كلام فى الانجيل حلو اوى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Fadie

مسيحى
مشرف سابق
إنضم
15 أغسطس 2006
المشاركات
3,596
مستوى التفاعل
45
النقاط
0
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

و هل الكلام الجنسى عيب؟ هل حرم احد الكلام الجنسى؟

الكلام الجنسى و الجنس بشكل عام هو شىء طبيعى فى الانسان مثله مثل اى شىء اخر فى الطبيعة الانسانية , اما العقول القذرة الدنيئة هى التى حولته الى مفهوم فاسد , كلام الله فى سفر نشيد الانشاد هو كلام عادى مثل اى نوع اخر من الحديث , عقلك انت النجس الفاسد هو الذى يهيأ لك ان هذا كلام خادش لا يصح ان يُقال لأن عقلك انت نجس فيفهم الامور الصحيحة بشكل ملتوى

تي 1:15 كل شيء طاهر للطاهرين واما للنجسين وغير المؤمنين فليس شيء طاهرا بل قد تنجس ذهنهم ايضا وضميرهم.
 

كيم

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

هل تزعجك كلمة الثدي ؟؟!!!

الا تعرف انها موجودة بقرانك ؟؟!!!
اولا هذة الكلمة على هذا الشكل ليست موجودة

الم يغازل القرآن الحوريات واثدائهن المكورة المكعبرة قائلاً

ثانيا كيف غازل القراءن حوارى الجنة اليس لك عقل لتفرق بين الغزل و الوصف ام ان الاثنين عندك سواء و شكرا على الادب الجم من هذا المنتدى الجميل فى اضافة المكعبرة و هى كلمة من مخ و عقل مريض لاسلوب حوار ام ان هذا اسلوبكم و اذا تكلم مسلم بهذ ا طبعا مفصول لمخالفة قوانين المنتدى و الله المستعان
{ وَكَوَاعِبَ أَتْرَابًا } النبأ : 33

و يفسر الجلالين كلمة كواعب " وَكَوَاعِب " جَوَارِي تَكَعَّبَتْ ثُدِيّهنّ " .

و يقول ابن كثير :

".. " كَوَاعِب " أَيْ نَوَاهِد يَعْنُونَ أَنَّ ثَدْيهنَّ نَوَاهِد لَمْ يَتَدَلَّيْنَ لِأَنَّهُنَّ أَبْكَار عُرْب أَتْرَاب أَيْ فِي سِنّ وَاحِد ... عَنْ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّهُ قَالَ " إِنَّ قُمُص أَهْل الْجَنَّة لَتَبْدُو مِنْ رِضْوَان اللَّه وَإِنَّ السَّحَابَة لَتَمُرّ بِهِمْ فَتُنَادِيهِمْ يَا أَهْل الْجَنَّة مَاذَا تُرِيدُونَ أَنْ أُمْطِركُمْ ؟ حَتَّى إِنَّهَا لَتُمْطِرهُمْ الْكَوَاعِب الْأَتْرَاب "

سبحان الله هل تنقم على اهل الجنة نعيمهم ام ماذا تريد ان تقول

وطبعاً كلمة " كواعب " للاثداء فها اشارات جنسية غاية في الاثارة ..
فأراد مترجمي القرآن اخفاءها !

اى اشارة جنسية غاية فى الاثارة اذا كان هذة الاثارة فى محلها للمؤمنين الذين يحفظون فروجهم عن الحرام فهذا جائزتهم فى الجنة و ليست بين رجل و معشوقتة كما فى سفر نشيد الانشاد مع التهاب المشاعر و الطلب المتبادل بينهم فى غير محل الزواج فقارن اى الموضعين فية اثارة و عشق و هوى و قلى


وهذه اشهر واوسع ترجمات القران باللغة الانجيليزية :


Translation by M.H. Shakir

"78.33": And those showing freshness of youth, equals in age


الرابط :
http://almubin.tripod.com/qshakir.htm


اين ذهبت عبارة " كواعب " القرانية ؟!
لماذا لم يترجمها المترجم المسلم ؟؟؟
ام خجل من معناه امام الغربيين ؟؟

اولا لا يوجد ترجمة حرفية لكلمة كواعب الى اللغة الانجليذية فالغة العربية اغنى من تقارن بالغه الانجليذية فهة مليئة بالمترادفات التى لا يوجد معناها فى اللغة اللغات الاخرى فجاء هوة بلمعنى الكناية و انهن فريش من غير ممارسات سابقة




واله القرآن تعجبه كلمة " الدبر " !!
ويشنف آذان اتباعه بتكرارها في قرآنه ..

