملة على موقعكم "العربية.نت " بتاريخ (الثلاثاء 21 يونيو 2005م، 15 جمادى الأولى 1426 هـ). كما ذكرت في إجابتي على سؤال سابق لكم، وقد وردت فيه كلمات زينب نفسها، التي شهدت بدوري الحيادي، وليس الحربي، وهذه هي كلماتها أعيد ذكرها: "الحق يقال إن القمص زكريا بطرس... لم يكن له أي دور في خروجي من البيت ولا في تحولي إلى المسيحية، دوره فقط أنه كان يجيب عن أسئلتي وأعطاني وقته واهتمامه والفرصة في أن أسأل وأعرف وأفكر". فلماذا ادعاء العنترية الكاذبة والتدليس على الناس؟

منقول من العربية نت

http://www.alarabiya.net/Articles/2006/11/28/29456.htm





 

basem shweke

New member
عضو
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
له يا زكريا ال يعني بيسال ال
يا راجل العب غيرها
العبه مكشوفه الكذب والشتم والتلفيق
بحب اقلك (على هامان يا فرعون)
هل المسيح عليه السلام قلك تكذب او اتحرف او تحذف ايات من القران الكريم وتحط زي ما بدك مكشوفه لعبتك انصحك (العب غيرها)
والله العظيم انا مسلم عادي بس لما سمعت كلامك وافترائاتك على الاسلام تعلقت اكثر بالدين الحنيف
انا من هذا المنتدى اوجه لك دعوى للمناضره الحيه والمباشره في اي محطه تلفزيونيه انت
تخطارها وفي اي موضوع بتحبه ما اتقليش البال توك لانو هذا هروب انت بتسال وانا اجيبك واحاورك
على الهواء مباشره مستعد اجيك لاي مكان انته بتخطاروا على شان اتبطل تتسائل واجاوبك على تسائلاتك
اذا انت مستعد للمناضره اكتب لي على هذا المنتدى او ابعث لي على الايميل الموجود عند ادارة المنتدى
ال بيسال ال التدليس والحقد و\التزوير واضح يا زكريا اني اتحداك اتحداك اتحداك ما اتقليش بال توك
انا شرطي الوحيد انو يكون على الهواء مباشره امام جميع العالم والله الموفق
مع الشكر لادارة المنتدى لسماح لي بالمشاركه
والسلام ختام
 

girgis

New member
عضو
إنضم
1 فبراير 2007
المشاركات
147
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ciro shubra
ممنوع الاساءه الى القمص زكريا من اى شخص مسلم

بدل الغلط وقلت الادب فى رجل باحث دين محترم رجعو القران واسماء الله اللى مش حسنا ياعالم الله مذل اكتفى بهذا
 

basem shweke

New member
عضو
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
له يا جرجس وين الغلط يا زلمه
مش هوه بيعطي رايه عن الاسلام
وانا بعطي راي في الرجل ولم اتطرق الى الديانه المسيحيه بشىء
لاني احترم مشاعرك واكن لك الاحترام كونك انسان
فهل يق لى ان انتقد الرجل ولا
هذا رايي في الرجل اما باالنسبه للاسماء الحسنا
بقولك الله يسامحك واذا تود التحدث عن الاسماء الحسنا فاهلا وسهلا اخي الكريم
واعلم اني اكن لك كل الاحترام والتقدير لكونك انسان
تشاركني هذه الارض وامن السيد المسيح عليه افضل الصلاة والسلام
اما تجي تقولي باحث علم هذا الكلام مجرد من الصحه
ولا اريد ان ازيد اكثر خوفا على مشاعرك اخي الكريم في هذا الرجل
كل شىء واضح والله والسلام ختام
 

Dark_Angel2008

عضو أصيل
عضو مبارك
إنضم
9 نوفمبر 2006
المشاركات
1,098
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
live in the dark
هاذا إلي شاطرين فيه
القمص زكريا كل إلي بيعملو بجيب مراجعكم و بيسأل أسئلة فيها لا بغير و لا ببدل و يطلب منكم أن تبحثوا عن الإجابات دوره فقط طرح الأسئلة و يترك لكم فرصة البحث لا يحرف و لا ببدل يا صديقي العزيز إذا إنته من رواد المواقع الإسلامية المسمومة إلي بتشوه الحقائق يا صديقي الله يرحمك برحمته فإنته مخدر مثل البقية و لاكن إنته أعمى عن الحقائق و لا تدري عنه شيئاً لأنك لم تحضر و لا حلقة من حلقاته يا صديقي بناءً على طلب شيوخك الأفاضل منك بسبب شتمه و دعوى الإفتراء عليه
 

romyo

مش داخل تانى
عضو مبارك
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
4,525
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعة

شوفوا يا جماعة انا كتبت المقاله من مبدأ (حرية الرأى) وحق القمص زكريا بطرس فى الرد على الشائعات التى انتشرت عنه ...
ولكنى لن اسمح لأى مسلم التطاول على المسيحية ولا على القمص زكريا
ومن حقك الرد على الكلام بحرية بس مش معنى حرية الرأى يعنى حرية الشتيمة وقلة الأدب ..والا مضطر اسفاً انى اوقف اى متطاول عن حده ..وكله من القرأن والاحاديث....
والسلام عليكم
الرب يبارك حياتكم
 

basem shweke

New member
عضو
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ليش معصبين
اني حضرت معظم حلقاته
ولم اجد فيها سو الكذب التدليس
صديقي هذا ماشاهته من الرجل
اذا تحب ابنلك وجهه التدليس
والحذف انا لم اجرح احد لحد الان
وما انا الى باحث عن الحق
لم اجرح او اقل ادب مع احد
راجع جميع ردودي في هذا المنتدى
ولاكن يا صديقي
اخذف كلمه من الايه لاغير معنى الايه
وافسرها زي ما بدي اين التسال في الموضوع
اقسملك اقسملك انو العبه مكشوفه
اذا كنت تريد ان تبحث عن الحقيقه
فانا مستعد ان اريهالك
والله اني احب جميع سكان الارض
والسلام ختام
 

romyo

مش داخل تانى
عضو مبارك
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
4,525
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعة
ليش معصبين
اني حضرت معظم حلقاته
ولم اجد فيها سو الكذب التدليس
صديقي هذا ماشاهته من الرجل
اذا تحب ابنلك وجهه التدليس
والحذف انا لم اجرح احد لحد الان
وما انا الى باحث عن الحق
لم اجرح او اقل ادب مع احد
راجع جميع ردودي في هذا المنتدى
ولاكن يا صديقي
اخذف كلمه من الايه لاغير معنى الايه
وافسرها زي ما بدي اين التسال في الموضوع
اقسملك اقسملك انو العبه مكشوفه
اذا كنت تريد ان تبحث عن الحقيقه
فانا مستعد ان اريهالك
والله اني احب جميع سكان الارض
والسلام ختام



