ابو قرقاص على صفيح ساخن

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
الأزهر‬ يحذر من استغلال أحداث المنيا لإثارة الفتن بين المصريين

منذ 12 دقيقه May 26, 2016, 6:12 pm
طباعة
تبليغ بواسطة
T1464279131e5e042cd4de9a61bbf51ee7bc71856ecimage.jpg&w=500&h=281&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



تابع ‏الأزهر الشريف ما تناولته وسائل الإعلام من تعرض مواطنة مسنة للاعتداء عليها بالضرب والإهانة بإحدى القرى بمدينة ‏أبوقرقاص بمحافظة ‫المنيا على إثر مشاجرة وقعت بين أسرتين من أبناء القرية إحداهما مسلمة والأخرى مسيحية.
وأكد الأزهر الشريف أن أبناء مصر نسيج واحد لا يجب أن تؤثر فيه أفعال آحاد الناس ممَّن لا يحكِّمون عقولهم عند نشوب خلافات قد تحدث بين أفراد الأسرة الواحدة.
كما أكد الأزهر الشريف رفضه وإدانته لكل صور الإهانة والاعتداء من غير نظر إلى معتقد المعتدِي والمعتدَى عليه، ومهما كان سبب الاعتداء، فإنه ليثق بأن الجهات المعنية ستقوم بإعمال شؤونها على الوجه الأكمل.
وتواصل وكيل الأزهر عباس ‏شومان، مع ‏محافظ المنيا للوقوف على أحداث هذه الواقعة، ووجه أعضاء ‫‏بيت العائلة المصرية بالمحافظة بسرعة التوجه إلى محل الواقعة على أن يمثل الوفد أعضاء من الأزهر الشريف و ‫‏الكنيسة_المصرية، محذرا من محاولات البعض استغلال هذا الحادث لإشعال الفتنة الطائفية بين أبناء الوطن الواحد، مع ضرورة الالتزام بوحدة الصف وإعمال القانون وتفويت الفرصة على أولئك المتربصين بأمن وطننا واستقراره.

هذا الخبر منقول من : دوت مصر
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
لبابا يقطع زيارته للنمسا ويعود لمصر لمتابعة ما جري للسيدة القبطية

منذ 13 دقيقه May 26, 2016, 6:12 pm
طباعة
تبليغ بواسطة
T14642791352ac30a71e5c2c8006e6a0f2df7da1036image.jpg&w=692&h=389.25&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



خاص بالحق والضلال
كتبت:جاكلين رافت
بعد ماحدث لسيده المنيا القبطيه قام البابا تواضرس بقطع زيارته للنمسه وعودته لمصر فى الحال لمتابعه احداث هذه السيده بنفسه وبعد ما قام الرئيس السيسى باستقال السيدة القبطية في قصر الرئاسة ويكلف الاجهزة الامنية بسرعة القبض علي الجناة
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
882
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
صورة أعجبتنى فأنشرها هنا
9787402381.jpg


فعلاً أوجه إستفسارى إلى خير غمة إبتليت بها البشرية
من أنتم يا من دعتكم قدرتكم إلى ظلم الناس والافتراء عليهم فنسيتم قدرة الحاكم العادل عليكم أو طوعوتموها زيفاً وكذباً إلى الموالسة والتواطئؤ على جرائمكم ضد الانسانية ... عجباً لموات ضمائركم .
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
ثار هذا الأمر غصب كثير من بين الإعلاميين والبرلمانين، الذي استهجنوا ما حدث مع السيدة المسيحية، مطالبين الدولة باتخاذ إجراء حاسم في هذا الأمر.
وتعجب الإعلامي "عمرو عبد الحميد"، في تغريدة له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" من تصريحات محافظ المنيا اللواء، طارق نصر، حينما قال "البيت لما ولع الستات جريوا وطلعوا بقمصان النوم"، ليرد عليه: "لماذا يغضب كثيرون من تصريح محافظ المنيا الذي هوَّن من جريمة تعرية السيدة سعاد ثابت؟!، الرجل يعبر عن واقع إجتماعي أليم ومخجل نتجاهله قصداً".
1089513351966656104.jpg