اولا القراء ن كلام الله و ليس مخلوق و عيب عليك مرة اخرى ان تناقش هذة المواضيع بالاستهذاء بالله ام انكم (وَلِمَاذَاتُلاَحِظُ الْقَشَّةَ فِي عَيْنِ أَخِيكَ، وَلكِنَّكَ لاَ تَتَنَبَّهُ إِلَىالْخَشَبَةِ الْكَبِيرَةِ فِي عَيْنِكَ؟ أَوْ كَيْفَ تَقْدِرُ أَنْ تَقُولَلأَخِيكَ: يَاأَخِي، دَعْنِي أُخْرِجِ الْقَشَّةَ الَّتِي فِي عَيْنِكَ! وأَنْتَلاَ تُلاحِظُ الْخَشَبَةَ الَّتِي في عَيْنِكَ أَنْتَ. يَامُرَائِي، أَخْرِجْأَوَّلاً الْخَشَبَةَ مِنْ عَيْنِكَ، وَعِنْدَئِذٍ تُبْصِرُ جَيِّداً لِتُخْرِجَالْقَشَّةَ الَّتِي فِي عَيْنِ أَخِيكَ. لُوقَا 6 :41 -42 ؟)فكن متأدب لانك مشرف و رد على الموضو ع بأدب


{ سَيُهْزَمُ الْجَمْع وَيُوَلّونَ الدُّبُرَ } ( القمر 45)

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا زَحْفًا فَلا تُوَلُّوهُمُ الأَدْبَارَ } ( الانفال 15)

{ ومن يُوَلّهِم يَوْمَئِذٍ دُبُرَهُ إِلا مُتحَرّفًا لِقِتَالٍ ..} ( الانفال 16)

{ لَوَلَّوا الْأَدْبَارَ } ( الفتح 22)


لماذا لا يستطيع ان يقول " ظهورهم " او " ظهره " بدلاً من أدبار ودبر !!!


هذا لانك جاهل بالغة العربية الذى تنتمى الهلها رغم عدم معرفتك بها

قال الله تعالى (ان كان قميصة قد من قبل فصدقت و هو من الكاذبين و ان كان قميصة قد من دبر فكذبت و هو من الصادقين)

اذن فمعنى القبل ليس العضو الجنسى انما هوة واجه الانسان و عكسها الدبر و هو خلفية الانسان و هو من البلاغة اللغوية و ارجع الى المعجم العربى قبل ان تفسر على مزاجك كما تعترضون دائما و لماذا لم تأت بالتفسير يا رجل ام انك تخترع على مزاجك
:t19::t19::new6::boxing:

ويمارس اله محمد النفخ في الفرج ... وذلك لكي تحبل بنت عمران بعيسى !

{ وَمَرْيَمَ ابْنَتَ عِمْرَانَ الَّتِي أَحْصَنَتْ فَرْجَهَا فَنَفَخْنَا فِيهِ مِنْ رُوحِنَا .. } التحريم : 12

ولا يزال الكلام الغير مهذب يتواصل و نحن بحول الله نواصل الرد
اةلا اذهب الى التفسير و ثانيا ان الهاء فى كلمة فية عائدة على المتكلم عليها و صفتها و ليس على حفظ الفرج فقط يا استاذ الفصاحة اذن تم النفخ فى جسد مريم ابنة عمران ( الحافظة لفرجها و هذة الصفة الطاهرة لاى امراءة ان تكون حافظة لفرجها من الزلل) و ليس فى الفرج فقط كما يذهب عقلك القاصر عن الفهم للغة و النحو كمن يقول"( رياض الجاهل بالغة العربية فية حول و صلف ) فهل الحول و الصلف هذا فى اللغة العربية ام فى الشخص الى صفتة الجهل بالغة العربية


وبما ان الحبل البشري , لا يتم الا بالايلاج الخ ..
فرب محمد يمارس ذات الفعل .. ولكن بالنفخ في الفرج !

طبعا الكلام الى كتبتة فق هذا المقطع يبن الاجابة على هذا الهراء مع العلم ان الذي نفخ هو جبريل بأمر من ربة فى فتحة يب السيدة العزراء و جيب المرأة هو صلب المرأة مع العلم ان جيب المرأة ليس جيب الفلوس انما هوة العظمة الموجودة فى الصدر و فين التفسير يا رجل ام ان تفسيرك يمشى مع هواك

تارة النافخ جبريل ( الذي تجسد بصورة شاب أمرد جميل مليح وسيم , ربما لكي تعقشه بنت عمران وتمارس معه بسهولة )

و لا يزالل التهكم على رسول الله جبريل المرسل من فبل الة الارض و السماء
و من اين اتيت بهذة الصفات لهذا الملك الكريم ام ان هذا خيالك الجنسى المريض اذكر اذن المصدر لو كان عندك صدق (فتمثل لهابشرا سويا )

اى صورة رجل بشرى سوى الخلق حتى لا تفزع منة خلقتة الملائكية


مع العلم انك تتكلم عن ام الهك يا رجل فكن لها بعض الاحترام


وها هي اكثر الترجمات تحريفاً ( اي ترجمة يوسف علي المعتمدة من الهالك ديدات )..