اخى العزيز basem shwekeاشكرك مرورك ومشاركتك
لكنى لم افهم معظم الكلام المكتوب ولكن سأرد على ما فهمته
اني حضرت معظم حلقاته
ولم اجد فيها سو الكذب التدليس
صديقي هذا ماشاهته من الرجل
ارجو ان لا نتهم الناس بالكذب دون دليل والا عليك مواجهته بهذا الكذب والتدليس بالدليل
ولعدم تبادل الاتهامات ...يقدم القمص زكريا بطرس ولأول مرة برنامج ( سؤال جرئ ) على الهواء مباشرتاً ..ويستقبل على الهوا مداخلات وتسؤلات وشتيمة الاخوة المسلمين... كل يوم خميس الساعة التاسعة على قناة الحياة على القمر الاوروبى ( هوت بيرد)...
اتمنى ان اسمعك صوتك فى البرنامج وانت تواجهه بكذبه ...!!!!

اذا كنت تريد ان تبحث عن الحقيقه
فانا مستعد ان اريهالك
وانا مستعد لمعرفتها بكل سرور لكن بالدليل مش بالكلام والخطب
والا فأسمح لى ان اعرفك فى دينك ما لا تعرفه

والله اني احب جميع سكان الارض
وهذا كل ما نتمناه
ونحن نحبك ونتمى لك الخير والخلاص
....واعتذر انى لم افهم باقى المشاركة ارجو ان تكتب مشاركتك فيما بعد باللهجة المصرية او العربى الفصيح او اللغة الانكليزية فهى اسهل كتييييييييييييييييييير
والرب يبارك حياتك
 

basem shweke

New member
عضو
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخي روميو يسعدني التعرف عليك
على فكره انا عندي مطعم بيتسا واسموه بيتسا روميو في القدس
اخي والله العظيم اني لا اكن حقدا على احد
هل يجوز ان احاور نفسي بالله عليك الم تشعر بكلام القمص استفزاز لمشاعر الطرف الاخر
والشتيمه والاستهزاء
الاجزاء الاربعة في ملف واحد مضغوط

http://www.zshare.net/download/tadlees_ibn_botros-_-addajaal-rar.html

الجزء الاول

http://www.zshare.net/download/zakaria-botros-tadlees_1-wmv.html

الجزء الثاني

http://www.zshare.net/download/zakaria-botros-tadlees_2-wmv.html

الجزء الثالث

http://www.zshare.net/download/zakaria-botros-tadlees_3-wmv.html

الجزء الرابع

http://www.zshare.net/download/zakaria-botros-tadlees_4-wmv.html


اشكر الاخ الفاضل

anti-1224

الذي تطوع بضغط الملفات في ملف واحد و رفعها على موقع جزاه الله خيرا

روابط المشاهدة المباشرة


dailymotion: الجزء الاول الجزء الثاني الجزء الثالث الجزء الرابع

zshare: الجزء الاول الجزء الثاني الجزء الثالث الجزء الرابع

google: الجزء الاول الجزء الثاني الجزء الثالث الجزء الرابع


January 19th, 2007 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

رد الشيخ الراجي على بن بطرس حول المرأة في الإسلام
تسجيل يرد فيه داعية متمكن بغرفة (النصارى يسألوننا عن الإسلام) الدعوية بخدمة البالتوك على أكاذيب القمص المشلوح زكريا بطرس وافتراءاته على مكانة المرأة في الإسلام.

منقول عن منتدى صوت الحق والتسجيل على هذا الرابط
http://www.soutalhaq.net/forum/viewtopic.php?p=62851#62851

January 6th, 2007 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

النصارى تقرأ الأناجيل في الحمام
كتب المشرف: نعم صدق أولا تصدق يا من يتوضأ قبل مس المصحف ولا يدخل به الخلاء بل ولا يتلفظ بأي شيء منه ولا يتكلم عند قضاء الحاجة، بفضل هدي محمد صلى الله عليه وسلم، فإن من النصارى اليوم من يحلو له قراءة “الكتاب المقدس” والأناجيل في الحمام.

ولماذا العجب اذا كان “حقيرهم”ولا أقول كبيرهم الذي علمهم التنصير والكذب على الإسلام، القمص المدعو زكريا بطرس قد أجاز لسائل يسأله أن يقرأ كتابه أثناء التبرز والتبول بل وذهب هذا اللعين بعيداً إلى درجة القول أن الاله موجود في الحمام والمرحاض والأمعاء الغليظة والفضلات لأن الإله عنده موجود بذاته في كل مكان، والعياذ بالله تعالى الله عما يقولون

التسجيل موجود وبصوت هذا الحقير في قسم (فضائح زكريا بطرس) بهذه المدونة لمن كانت له أذنان للسمع من النصارى فليسمع وهاهي صورة من مرحاض نصراني غربي صار يقرأ انجيله وكتابه في الحمام فليفرح أقباط مصر والمهجر بانجاز “بطلهم” ابن بطرس في أمريكا



December 12th, 2006 Posted by deedat | ألبوم صور فاضحة, فضائح زكريا بطرس, بقلم مشرف المدونة | No Comments

ردود مسجلة ترد على حلقات برنامج زكريا بطرس
الرد على الحلقه الأولى من اسئله فى الايمان (البرنامج الذي يظهر فيه المنصر زكريا بطرس على قناة تنصيرية)
الحلقة الاولى - الله واحد أم ثالوث - التوحيد فى النصرانيه