وأيَّد الإعلامي والنائب البرلماني مصطفى بكري، حديث البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ودعوته الجميع إلى غلق الطريق أمام من يحاولون المتاجرة بحادث المنيا؛ لإشعال الفتنة الطائفية، ومطالبته بضبط النفس.
وأضاف بكري، في تغريدات نشرت له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "العيش المشترك هو حديث المسؤولية من رمز ديني ووطني كبير، لا أحد يستطيع المزايدة عليه، نعم الحدث مؤلم، ولكن صوت العقل هو الطريق الوحيد، لوأد الفتن ومحاسبة المتورطين، لقد قال البابا اثناء حرق الكنائس من قبل الإخوان بعد ثورة ظ£ظ  يونيو (وطن بلا كنائس أفضل من كنائس بلا وطن)، بعد كلام قداسة البابا فليت وقف المزايدون ورعاة وصناع الفتن وليتقوا الله في مصر، آمنا جميعًا، أن من يحاولون استغلال الحدث هم الأعداء".
158474403173014726.jpg

في حين، أعرب الإعلامي خالد تليمة عن غضبه من الأزمة، خلال تقديمه لبرنامج "صباح اون"، على فضائية "ONTV"، اليوم الخميس، قائلًأ: "حكاية إن اللي حصل ميقبلهاش أي مصري ده كلام فاضي لأن اللي عملوا كده مصريين لازم نبقى صرحاء مع أنفسنا، وفيه مصريين فرحنين بده وشايفين ثأر لصالح الدين وإعلاء لدين ومقتنعنين بكدا، وده مش أسوأ حاجة الأسوأ لسه مجاش".

واستنكر الكاتب الصحفي علاء الأسواني ما حدث لـ«سيدة أبو قرقاص»، مستاءلًا: "الهمج أحرقوا بيوت الأقباط وقاموا بتعرية قبطية مسنة سؤال: (لو كانوا يهتفون ضد السيسي هل كانت الشرطة تركتهم ؟ للاسف حماية النظام أهم من المواطن)".
2023344582441938064.jpg

وتأسف جمال عيد الناشط الحقوقي ومدير الشبكة العربية لحقوق الإنسان، قائلًا: "حقك علينا كلنا يا أمي، والعار لينا إحنا كلنا وعلى دولة ونظام خلوا مصر يعشش فيها العار والخوف والكراهية والاستبداد".
كما قام بنشر هاشتاج "مصر اتعرت"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، مصحوبًا بتغريدة قال فيها: "لأ مصر مش سليمة ، وأي حالة تحرش أو اغتصاب أو تعرية لمواطنة مصرية ، مفروض هي تعرية للدولة كلها وانتهاك لها".
30140159718010188.jpg


وقال الفنان عمرو واكد"، عن واقعة "سيدة المنيا"، في صفحته الرسمية على "تويتر": "أي إسلام يخلي أي حد يعري أي سيدة؟ ربنا ينتقم منكم ومن كل أمثالكم الجهلاء والغوغاء. كلنا اتعرينا. دي جريمة في حق الأقباط والمسلمين معا".

1351388002795563733.jpg

كما استنكر مجدي ملاك، عضو مجلس النواب بمحافظة المنيا واقعة تجريد عجوز من ملابسها بالمنيا، قائلًا: "لا يمكن التهوين من الحادث هذه السيدة هي أم لكل مصري، ولا يقبل أي مواطن مصري أيا كانت ديانته وعرفه واتجاهه بهذا الحادث"، مضيفًا خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح أون"، المذاع عبر فضائية "أون تي في": "المنيا بها الكثير من الأحداث نظرًا لوجود تطرف وجهل وتخلف وتًركت لكثير من الجماعات المتشددة، ويجب أن نعلي دولة القانون، وتقدمنا بطلب مقابلة وزير الداخلية لبحث هذا الأمر، ووضع حد لمثل هذه الأحداث".

ووصفت الكاتبة الصحفية، "فاطمة ناعوت"، ليس في مشهد قرية الكرم رجال، إنما كائنات ذكوريّة مقززة، هل تدرون فيم يرقص أولئك الذكور ولِم يهللون وعلام يمرحون ويصفقون ولأي سبب يكبرّون؟
وتابعت عبر تدوينة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك": "إنهم يحتفلون بـ"ذكورتهم" لأنهم جرّدوا سيدة مسنّة في السبعين من ملابسها وداروا بها عارية في شوارع القرية وحواريه!.. إنهم يحتفلون بقوتهم في مقابل ضعفها. بفحولتهم في مقابل استرقاقها.. بكثرتهم في مقابل وحدتها.. بجمهرتهم في مقابل عزلتها.. بكرامتهم في مقابل هوانها على الناس.
ودعت قائلة: "اللهم يا رب المستضعفين في الأرض إن كنت تقبل ما جرى في صعيد بلادي فأنا أخجل من إنسانيتي ومن وجودي وأذرف دمع الخزي بين يديك..اللهم كفكف دمعي ودمع هذه الأم المُهانة فأنت تعلم أنني لا أدعو على أحد".
1826612003507429912.jpg