خلاص نزل انتا طبعتك الصحيحة الى السوق

[B]لماذا تسب الرجل اهذا شيم المسيحين ام انك تجحد على هذا الرجل ما عندة من العلم هوة لم يسب دينك او يدعوا عليك ( باركوا لاعينكم ) ام انك نسيت هذا القول ايضا

قد ذرت الرماد في العيون واستخدمت الاقواس لتحشر كلمة " جسدها " في النص !!

طبعا انتا اكيد قرات التفسير و تعليقى علية و بذلك هذة الشبهه مردود عليها سابقا



Yusuf Ali
And Mary the daughter of 'Imran, who guarded her chastity; and We breathed into (her body) of ).

" فرجها " اصبحت بقدرة قادر " جسدها " !! ولكن بين قوسين ( )

وحتى مع هذا .. فالايحاء الجنسي ما زال صارخاً !!

هاهاهاهااهااهه هو دة الرد على الايحاء الجنسى لخلق الهكم و شكرا و قلنا انت الهكم كيف خلق ( الم يتغشاها القدير بقوتة )
وتارة هو رب الاسلام ..!


هل تريد المزيد ام تكتفي ؟؟!!!


الصراحة لا نريد المزيد من الكذب و الفرىو الهرطقات من غير الماتزمين بالنصوص و التفاسير

و يا ريت لا تحذفوا مداتخلتى كما تم حذف الكثير منها و غلف الموضوع من غير اى سبب و لنا بقية يا رجل


.
[/B
 

الحوت

عضو مبارك
عضو مبارك
إنضم
21 ديسمبر 2006
المشاركات
5,091
مستوى التفاعل
22
النقاط
0
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

العضو كيم :

اولا هذة الكلمة على هذا الشكل ليست موجودة

كلمة الثدي موجودة بقرانك ولكن كل واحد ادرجها بلهجة خاصة ولكن الثدي هو الكواعب والكواعب هي الثدي مافيش فرق ..

الم تقرأ تفسير ابن كثير لمعنى كواعب ..!!!!
ولخزيكم من هذه لكلمة قمتم بتحريفها بالترجمة كما سبق واشرت ..




اولا لا يوجد ترجمة حرفية لكلمة كواعب الى اللغة الانجليذية فالغة العربية اغنى من تقارن بالغه الانجليذية فهة مليئة بالمترادفات التى لا يوجد معناها فى اللغة اللغات الاخرى فجاء هوة بلمعنى الكناية و انهن فريش من غير ممارسات سابقة


العب غيرها يا شاطر ..

الكواعب هي الثدين كما فسرها عمك ابن كثير وغيره ولها مرادف بالانجليزية والا الاجانب ما يعرفوش الثدي وانت بس الي تعرفه ؟


اى اشارة جنسية غاية فى الاثارة اذا كان هذة الاثارة فى محلها للمؤمنين الذين يحفظون فروجهم عن الحرام فهذا جائزتهم فى الجنة و ليست بين رجل و معشوقتة كما فى سفر نشيد الانشاد مع التهاب المشاعر و الطلب المتبادل بينهم فى غير محل الزواج فقارن اى الموضعين فية اثارة و عشق و هوى و قلى

سفر النشيد لا يتكلم عن علاقة رجل بامراه فانصحك بتغير نظارتك او لا تقرأ لمنتديات التي تضحك عليكم بالتزوير ..


سوف اسالك سؤال يا كيم ..

لو كنت انت تحب فتاه ومغرم بها فهل ستقول لها :

"شعرك كقطيع ماعز رابض عند جبل جلعاد "

هل ستقول لها :

"أسنانك كقطيع نعاج صادرة من الغسل "

هل ستصفها بانها :

"مرهبة كجيش بألوية "

كل هذه العبارات موجودة في سفر النشيد (نش 3،2:4)

فهل تقبل الفتاة التي تحبها وتعشقها ان تخاطبها بهذه العبارات والاوصاف ؟

لا طبعا ..

اذن كيف تدعي ان سفر النشيد هو سفر غرام وحب وعشق وهيام لسليمان النبي ؟

الا تقدر ان تفتح السفر لتقرأءه وتعرف ما يحوية ؟

هل اوردا لك منتديات الاسلامية هذه الاوصاف فيه ام انهم اخفوها عالمين ان اتباع محمد لن يفتحوا السفر ويقرؤا ما يحوية ويكشفوا اكاذيبهم وادعاتهم الكاذبه فيه ؟

ثم يا سيدي الحب الجنسي يتصف بالغيره سواء من جهة المراه من جهة الرجل ويحرص كل واحد منهم ان يكون له وحده فهل تجد هذا في سفر النشيد ؟

لا اعتقد لانك لم تقرأ السفر من اصله بل تعتمد على منتدياتك المدلسه الكاذبة التي تضحك عليكم ..