اضغط هنا للتنزيل
http://www.emiratiah.com/private/radd halimo 3la zakaria 1.mp3

رابط أخر :
http://www.zshare.net/download/radd-halimo-3la-zakaria-1-mp3.html

الرد على الحلقه الثانيه من اسئله فى الايمان
الحلقة الثانية موضوع الحلقه (هل المسيح ابن الله ؟)

اضغط هنا للتنزيل
http://www.emiratiah.com/private/radd halimo 3la zakaria 2.mp3

رابط اخر
http://www.zshare.net/download/radd-halimo-3la-zakaria-2-mp3.html

نتابع الرد على حلقات برنامج اسئله فى الايمان للقمص المشلوح

اختبار الحلقة الثالثة
http://www.emiratiah.com/private/radd halimo 3la ekhtebar motanasser modda3y.mp3

وهذا رابط أخر
http://www.zshare.net/download/radd-halimo-3la-ekhtebar-motanasser-modda3y-mp3.html

منقول عن منتدى صوت الحق
http://www.soutalhaq.net/forum/viewforum.php?f=81&sid=4699133001f59903431b4122945d0274

December 1st, 2006 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

رأى الطب النفسى فى شخصيه القمص المشلوح
تسجيل للقمص المريض زكريا بطرس وهو يتكلم عن نفسه , وبعد تحليل شخصيته تحليل علمى , وجدنا انه مريض مرض نفسى خطير ويعانى من سيكوباتيه وأحساس بالنقص يحاول تعويضه من خلال حب الظهور وتأنيب النفس لتعويض الفشل الذى كان يعانيه فى أيام طفولته وتربيته الغير سويه

اليكم التسجيل مع التحليل

التعليق والتحليل للاخ حليمو
http://www.emiratiah.com/private/zakriyaterf.MP3

منقول عن منتدى صوت الحق
http://www.soutalhaq.net/forum/viewtopic.php?t=8300

December 1st, 2006 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

مسلسل هلوسات زكريا بطرس
منقول عن شبكة ردود

هلوسات زكريا بطرس ( 1 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=343

هلوسات زكريا بطرس ( 2 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=348

هلوسات زكريا بطرس ( 3 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=352&mode=&order=0&thold=0

هلوسات زكريا بطرس ( 4 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=353

هلوسات زكريا بطرس ( 5 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=357

هلوسات زكريا بطرس ( 6 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=360

هلوسات زكريا بطرس ( 7 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=361

هلوسات زكريا بطرس ( 8 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=362

هلوسات زكريا بطرس (9 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=363

هلوسات زكريا بطرس ( 10 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=364

هلوسات زكريا بطرس ( 11 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=367&mode=&order=0&thold=0

هلوسات زكريا بطرس ( 12 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=379

هلوسات زكريا بطرس ( 13 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=383&mode=&order=0&thold=0

هلوسات زكريا بطرس ( 14 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=384

December 1st, 2006 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

اسطوانة الشيخ الشعراوي للرد على القمص المشلوح
في هذه الاسطوانة مجموعة من الاسئلة طلب فيها القمص المشلوح الرد عليها و كعادته يتظاهر انه لا يوجد من يرد عليه. والمثير للدهشة انه يترحم على الشيخ الشعراوي و يقول انه لو كان موجود لكان سأله عنها. و لجهل القمص المشلوح بخواطر الشعراوي او انه يعلم محتواها و يكذب كعادته لخداع النصارى، فان الشيخ الشعراوي رحمه الله رد في خواطره على كل اسئلته و قد قام الاخوة في موقع ردود بتجميع بعضها.

روابط التحميل

http://rdoud.almaktabeh.com/sharawy.zip

http://www.bestsharing.com/files/ms001155084/sharawy.zip.html

منقول عن منتدى صوت الحق
http://www.soutalhaq.net/forum/viewtopic.php?t=8319

December 1st, 2006 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

رد الشيخ كشك على القمص
تسجيل صوتى قديم جدا للشيخ كشك رحمه الله , يرد فيه على الكذاب القمص الذى يدعى انه لا يجد رد من علماء المسلمين

حمل واستمع الى التسجيل من هنا
http://www.emiratiah.com/private/sheik_keshk.MP3

منقول عن منتديات صوت الحق
http://www.soutalhaq.net/forum/viewtopic.php?t=8302
اعذرني اخي الكريم اذا كان هناك شئ لا يرضيك
انا مستعد ان احاوره على الهواء مباشره اي( راس ب راس)
اذا المواقع ما فتحش معاك اخبرني
هاجم القمص زكريا بطرس الاسلام العظيم في برامجه على قناة الحياة التنصيرية و على الانترنت و على برنامج البالتوك و للاسف يتبعه كثير من النصارى المخدوعين. و يدعي القمص انه ينقل كل ما يقوله عن المراجع الاسلامية و انه لا يجد من يرد عليه من علماء المسلمين لانهم فشلوا في ايجاد اجوبة على اسئلته. و لو تصفح اتباعه من النصارى المخدوعين بكلامه المواقع الاسلامية على الانترنت لوجدوا ان المسلمين اجابوا على كل سؤال و افتراء له و لمن سبقوه من المستشرقين الحاقدين على الاسلام و ينقل عنهم القمص كل كلامه
ارجوا ان يقوم كل شخص يشاهد هذا الفيديو ـ و خاصة النصارى - بفتح المراجع المذكورة و يتأكد من صحة ما ذكر. و اتحدى زكريا بطرس و اتباعه ان يأتوا بمشهد واحد فقط قد كذبت فيه على القمص و انا مستعد للاعتذار في هذا الموقع و ان كنت متأكد انهم لن يجدوا ان شاء الله
اخي للامانه لقد استعنت ببعض المواقع الاسلاميه التي اثق بها
والله من وراء القصد
السلام ختام
 

romyo

مش داخل تانى
عضو مبارك
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
4,525
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعة
اخي روميو يسعدني التعرف عليك
على فكره انا عندي مطعم بيتسا واسموه بيتسا روميو في القدس
اخي والله العظيم اني لا اكن حقدا على احد

عزيزى basem shweke مرحباً بك اخاً عزيزاً وصديقاً واسع الافق
واشكرك على هذه المقدمة الرقيقة والتى لا تتناسب مع ما كتبته ( اقتبسته) بعدها

هل يجوز ان احاور نفسي بالله عليك الم تشعر بكلام القمص استفزاز لمشاعر الطرف الاخر
والشتيمه والاستهزاء

ربما اتفق معك ان الكلام مستفز لمشاعر المسلمين ولكن ليس كل المسلمين بل المسلمين الذين لا يريدون معرفة الواقع ( ولا شك ان كل تغيير للمفاهيم القديمة الراسخة داخل وجدان كل مسلم شئ صعب ) ولكنى اختلف معك انه استهزء بأحد او شتم احد والا اعطنى الدليل على ذلك ( كما اتفقنا ان كل شئ بالدليل) هات رقم او اسم الحلقة التى شتم فيها احداً....