هذا الخبر منقول من : التحرير
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
ت النائبة سيلفيا نبيل، إن الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، أكد للنواب أنه سيعمل على اتخاذ اللازم فيما يخص أزمة أحداث المنيا الطائفية، والتي أسفرت عن تعرية مُسنة وحرق 7 منازل، وذلك بعدما أطلعه النواب على الصورة الحقيقية للأحداث، ï»»فتاً إلى أنه سيصدر بيانا لإدانة الواقعة.
وأكدت نبيل، في تصريحات صحفية، أن عبد العال وعدهم بالعمل على محاسبة المقصرين، مضيفة: “النواب أكدوا لعبد العال أن أزمة المنيا ليست فتنة طائفية كما يدعي البعض، لكن الفكرة أن امرأة مصرية تعرضت للتعرية، لذا فالأزمة أخلاقية من الدرجة الأولى ولا يمكن تجاوزها”.
وأشارت النائبة إلى أن عبد العال أكد للنواب أنه سيقوم باللازم ليتم التحقيق في الأمر وإنهاء الأزمة، مشدداً على أن البرلمان سيستدعي رئيس الوزارء حال عدم إنهاء الأزمة.
جدير بالذكر، أن 10 نواب أقباط يجتمعون مع رئيس البرلمان حاليا.

هذا الخبر منقول من : المحيط
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
العودة الى الرئيسية

السيسي عن سيدة المنيا «صيانة كرامة المرأة المصرية واجب وطني»

منذ 1 ساعات May 26, 2016, 5:43 pm
طباعة
تبليغ بواسطة

T1464277415490313817bdb5eafe7cb225803d3b522image.jpg&w=692&h=389.25&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



أصدر المكتب الإعلامي للرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، بيانًا، أكد فيه أن رئاسة الجمهورية تتابع باهتمام بالغ الإجراءات المُتخذة حيال الأحداث المؤسفة التي شهدتها إحدى قرى محافظة المنيا، وأصدر الرئيس توجيهاته لكافة الأجهزة المعنية بالدولة لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لحفظ النظام العام وحماية الأرواح والممتلكات في إطار سيادة القانون، ومحاسبة المتسببين في هذه الأحداث وإحالتهم للسلطات القضائية المختصة. كما وجه الرئيس محافظ المنيا بالتنسيق مع القوات المسلحة لإعادة إصلاح وتأهيل كل المنشآت المتضررة جراء هذه الأحداث خلال شهر من تاريخ اليوم مع تحمل الدولة كل النفقات اللازمة. وأكد "السيسي" أن مثل هذه الوقائع المثيرة للأسف لا تُعبر بأى حال من الأحوال عن طبائع وتقاليد الشعب المصرى العريقة، والذي أسس الحضارة البشرية وحارب من أجل نشر السلام والذي اتحد نسيجه على مدى التاريخ، فباتتوحدة المصريين وتوحدهم واصطفافهم الوطنى نموذجًا يُحتذى به للعبقرية الوطنية وضامنًا حقيقيًا لبقاء وطننا العزيز، كما ستظل المرأة المصرية العظيمة نموذجًا للتضحية والعمل من أجل رفعة مصرنا الغالية وستبقى حقوقها وصيانة كرامتها التزامًا علينا إنسانيًا ووطنيًا قبل أن يكون قانونيًا ودستوريًا، مختتمًا: "حفظ الله مصر وحمى شعبها". هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
882
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
محنة الاسلام فى بلاد الشرق الاوسط
يملئؤنى التعاطف مع الاسلام فى البلاد الاسلامية فهو فى محنة :