انظر ما تقوله عذراء سفر النشيد :

" لذلك أحبتك العذارى.. بالحق يحبونك. أجذبنى وراءك فنجرى " (نش 4،3:1)

فلو كان الأمر حباً جسدياً، لكانت تغار من حب هؤلاء العذارى له..

اليس كذلك يا كيم ؟؟!!!

أقرأ يا سيدي ما تقوله عذارء سفر النشيد :

" أحلفكن يا بنات أورشليم بالظبأ وبأيائل الحقل، ألا تيقظن أو تنبهن الحبيب حتي يشاء " (نش 5:3)

انظر بما وصفت عذارء النشيد نفسها :

" أنا سوداء وجميلة يا بنات أورشليم " (نش 5:1)

فلو كان الأمر حباً جسدانياً، لكانت هذه السوداء تغار من بنات أورشليم، ولا تدعهن يقتربن من حبيبها.. بل تطردهن عنه.

ولكن عبارة " بنات أورشليم " تعنى هنا اليهود المؤمنين.

والسوداء الجميلة تمثل الكنيسة التى من المؤمنين من الأمم الأخرى.

هذه التى تنتظر مجئ موعد الرب لخلاصها " متى شاء"...

سفر النشيد يا معلم خاير يفسر بالطريقة الرمزية لانه بالاصل لا علاقة له بالحب والغرام بين رجل وامراه كما بينت لك من السفر نفسه .

" مرهبة كجيش بألوية " (نش 10:6) ...

يمكن أن يقال هذا عن النفس القوية التى تكون في حروبها قوية مرهبة للشياطين وكل قواتهم.


ولكن قرانك يتكلم عن ممارسات الدعارة مع فتيات لهم غشاء بكارة قابل للترقيع من رب القران وصدور مكورة للرضاعه ... الخ من السفاله .في ماخور الدعارة القراني ولا مؤاخذه


اما سفر النشيد فلا علاقة له بكل هذا ..


هذا لانك جاهل بالغة العربية الذى تنتمى الهلها رغم عدم معرفتك بها

قال الله تعالى (ان كان قميصة قد من قبل فصدقت و هو من الكاذبين و ان كان قميصة قد من دبر فكذبت و هو من الصادقين)

اذن فمعنى القبل ليس العضو الجنسى انما هوة واجه الانسان و عكسها الدبر و هو خلفية الانسان و هو من البلاغة اللغوية و ارجع الى المعجم العربى قبل ان تفسر على مزاجك كما تعترضون دائما و لماذا لم تأت بالتفسير يا رجل ام انك تخترع على مزاجك

حسنا تعال لنعرف معنى كلمة "دبر" :99:


و في الطبعة الأصلية التي لا ينشرها المسلمين أن أنجيل برنابا في جزءه الأخير يقول الآتي ( يهاجم الخنزير الأكبر قبر الرسول الأعظم و ينكح الرسول في قبره من الدبر فيصرخ الرسول مستغيثا يا مسيح يا مسيح يا ديان يا ديان فيأتي المسيح و يقتل الخنزير و يكسر الصليب ؟
http://www.investigateislam.com/brnaba.htm


ها هل عرفت معنى كلمة نكاح ودبر يا سيد كيم :gy0000:


 

كيم

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
B]
العضو كيم :

اهلا و سهلا و كيف حالك يا استاذ رياض

كلمة الثدي موجودة بقرانك ولكن كل واحد ادرجها بلهجة خاصة ولكن الثدي هو الكواعب والكواعب هي الثدي مافيش فرق ..

نعم انا لا اقول ان كواعب اترابا معناه شئ اخر و انما اقول انما كلمة كواعب اترابا لا يوجد لها ترجمة حرفية الى اللغة الانجليذية و انا معك ان معناه ثدى غير متتدلاى و هذا دلالة واضحة على ان نساء الجنة من الحوارى على اجمل خلقة

الم تقرأ تفسير ابن كثير لمعنى كواعب ..!!!!

نعم الحمد للة قرأتة و اعلم المعنى جيدا و هذا المعنى يزهد فى شهوات الدنيا تجاة نساء الدنيا ولا الكلام كان بين نساء الدنيا و العذارى و اثداء اهل الدنيا

ولخزيكم من هذه لكلمة قمتم بتحريفها بالترجمة كما سبق واشرت ..


تانى تقول خزيكم وكلام الصراحة لا ينم عن قلب سليم و من الذى قام بالتحريف يا رجل هل سيخجل العرب اهل الحياء و العفة ممن باعوا اعراضهم و احلوا الزنا من غير المسلمين فى الغرب
انت اذا ذهبت ان تبحث عن امرأة واحدة بكر فى الغرب بعد سن السادسة عشر تكون بذلك قد اكتشقت كنز عظيم ولا اية يا رجل كما ان الترجمة ليست للقلرأن لان القرأن لا يترجم انما الترجمة لمعانى القرأن






العب غيرها يا شاطر ..