الاجزاء الاربعة في ملف واحد مضغوط

http://www.zshare.net/download/tadlees_ibn_botros-_-addajaal-rar.html

الجزء الاول

http://www.zshare.net/download/zakaria-botros-tadlees_1-wmv.html

الجزء الثاني

http://www.zshare.net/download/zakaria-botros-tadlees_2-wmv.html

الجزء الثالث

http://www.zshare.net/download/zakaria-botros-tadlees_3-wmv.html

الجزء الرابع

http://www.zshare.net/download/zakaria-botros-tadlees_4-wmv.html


اشكر الاخ الفاضل

anti-1224

الذي تطوع بضغط الملفات في ملف واحد و رفعها على موقع جزاه الله خيرا

روابط المشاهدة المباشرة


dailymotion: الجزء الاول الجزء الثاني الجزء الثالث الجزء الرابع

zshare: الجزء الاول الجزء الثاني الجزء الثالث الجزء الرابع

google: الجزء الاول الجزء الثاني الجزء الثالث الجزء الرابع



صدقنى جربت كل هذه الروابط للتحقق من صدقت دعواك لكنها كلها لم تفتح ... فتأكد من الرابط قبل وضعها.....

January 19th, 2007 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

رد الشيخ الراجي على بن بطرس حول المرأة في الإسلام
تسجيل يرد فيه داعية متمكن بغرفة (النصارى يسألوننا عن الإسلام) الدعوية بخدمة البالتوك على أكاذيب القمص المشلوح زكريا بطرس وافتراءاته على مكانة المرأة في الإسلام.


طبعاً اشكرك على هذا الرابط لانه اثبت لى طريقة حوار المسلمين ( الغير مهذبه طبعاً ) بأستخدام كلمات يعف عن نطقها اى انسان مهذب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياالله الاخوه والاخوات
قرر شيخنا الفاضل الراجى رضا الله ان يتصدى للكذاب الاشر المدعو زكريا بطرس بما ان هذا الكذاب يدعى ان لااحد من شيوخ وعلماء الاسلام يرفض ان يواجهه ولكنه كذاب كما نعلم جميعا ولقد وصل الامر بشيوخنا ان يعرضوا عليه مبلغ وصل الى 10000الاف دولار ومش عارفه كام الف يورو( يارب حد يقولى اسم واحد من هؤلاء الشيوخ ومن هؤلاء النصارى وكيف وصلوا للقمص زكريا) وارسلوا له نصارى لتقديم العرض وطردهم هذا الخروف الكذاب لذلك قرر الشيخ ان يشرح الحلقات التى يبثها الكذاب فى قناه الموت وبها يغنى ويرد على نفسه بها
واليوم تكلم عن مكانه المراءه فى الاسلام وحلل شيخنا الفاضل كذب وافتراءات هذا الجحش الخنزير الجهول واوضح للكل مدى جهله وغبائه
وهنا رابط التسجيل ارجو ان تنشروا فى غرفهم ليعرفوا انهم يستغلوا ويضحك عليهم من قبل هذا الخنزير الجهول

http://www.soutalhaq.net/forum/viewtopic.php?p=62851#62851
ايه رأيك فى الالفاظ ...؟؟؟؟؟
حتى الرابط اللى هو حاطه للشيخ المحترم !!! الراجى ...لم تفتح !!!!!!

منقول عن منتدى صوت الحق والتسجيل على هذا الرابط
http://www.soutalhaq.net/forum/viewtopic.php?p=62851#62851

January 6th, 2007 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

النصارى تقرأ الأناجيل في الحمام
كتب المشرف: نعم صدق أولا تصدق يا من يتوضأ قبل مس المصحف ولا يدخل به الخلاء بل ولا يتلفظ بأي شيء منه ولا يتكلم عند قضاء الحاجة، بفضل هدي محمد صلى الله عليه وسلم، فإن من النصارى اليوم من يحلو له قراءة “الكتاب المقدس” والأناجيل في الحمام.


طبعاً انت تعلم اهمية الوضوء وعيب ان يعلمك مسيحى كيف كان الرسول يتوضأ ولكن لا مانع ان اخبرك كيف ...!!!!
الرسول الكريم يتوضأ من بئر بضاعة
‏أخبرنا ‏ ‏هارون بن عبد الله ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏أبو أسامة ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏الوليد بن كثير ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏محمد بن كعب القرظي ‏ ‏عن ‏ ‏عبيد الله بن عبد الرحمن بن رافع ‏ ‏عن ‏ ‏أبي سعيد الخدري ‏ ‏قال ‏
‏قيل يا رسول الله أتتوضأ من ‏ ‏بئر بضاعة ‏ ‏وهي بئر يطرح فيها لحوم الكلاب والحيض ‏ ‏والنتن فقال ‏ ‏الماء طهور لا ينجسه شيء
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=3&Rec=535

ولماذا العجب اذا كان “حقيرهم”ولا أقول كبيرهم الذي علمهم التنصير والكذب على الإسلام، القمص المدعو زكريا بطرس قد أجاز لسائل يسأله أن يقرأ كتابه أثناء التبرز والتبول بل وذهب هذا اللعين بعيداً إلى درجة القول أن الاله موجود في الحمام والمرحاض والأمعاء الغليظة والفضلات لأن الإله عنده موجود بذاته في كل مكان، والعياذ بالله تعالى الله عما يقولون