إنها محنة "سلمية و مدنية خصومه وأضداده وتمدنهم -

محنة ليبراليتهم ومسالمتهم ووداعتهم -
محنة الاسلام هى أنه تم تمكـــــــــينه " صار ممُّــكناً" ..محنة التمكين .
محنة القدرة والمقدرة والوصول الى الحكم .
محنة التعزيز بجنود لم تروها من الرعاع والنغول والسوقة والدهماء واللغفاء..
محنة الاسلام فى البلاد الشرق أوسطية انه لا صوت يعلو فوق صوت اتباعه .
ولا إعلام يكشف زيف وكذب ونفاق مُنـــّظريه و أشــــيـاخه...
محنة الاســـــــــلام أن معتنقيه آمنوا العقوبة والقانون فى الدنيا و[الآخرة حسب ما يعتقدون ]
فأسأؤوا الادب بل محوا من قاموسهم كل أنواع الاداب والثقافات والاخلاقيات الحضارية التى احرزتها البشرية عبر الاف السنين .
محنة الاسلام هى صراعه مع جميع الحضارات والمدنيات والاعراف والتقاليد ...
فنشأ أتباعه أعداءاً أغراباً متورطين فى خصومة ثأرية وعداء مستحكم ضد كل القيم والاعراف والقوانين والتقاليد والاخلاق والبديهيات والمنطق والمكتسبات الحضارية.

إننى متعاطف مع الاسلام فى محنته فى البلدان الاسلامية .

 
التعديل الأخير:

ElectericCurrent

أقل تلميذ
عضو مبارك
إنضم
27 مارس 2009
المشاركات
5,310
مستوى التفاعل
882
النقاط
113
الإقامة
I am,Among the Catechumens
1573688397.jpg


اول لقاء مع الزوجة المسلمة بالكرم المتهمة بعلاقتها مع مسيحي ..تنفي تلك الشائعات وتتحدي اي احد يثبت ذلك
نقلا عن اقباط متحدون
قالت نجوي رجب فؤاد، 32 سنة، والمتهمة باقامة علاقة عاطفية مع شاب مسيحي بالقرية، أن، العلاقه كانت متوتره بيني وأسرة زوجي وخاصه والده منذ زواجنا، فوالد زوجي الذي يعمل موظف بمجلس المدينة، يتعمد إهانتي وتعنيفي، ويسعي والد زوجي بتحريض من زوجته "حماتي" إلي تطليقي من زوجي، ولذلك روجا شائعات ضدي، بأنني كنت علي علاقه بأشرف المسيحي، وقبل 15 يوماً فقط كنت في منزل زوجي وقمت بمساعدته علي تفريغ سياره محمله بمواد تموينيه، ولكن حدث خلاف أسري عادي ببينا، وقام بإهانتي وسبي وطردي، وقال لي "إنتي شحاته وجعانه" وطردني من منزلي ثم فوجئت بإنه قام بتطليقي دون علمي.
وأشارت نجوي، قمت بتحرير محضر ضد زوجي، أتهمته بالتشهر بي وبسمعتي، دون مبرر، ومستعده أن أخضع لأية تحاليل أو فحوصات تثبت أنني سيده شريفه ولم أخون أهلي وزوجي وأبنائي، ولو ثبت أنني خائنة فمستعدة لإعدامي بميدان عام.
ونفت نجوي علمها بقيام أسرة زوجها بتجريد والدة الشاب المسيحي من ملابسه، وقالت أنها تعرف أنهم حرقوا منازل وأن هناك فوضي كبيره شهدتها القرية.
#‏مصر_تعرت
#‏عضمةزرقا
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
استنكرت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقة المقارن بجامعة الازهر، واقعة تجريد سيدة مسنة من ملابسها بالمنيا، واصفة من قاموا بذلك بالبغاة، قائلة: "أى دين يقول أن يتم الإعتداء علي سيدة مسنة، وتجريدها من ملابسها، والتشهير بها في القرية، هذا لايمكن يحدث ولا في البوذية".

وأضافت "صالح"، خلال تقديمها برنامج "فقة المرأة" عبر فضائية "الحياة"، اليوم الخميس، أن الله سبحانه وتعالى نظم العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، بقوله تعالى "لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُواْ وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَّوَدَّةً لِّلَّذِينَ آمَنُواْ الَّذِينَ قَالُوَاْ إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لاَ يَسْتَكْبِرُونَ، وَإِذَا سَمِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَى الرَّسُولِ تَرَى أَعْيُنَهُمْ تَفِيضُ مِنَ الدَّمْعِ مِمَّا عَرَفُواْ مِنَ الْحَقِّ يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ".