الكواعب هي الثدين كما فسرها عمك ابن كثير وغيره ولها مرادف بالانجليزية والا الاجانب ما يعرفوش الثدي وانت بس الي تعرفه ؟




سفر النشيد لا يتكلم عن علاقة رجل بامراه فانصحك بتغير نظارتك او لا تقرأ لمنتديات التي تضحك عليكم بالتزوير ..


سوف اسالك سؤال يا كيم ..

لو كنت انت تحب فتاه ومغرم بها فهل ستقول لها :

"شعرك كقطيع ماعز رابض عند جبل جلعاد "

هل ستقول لها :

"أسنانك كقطيع نعاج صادرة من الغسل "

هل ستصفها بانها :

"مرهبة كجيش بألوية "

كل هذه العبارات موجودة في سفر النشيد (نش 3،2:4)

فهل تقبل الفتاة التي تحبها وتعشقها ان تخاطبها بهذه العبارات والاوصاف ؟

لا طبعا ..

اذن كيف تدعي ان سفر النشيد هو سفر غرام وحب وعشق وهيام لسليمان النبي ؟

الا تقدر ان تفتح السفر لتقرأءه وتعرف ما يحوية ؟

هل اوردا لك منتديات الاسلامية هذه الاوصاف فيه ام انهم اخفوها عالمين ان اتباع محمد لن يفتحوا السفر ويقرؤا ما يحوية ويكشفوا اكاذيبهم وادعاتهم الكاذبه فيه ؟

ثم يا سيدي الحب الجنسي يتصف بالغيره سواء من جهة المراه من جهة الرجل ويحرص كل واحد منهم ان يكون له وحده فهل تجد هذا في سفر النشيد ؟

لا اعتقد لانك لم تقرأ السفر من اصله بل تعتمد على منتدياتك المدلسه الكاذبة التي تضحك عليكم ..

انظر ما تقوله عذراء سفر النشيد :

" لذلك أحبتك العذارى.. بالحق يحبونك. أجذبنى وراءك فنجرى " (نش 4،3:1)

فلو كان الأمر حباً جسدياً، لكانت تغار من حب هؤلاء العذارى له..

اليس كذلك يا كيم ؟؟!!!

أقرأ يا سيدي ما تقوله عذارء سفر النشيد :

" أحلفكن يا بنات أورشليم بالظبأ وبأيائل الحقل، ألا تيقظن أو تنبهن الحبيب حتي يشاء " (نش 5:3)

انظر بما وصفت عذارء النشيد نفسها :

" أنا سوداء وجميلة يا بنات أورشليم " (نش 5:1)

فلو كان الأمر حباً جسدانياً، لكانت هذه السوداء تغار من بنات أورشليم، ولا تدعهن يقتربن من حبيبها.. بل تطردهن عنه.

ولكن عبارة " بنات أورشليم " تعنى هنا اليهود المؤمنين.

والسوداء الجميلة تمثل الكنيسة التى من المؤمنين من الأمم الأخرى.

هذه التى تنتظر مجئ موعد الرب لخلاصها " متى شاء"...

سفر النشيد يا معلم خاير يفسر بالطريقة الرمزية لانه بالاصل لا علاقة له بالحب والغرام بين رجل وامراه كما بينت لك من السفر نفسه .

" مرهبة كجيش بألوية " (نش 10:6) ...

يمكن أن يقال هذا عن النفس القوية التى تكون في حروبها قوية مرهبة للشياطين وكل قواتهم.


ولكن قرانك يتكلم عن ممارسات الدعارة مع فتيات لهم غشاء بكارة قابل للترقيع من رب القران وصدور مكورة للرضاعه ... الخ من السفاله .في ماخور الدعارة القراني ولا مؤاخذه


اما سفر النشيد فلا علاقة له بكل هذا ..


اولا كان ردى عليك ليس تهكما او نفدا لسفر نشيد الانشاد انما كان لتبرئة الاسلام من نقدك الغير مهذب لذلك انت لم ترد على جميع مداخلتى لك فى الموضوع الغير مهذب الزى اتبعتة فى النقد يا رياض كما ان الاستاذ الذى وضع اصل الموضوع قام بردود عديدة معكم و انا لست من اصحاب الجدالات العقيمة و الحزبيبة المقيتة و اسال الله لى و لك الهداية و الرشاد

حسنا تعال لنعرف معنى كلمة "دبر" :99:


و في الطبعة الأصلية التي لا ينشرها المسلمين أن أنجيل برنابا في جزءه الأخير يقول الآتي ( يهاجم الخنزير الأكبر قبر الرسول الأعظم و ينكح الرسول في قبره من الدبر فيصرخ الرسول مستغيثا يا مسيح يا مسيح يا ديان يا ديان فيأتي المسيح و يقتل الخنزير و يكسر الصليب ؟
http://www.investigateislam.com/brnaba.htm


ها هل عرفت معنى كلمة نكاح ودبر يا سيد كيم :gy0000:

يا رياض هل تفهم ام لا
ارجع الى المعجم العربى و سف تعرف ان السياق فى اللغة قد يحمل معانى عدة
فمثلا السياق فى الايات التى ذكرتها من قبل و ان رديت عليك فيها لا يحمل معنى الدبر مثل المعنى الذى فى مخك انما يعنى تولية الكفار ضهورهم عند محاربة المسلمين و فد يعنى الدبر ( المؤخرة ) مثل قول الرسول علية الصلاة و السلام (من نكح امرأة فى دبرها فقد كفر ) و ع قد يعنى الخلفية فى مث ل قول الله فى قصة يوسف ( ان كان قميصة قد من قبل فصدقت و هو من الكاذبين و ان كان قميصة قد من دبر فكذبت و هو من الصادقين ) فالمعنى فى السياق مختلف تماما ولا انت رأيك ايةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة و اليك المعن من المعجم الوجيز حتى تخرص لسان السيطان فى داخلك و راجع المعجم لتعرف بنفسك يا رجل

دبرت الريح دبورا اى تحولت الريح فهل للريح مؤخرة
دبر امرهم اى ولى الفساد فهل لأمرهم مؤخرة
تدابر القوم اى تعادوا

الدابر اى التابع
يقال قطع الله دابرهم اى افناهم عن بكرة ابيهم

دبر الرجل مؤخرتة فالمعنى يحتمل السياق ولا كلامك دة كلة ريح لا اساس لها

و ارجوان ترجع انت الى المعجم الوجيز

و النكاح هو الزواج يا من تأتى بلتفاسير و المعنى من اصولها العربية

و لكن انت لم ترد على جميع مداخلتى عليك و لكن لماذا تم حخذف مداخلتى من اساسها عى الاستاذ فادى يا اصحاب الفضيلة لماذا لماذا مع العلم ان لم يكت فيها قص و لصق

لكن اقول لك ان الحق ابلج و الباطل لجلج

و السلام على من اتبع الهدى

[/B]
 

كيم

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

ازيك يا استاذ رياض مرة اخرى و كيف حالك اليوم و اكرر اعتذارى يا استاذ رياض انى تركت تعليق على سفر نشيد الانشاد من غير ما افرأ النص كاملا فقد اخذت الكلام الموجود على عنوان الشبهه الوهمية كما نقولون و بعد الاعتذار قررت ان افبل نصيحتك و ان اقرأ السقر كاملا و اضع بعض التعليقات من غير تفسير من عندى حتى لا تحذف مشاركاتى كالعادة مثل مداخلتى على فادى الذى يسأل و هل الكلام فى الجنس عيب و ارجو ان تتركوا جميع مشاركاتى حتى تكون الفائدة مرجوة للطرفين فأنا لا اوذى احد بسوء خلق و انتم تعلمون ذللك و اليك البيان التالى و ارجو الافادة علية يا رياض

الان نحن نتعبد الى الله بقرأة نشيد الانشاد و اخذ العبرة منة و السلام و النعمة و ارجو ان يكون الحوار هادئ و لطيف و اذكر انا بعض المقاطع التى اريد معناها


####################
####################

مالنا احنا ومال تفسيراتك!
هذه الصفحة رقم 5 بالموضوع،
بعد كل تعب الإخوة وتفسيراتهم لسه انت جاي وبتألف لنا تفسيرات على مزاجك!

إذا سمحت إقرأ الموضوع أولا قبل أن تضع أي مشاركة جديدة
Anestas!a

=================


فكل ما اردتة هو ان تقارن هذا الكلام و ان اتكلن بأدب و بين وصف الله لنساء اهل الجنة التى خلقهن الله للمؤمنين الصالحين الذين حفظوا فروجهم عن الحرام

و لك تحيات استاذ فادى و استاذ رياض

و السلام على من اتبع الهدى
 

كيم

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

سفر النشيد لا يتكلم عن علاقة رجل بامراه فانصحك بتغير نظارتك او لا تقرأ لمنتديات التي تضحك عليكم بالتزوير ..


و انا اتبعت نصيحتك و كشفت على عين و طلعت عينى -.5 و بالتالى سوف اشترى نظارة و شكرا على النصيحة يا استاذ رياض

لا تقدر ان تفتح السفر لتقرأءه وتعرف ما يحوية ؟

هل اوردا لك منتديات الاسلامية هذه الاوصاف فيه ام انهم اخفوها عالمين ان اتباع محمد لن يفتحوا السفر ويقرؤا ما يحوية ويكشفوا اكاذيبهم وادعاتهم الكاذبه فيه ؟
و الله الذى خلق السماء بلاعمد انا لم ارى نشيد الانشاد الا فى هذا التعليق من الاخ الذى اورد الموضوع


ثم يا سيدي الحب الجنسي يتصف بالغيره سواء من جهة المراه من جهة الرجل ويحرص كل واحد منهم ان يكون له وحده فهل تجد هذا في سفر النشيد ؟


طبعا كلامك فد يكون فى محلة اذا كان هذا الحب فى الحلال بين الرجل زوجتة

اما اذا كان زنا فأنت تعلم ان الزانية تود ان تزنى النساء جميعا حتى لا تكون هة الوحيدة الاثمة ولا ايةةةةةةةةةة

لا اعتقد لانك لم تقرأ السفر من اصله بل تعتمد على منتدياتك المدلسه الكاذبة التي تضحك عليكم ..