طبعاً غريبة ان حد يقرأ الانجيل فى الحمام ... لكن هل تعرف كيف كان الرسول يقرأء القران الكريم؟؟

الرسووووول كان يقرأءه فى حجر عيشه وهى حائض !!!!!
‏حدثنا ‏ ‏أبو نعيم الفضل بن دكين ‏ ‏سمع ‏ ‏زهيرا ‏ ‏عن ‏ ‏منصور بن صفية ‏ ‏أن ‏ ‏أمه ‏ ‏حدثته أن ‏ ‏عائشة ‏ ‏حدثتها ‏
‏أن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏كان ‏ ‏يتكئ في حجري وأنا حائض ثم يقرأ القرآن
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=0&Rec=501
ايه رأيك؟؟؟؟؟

التسجيل موجود وبصوت هذا الحقير في قسم (فضائح زكريا بطرس) بهذه المدونة لمن كانت له أذنان للسمع من النصارى فليسمع وهاهي صورة من مرحاض نصراني غربي صار يقرأ انجيله وكتابه في الحمام فليفرح أقباط مصر والمهجر بانجاز “بطلهم” ابن بطرس في أمريكا



December 12th, 2006 Posted by deedat | ألبوم صور فاضحة, فضائح زكريا بطرس, بقلم مشرف المدونة | No Comments

ردود مسجلة ترد على حلقات برنامج زكريا بطرس
الرد على الحلقه الأولى من اسئله فى الايمان (البرنامج الذي يظهر فيه المنصر زكريا بطرس على قناة تنصيرية)
الحلقة الاولى - الله واحد أم ثالوث - التوحيد فى النصرانيه

اضغط هنا للتنزيل
http://www.emiratiah.com/private/radd halimo 3la zakaria 1.mp3

رابط أخر :
http://www.zshare.net/download/radd-halimo-3la-zakaria-1-mp3.html

الرد على الحلقه الثانيه من اسئله فى الايمان
الحلقة الثانية موضوع الحلقه (هل المسيح ابن الله ؟)

اضغط هنا للتنزيل
http://www.emiratiah.com/private/radd halimo 3la zakaria 2.mp3

رابط اخر
http://www.zshare.net/download/radd-halimo-3la-zakaria-2-mp3.html

نتابع الرد على حلقات برنامج اسئله فى الايمان للقمص المشلوح

اختبار الحلقة الثالثة
http://www.emiratiah.com/private/radd halimo 3la ekhtebar motanasser modda3y.mp3

وهذا رابط أخر
http://www.zshare.net/download/radd-halimo-3la-ekhtebar-motanasser-modda3y-mp3.html

منقول عن منتدى صوت الحق
http://www.soutalhaq.net/forum/viewforum.php?f=81&sid=4699133001f59903431b4122945d0274

December 1st, 2006 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

رأى الطب النفسى فى شخصيه القمص المشلوح
تسجيل للقمص المريض زكريا بطرس وهو يتكلم عن نفسه , وبعد تحليل شخصيته تحليل علمى , وجدنا انه مريض مرض نفسى خطير ويعانى من سيكوباتيه وأحساس بالنقص يحاول تعويضه من خلال حب الظهور وتأنيب النفس لتعويض الفشل الذى كان يعانيه فى أيام طفولته وتربيته الغير سويه

اليكم التسجيل مع التحليل

التعليق والتحليل للاخ حليمو
http://www.emiratiah.com/private/zakriyaterf.MP3

منقول عن منتدى صوت الحق
http://www.soutalhaq.net/forum/viewtopic.php?t=8300

December 1st, 2006 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

مسلسل هلوسات زكريا بطرس
منقول عن شبكة ردود

هلوسات زكريا بطرس ( 1 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=343

هلوسات زكريا بطرس ( 2 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=348

هلوسات زكريا بطرس ( 3 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=352&mode=&order=0&thold=0

هلوسات زكريا بطرس ( 4 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=353

هلوسات زكريا بطرس ( 5 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=357

هلوسات زكريا بطرس ( 6 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=360

هلوسات زكريا بطرس ( 7 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=361

هلوسات زكريا بطرس ( 8 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=362

هلوسات زكريا بطرس (9 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=363

هلوسات زكريا بطرس ( 10 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=364

هلوسات زكريا بطرس ( 11 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=367&mode=&order=0&thold=0

هلوسات زكريا بطرس ( 12 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=379

هلوسات زكريا بطرس ( 13 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=383&mode=&order=0&thold=0

هلوسات زكريا بطرس ( 14 )
http://www.rudood.com/rd/modules.php?name=News&file=article&sid=384

December 1st, 2006 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

اسطوانة الشيخ الشعراوي للرد على القمص المشلوح
في هذه الاسطوانة مجموعة من الاسئلة طلب فيها القمص المشلوح الرد عليها و كعادته يتظاهر انه لا يوجد من يرد عليه. والمثير للدهشة انه يترحم على الشيخ الشعراوي و يقول انه لو كان موجود لكان سأله عنها. و لجهل القمص المشلوح بخواطر الشعراوي او انه يعلم محتواها و يكذب كعادته لخداع النصارى، فان الشيخ الشعراوي رحمه الله رد في خواطره على كل اسئلته و قد قام الاخوة في موقع ردود بتجميع بعضها.