وشددت أستاذ الفقة المقارن، على أن الدين الإسلامي لم يأمر بالإعتداء على من خالفوا العقيدة، متسائلة: "لماذا يزين لنا الشيطان هذة الاعمال التى بها إعتداء وإشاعة للفاحشة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
أدان المجلس القومى للمرأة الحادث المؤسف الذى وقع بقرية الكرم بمحافظة المنيا ، وشهد التعدى على سيدة مسنة وتجريدها من ملابسها وسحلها. ويؤكد المجلس أن هذا الحادث يتنافى مع جميع القيم الأخلاقية والمبادئ الانسانية التى تنص عليها الأديان السماوية ، كما يتنافى مع روح التسامح والأخوة التى نشأ عليها ابناء الشعب المصري .
كما يؤكد المجلس على ثقته في الإجراءات التى تتخذها الأجهزة الأمنية للقبض على المتورطين في هذا الحادث، وإعمال نصوص القانون لردع كل معتدٍ يحاول المساس باى إمرأة مصرية وينال من كرامتها. ويشدد المجلس القومى للمرأة على ضرورة العمل على إنزال العقاب الرادع علي المذنبين والمتسببين في هذه الواقعة دون تردد وانفاذ أحكام القانون لضمان عدم تكرار مثل هذا الحادث الذي يسيئ لنا جميعاً
هذا الخبر منقول من : وطنى
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
نائب أبو قرقاص السيدة القبطية لم تجرد ملابسها

منذ 3 ساعات May 26, 2016, 4:25 pm
طباعة
تبليغ بواسطة
T1464272742cb1dfa0832f38a604060e0066e195a78image.jpg&w=692&h=389.25&.jpg



حجم الخط ع- ع ع+



نفلا عن برلمانى
سرد مجدى سعداوى عضو مجلس النواب بدائرة أبو قرقاص بمحافظة المنيا تفاصيل واقعة قرية الكرم التابعة للدائرة بين المسلمين والأقباط، موضحا أن الواقعة تمت منذ مدة وجاءت بناء على رد فعل على حديث عن وجود علاقة من شاب مسيحى بزوجة مسلمة وأنه لم يحدث تجريد لسيدة مسنة مسيحية وإنما كانت محاولة قام بها عدد من الشباب لا يتجاوز عمرهم 14 سنة . وتساءل سعداوى فى تصريحات لـ" برلمانى" أن المسلمين منعوا تجريد السيدة المسنة من ملابسها، متسائلا: "لماذا تم تحرير محضر بالواقعة أمس على الرغم من وقوعها منذ ما يقرب من أسبوع؟، فضلا عن أن الأسرة القبطية حررت محضرا ضد كبار المسلمين الذى أوقفوا الشباب الصغار عن تجريدها من الملابس". وتابع نائب المنيا حول قيام بعض أعضاء البرلمان بتقديم بيانات عاجلة واستجوابات لوزير الداخلية أنه سيقف بجوار الوزير والوزارة؛ لأن الواقعة ليست حديثة، ومن المقرر أن تجرى النيابة تحقيقا مع السيدة المسنة لسماع أقوالها فى الواقعة.
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
فضلا عن أن الأسرة القبطية حررت محضرا ضد كبار المسلمين الذى أوقفوا الشباب الصغار عن تجريدها من الملابس
"
ياه ده المسيحيين طلعوا كوخين اوى
2015_1419203956_693.jpg
 

سمعان الاخميمى

صحفى المنتدى
إنضم
4 أغسطس 2009
المشاركات
12,695
مستوى التفاعل
1,087
النقاط
0
تعالوا نقلب القصه ويكون حد مسيحى عبيط او متخلف عقلى هو من قام بهذا القعل لسيده مسلمه كنت ستجد من يجد الف عذر للعائلات الهائجة التى حرقت بيوت الاقباط وقتلتهم انتقاما لشرف المحصنات والحرائر >>>لحد دلوقتى حاسس كل ردود الفعل مجرد مجامله ان لم يتم اجراء قانونى رادع لن يكون لهذا الكلام اى معنى
 

R.O.R.O

اسندنى فى ضعفى
عضو مبارك
إنضم
20 يونيو 2012
المشاركات
18,394
مستوى التفاعل
4,653
النقاط
113
الإقامة
حضن يسوع

peace_86

مبارك اسم يسوع
عضو مبارك
إنضم
12 يناير 2007
المشاركات
4,471
مستوى التفاعل
967
النقاط
0
الإقامة
في كنيسة يسوع المسيح المتجسدة بالروح القدس وفي قلب
"فَأَخَذَوا يَسُوعَ إِلَى دَارِ الْوِلاَيَةِ وَجَمَعُ عَلَيْهِ كُلَّ الْكَتِيبَةِ .. فَعَرَّوْهُ"

يا بختك يا سيدة مصر ... يا بختك يا أمي..
 
أعلى