و لماذا تتهم المنتديات بالتدليس قم انت بالرد و واصل المسير


انظر ما تقوله عذراء سفر النشيد :

" لذلك أحبتك العذارى.. بالحق يحبونك. أجذبنى وراءك فنجرى " (نش 4،3:1)

فلو كان الأمر حباً جسدياً، لكانت تغار من حب هؤلاء العذارى له..

و قد تكون المتكلمة زانية فهل يعقل ان يتكلم رجل عن امراتة و زوجتة بكلام كهذا على الملاء الا ان يكون رجلا ديوثا او العكس

اليس كذلك يا كيم ؟؟!!!

غير موافق اسف صديقى رياض


أقرأ يا سيدي ما تقوله عذارء سفر النشيد :

" أحلفكن يا بنات أورشليم بالظبأ وبأيائل الحقل، ألا تيقظن أو تنبهن الحبيب حتي يشاء " (نش 5:3)

انظر بما وصفت عذارء النشيد نفسها :

" أنا سوداء وجميلة يا بنات أورشليم " (نش 5:1)

فلو كان الأمر حباً جسدانياً، لكانت هذه السوداء تغار من بنات أورشليم، ولا تدعهن يقتربن من حبيبها.. بل تطردهن عنه.

وقد تكون هة و بنات اورشليم مجموعة من الزوانى اجتمعن على رجل واحد

ولكن عبارة " بنات أورشليم " تعنى هنا اليهود المؤمنين.

طبعا دة تفسير لرموزكم و انا لا اتدخل
والسوداء الجميلة تمثل الكنيسة التى من المؤمنين من الأمم الأخرى.

هذه التى تنتظر مجئ موعد الرب لخلاصها " متى شاء"...

سفر النشيد يا معلم خاير يفسر بالطريقة الرمزية لانه بالاصل لا علاقة له بالحب والغرام بين رجل وامراه كما بينت لك من السفر نفسه .

" مرهبة كجيش بألوية " (نش 10:6) ...

يمكن أن يقال هذا عن النفس القوية التى تكون في حروبها قوية مرهبة للشياطين وكل قواتهم.


ولكن قرانك يتكلم عن ممارسات الدعارة مع فتيات لهم غشاء بكارة قابل للترقيع من رب القران وصدور مكورة للرضاعه ... الخ من السفاله .في ماخور الدعارة القراني ولا مؤاخذه

و لا تزال انت تتبع اسلوب غير مهذب يا رجل و لو انت صادق لااوجدت النص لكنك مدلس كبير و غاى دعرة هل انت تنقم على اهل الجنة نعيمهم ام انك تحلم بأشياء ثم تقوم انت بالرد عليها عندما تستيقظ و احترس لاسلوبك يا رجل كما نحترم نحن اسلوبنا ام هذا دليل على ضعف موقفك

اما سفر النشيد فلا علاقة له بكل هذا ..


الصراحة باين ان نشيد الانشاد ليس لة علاقة بذللك و للجمهور حق التصويت

حسنا تعال لنعرف معنى كلمة "دبر" :99:


و في الطبعة الأصلية التي لا ينشرها المسلمين أن أنجيل برنابا في جزءه الأخير يقول الآتي ( يهاجم الخنزير الأكبر قبر الرسول الأعظم و ينكح الرسول في قبره من الدبر فيصرخ الرسول مستغيثا يا مسيح يا مسيح يا ديان يا ديان فيأتي المسيح و يقتل الخنزير و يكسر الصليب ؟
http://www.investigateislam.com/brnaba.htm


اولا كتابك المقدس لليس حجة على اللغة العربية لانة اصلا مش لغة عربيبة و المعجم بيننا و بينك يا اهل الفصاحة و اللغةها هل عرفت معنى كلمة نكاح ودبر يا سيد كيم :gy0000:

لا و اللة لسة لما ادخل المدرسة حبقى اسأل مدرس اللغة العربية
[/QUOTE]
 

Tabitha

العَدْرا أُمي
مشرف سابق
إنضم
23 أبريل 2007
المشاركات
1,911
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
InTheos
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

كيم

ياريت إسلوبك يتحسن لو عايز الإخوة يواصلوا معاك النقاش
ياريت شوية إحترام...
وياريت كمان شوية نظام........ المشاركة بتاعتك # 46 ...
إنت دامج كلامك ومع كلام الأخ رياض ، وانا عن نفسي مش فاهمة حاجة منك !!
ياريت ترتب كلامك شوية عن كده...
 