روابط التحميل

http://rdoud.almaktabeh.com/sharawy.zip

http://www.bestsharing.com/files/ms001155084/sharawy.zip.html

منقول عن منتدى صوت الحق
http://www.soutalhaq.net/forum/viewtopic.php?t=8319

December 1st, 2006 Posted by deedat | فضائح زكريا بطرس | No Comments

رد الشيخ كشك على القمص
تسجيل صوتى قديم جدا للشيخ كشك رحمه الله , يرد فيه على الكذاب القمص الذى يدعى انه لا يجد رد من علماء المسلمين

حمل واستمع الى التسجيل من هنا
http://www.emiratiah.com/private/sheik_keshk.MP3

منقول عن منتديات صوت الحق
http://www.soutalhaq.net/forum/viewtopic.php?t=8302
اعذرني اخي الكريم اذا كان هناك شئ لا يرضيك

اعذرك جدااااااااا واعذرنى انت ايضاً اذا قلت لك ان ما لم يرضينى هو ذلك الاسلوب الضعيف الى يستخدمه كل هؤلاء فلم يقم احداً برد موضوعى مهذب بل كل ما يستيطعون فعله هو السب واللعن ووصفه بأقذر الالفاظ التى لا تخرج من انسان مهذب ولكن لا عجب فى ذلك فقد امرتم بأن يكون لكم فى رسولكم اسوه (حسنه)!!!!
واذا كان الرسول تلفظ يأبشع الالفاظ ويسب ويلعن فى خلق الله فلا عيب عليهم
محمد يلعن ابو سفيان والحارث ابن هشام وصفوان ابن اميه
‏حدثنا ‏ ‏أبو السائب سلم بن جنادة بن سلم الكوفي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أحمد بن بشير ‏ ‏عن ‏ ‏عمر بن حمزة ‏ ‏عن ‏ ‏سالم بن عبد الله بن عمر ‏ ‏عن ‏ ‏أبيه ‏ ‏قال ‏
‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يوم ‏ ‏أحد ‏ ‏اللهم العن ‏ ‏أبا سفيان ‏ ‏اللهم العن ‏ ‏الحارث بن هشام ‏ ‏اللهم العن ‏ ‏صفوان بن أمية
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=2930&doc=2&IMAGE=
بل كان الرسول الكريم يحرض على الشتيمة وقله الادب
‏حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن معاذ ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبي ‏ ‏ح ‏ ‏و حدثنا ‏ ‏عبيد الله بن عمر بن ميسرة ‏ ‏حدثنا ‏ ‏معاذ بن معاذ ‏ ‏المعنى واحد ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏ابن عون ‏ ‏قال ‏
‏كنت أسأل عن ‏ ‏الانتصار
(ولمن ‏ ‏انتصر ‏ ‏بعد ظلمه فأولئك ما عليهم من ‏ ‏سبيل) ‏ ‏
‏فحدثني ‏ ‏علي بن زيد بن جدعان ‏ ‏عن ‏ ‏أم محمد ‏ ‏امرأة أبيه ‏ ‏قال ‏ ‏ابن عون ‏ ‏وزعموا أنها كانت تدخل على أم المؤمنين قالت ‏ ‏قالت ‏ ‏أم المؤمنين ‏ ‏دخل علي رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏وعندنا ‏ ‏زينب بنت جحش ‏ ‏فجعل يصنع شيئا بيده فقلت بيده حتى فطنته لها فأمسك وأقبلت ‏ ‏زينب ‏ ‏تقحم ‏ ‏لعائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏فنهاها فأبت أن تنتهي ‏ ‏فقال ‏ ‏لعائشة ‏ ‏سبيها فسبتها فغلبتها فانطلقت ‏ ‏زينب ‏ ‏إلى ‏ ‏علي ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏فقالت إن ‏ ‏عائشة ‏ ‏رضي الله عنها ‏ ‏وقعت بكم وفعلت فجاءت ‏ ‏فاطمة ‏ ‏فقال لها إنها حبة أبيك ورب ‏ ‏الكعبة ‏ ‏فانصرفت فقالت لهم أني قلت له كذا وكذا فقال لي كذا وكذا قال وجاء ‏ ‏علي ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏إلى النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏فكلمه في ذلك
http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?Doc=4&Rec=6088



انا مستعد ان احاوره على الهواء مباشره اي( راس ب راس)
اتمنى ده وسمعنا صوتك

اذا المواقع ما فتحش معاك اخبرني

ادينى قولتلك انها ما فتحتش !!! وياريت تفتح الروابط اللى اديتهالك وانا واثق انها هتفتح لانها من موقع السعودية

هاجم القمص زكريا بطرس الاسلام العظيم في برامجه على قناة الحياة التنصيرية و على الانترنت و على برنامج البالتوك و للاسف يتبعه كثير من النصارى المخدوعين. و يدعي القمص انه ينقل كل ما يقوله عن المراجع الاسلامية و انه لا يجد من يرد عليه من علماء المسلمين لانهم فشلوا في ايجاد اجوبة على اسئلته. و لو تصفح اتباعه من النصارى المخدوعين بكلامه المواقع الاسلامية على الانترنت لوجدوا ان المسلمين اجابوا على كل سؤال و افتراء له و لمن سبقوه من المستشرقين الحاقدين على الاسلام و ينقل عنهم القمص كل كلامه
ارجوا ان يقوم كل شخص يشاهد هذا الفيديو ـ و خاصة النصارى - بفتح المراجع المذكورة و يتأكد من صحة ما ذكر. و اتحدى زكريا بطرس و اتباعه ان يأتوا بمشهد واحد فقط قد كذبت فيه على القمص و انا مستعد للاعتذار في هذا الموقعالاتهام بلا دليل امر يستحق الاعتذار و ان كنت متأكد انهم لن يجدوا ان شاء الله
اخي للامانه لقد استعنت ببعض المواقع الاسلاميه التي اثق بها
والله من وراء القصد
السلام ختام

انا سعيد بحوارك
والرب يبارك حياتك
 

basem shweke

New member
عضو
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صديقي العزيز روميو.
اعذرني ان تاخرت عليك برد بسبب انشغالي في العمل
بنسبه لروابط مش عارف ليش ما فتحتش معاك جربتها مره اخرى وفتحت
احمد الله انك متفق معي ان القمص( زكريا) كلامه مستفز لبعض المسلمين
اي واقع تتحدث عنه واي دليل تتحدث عنه يعني هوه ما غلطش في رسولنا صلى الله عليه وسلم
ولا حرف الايات ولا بدل ايه محل ايه صديقي ارجع الى الروابط وشوف التدليس واسمع الكلامالي عم بيقوله
ليش المسيح قله يعمل هيك اما بنسبه للاقتباس انا عمري ما اقتبسة اشي مش مقتنع فيه اما بنسبه للوضوء فلا تنسا يا صديقي ان الماء طاهر ومطهر وجاري الاستعلام عن الحديث الشريف
اما قراة القران الكريم يا صديقي في حجر السيده عائشه رضوان الله عليها فاليك مغزى الحديث.
‏وللمصنف في التوحيد " كان يقرأ القرآن ورأسه في حجري وأنا حائض " فعلى هذا فالمراد بالاتكاء وضع رأسه في حجرها . قال ابن دقيق العيد : في هذا الفعل إشارة إلى أن الحائض لا تقرأ القرآن ; لأن قراءتها لو كانت جائزة لما توهم امتناع القراءة في حجرها حتى احتيج إلى التنصيص عليها , وفيه جواز ملامسة الحائض وأن ذاتها وثيابها على الطهارة ما لم يلحق شيئا منها نجاسة , وهذا مبني على منع القراءة في المواضع المستقذرة , وفيه جواز القراءة بقرب محل النجاسة , قاله النووي : وفيه جواز استناد المريض في صلاته إلى الحائض إذا كانت أثوابها طاهرة , قاله القرطبي . ‏
على فكره الرد الحديث الشريف مقتبس من الموقع الي انته ذكرته الرجاء في المره القدمه عدم تشبيه
الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بزكريا الرجاء الرجاء
بنسبه لشيخ الراجحي ايش بدك من واحد بسمع شتيمة دينه ورسوله بالكذب اكرر بلكذب ويا خدوا بالاحضان
الرسول لم يشتم ولم يلعن انته بتجيبلي احاديث بس انا بجيبلك من الانجيل اليس مكتوب بالانجيل.
23ثُمَّ صَعِدَ مِنْ هُنَاكَ إِلَى بَيْتِ إِيلَ. وَفِيمَا هُوَ صَاعِدٌ فِي الطَّرِيقِ إِذَا بِصِبْيَانٍ صِغَارٍ خَرَجُوا مِنَ الْمَدِينَةِ وَسَخِرُوا مِنْهُ وَقَالُوا لَهُ: ((اصْعَدْ يَا أَقْرَعُ! اصْعَدْ يَا أَقْرَعُ!)) 24فَالْتَفَتَ إِلَى وَرَائِهِ وَنَظَرَ إِلَيْهِمْ وَلَعَنَهُمْ بِاسْمِ الرَّبِّ.-اي اليسوع-
فَخَرَجَتْ دُبَّتَانِ مِنَ الْوَعْرِ وَافْتَرَسَتَا مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَأَرْبَعِينَ وَلَداًوَذَهَبَ مِنْ هُنَاكَ إِلَى جَبَلِ الْكَرْمَلِ، وَمِنْ هُنَاكَ رَجَعَ إِلَى السَّامِرَةِ
لا اريد الخوض من محمد عليه السلام ام يسوع الافضل لانوا مكرر في المنتدى اكثر من مره

بنسبه للحوار وين بدوا انا مستعد وانا موافق على شروطه مسبقا ضمن المعقول
ولاكن عندي شرط انوا يكون في محطه تلفزيونيه وعلى الهواء مباشره
للمعلومه انا مش شيخ ولا رجل دين والله العظيم انا مستعد للحوار مع القمص (زكريا)
انا بديش اجيبلك تاريخ حياته الحافل بلفضائح
الانبا بشويhttp://www.freewebtown.com/chose_islam/library/audio/shnda_tfshziko.zip

مدير اكبر غرفه مسيحيه عالبال توكhttp://www.freewebtown.com/chose_islam/library/audio/unly.zip
هذا يكفي لليوم
السلام ختام
يتبع
 

romyo

مش داخل تانى
عضو مبارك
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
4,525
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعة

عزيزى basem shweke
اشكرك على سعة صدرك ورجاحة عقلك ولكن ....
كلمك فيه الكثير من المغلطات وسوف افندها واحده تلو الاخرى ولكن ليس قبل ان نتعامل بالمثل ...
فحينما اذكر لك ( حديث او ايه قرانية ) اكتب معها المرجع او الرابط
ولكى يستمر حوارنا يتسم بالموضوعيه اكتب لى اولاً من اين اتيت بهذا الكلام .؟؟؟؟
بس انا بجيبلك من الانجيل اليس مكتوب بالانجيل.
23ثُمَّ صَعِدَ مِنْ هُنَاكَ إِلَى بَيْتِ إِيلَ. وَفِيمَا هُوَ صَاعِدٌ فِي الطَّرِيقِ إِذَا بِصِبْيَانٍ صِغَارٍ خَرَجُوا مِنَ الْمَدِينَةِ وَسَخِرُوا مِنْهُ وَقَالُوا لَهُ: ((اصْعَدْ يَا أَقْرَعُ! اصْعَدْ يَا أَقْرَعُ!)) 24فَالْتَفَتَ إِلَى وَرَائِهِ وَنَظَرَ إِلَيْهِمْ وَلَعَنَهُمْ بِاسْمِ الرَّبِّ.-اي اليسوع-
فَخَرَجَتْ دُبَّتَانِ مِنَ الْوَعْرِ وَافْتَرَسَتَا مِنْهُمُ اثْنَيْنِ وَأَرْبَعِينَ وَلَداًوَذَهَبَ مِنْ هُنَاكَ إِلَى جَبَلِ الْكَرْمَلِ، وَمِنْ هُنَاكَ رَجَعَ إِلَى السَّامِرَةِ
من اى انجيل ومن اى موقع .... فهذا الكلام ليس من كتابنا المقدس
فكما تشهد انت بأن كل الايات والاحاديث التى ذكرتها لك صحيحة... ارجو ان تتحرى الدقة فى اقتباساتك او ردودك حتى لا تقف فى موقف لا تحسد عليه ...
وللحديث بقيه حين العوده بالمرجع
والرب يبارك حياتك
 

basem shweke

New member
عضو
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اخي روميوى انتظر ردك
بلامس عندما كنت استمع لزكريا بطرس في سلسلة حلقات اسئله عن الايمان
بتحديد في الحلقه 85 في الرد على ديدات في الدقيقه 17
مقدم البرنامج اسمه محمد سعيد ولاكن القمص سخن شو ي ونسي انو بيقدم برنامج
وبدل ما يقله يا محمد قله يا ماهر
السؤال اسمه ماهر ولا محمد
افتح عقلك
هذه مداخله مني لا اكثر نرجع لموضوعنا
انا مستيك ترد
اتاخرت انشاء الله المانع خير
السلام ختام
 

romyo

مش داخل تانى
عضو مبارك
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
4,525
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعة

اخى العزيز : basem shweke
اولا ً: اسمح لى ان الفت نظرك انه ليس من الامانة العلمية ان تضيف كلاماً من عندك للنص المذكور
.-اي اليسوع-
ثانياً : لمعرفة اجابة سؤالك ارجو ان تقرأ الاصحاح كاملاً _ ان كان لديك النية للمعرفة _ فتعرف اجابة سؤالك
سفر الملوك الاصحاح الثاني 23,24
اما بالنسبة للأكتشاف الخطير
بلامس عندما كنت استمع لزكريا بطرس في سلسلة حلقات اسئله عن الايمان
بتحديد في الحلقه 85 في الرد على ديدات في الدقيقه 17
مقدم البرنامج اسمه محمد سعيد ولاكن القمص سخن شو ي ونسي انو بيقدم برنامج
وبدل ما يقله يا محمد قله يا ماهر
السؤال اسمه ماهر ولا محمد
اما بالنسبة لأكتشافك الخطير للخطأ الفادح الذى وقع فيه القمص زكريا بطرس فقد شاهدت الحلقة كاملاً ( التى يتكلم فيها عن الرد على ديدات ان سفر التثنية تنبأ عن مكه) للبحث عن خطأ فلم اجد له اثر (لم اجد ماهر ولا محمد ...ولا سوسو ولا نادية)
ولكن اكتشافك الوهمى هذا اصابنى بالاحباط والحزن على مستوى الحوار الذى لم يرتقى للعقل ،
فكنت اتوقع منك اكتشاف خطأ فى معلومة او تفسير او مرجع ....الخ وكنت اتوقع مشاركات جاده وتتسم بالرقى والمنطق ولكن للأسف خابت كل التوقعات....
على كل حال انا فى انتظار مشاركات جاده ....!!!!!!!!!!!!!



 

romyo

مش داخل تانى
عضو مبارك
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
4,525
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعة
انا مستيك ترد
اتاخرت انشاء الله المانع خير
السلام ختام


عزيزى :
اعتذر عن تأخر الرد لمشغوليات عمل ....
واشكرك على اهتمامك وسؤالك....
 

basem shweke

New member
عضو
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يسامحك يا صديقي روميوا
الم تلاحظ اني وضعت كلمة يسوع على النحو الثالي_يسوع_
الم تتعلم في المدرسه عند وضع الكلام داخل قوسين انها مداخله وليست من الكلام
السوال من المقصود هنا من دعا على الاطفال ولماذا قبل الرب الدعوى وقتل الاطفال اين التسامح
بنسبه ازكريا اسمع كويس بين الدقيقه 16و18 لرح تسمع انو قال للمقدم الي اسمه محمد قلوا يا ماهر
هوه المقدم مش اسمه محمد زي ما يزعم ليش قلوا ماهر
انتظر انتظر باقي مشاركتك
 

basem shweke

New member
عضو
إنضم
6 فبراير 2007
المشاركات
109
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنسبه للمعلومات فهيه كثيره ولاكن انت لم ترد عليها
ارجع الى مشاركاتي ورد عليها الي زعمت انها لم تفتح
بنسبه للاحباط والله انا الي محبط من طريقه تفكيركم
بس اشوية عقل وحتعرف الصح
الرجاء ان نستمر في الموضوع السابق وعدم التشتيت
السلام ختام
 

romyo

مش داخل تانى
عضو مبارك
إنضم
29 ديسمبر 2006
المشاركات
4,525
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
بلاد الله الواسعة

اخى العزيز : basem shweke
بالنسبة لسؤالك
السوال من المقصود هنا من دعا على الاطفال ولماذا قبل الرب الدعوى وقتل الاطفال اين التسامح
اعيد عليك الرد ..
لمعرفة اجابة سؤالك ارجو ان تقرأ الاصحاح كاملاً _ ان كان لديك النية للمعرفة _ فتعرف اجابة سؤالك
وبالنسبة للقمص زكريا بطرس
بنسبه ازكريا اسمع كويس بين الدقيقه 16و18 لرح تسمع انو قال للمقدم الي اسمه محمد قلوا يا ماهر
هوه المقدم مش اسمه محمد زي ما يزعم ليش قلوا ماهر
اعيد عليك الرد
اما بالنسبة لأكتشافك الخطير للخطأ الفادح الذى وقع فيه القمص زكريا بطرس فقد شاهدت الحلقة كاملاً ( التى يتكلم فيها عن الرد على ديدات ان سفر التثنية تنبأ عن مكه) للبحث عن خطأ فلم اجد له اثر (لم اجد ماهر ولا محمد ...ولا سوسو ولا نادية)
وااكد لك انى رايت الحلقة اكثر من مرة وفى الدقيقة الـ 17 تكتب على الشاشة
المراجع المستخدمة فى هذه البرنامج هى
الكتاب المقدس . القران
عتاد الجهاد للشيخ ديدات
الموسوعة العربية الميسرة
دارة المعارف الاسلامية (الازهر)
السيرة النبوية لابن هشام. السيرة الحلبية
تفسير ابن كثير . تفسير الطبرى
قاموس الكتاب المقدس
تفاسير الاناجيل للاباء القديسين
صحيح البخارى وصحيح مسلم
فتح البارى شرح صحيح البخارى
اظهار الحق للشيخ رحمة الله الهندى​

ولو تحب اكتب لحضرتك الحوار كله مفيش مانع ....
بنسبه للمعلومات فهيه كثيره ولاكن انت لم ترد عليها
ياريت تقولها تانى ربما خانتنى الذاكرة ....
بنسبه للاحباط والله انا الي محبط من طريقه تفكيركم
بس اشوية عقل وحتعرف الصح
اذكرك بقولى السابق على كل حال انا فى انتظار مشاركات جاده ....!!!!!!!!!!!!!
بعيدا عن التجريح

 
أعلى