REDEMPTION

أنت عظيم يا الله
عضو مبارك
إنضم
13 يونيو 2006
المشاركات
3,615
مستوى التفاعل
638
النقاط
113
الإقامة
على الصخره ..
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

+


ربنا يبارككم يا إخوة بالحقيقة ..

و إلى الاخوة الذين طرحوا أمثال هذه الشبهات ..

من الذى خلق الثدى ؟ ..

بل من الذى خلق الاعضاء التناسلية ؟ ..

أليس هو الله ؟!

و هل الله يخلق شيئاً نجساً أو دنساً ؟! هل الله يخلق شيئاً نخجل منه ؟! .. لانه طالما نخجل منه إذاً هو لا يليق .. و هل الله يخلق شيئاً لا يليق ؟ ..

الذى جعلك تنظر إلى هذه الكلمات القدسية بهذه النظرة الجنسية الشريرة .. هو طبيعتك .. طبيعتك التى تميل إلى الجنس المحرم ..

لا داعى أن تقرأ سفر نشيد الانشاد .. فأنت لم تستعد بعد لتقبل كلماته الروحية العميقة ..

الاول نقي نفسك .. فنحن نقرأ هذه الكلمات بكل خشوع و إحترام .. نساء و رجال .. و لا يتطرق إلى أذهاننا أي فكر نجس ..

ربما نحن أفضل منك ..

تحياتي
 

كيم

مفصول لمخالفة قوانين المنتدى
إنضم
2 سبتمبر 2007
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

السلام على من اتبع الهدى

احنا كدة دخلنا يومنا الثانى و لم يأتى للرد على يبدو ان الانشغالات كترت ولا اية و السلام
 

Tabitha

العَدْرا أُمي
مشرف سابق
إنضم
23 أبريل 2007
المشاركات
1,911
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
InTheos
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

السلام على من اتبع الهدى

احنا كدة دخلنا يومنا الثانى و لم يأتى للرد على يبدو ان الانشغالات كترت ولا اية و السلام

انت بتتكلم بجد !!!

بتسأل فين الإجابات!!!

أستاذ كيم ماتخالينيش اشك في قدراتك العقلية......
يأما إنت داخل فقط للمجادلة ولم تقرأ حرف من صفحات الموضوع الأولى
الموضوع مردود عليه يا أستاذ .......
صدقني انا فعلا مش عارفة ايه الفايدة اللي بنطلع بيها من مشاركاتك

لتاني مرة....
فلتتفضل مشكورا قراءة صفحات الموضوع الاول قبل ما تتحفنا باي مشاركة جديدة
وخصوصا............



#7


#9



#34



#38
 

لىلىكو

New member
إنضم
24 يوليو 2007
المشاركات
38
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

لماذا حذفت مشاركتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هو ده الحق اللى عاوزين تبينوه للناس
بس انا خلاص كده معدش ليا حاجة بموقعكم ده
مادام اللى مسكه مسيحى
استحاله طبعا يبقى فيه حق
قل ياهل الكتاب لما تلبسون الحق بالباطل وانتم تعلمون
ربنا يهديكم يارب
فعلا غلابة بعقولكم دى
 

استفانوس

مشرف سابق
مشرف سابق
إنضم
8 أكتوبر 2005
المشاركات
10,535
مستوى التفاعل
162
النقاط
0
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

سلام ونعمة
حذفت مشاركتك لانك حاولت تشتيت الموضوع
ثانيا
اعلم نحن من ياتي بالحق بالدليل والبرهان
والمسيحية ياسيد هي اسمى بكثير عم تقول
وهي علاقة حقة مع خالق الاكوان وليست كباقي العبادات
والدليل المنتدى الحوار الاسلامي
وبما ان اسمك غير واضح ومبهم وهذا يتعارض مع قوانين المنتدى
يرجى طلب من الادارة بتغير اسمك
والا ستضطر الادارة اسفة بالغاء عضويتك ان لم تتقدم بقسم الشكاوي بالطلب
والرب الموفق
 

لىلىكو

New member
إنضم
24 يوليو 2007
المشاركات
38
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد على: كلام فى الانجيل حلو اوى

اسمى لىلىكو هوا صعب اوى كده وليه مبهم فى ناس كتيرة اسمها لىلى كو
وكمان مشاركتى لم تمس المسيحية بسوء ولم تتعد حدود الادب والاحترام
وكل ماجاء بها يخاطب العقل والمنطق قبل اى شىء
وبالنسبة لقسم الحوار الاسلامى فياريت حضرتك تعمل تمن اللى عملته معايا مع الاستاذ اسد الغابةوسلسلته الشهيرة اسوا مافى القران
ولا اعتبرت عنصرية منك وانا لا اظن ذلك بك
وشكرا على النصيحة
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى